دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Where are you off to?"

الترجمة:إلى أين أنت متّجه؟

منذ 4 سنوات

36 تعليقًا


Sooma4ever

اذن off لها استخدامات ؟

منذ 3 سنوات

redhwansaeed

Where are you going

وماذا لو قلنا هذه؟

منذ سنتين

AliSuleima6

الى اين ذاهب/مستمر في الذهاب/الجملة الاصلية الى اين تتجه/الوجهة النهائية/

منذ شهرين

moharock

كل كلامكم صح بس التطبيق يوسع المعلومة لااكثر لانه اميركي وليس بريطاني وهكذا نحن نتعلم اللهجتين ok

منذ سنتين

eufD7

لماذا لم تكمل كل المهارات هل يأخذ الامر الكثير بأحتساب بأنك لا تمر مر الريح "اي لا تراجع شيء"

منذ 11 شهرًا

hamzaMOHAM6

اين انت ذاهب ؟.. لما لا

منذ 4 سنوات

MrDragon-8420

الى اين سوف تذهب؟

منذ 4 سنوات

callofduty248494

Where are you going to?

منذ سنتين

step..step

إلى أين خارج!! الترجمة ركيكة.. (ممتاز أن نتعلم الانجليزية، لكن ماذا عن العربية السليمة في الترجمة؟؟)

منذ سنتين

ohood-adee

ياليت في التطبيق وضع مفضلات لبعض الجمل

منذ سنة واحدة

tariqnisarahmed

لم لا "الي اين تذهب؟"

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

صحيحة كذلك, سأعدّلها. :)

منذ 4 سنوات

IOGeophysicist

هل يمكن قول (اين انت متجه؟)

منذ 3 سنوات

omarEng1

أو أين تتجه ؟ صحيحه أيضا

منذ 4 سنوات

MoosaAlShehhi

لم لا الى أين انت مغادر

منذ 4 سنوات

ahmad.rajjoub

أين تتجه ؟؟

منذ 3 سنوات

osman788236

نعم استخدامات مختلفة علي حسب الكلمة التي تقع معها

منذ 3 سنوات

smartsasm

I see

منذ سنتين

YahiaBelguidoum

هل كلمة off تعني ذاهب ؟ وهل where are you go to صحيحة ولها نفس المعنى؟

منذ سنتين

shahad218369

Zag

منذ 3 سنوات

WardShabas

أين تتجه....!!!!

منذ سنة واحدة

PwhV5

جملة مفيدة لازم نحفظها

منذ سنة واحدة

adel727080

متجه الى اين .... هكذا تكون منضبطة عربيا

منذ سنة واحدة

DreamAmazi

هل كلمةoff لها استخدمات وكانها جميع الافعال يذكرني ذلك بالسنافر لكل فعل كلمة واحدة مثل انا ساسنفر هذا وهكذا اليس كذلك

منذ سنة واحدة

elahmadibo1

ايها الاخوة اللغة ليس لها علاقة بلغة اخرى (الترجمة الحرفية) الا من حيت المعنى فالجملة تصاغ في اللغة العربية ستجد الصياغة بشكل مختلف فهذا خطأ سائد ادا اردت التعلم فعليك بقراءة قصص الاطفال لانها ممتارة من حيث الفهم

منذ 9 أشهر

youssef.abdlla

this is the best app to learn languages helpful and enjoyable: هذا هو التطبيق المثالي لتعلم اللغات ممتع و مفيد جدا يمكنك أن تتعلم من الموقع أو من التطبيق https://get.busuu.com/dbf9e81

منذ 4 أشهر

anfas_shukr

أي شي فيه سؤال فإنني: أكرهه..

منذ 4 أشهر

student958275

إلى أين متجه أنت؟

منذ سنتين

awsafalmrs1

اجابتي صحيحة

منذ سنة واحدة

hodanehada

اين تتجه؟

منذ سنة واحدة

ALQartoubi

كيف off to ؟؟ جديده عليي

منذ سنة واحدة

AbdElhadib334076

off ليها استخدامات كتير

منذ سنة واحدة

omali604779

جمله جديده عليا

منذ سنة واحدة

P21s2

Where are you go ?? مش دي برضه صح

منذ 9 أشهر

youssef698436

Where are you going

منذ شهرين

QRKS14

Where are you heading ? أين أنت متجه بتكفي مافي داعي تلبكونا بكلمة إلى أين أنت متجه

منذ شهر واحد