1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Your generation wears hats."

"Your generation wears hats."

الترجمة:جيلكم يرتدي القبعات.

May 13, 2014

22 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Rawy4

وضعوا s لان جيلك مفرد والفعل بعد الاسم المف د ياخذ s

September 16, 2015

rpWKi

مضارع بسيط يستخدم s ل he she it والمفرد الغاءب وهنا جيلك فيوضع s

May 2, 2016

tariqnisarahmed

لم لا "جيلك يلبس قبعات"

May 13, 2014

Damascene

شكراً على إعلامنا بالنقص. تم التغيير

May 13, 2014

tariqnisarahmed

عفوا يا أختي الكريمة

May 13, 2014

Seashell128040

جيلك يرتدون قبعات

October 13, 2019

Seashell128040

الذي يرتدي القبعات جيله يعني جمع يرتدي تستخدم للفرد محمد يرتدي قبعة الأطفال يرتدون قبعات

October 13, 2019

sherouk597561

الصحيح .يرتدون.

July 21, 2016

KeyGold

جيلكم يرتدي القبعات Your generation wears hats

November 29, 2015

tzrL11

Your generation wears hats

May 30, 2019

Rana.Osama

جيلك يرتدون قبعات
ليه خطأ -_-

July 18, 2014

Damascene

لأن "جيلك" مفرد ويناسبه الفعل "يرتدي". ولا يصحّ أن تقولي الجيل الصاعدون، مثلاً.

July 18, 2014

yIQC3

صح كلامك يا قلبي ♡♡♡♡♡♡♡♡

June 11, 2017

Anesx_x

جيلكم يعتمر القبعات ??

October 16, 2015

9oRL

Your generation wears hats

January 11, 2016

Hamdi79547

ترجمتها هكذا جيلك يرتدون قبعات وتم رفضها

August 13, 2017

FrhHms

لان جيلك مفرد ،و مافينك تحط بعد الاسم المفرد فعل جمع ، فحسبوها غلط ، و الاجابة الصح هيي (جيلك يرتدي القبعات) .. ")

August 18, 2017

itsnjwd

...

December 29, 2017

Nabil53323

يقال في اللغة العربية : اعتمر القبعة اي(لبسها) والمقصود وضعها على رأسه فالترجمة: جيلكم يعتمر القبعات صحيحة

October 2, 2018

SameerAleb

Thanks

January 29, 2019

HzYv5

م فهمت

April 11, 2019

RAHF_515

wears نفس نطق where is

July 27, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.