"We are women."

الترجمة:نحن نساء.

May 14, 2014

52 تعليقًا


N0gk2

لماذا وضعنا are وما دورها .


FatemaNaje1

هي مو He She it=is هذا للمفرد You we thay=are هذا للجمع هو مكتوب باسؤال we وهذا الضمير بياخذ are ولو قال She هي بتحطيله is لانو هي مفرد بتكون She is a woman ما بنحط الe لانو هي للجمع نساء بنحط a امرأة بس


SoftHana

ما شاء الله كتير ذكيه ✨⁦


abdelkadr3

نضع are في زمن اسمه present continue


abdelkadr3

يعني الفعل مستمر لمدة في الحاضر


bFlM257315

لان وضعنا we لذالك نضع are


firasss2016

نحن نسوة نفسها نساء


hosamnasri

نسوة=نساء؟؟


FaroukZeino

صحيحة، قم بالتبليغ عنها من خلال زر "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال


hosamnasri

شكرا للاهتمام


FathyAhmed1

لماذ وضعنا هنا are


Anasshassouni

نحن نسوة أيضا يجب إضافتها للمقترحات


manutd_2080

نسوه او نساء المفروض صح


PharmcistModd

نساء هى سيدات هى نسوه


SalmaMakar1

Ladies سيدات


noor-diary

are فعل مساعد


JciC5

لماذا وضعنا are و ما دورها


YlON11

أنا وضعت نحن نساء


mahmoud.ask22

نساء = سيدات


tranlatordonia

لية متنفعش سيدات هم ايضا نساء ارجو الرد


safaa439803

نساء women سيدات ladies


thisiscanaria

نساء = سيدات


e-nawar

سيدات ترجمتها أقرب لـ ladies من women.


thisiscanaria

لديك حق. شكراً


YnmM14

هل are تفيد الذكر و الأنثى


XxoR2

ردشكسكشك.طططظكمكظح


aloi_123456789

نحن حريم نفس نحن نساء


uukjYo

حححححححححححححححححححخخخخخخخخخخخخججججججججججججهههههههههه


thegenius16

هل صحيح لو كتبت نحن نكون نساء


omarbo8

يا جماعة لانو we بتاخدare


kM4Z2

نسوة ليست نساء لانها كلمة شارع


mohamed.sanif

شكرا على التوضيح


lGD113

We're women.ممكن تقول نحن نساء بهذا طريقه


habiba205638

ترجموا هذه الكلمه


LoubnaSaad2

ليه كاتب women بدل a women


EssamAboAl2

Women مره اكتبها ب حرف a تتعمل غلط ب حرب e تتعمل غلط


34Ay8D

نحن نسوة ايضا صحيحة


shosho875582

امات منحط are


FatemaNaje1

Woman هي مفرد اما women هي للجمع


LYgs16

لنلبههفقههففعهغقلعغقق


crpC12

إجابتي صحيحة


UmMumil

جوابي صح


TB6G14

لماذا لم نضع a


5yf10

اقول وش احط الكلمه ويقول غلط وش انا متأكد من اجابتي اتمنى ان تعديل الكلمه ولا اعدل راسكم


wxcc96

طلعت صح وهوووز ايزيييي


dUhG643179

يعني we're مش زي we are??


asmaa983621

نحن نساء وشكرا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.