1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هي وأنا نأكل التفاح."

"هي وأنا نأكل التفاح."

الترجمة:She and I eat apples.

May 14, 2014

31 تعليقًا


mgalal86

لماذا لا نستخدم the قبل apples ؟


merajesus0

وانا معك


AnasOsama241506

لأنه الجمع لا يأخذ بعده the أو a أو an


SlemanHyar

الجمع يعرف الكلمة


Tarq9

ايه ليش the قبل apples ;~; غلطانين هم الشركه لا تحسبون انتم الشركه حسبيه الله ونعم الوكيل


sci.amina

هو لية ما اقدرش اقولها كدة she and me eat


Awwami

الضمير me هو أحد ضمائر المفعول به أما هنا فالضمير "أنا" فهو فاعل.

ضمائر الفاعل هي: I, you, we, he, she, they, it

ضمائر المفعول به هي: me, you, us, him, her, them, it

مثلا نقول: هو أعطاني كتابا و أعطيته آخر He gave me a book and, I gave him another one


Ammar.Humanity

شكرا لك على هذه المعلومة القيمة


technology5

ليش ما بقدر اقول الجملة في المضارع المستمر She and l are eating apples


GehadKarem

أنا كتبت: She and I am eats the apples وقالي غلط هو امتى استخدم الs بعد الفعل


ayoubmohammadi

لماذا لا نسخدم an apples ارجو الاجابة


aoom8

لانها جمع و an تستخدم مع المفرد


ka22itti

لا نه تفاح مو التفاح


Saad369262

فعلا لو فيه لايك يستاهل الاخ محمد على اجوبته النافعة


nora23144

انا جاوبت she and I have eat the apples وقالى غلط ليه؟ ؟؟


asmahamadali

لماذا لانستخدم an pplesshe and i eat a


Mawiayyy

للحين ما احد جاوبنا على موضوع متى نضع the ومتى لا نضعها . ارجوا لمن يعرف شرحاها بالتفصيل لأن الغالبية يعانون من هذة المشكلة.


ixj54

مو المفروض تصير الجملة : she and i eats the apples لأنو she و i يعتبرون we . صح ؟.


Yasser_alshami

هنا لم نستخدم ال a لأنها لا تأتي مع الجمع و إنما للمفرد فقط و لم نستخدم the لأن الكلمة التي بعدها هنا غير محددة فنحن هنا لم نشر إلى عدد معين من التفاح و الله أعلم


Ouardi698627

Why i eat ,we eat !!!!!


WaleedShty

هناك خطأ التفاح مفرد و Apples جمع


mariamhala6

كان يجب ان تقبل اجابتي


talen90

لماذا لا نستخدم theقبل كلمهapples؟؟


Huda568693

لقد كانت اجابتي نفس اجابتكم ومع ذلك اعتبرتها خاطئة ارجو الرد


Mustafa932796

كان المفروض نقول the apples


shawda4

مش المفروض تكون the apple


yasir745722

هي وانا نأكل تفاح


GengisKhan74450

She and me eating apples مي جات غالط


yahyasammo

عفوا كتبت نفس ما ورد في التصحيح ويعطني ما كتبته غير صحيح،ما الحل اين الخطأ.


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.