1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Your generation wears hats."

"Your generation wears hats."

الترجمة:جيلكم يرتدي القبعات.

May 13, 2014

31 تعليقًا


Rawy4

وضعوا s لان جيلك مفرد والفعل بعد الاسم المف د ياخذ s


toltoola

شكرا علي الافادة......لو سمحت عايز اتواصل معاك راسلني علواتس00249900042030


tariqnisarahmed

لم لا "جيلك يلبس قبعات"


Damascene

شكراً على إعلامنا بالنقص. تم التغيير


tariqnisarahmed

عفوا يا أختي الكريمة


Seashell128040

الذي يرتدي القبعات جيله يعني جمع يرتدي تستخدم للفرد محمد يرتدي قبعة الأطفال يرتدون قبعات


Seashell128040

جيلك يرتدون قبعات


sherouk597561

الصحيح .يرتدون.


rpWKi

مضارع بسيط يستخدم s ل he she it والمفرد الغاءب وهنا جيلك فيوضع s


Nabil53323

يقال في اللغة العربية : اعتمر القبعة اي(لبسها) والمقصود وضعها على رأسه فالترجمة: جيلكم يعتمر القبعات صحيحة


KeyGold

جيلكم يرتدي القبعات Your generation wears hats


Rana.Osama

جيلك يرتدون قبعات
ليه خطأ -_-


Damascene

لأن "جيلك" مفرد ويناسبه الفعل "يرتدي". ولا يصحّ أن تقولي الجيل الصاعدون، مثلاً.


tzrL11

Your generation wears hats


RAHF_515

wears نفس نطق where is


CMLQ5

عندما اكتب الجملة بهذه الطريقة أليست جملة صحيحة ايضا

Your generation is wearing hats


e46g3

جيلكم يلبس القبعات , ايضا تصلح


abdullah688701

أكتب الكلمة صح مايمشيني


genamil

بالنسبة للرأس نقول يعتمر القبعات وليس نرتدي جوابي صحيح تصحيحكم خاطئ وشكرا


genamil

لا يقال يرتدي قبعة بل يعتمر قبعة


Malak510928

Your generation wears hats


MohmadDogm

هناك كلمات جمع ولاكن تعامل معاملة المفرد


awvc6l

Your generation wears hats


Msar123

جيلكم يضعون القباعات


adamezaldin

Your generation wears hats جيلك أو جيلكم يرتدي القبعات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.