"We eat by the water."

الترجمة:نحن نأكل بجانب الماء.

May 12, 2014

63 تعليقًا


FatimazahraR

أعتقد أن إجابتي صحيحة نأكل بالماء أو بواسطة الماء ... و ليس بجانب


Bakir459355

لا يمكن ان تكون صحيحة فالمعنى هنا جنب الماء كالبحيرة


AhmadKhati20

اعتقد ان الاكثر منطقية انها بجانب الماء


...NoUrA..

انا عملاها بواسطة برضو و قاللي غلط


Eman37

انا اعرف انو by هي بواسطة !!


Sonfoor

فهمتها بالبداية: "نحن نأكل مع الماء" ولم أفهم معنى "نحن نأكل بجانب الماء" هل هو تعبير على فعل الأكل قرب مكان به ماء؟


Hiba.X

(مع) تعني with أما by فتحمل عدة معني أحدها : بجانب قرب عند نعم يقصد به الأكل بجانب مكان به ماء واستخدام the هنا مع water يعني أن المتكلم يتحدث عن مكان محدد (ماء النهر أو البحر مثلاً ) وماهية هذا المكان تفهم من سياق الجملة


msayedahme

لماذا لم يقل beside


YyQp10

صح لسانك معناها نحن نأكل بجانب المياه.


MostafaElgendy

تقول علي water >>>>>woler


hbbooshy

ال t. بالعامية الاميركيه تلفظ r عندما تأتي بين حرفين صوتيين الماء يلفظ "ويرر"


ismail662492

وانا سمعتها اقول warer


NQMp9

هذا النطق صحيح


bebo_bebo

ليه "نحن ناكل (قرب) الماء " غلط ؟!!


loverboy2

نحن نأكل بواسطة الماء المفروض ليس بجانب

we eat next to water هاي ممكن تكون جانب الماء


nansyahmed1

By ماينفعش نترجمها دايما بمعنى بجانب !!! الترجمه دي غلط


AhmadKhati20

ليس دائما تترجم بجانب ويجوز استخدمخا يعني مالها غلط


Nohaila1

معنى الاداة المستعملة يحدده سياق الجملة فقط لذا انا ارى الجملة صحيحة


alaa.shehada

by بتيجي معناها دايما بجانب ؟


AhmadKhati20

لا على الاغلب بتجي بواسطة


Sarah188057

بقرب نفس معنى بجوار فلماذا تحتسب خطأ


Esraa540955

ناكل بواسطة الماء ؟


AhmadKhati20

اعتقد ان الاكثر منطقية انها بجانب الماء


sammersami

اعتقد ان الأصوب نحن نأكل بجانب المياة او بجوار المياة بدلاً م الماء


MostafaElgendy

هل لي أن أجيب أي سؤالكم؟ :)


m7mod97

نحن نأكل بمحاذاة الماء؟؟


haya983740

نطق water غلط


AhmadKhati20

هم ايضا يلفظوها حسب اللكنة واحيانا يلفظون ال T دي


mr-omar

لماذا by وليس near ؟


Sultan394734

انا بتوقع اخدين المعنى العامي للجملة مو باللغة الفصحة .المقصود لو انت بتشرح لحدا انك بتاكل والماي حوليك انهار وشلالات المقصود هو وصف الجو


NadiaHassi3

انتم سريعون اتروكو لي الفرصة


AymanALSHA5

نحن ناكل بقرب الماء ؟؟؟؟؟ وين الغلط


alaaboushehri

كمبيوتر ما عنده عقل


HusseinKad1

انا اسمع by كانها py ربما اللفظ ليس صحيحا ربما سمعي لي صحيحا


OdaySy

كتبت we eat by the water وكتبلي غلط ليش


etharyasser

نحن ناكل عن طريق الماء اعتقد ان اجابتي صحيحة


ayoubmarghad

يا إخوان أظن الجملة صحيحة ، لأن حتى by تطلق على بجانب ، تأكدوا باستخدام Google Traduction


kaka174288

نحن نأكل بالماء او بواسطة الماء....بس ليش غلط


nsreenalne

لاحظ يمكن كيف حالك يا لبنى


AbooSalehS

By معناها من خلال المعنى الأصح نحن ناكل من خلال الماء او عن طريق الماء Near تعني بجانب


c4Om1

ما افهم؟؟؟؟؟؟؟؟?؟؟?؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟??؟؟؟!!!؟؟؟؟؟!!!؟!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ 1000000000000000999999


8q0g2

ممكن احد يشرحلي


may934198

We eat by the water نحن ناكل بجانب الماء


Abdelrahim414000

نحن نأكل بالقرب الماء.


NadaKhaled142524

كيف نفرق بين bay و by لأنه ينطقهم نفس النطق ارجو الرد ???


ahmedbawe

We eat by the water نحن ناكل بجانب الماء


tidbough

نحن نأكل بالماء كأننا نأكل ونشرب أي نجوز الأكل بالماء وهذا مافهمته


5zuU5

جدا غلط


biba899472

نحن ناكل بالماء ليس بجانب الماء


amir664014

We eat by the water. نحن ناكل من الماء


MahbubMahb

In Arabic language don't use بجانب الماء .... بل يستخدم في اللغة العربية "با الماء


T64L3

قرب هي جانب باللغة العربية ماعتقد اخطأت بالاجابة نحن نأكل قرب الماء


samirkh6

هههه شباب هو طالب تكتبوهة بالانكليزي مو عربي


OJij19

ليست ترجمة حرفية لمعنى by فلها معاني عديدة حسب مفهوم الجملة


HuthaifaAl399274

طيب ليش ما تكون beside the water??


SVbG14

السؤال صعب فهمة في البداية


roma674929

هل المعنى ماء الشرب بحانبهم؟


U4Hq6

غلط by تعني بواسطة وليس بجانب


zTZB385334

لماذا "نأكل نحن بجانت الماء" غلط ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.