"هي وأنا نأكل التفاح."

الترجمة:She and I eat apples.

May 14, 2014

33 تعليقًا


mgalal86

لماذا لا نستخدم the قبل apples ؟

May 14, 2014

merajesus0

وانا معك

July 9, 2014

SlemanHyar

الجمع يعرف الكلمة

August 29, 2015

me_2a78

ﻷنها تبدأ بحرف متحرك

January 24, 2015

sci.amina

هو لية ما اقدرش اقولها كدة she and me eat

July 29, 2014

Awwami

الضمير me هو أحد ضمائر المفعول به أما هنا فالضمير "أنا" فهو فاعل.

ضمائر الفاعل هي: I, you, we, he, she, they, it

ضمائر المفعول به هي: me, you, us, him, her, them, it

مثلا نقول: هو أعطاني كتابا و أعطيته آخر He gave me a book and, I gave him another one

July 30, 2014

Ammar.Humanity

شكرا لك على هذه المعلومة القيمة

May 8, 2019

technology5

ليش ما بقدر اقول الجملة في المضارع المستمر She and l are eating apples

September 19, 2015

Mawiayyy

للحين ما احد جاوبنا على موضوع متى نضع the ومتى لا نضعها . ارجوا لمن يعرف شرحاها بالتفصيل لأن الغالبية يعانون من هذة المشكلة.

August 28, 2018

abdullah.ghalban

لماذا نستخدم are في الجملة

July 16, 2014

Sohaib-IT

كيف استخدمنا are

July 16, 2014

moodee86

لنو في ing

July 17, 2014

Sohaib-IT

شكرا لك

July 17, 2014

abdojoker.1994

إذا كان الفعل في المضارع المستمر نحط am , is , are وبعدها الفعل وفيه ing

July 19, 2014

abdojoker.1994

إذا كان الفعل في المضارع المستمر نحط am , is , are وبعدها الفعل وفيه ing

July 19, 2014

GehadKarem

أنا كتبت: She and I am eats the apples وقالي غلط هو امتى استخدم الs بعد الفعل

December 31, 2015

ahmedGIS

she and me how its roung ?

January 1, 2016

ayoubmohammadi

لماذا لا نسخدم an apples ارجو الاجابة

January 26, 2016

aoom8

لانها جمع و an تستخدم مع المفرد

April 10, 2016

ka22itti

لا نه تفاح مو التفاح

January 30, 2016

Saad369262

فعلا لو فيه لايك يستاهل الاخ محمد على اجوبته النافعة

January 31, 2016

nora23144

انا جاوبت she and I have eat the apples وقالى غلط ليه؟ ؟؟

April 19, 2016

asmahamadali

لماذا لانستخدم an pplesshe and i eat a

October 14, 2016

ixj54

مو المفروض تصير الجملة : she and i eats the apples لأنو she و i يعتبرون we . صح ؟.

October 6, 2018

Yasser_alshami

هنا لم نستخدم ال a لأنها لا تأتي مع الجمع و إنما للمفرد فقط و لم نستخدم the لأن الكلمة التي بعدها هنا غير محددة فنحن هنا لم نشر إلى عدد معين من التفاح و الله أعلم

March 15, 2019

Ouardi698627

Why i eat ,we eat !!!!!

June 14, 2019

vGUP0

ممكن كمان نحط we للجمع حطولي خطأ

January 14, 2016

mohamedabo636353

She and I eat theapples. ده الحل الصح ازاى يعنى الكلمه غلط اصلا

July 14, 2014

mohamedabo636353

she and i eat the apple دى اجابتى

July 14, 2014

Sohaib-IT

هك عطتني كمان

July 16, 2014

Rana.Osama

المفروض هى وانا تبقى كده she and me وليس she and i !

July 14, 2014

Awwami

في الإنجليزية إذا كان هناك ضمير أو اسم آخر مع I فإنه دائماً يقدم عليه فلا يمكن قول I and she بل لا بد أن نقولها هكذا she and I و كذلك Sami and I و على هذا المنوال. أما she and me فهي خاطئة على أية حال لأن me ضمير المتكلم للمفعول به و ليس الفعل أي أننا يمكن أن نستخدمها في هذا السياق: هي أعطتني كتابا she gave me a book.

July 30, 2014

nohas2

شكرا لك أخ محمد ردودك عالجت إشكالات

January 26, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.