1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Where are you off to?"

"Where are you off to?"

الترجمة:إلى أين أنت متّجه؟

May 11, 2014

53 تعليقًا


redhwansaeed

Where are you going

وماذا لو قلنا هذه؟


AliSuleima6

الى اين ذاهب/مستمر في الذهاب/الجملة الاصلية الى اين تتجه/الوجهة النهائية/


mxIu9

بارك الله فيك


moharock

كل كلامكم صح بس التطبيق يوسع المعلومة لااكثر لانه اميركي وليس بريطاني وهكذا نحن نتعلم اللهجتين ok


eufD7

لماذا لم تكمل كل المهارات هل يأخذ الامر الكثير بأحتساب بأنك لا تمر مر الريح "اي لا تراجع شيء"


Sooma4ever

اذن off لها استخدامات ؟


ohood-adee

ياليت في التطبيق وضع مفضلات لبعض الجمل


Hamzawyy

اين انت ذاهب ؟.. لما لا


step..step

إلى أين خارج!! الترجمة ركيكة.. (ممتاز أن نتعلم الانجليزية، لكن ماذا عن العربية السليمة في الترجمة؟؟)


elahmadibo1

ايها الاخوة اللغة ليس لها علاقة بلغة اخرى (الترجمة الحرفية) الا من حيت المعنى فالجملة تصاغ في اللغة العربية ستجد الصياغة بشكل مختلف فهذا خطأ سائد ادا اردت التعلم فعليك بقراءة قصص الاطفال لانها ممتارة من حيث الفهم


ahmad.rajjoub

أين تتجه ؟؟


YahiaBelguidoum

هل كلمة off تعني ذاهب ؟ وهل where are you go to صحيحة ولها نفس المعنى؟


omarEng1

أو أين تتجه ؟ صحيحه أيضا


MrDragon-8420

الى اين سوف تذهب؟


callofduty248494

Where are you going to?


tariqnisarahmed

لم لا "الي اين تذهب؟"


GunnyTunes

صحيحة كذلك, سأعدّلها. :)


IOGeophysicist

هل يمكن قول (اين انت متجه؟)


MoosaAlShehhi

لم لا الى أين انت مغادر


osman788236

نعم استخدامات مختلفة علي حسب الكلمة التي تقع معها


WardShabas

أين تتجه....!!!!


anfas_shukr

أي شي فيه سؤال فإنني: أكرهه..


PwhV5

جملة مفيدة لازم نحفظها


adel727080

متجه الى اين .... هكذا تكون منضبطة عربيا


DreamAmazi

هل كلمةoff لها استخدمات وكانها جميع الافعال يذكرني ذلك بالسنافر لكل فعل كلمة واحدة مثل انا ساسنفر هذا وهكذا اليس كذلك


Asma442649

ماذا لو قلنا Where are you heading to ?


student958275

إلى أين متجه أنت؟


awsafalmrs1

اجابتي صحيحة


ALQartoubi

كيف off to ؟؟ جديده عليي


AbdElhadib334076

off ليها استخدامات كتير


omali604779

جمله جديده عليا


P21s2

Where are you go ?? مش دي برضه صح


youssef.abdlla

this is the best app to learn languages helpful and enjoyable: هذا هو التطبيق المثالي لتعلم اللغات ممتع و مفيد جدا يمكنك أن تتعلم من الموقع أو من التطبيق https://get.busuu.com/dbf9e81


youssef698436

Where are you going


QRKS14

Where are you heading ? أين أنت متجه بتكفي مافي داعي تلبكونا بكلمة إلى أين أنت متجه


BZtK9

انا كتبت الى اين تتجه؟ لماذا حسبت خطأ فليس بالضرورة كتابة الي اين انت فسياق الجملة هو نفسه بدون اظافة انت


3oAF2

لانه حر هههه


SuzyAlbeir

Where are you off to?

الي اين انت متجه؟


Alkodede2

Whare are you off to?


sasa972835

اين انتم ذاهبون تصح ؟


sasa972835

اين تذهب ؟ خطا


jtgh10

Where is the go


X__OMAR__X

"انت متجه الى اين" اعطاني غلط بالرغم من ان جوابي لا يغير معنى الجمله


Rahma_abaza

Where are you at to ?!


Asma442649

What is the difference between "Off to" and "Heading to" ??


almabhouh

Where are you off to

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.