دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"We are women."

الترجمة:نحن نساء.

منذ 4 سنوات

72 تعليقًا


N0gk2

لماذا وضعنا are وما دورها .

منذ 3 سنوات

ysf764890

للجمع

منذ سنة واحدة

abdelkadr3

نضع are في زمن اسمه present continue

منذ شهرين

abdelkadr3

يعني الفعل مستمر لمدة في الحاضر

منذ شهرين

firasss2016

نحن نسوة نفسها نساء

منذ 4 سنوات

hosamnasri

نسوة=نساء؟؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

صحيحة، قم بالتبليغ عنها من خلال زر "أبلغ عن مشكلة" أسفل السؤال

منذ 3 سنوات

hosamnasri

شكرا للاهتمام

منذ 3 سنوات

FathyAhmed1

لماذ وضعنا هنا are

منذ سنتين

Anasshassouni

نحن نسوة أيضا يجب إضافتها للمقترحات

منذ 3 سنوات

PharmcistModd

نساء هى سيدات هى نسوه

منذ 3 سنوات

JciC5

لماذا وضعنا are و ما دورها

منذ سنتين

manutd_2080

نسوه او نساء المفروض صح

منذ 3 سنوات

noor-diary

are فعل مساعد

منذ سنتين

YlON11

أنا وضعت نحن نساء

منذ 8 أشهر

aldree3

نحن نساء

منذ 3 سنوات

mahmoud.ask22

نساء = سيدات

منذ سنتين

tranlatordonia

لية متنفعش سيدات هم ايضا نساء ارجو الرد

منذ سنتين

w2rN2

are تجي مع we لازم تكول مع بعض

منذ سنتين

M.A.Errahmouni

why not womens

منذ 4 سنوات

yaser_badr

المفرد woman الجمع women

منذ 4 سنوات

M.A.Errahmouni

شكرا

منذ 4 سنوات

mahmoud879377

نحن نساء

منذ سنتين

m7md.2lma9ry

احا ايه الاخطاء الغبيه دى

منذ سنتين

Wafe1soft

نحن نسوة

منذ سنتين

pqN8

نحن نساء

منذ سنتين

nada367692

ليش حطينا are و في التمرين الي قبله مافيه are

منذ سنتين

hfTz2

انا عرفت الجمع بتاع women

منذ سنتين

ZeenaMurta1

ههههههعععععع

منذ سنتين

KINGYEMEN1

لماذا أضيفت are

منذ سنتين

tabark115730

لان are فعل مساعد تاتي مع الجمع و you

منذ سنة واحدة

esraaahmed15986

هو ليه منطقش الare

منذ سنتين

salsabel15

واو

منذ سنتين

jomana825332

What do you think about it

منذ سنة واحدة

XxoR2

ردشكسكشك.طططظكمكظح

منذ سنة واحدة

roola8

ليه are

منذ سنة واحدة

menwer8

لماذا وضعنا are

منذ سنة واحدة

menwer8

لماذا وضعنا are

ومادورها

منذ سنة واحدة

Layan546610

اش يعني are بالعربيه

منذ سنة واحدة

thegenius16

تقريبا مثل نكون

منذ 11 شهرًا

IBmJ9

ماكو معنا لان الareفعل مساعد

منذ 3 أشهر

razan817381

سلام

منذ سنة واحدة

aloi_123456789

نحن حريم نفس نحن نساء

منذ سنة واحدة

fesal821318

معنا are نحن لذلك نقول نحن نساء

منذ سنة واحدة

xkulzer

we are women يعني نحن إمرأة لكن we are womens يعني نحن نساء

منذ سنة واحدة

2g9N1

Woman امرأة Women نساء

منذ 7 أشهر

NIm910

انا حطيت ( اننا نحن نسوة ) ليش خطأ ارجو الافادة

منذ سنة واحدة

fH5U2

ما تجي

منذ سنة واحدة

hossamsakr2

نحن نساء صحيحة

منذ سنة واحدة

EmanMagdy100

سيدات = نساء

منذ سنة واحدة

G.Aldomini

غيداء

منذ سنة واحدة

jamal469813

لماذا أضفنا are

منذ سنة واحدة

fH5U2

اكيد are

منذ سنة واحدة

KUTE599887

ىقتننتت

منذ سنة واحدة

princess420670

'=#$

منذ سنة واحدة

RAif268532

مف

منذ سنة واحدة

roqiakaram

نساء = سيدات

منذ سنة واحدة

abdulrhman249220

Jdn

منذ سنة واحدة

ahmedfarid20076

نت تنمنننننتلبسشيلااالللللللاخجججطججطططططططكختنمنكنم تاب ةاااااااااااللىالللىىلللىلىلبىىلبللببللبببببببببرىللللللللللللللااتتمعطندظمةززةظةظز ظظظ وظخنتتاىلببيييسسشششسسسسسشششش

منذ سنة واحدة

BW1x4

عليكم ان تضعوا نساء جمع وليس مفرد

منذ سنة واحدة

fofo1222

جوب نحن انساء

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

dawood576610

كم تقيمكم لل البرنامج انا اعطيه 4 ونص

منذ سنة واحدة

Dania175813

لان we للجمع وهمة حاطين is.an.are ف is للمفرد متصير انحطهة للwe وanتنحط قبل كلمة مبدية بحرف علة متصي انحطهة للwe وare للجمع ف تصير انحطهة لل we

منذ سنة واحدة

uukjYo

حححححححححححححححححححخخخخخخخخخخخخججججججججججججهههههههههه

منذ سنة واحدة

thegenius16

هل صحيح لو كتبت نحن نكون نساء

منذ 11 شهرًا

omarbo8

يا جماعة لانو we بتاخدare

منذ 10 أشهر

kM4Z2

نسوة ليست نساء لانها كلمة شارع

منذ 8 أشهر

mohamed.sanif

شكرا على التوضيح

منذ شهرين

lGD113

We're women.ممكن تقول نحن نساء بهذا طريقه

منذ شهرين

habiba205638

ترجموا هذه الكلمه

منذ شهر واحد

PrinsesMou1

هاي ممكن نتعارف

منذ شهر واحد