"Where are you off to?"

الترجمة:إلى أين أنت متّجه؟

May 11, 2014

44 تعليقًا


redhwansaeed

Where are you going

وماذا لو قلنا هذه؟

December 13, 2015

AliSuleima6

الى اين ذاهب/مستمر في الذهاب/الجملة الاصلية الى اين تتجه/الوجهة النهائية/

July 11, 2018

mxIu9

بارك الله فيك

April 21, 2019

Sooma4ever

اذن off لها استخدامات ؟

August 4, 2015

moharock

كل كلامكم صح بس التطبيق يوسع المعلومة لااكثر لانه اميركي وليس بريطاني وهكذا نحن نتعلم اللهجتين ok

March 15, 2016

eufD7

لماذا لم تكمل كل المهارات هل يأخذ الامر الكثير بأحتساب بأنك لا تمر مر الريح "اي لا تراجع شيء"

September 22, 2017

Hamzawyy

اين انت ذاهب ؟.. لما لا

June 29, 2014

ohood-adee

ياليت في التطبيق وضع مفضلات لبعض الجمل

November 20, 2016

step..step

إلى أين خارج!! الترجمة ركيكة.. (ممتاز أن نتعلم الانجليزية، لكن ماذا عن العربية السليمة في الترجمة؟؟)

July 20, 2016

MrDragon-8420

الى اين سوف تذهب؟

June 30, 2014

ahmad.rajjoub

أين تتجه ؟؟

February 16, 2015

callofduty248494

Where are you going to?

March 19, 2016

tariqnisarahmed

لم لا "الي اين تذهب؟"

May 11, 2014

GunnyTunes

صحيحة كذلك, سأعدّلها. :)

May 12, 2014

IOGeophysicist

هل يمكن قول (اين انت متجه؟)

December 27, 2014

omarEng1

أو أين تتجه ؟ صحيحه أيضا

May 24, 2014

MoosaAlShehhi

لم لا الى أين انت مغادر

June 18, 2014

osman788236

نعم استخدامات مختلفة علي حسب الكلمة التي تقع معها

August 21, 2015

smartsasm

I see

November 13, 2015

YahiaBelguidoum

هل كلمة off تعني ذاهب ؟ وهل where are you go to صحيحة ولها نفس المعنى؟

February 12, 2016

elahmadibo1

ايها الاخوة اللغة ليس لها علاقة بلغة اخرى (الترجمة الحرفية) الا من حيت المعنى فالجملة تصاغ في اللغة العربية ستجد الصياغة بشكل مختلف فهذا خطأ سائد ادا اردت التعلم فعليك بقراءة قصص الاطفال لانها ممتارة من حيث الفهم

December 14, 2017

anfas_shukr

أي شي فيه سؤال فإنني: أكرهه..

May 21, 2018

shahad218369

Zag

August 28, 2015

WardShabas

أين تتجه....!!!!

September 29, 2016

PwhV5

جملة مفيدة لازم نحفظها

October 19, 2016

adel727080

متجه الى اين .... هكذا تكون منضبطة عربيا

November 24, 2016

DreamAmazi

هل كلمةoff لها استخدمات وكانها جميع الافعال يذكرني ذلك بالسنافر لكل فعل كلمة واحدة مثل انا ساسنفر هذا وهكذا اليس كذلك

August 26, 2017

student958275

إلى أين متجه أنت؟

July 25, 2016

awsafalmrs1

اجابتي صحيحة

October 14, 2016

hodanehada

اين تتجه؟

December 27, 2016

ALQartoubi

كيف off to ؟؟ جديده عليي

July 28, 2017

AbdElhadib334076

off ليها استخدامات كتير

August 27, 2017

omali604779

جمله جديده عليا

August 28, 2017

P21s2

Where are you go ?? مش دي برضه صح

December 12, 2017

youssef.abdlla

this is the best app to learn languages helpful and enjoyable: هذا هو التطبيق المثالي لتعلم اللغات ممتع و مفيد جدا يمكنك أن تتعلم من الموقع أو من التطبيق https://get.busuu.com/dbf9e81

May 17, 2018

youssef698436

Where are you going

June 25, 2018

QRKS14

Where are you heading ? أين أنت متجه بتكفي مافي داعي تلبكونا بكلمة إلى أين أنت متجه

August 14, 2018

BZtK9

انا كتبت الى اين تتجه؟ لماذا حسبت خطأ فليس بالضرورة كتابة الي اين انت فسياق الجملة هو نفسه بدون اظافة انت

October 21, 2018

3oAF2

لانه حر هههه

November 19, 2018

SuzyAlbeir

Where are you off to?

الي اين انت متجه؟

March 16, 2019

Alkodede2

Whare are you off to?

April 18, 2019

sasa972835

اين انتم ذاهبون تصح ؟

May 3, 2019

sasa972835

اين تذهب ؟ خطا

May 15, 2019

jtgh10

Where is the go

June 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.