"Your generation wears hats."

الترجمة:جيلكم يرتدي القبعات.

منذ 4 سنوات

35 تعليقًا


Rawy4

وضعوا s لان جيلك مفرد والفعل بعد الاسم المف د ياخذ s

منذ 3 سنوات

rpWKi

مضارع بسيط يستخدم s ل he she it والمفرد الغاءب وهنا جيلك فيوضع s

منذ سنتين

KeyGold

جيلكم يرتدي القبعات Your generation wears hats

منذ 3 سنوات

tariqnisarahmed

لم لا "جيلك يلبس قبعات"

منذ 4 سنوات

Damascene
Damascene

شكراً على إعلامنا بالنقص. تم التغيير

منذ 4 سنوات

tariqnisarahmed

عفوا يا أختي الكريمة

منذ 4 سنوات

sherouk597561

الصحيح .يرتدون.

منذ سنتين

noorAlhada2

شكراً على النصيحة

منذ سنتين

Rana.Osama

جيلك يرتدون قبعات
ليه خطأ -_-

منذ 4 سنوات

Damascene
Damascene

لأن "جيلك" مفرد ويناسبه الفعل "يرتدي". ولا يصحّ أن تقولي الجيل الصاعدون، مثلاً.

منذ 4 سنوات

yIQC3

صح كلامك يا قلبي ♡♡♡♡♡♡♡♡

منذ سنة واحدة

Anesx_x

جيلكم يعتمر القبعات ??

منذ 3 سنوات

9oRL

Your generation wears hats

منذ سنتين

Hamdi79547

ترجمتها هكذا جيلك يرتدون قبعات وتم رفضها

منذ سنة واحدة

FrhHms

لان جيلك مفرد ،و مافينك تحط بعد الاسم المفرد فعل جمع ، فحسبوها غلط ، و الاجابة الصح هيي (جيلك يرتدي القبعات) .. ")

منذ سنة واحدة

itsnjwd

...

منذ 11 شهرًا

Nabil53323

يقال في اللغة العربية : اعتمر القبعة اي(لبسها) والمقصود وضعها على رأسه فالترجمة: جيلكم يعتمر القبعات صحيحة

منذ شهرين

salah_salem

لماذا ضفنا حرف s لـ wear معنا استخدمنا your ان

منذ 3 سنوات

sultan7429

اتوقع حرف s علامة المضارع

منذ 3 سنوات

AhmedAhdmm

هل هذا مثل حالة society is , فى الانجليزية الإمريكية ؟

منذ 3 سنوات

AhmedAhdmm

مثلا اذا كانت باللكنة البريطانية تكون your generation wear hats ؟

منذ 3 سنوات

0781154866

Your generation wears hats استخدموا حرف sذلك لكون الجملة تتحدث عن مجموعة اي الاشارة الى جيلك انت يرتدون قبعة

منذ سنتين

7aMoGy
7aMoGy

Generation

منذ سنتين

oqw15

التفسير غير دقيق وغير واضح نرجو التوضيح لما جيلك يلبس القبعات غلط وليش s للفعل wear مع انو هوا ترجمها جيلكم بالجمع ولا هو معتبر جيل مفرد وجمعها اجيال نرجو التوضيح

منذ سنتين

youstina453246

اوك

منذ سنتين

4sc01

الفعل بعد الاسم المفرد بيكون في اخره s

منذ سنتين

dbv81

s هذه تعود للجيل فهي مفرد

منذ سنة واحدة

kakamic

جيلك يلبسون قبعات

منذ سنة واحدة

aqsaaflower

لماذا خطا ذكر الضمير انتم جيلكم يرتدي القبعات

منذ سنة واحدة

zerowapo

جيلكم يضعون القبعات

منذ سنة واحدة

Tareg121

لماذا ليست يرتدي جيلكم القبعات

منذ سنة واحدة

rayraan

لماذا " جيلكم يلبسون القبعات " خطأ ؟

منذ سنة واحدة

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

HassanSobhy0

ليه حطينا s في wears ?

منذ 3 سنوات

zahra851208

نسبة ل الجيل

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.