دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"هي وأنا نأكل التفاح."

الترجمة:She and I eat apples.

منذ 4 سنوات

21 تعليقًا


mgalal86

لماذا لا نستخدم the قبل apples ؟

منذ 4 سنوات

merajesus0

وانا معك

منذ 4 سنوات

sci.amina

هو لية ما اقدرش اقولها كدة she and me eat

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

الضمير me هو أحد ضمائر المفعول به أما هنا فالضمير "أنا" فهو فاعل.

ضمائر الفاعل هي: I, you, we, he, she, they, it

ضمائر المفعول به هي: me, you, us, him, her, them, it

مثلا نقول: هو أعطاني كتابا و أعطيته آخر He gave me a book and, I gave him another one

منذ 4 سنوات

technology5

ليش ما بقدر اقول الجملة في المضارع المستمر She and l are eating apples

منذ 3 سنوات

Mawiayyy

للحين ما احد جاوبنا على موضوع متى نضع the ومتى لا نضعها . ارجوا لمن يعرف شرحاها بالتفصيل لأن الغالبية يعانون من هذة المشكلة.

منذ شهر واحد

abdullah.ghalban

لماذا نستخدم are في الجملة

منذ 4 سنوات

Sohaib-IT

كيف استخدمنا are

منذ 4 سنوات

moodee86

لنو في ing

منذ 4 سنوات

Sohaib-IT

شكرا لك

منذ 4 سنوات

abdojoker.1994

إذا كان الفعل في المضارع المستمر نحط am , is , are وبعدها الفعل وفيه ing

منذ 4 سنوات

abdojoker.1994

إذا كان الفعل في المضارع المستمر نحط am , is , are وبعدها الفعل وفيه ing

منذ 4 سنوات

GehadKarem

أنا كتبت: She and I am eats the apples وقالي غلط هو امتى استخدم الs بعد الفعل

منذ سنتين

ahmedGIS

she and me how its roung ?

منذ سنتين

ayoubmohammadi

لماذا لا نسخدم an apples ارجو الاجابة

منذ سنتين

aoom8

لانها جمع و an تستخدم مع المفرد

منذ سنتين

ka22itti

لا نه تفاح مو التفاح

منذ سنتين

Saad369262

فعلا لو فيه لايك يستاهل الاخ محمد على اجوبته النافعة

منذ سنتين

nora23144

انا جاوبت she and I have eat the apples وقالى غلط ليه؟ ؟؟

منذ سنتين

asmahamadali

لماذا لانستخدم an pplesshe and i eat a

منذ سنتين

ixj54

مو المفروض تصير الجملة : she and i eats the apples لأنو she و i يعتبرون we . صح ؟.

منذ أسبوع واحد