"We eat by the water."

الترجمة:نحن نأكل بجانب الماء.

May 12, 2014

49 تعليقًا


FatimazahraR

أعتقد أن إجابتي صحيحة نأكل بالماء أو بواسطة الماء ... و ليس بجانب

April 2, 2015

...NoUrA..

انا عملاها بواسطة برضو و قاللي غلط

August 7, 2015

Bakir459355

لا يمكن ان تكون صحيحة فالمعنى هنا جنب الماء كالبحيرة

July 22, 2018

AhmadKhati20

اعتقد ان الاكثر منطقية انها بجانب الماء

January 21, 2019

Sonfoor

فهمتها بالبداية: "نحن نأكل مع الماء" ولم أفهم معنى "نحن نأكل بجانب الماء" هل هو تعبير على فعل الأكل قرب مكان به ماء؟

May 12, 2014

Hiba.X

(مع) تعني with أما by فتحمل عدة معني أحدها : بجانب قرب عند نعم يقصد به الأكل بجانب مكان به ماء واستخدام the هنا مع water يعني أن المتكلم يتحدث عن مكان محدد (ماء النهر أو البحر مثلاً ) وماهية هذا المكان تفهم من سياق الجملة

May 12, 2014

msayedahme

لماذا لم يقل beside

September 13, 2018

Eman37

انا اعرف انو by هي بواسطة !!

October 28, 2015

MostafaElgendy

تقول علي water >>>>>woler

May 24, 2014

hbbooshy

ال t. بالعامية الاميركيه تلفظ r عندما تأتي بين حرفين صوتيين الماء يلفظ "ويرر"

April 7, 2016

ismail662492

وانا سمعتها اقول warer

June 30, 2017

NQMp9

هذا النطق صحيح

May 3, 2019

bebo_bebo

ليه "نحن ناكل (قرب) الماء " غلط ؟!!

July 30, 2014

Nohaila1

معنى الاداة المستعملة يحدده سياق الجملة فقط لذا انا ارى الجملة صحيحة

May 22, 2014

AhmadKhati20

صح

January 21, 2019

alaa.shehada

by بتيجي معناها دايما بجانب ؟

July 30, 2015

AhmadKhati20

لا على الاغلب بتجي بواسطة

January 21, 2019

Sarah188057

بقرب نفس معنى بجوار فلماذا تحتسب خطأ

August 22, 2015

loverboy2

نحن نأكل بواسطة الماء المفروض ليس بجانب

we eat next to water هاي ممكن تكون جانب الماء

September 17, 2015

sammersami

اعتقد ان الأصوب نحن نأكل بجانب المياة او بجوار المياة بدلاً م الماء

May 20, 2014

MostafaElgendy

هل لي أن أجيب أي سؤالكم؟ :)

May 24, 2014

m7mod97

نحن نأكل بمحاذاة الماء؟؟

August 17, 2015

haya983740

نطق water غلط

March 11, 2016

ismail662492

تقولwarer

June 30, 2017

AhmadKhati20

هم ايضا يلفظوها حسب اللكنة واحيانا يلفظون ال T دي

January 21, 2019

nansyahmed1

By ماينفعش نترجمها دايما بمعنى بجانب !!! الترجمه دي غلط

July 9, 2016

AhmadKhati20

ليس دائما تترجم بجانب ويجوز استخدمخا يعني مالها غلط

January 21, 2019

Esraa540955

ناكل بواسطة الماء ؟

September 14, 2017

AhmadKhati20

اعتقد ان الاكثر منطقية انها بجانب الماء

January 21, 2019

mr-omar

لماذا by وليس near ؟

August 2, 2018

Sultan394734

انا بتوقع اخدين المعنى العامي للجملة مو باللغة الفصحة .المقصود لو انت بتشرح لحدا انك بتاكل والماي حوليك انهار وشلالات المقصود هو وصف الجو

August 24, 2018

AymanALSHA5

نحن ناكل بقرب الماء ؟؟؟؟؟ وين الغلط

March 24, 2015

alaaboushehri

كمبيوتر ما عنده عقل

October 1, 2015

HusseinKad1

انا اسمع by كانها py ربما اللفظ ليس صحيحا ربما سمعي لي صحيحا

October 28, 2015

OdaySy

كتبت we eat by the water وكتبلي غلط ليش

January 20, 2016

etharyasser

نحن ناكل عن طريق الماء اعتقد ان اجابتي صحيحة

January 20, 2016

mohammed36118

جميل

February 22, 2016

ayoubmarghad

يا إخوان أظن الجملة صحيحة ، لأن حتى by تطلق على بجانب ، تأكدوا باستخدام Google Traduction

June 23, 2016

kaka174288

نحن نأكل بالماء او بواسطة الماء....بس ليش غلط

July 25, 2016

nsreenalne

لاحظ يمكن كيف حالك يا لبنى

August 18, 2016

AbooSalehS

By معناها من خلال المعنى الأصح نحن ناكل من خلال الماء او عن طريق الماء Near تعني بجانب

October 12, 2016

c4Om1

ما افهم؟؟؟؟؟؟؟؟?؟؟?؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟??؟؟؟!!!؟؟؟؟؟!!!؟!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ 1000000000000000999999

March 5, 2017

8q0g2

ممكن احد يشرحلي

March 22, 2017

may934198

We eat by the water نحن ناكل بجانب الماء

July 14, 2017

Abdelrahim414000

نحن نأكل بالقرب الماء.

July 28, 2017

NadaKhaled142524

كيف نفرق بين bay و by لأنه ينطقهم نفس النطق ارجو الرد ???

September 19, 2017

ahmedbawe

We eat by the water نحن ناكل بجانب الماء

June 1, 2018

tidbough

نحن نأكل بالماء كأننا نأكل ونشرب أي نجوز الأكل بالماء وهذا مافهمته

November 9, 2018

5zuU5

جدا غلط

June 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.