"We eat by the water."

الترجمة:نحن نأكل بجانب الماء.

منذ 4 سنوات

43 تعليقًا


FatimazahraR

أعتقد أن إجابتي صحيحة نأكل بالماء أو بواسطة الماء ... و ليس بجانب

منذ 3 سنوات

...NoUrA..

انا عملاها بواسطة برضو و قاللي غلط

منذ 3 سنوات

abdo373448

شكرا على ردك الرائع

منذ 5 أشهر

abdo373448

احلا رد هو تبعك ياروحي

منذ 5 أشهر

Bakir459355

لا يمكن ان تكون صحيحة فالمعنى هنا جنب الماء كالبحيرة

منذ شهرين

Sonfoor

فهمتها بالبداية: "نحن نأكل مع الماء" ولم أفهم معنى "نحن نأكل بجانب الماء" هل هو تعبير على فعل الأكل قرب مكان به ماء؟

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

(مع) تعني with أما by فتحمل عدة معني أحدها : بجانب قرب عند نعم يقصد به الأكل بجانب مكان به ماء واستخدام the هنا مع water يعني أن المتكلم يتحدث عن مكان محدد (ماء النهر أو البحر مثلاً ) وماهية هذا المكان تفهم من سياق الجملة

منذ 4 سنوات

msayedahme

لماذا لم يقل beside

منذ شهر واحد

MostafaElgendy

تقول علي water >>>>>woler

منذ 4 سنوات

hbbooshy

ال t. بالعامية الاميركيه تلفظ r عندما تأتي بين حرفين صوتيين الماء يلفظ "ويرر"

منذ سنتين

ismail662492

وانا سمعتها اقول warer

منذ سنة واحدة

memem5

انا اعرف انو by هي بواسطة !!

منذ سنتين

bebo_bebo

ليه "نحن ناكل (قرب) الماء " غلط ؟!!

منذ 4 سنوات

Sarah188057

بقرب نفس معنى بجوار فلماذا تحتسب خطأ

منذ 3 سنوات

loverboy2

نحن نأكل بواسطة الماء المفروض ليس بجانب

we eat next to water هاي ممكن تكون جانب الماء

منذ 3 سنوات

sammersami

اعتقد ان الأصوب نحن نأكل بجانب المياة او بجوار المياة بدلاً م الماء

منذ 4 سنوات

MostafaElgendy

هل لي أن أجيب أي سؤالكم؟ :)

منذ 4 سنوات

alaa.shehada

by بتيجي معناها دايما بجانب ؟

منذ 3 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

معنى الاداة المستعملة يحدده سياق الجملة فقط لذا انا ارى الجملة صحيحة

منذ 4 سنوات

AymanALSHA5

نحن ناكل بقرب الماء ؟؟؟؟؟ وين الغلط

منذ 3 سنوات

m7mod97
m7mod97

نحن نأكل بمحاذاة الماء؟؟

منذ 3 سنوات

alaaboushehri

كمبيوتر ما عنده عقل

منذ 3 سنوات

HusseinKad1

انا اسمع by كانها py ربما اللفظ ليس صحيحا ربما سمعي لي صحيحا

منذ سنتين

OdaySy

كتبت we eat by the water وكتبلي غلط ليش

منذ سنتين

etharyasser

نحن ناكل عن طريق الماء اعتقد ان اجابتي صحيحة

منذ سنتين

mohammed36118

جميل

منذ سنتين

haya983740

نطق water غلط

منذ سنتين

ismail662492

تقولwarer

منذ سنة واحدة

ayoubmarghad

يا إخوان أظن الجملة صحيحة ، لأن حتى by تطلق على بجانب ، تأكدوا باستخدام Google Traduction

منذ سنتين

nansyahmed1

By ماينفعش نترجمها دايما بمعنى بجانب !!! الترجمه دي غلط

منذ سنتين

kaka174288

نحن نأكل بالماء او بواسطة الماء....بس ليش غلط

منذ سنتين

nsreenalne

لاحظ يمكن كيف حالك يا لبنى

منذ سنتين

AbooSalehS

By معناها من خلال المعنى الأصح نحن ناكل من خلال الماء او عن طريق الماء Near تعني بجانب

منذ سنتين

c4Om1

ما افهم؟؟؟؟؟؟؟؟?؟؟?؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟??؟؟؟!!!؟؟؟؟؟!!!؟!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ 1000000000000000999999

منذ سنة واحدة

8q0g2

ممكن احد يشرحلي

منذ سنة واحدة

may934198

We eat by the water نحن ناكل بجانب الماء

منذ سنة واحدة

Abdelrahim414000

نحن نأكل بالقرب الماء.

منذ سنة واحدة

Esraa540955

ناكل بواسطة الماء ؟

منذ سنة واحدة

NadaKhaled142524

كيف نفرق بين bay و by لأنه ينطقهم نفس النطق ارجو الرد ???

منذ سنة واحدة

ahmedbawe

We eat by the water نحن ناكل بجانب الماء

منذ 4 أشهر

mr-omar

لماذا by وليس near ؟

منذ شهرين

Sultan394734

انا بتوقع اخدين المعنى العامي للجملة مو باللغة الفصحة .المقصود لو انت بتشرح لحدا انك بتاكل والماي حوليك انهار وشلالات المقصود هو وصف الجو

منذ شهر واحد

emad31

يا حبايب يا حلوين لم نروح رحلة حلوه احنا وعايله وبدنا ناكل على ضفاف النيل شو نقول.. نقول احنا بناكل بجنب الميه عين بناكل والميه جبنا والنهر ماشي جنبنا يخرب بيت الب علمك لغة عربية انتم عرب انتم ولا حاجة

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.