"We are women."

الترجمة:نحن نساء.

May 14, 2014

76 تعليقًا


N0gk2

لماذا وضعنا are وما دورها .

September 1, 2015

ysf764890

للجمع

July 16, 2017

abdelkadr3

نضع are في زمن اسمه present continue

June 22, 2018

abdelkadr3

يعني الفعل مستمر لمدة في الحاضر

June 22, 2018

firasss2016

نحن نسوة نفسها نساء

August 3, 2014

hosamnasri

نسوة=نساء؟؟

May 17, 2015

FaroukZeino

صحيحة، قم بالتبليغ عنها من خلال زر "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال

May 17, 2015

hosamnasri

شكرا للاهتمام

May 17, 2015

FathyAhmed1

لماذ وضعنا هنا are

January 10, 2016

Anasshassouni

نحن نسوة أيضا يجب إضافتها للمقترحات

February 14, 2015

PharmcistModd

نساء هى سيدات هى نسوه

November 30, 2014

SalmaMakar1

Ladies سيدات

January 9, 2019

JciC5

لماذا وضعنا are و ما دورها

July 28, 2016

manutd_2080

نسوه او نساء المفروض صح

October 21, 2014

noor-diary

are فعل مساعد

February 5, 2016

YlON11

أنا وضعت نحن نساء

December 27, 2017

aldree3

نحن نساء

December 6, 2014

mahmoud.ask22

نساء = سيدات

July 20, 2016

tranlatordonia

لية متنفعش سيدات هم ايضا نساء ارجو الرد

July 31, 2016

w2rN2

are تجي مع we لازم تكول مع بعض

August 13, 2016

M.A.Errahmouni

why not womens

May 21, 2014

yaser_badr

المفرد woman الجمع women

May 22, 2014

M.A.Errahmouni

شكرا

May 24, 2014

1DaE3

يعيك الف عافيه ع توضيحك اشكرك كل الشكر

February 18, 2019

jQa94

توجد كلمات تسمى الكلمات الشاذة اي جمعها ليس بحرف الs مثل woman امراة و women نساء هاذه كلمة من الكلمات الشاذة و الكلمات الشاذة في اللغة الانجليزية كثيرة

January 22, 2019

mahmoud879377

نحن نساء

June 28, 2016

m7md.2lma9ry

احا ايه الاخطاء الغبيه دى

August 7, 2016

Wafe1soft

نحن نسوة

August 11, 2016

pqN8

نحن نساء

August 14, 2016

nada367692

ليش حطينا are و في التمرين الي قبله مافيه are

August 17, 2016

hfTz2

انا عرفت الجمع بتاع women

August 19, 2016

ZeenaMurta1

ههههههعععععع

August 23, 2016

KINGYEMEN1

لماذا أضيفت are

September 1, 2016

tabark115730

لان are فعل مساعد تاتي مع الجمع و you

September 14, 2017

esraaahmed15986

هو ليه منطقش الare

September 2, 2016

salsabel15

واو

September 13, 2016

jomana825332

What do you think about it

October 16, 2016

XxoR2

ردشكسكشك.طططظكمكظح

October 19, 2016

roola8

ليه are

November 3, 2016

menwer8

لماذا وضعنا are

November 4, 2016

menwer8

لماذا وضعنا are

ومادورها

November 4, 2016

Layan546610

اش يعني are بالعربيه

November 8, 2016

thegenius16

تقريبا مثل نكون

October 6, 2017

IBmJ9

ماكو معنا لان الareفعل مساعد

June 19, 2018

razan817381

سلام

November 8, 2016

aloi_123456789

نحن حريم نفس نحن نساء

December 3, 2016

fesal821318

معنا are نحن لذلك نقول نحن نساء

December 29, 2016

xkulzer

we are women يعني نحن إمرأة لكن we are womens يعني نحن نساء

January 23, 2017

2g9N1

Woman امرأة Women نساء

January 28, 2018

NIm910

انا حطيت ( اننا نحن نسوة ) ليش خطأ ارجو الافادة

January 26, 2017

fH5U2

ما تجي

April 8, 2017

hossamsakr2

نحن نساء صحيحة

January 29, 2017

EmanMagdy100

سيدات = نساء

February 25, 2017

G.Aldomini

غيداء

March 8, 2017

jamal469813

لماذا أضفنا are

March 17, 2017

fH5U2

اكيد are

April 8, 2017

KUTE599887

ىقتننتت

April 10, 2017

princess420670

'=#$

April 23, 2017

RAif268532

مف

April 29, 2017

roqiakaram

نساء = سيدات

May 15, 2017

abdulrhman249220

Jdn

May 22, 2017

ahmedfarid20076

نت تنمنننننتلبسشيلااالللللللاخجججطججطططططططكختنمنكنم تاب ةاااااااااااللىالللىىلللىلىلبىىلبللببللبببببببببرىللللللللللللللااتتمعطندظمةززةظةظز ظظظ وظخنتتاىلببيييسسشششسسسسسشششش

May 31, 2017

BW1x4

عليكم ان تضعوا نساء جمع وليس مفرد

June 12, 2017

fofo1222

جوب نحن انساء

June 21, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

dawood576610

كم تقيمكم لل البرنامج انا اعطيه 4 ونص

July 21, 2017

Dania175813

لان we للجمع وهمة حاطين is.an.are ف is للمفرد متصير انحطهة للwe وanتنحط قبل كلمة مبدية بحرف علة متصي انحطهة للwe وare للجمع ف تصير انحطهة لل we

July 22, 2017

uukjYo

حححححححححححححححححححخخخخخخخخخخخخججججججججججججهههههههههه

September 5, 2017

thegenius16

هل صحيح لو كتبت نحن نكون نساء

October 6, 2017

omarbo8

يا جماعة لانو we بتاخدare

November 18, 2017

kM4Z2

نسوة ليست نساء لانها كلمة شارع

December 31, 2017

mohamed.sanif

شكرا على التوضيح

July 6, 2018

lGD113

We're women.ممكن تقول نحن نساء بهذا طريقه

July 14, 2018

habiba205638

ترجموا هذه الكلمه

August 9, 2018

YnmM14

هل are تفيد الذكر و الأنثى

January 4, 2019

LoubnaSaad2

ليه كاتب women بدل a women

June 14, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.