دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Your generation wears hats."

الترجمة:جيلكم يرتدي القبعات.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


Rawy4

وضعوا s لان جيلك مفرد والفعل بعد الاسم المف د ياخذ s

منذ 3 سنوات

rpWKi

مضارع بسيط يستخدم s ل he she it والمفرد الغاءب وهنا جيلك فيوضع s

منذ سنتين

tariqnisarahmed

لم لا "جيلك يلبس قبعات"

منذ 4 سنوات

Damascene
Damascene

شكراً على إعلامنا بالنقص. تم التغيير

منذ 4 سنوات

tariqnisarahmed

عفوا يا أختي الكريمة

منذ 4 سنوات

KeyGold

جيلكم يرتدي القبعات Your generation wears hats

منذ سنتين

Rana.Osama

جيلك يرتدون قبعات
ليه خطأ -_-

منذ 4 سنوات

Damascene
Damascene

لأن "جيلك" مفرد ويناسبه الفعل "يرتدي". ولا يصحّ أن تقولي الجيل الصاعدون، مثلاً.

منذ 4 سنوات

yIQC3

صح كلامك يا قلبي ♡♡♡♡♡♡♡♡

منذ سنة واحدة

Anesx_x

جيلكم يعتمر القبعات ??

منذ سنتين

9oRL

Your generation wears hats

منذ سنتين

Hamdi79547

ترجمتها هكذا جيلك يرتدون قبعات وتم رفضها

منذ سنة واحدة

FrhHms

لان جيلك مفرد ،و مافينك تحط بعد الاسم المفرد فعل جمع ، فحسبوها غلط ، و الاجابة الصح هيي (جيلك يرتدي القبعات) .. ")

منذ سنة واحدة

itsnjwd

...

منذ 8 أشهر