"The cat drinks its milk."

الترجمة:تشرب القطة حليبها.

منذ 4 سنوات

57 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي

منذ سنتين

FRT42

يسلمووووو كتيرررر عهاي المعلومة

منذ سنة واحدة

HYo27

شكرا استفدت منها كثيرا

منذ سنة واحدة

dodoelsha

القطة غير عاقل لذلك نشير اليها (it's)

منذ 4 سنوات

noureddin95

نشير إليها هنا باستخدام صفة الملكية its .

أما it's فهي اختصار it is . وهي شيء آخر.

منذ سنتين

amal72501

خطأ it's للملكيه و it is شيء اخر

منذ سنة واحدة

Ebrahim784335

فرق ياصديقي بين Its و It's

منذ سنتين

RAZAN115521

وش الفرق

منذ سنة واحدة

Baristi_hich_am

مشكووووووووور

منذ سنتين

.eKjI

وش هو الفرق بين it's و it is

اللي درستة ان هذي العلامة (') اختصار لبعض الكلمات !!!! طب شالفرق بين i'm و (i) ؟

فكيف يصير فرق ؟ وبعد it لغير العاقل ! والقطة عاقل !

اللي عندة تفسير ثاني يقولي !

منذ 3 سنوات

loode4

لغير العاقل it الحيوان غير عاقل

منذ 3 سنوات

9Pv3

اصل الكلمه بدون علامة الاختصار(') it is كذا تنطق و i'm بدون علامة الاختصار I am كذا تنطق لكن ممكن انك تكتبينها كذا I am وit is في كل الاحوال صحيحه اتمنى فهمتي☺

منذ سنتين

FaisalAl-t2

ابوستري اقصد الفاصلة اللي فوق الكلمة لها معنيين المعنى الاول هو الاختصار لبعض الكلمات و المعنى الثاني للملكية مثل الكلمة الموجودة هنا it's تعني لها و ليست اختصار ل it is

منذ 3 سنوات

aymen.dz

It's=it is و its = لها ،له (لغيرالعاقل)

منذ سنتين

nihad731779

الفرق هو عندما يتلقى الفاولت معا نضع تلك الاشارة َ

منذ سنة واحدة

Sz890

ليش ضفنا s في كلمه drinks ^_^

منذ 3 سنوات

ramosh91

نضيف s للفعل اذا كان الفاعل he, she

منذ 3 سنوات

lomiuo

he و she وit

منذ سنتين

jojo692439

نضيف s للفعل ادا كان مع ضمير الغائب المفرد

منذ 3 سنوات

E_Muhaned

نضيف s للفعل اذا كان الفاعل مفرد . واذا كان الفاعل جمع لا تضاف ال s .. وهنا الفاعل (cat) مفرد لذا ضفنا s

منذ سنتين

ghina390563

نضيف للفعل (s) عندما يكون الفاعل ضمير او أسم لفرد غائب ك he , she , the boy ..

منذ سنتين

Afnan499101

لان القط ضميره it وال it حالها حال ال she &he تاخذ s الشخص الثالث "third persint" ok!?

منذ سنتين

6mcu

S التملك

منذ سنتين

Lllocm

نفس السؤال لدي

منذ سنتين

hebahshaba

يعني تشرب

منذ سنة واحدة

31G64

.

منذ شهرين

yman12
yman12

ضمائر ال he /she /it في الزمن present progressive دائما يأتي قبل فعلها is مثلا : She is drinking milk He is drinking milk The cat(it) is drinking milk اما عندما يكون هناك صفة الملكية تصبح كالآتي: She is drinking her milk. He is drinking his milk . The cat (it) is drinking it's milk. والفرق هنا ان ال is هو مساعد للفعل وياتي قبله اذا كان لدينا ضمائر ال he/she/it في حالة ال present progressive واما الاشارة( ' ) فهي للاختصار واما ال it's فهي صفة الملكية للضمير it

منذ سنتين

mLsz1

السؤال المهم هو

هل (its) اللي في جملة The cat drinks its milk

١~ هل تعود الی الفاعل (القطة) بمعنی انها [تشرب حليبها]

٢~ او تعود الی شخص مجهول وتكون بمعنی [تشرب حليبه]

هنا السؤال ؟!!

منذ سنتين

DAWIMEH..

Its تعود على شيء غير عاقل والحليب غير عاقل فيعني انه يعود على الحليب اما اي الشخص المجهول فلا نستخدم له its

منذ شهرين

amora572119

القطه غير عاقل

منذ 3 سنوات

TiffanY7132

لماذا its وايش معناها ؟

منذ سنتين

ibrahim.196

ضمير ملكيه لغير العاقل

منذ سنتين

razanfaisa1

مافهمت ليه حطينا it's وهو معناه " ها " طيب ليه ماحطيت her

منذ سنتين

ibrahim.196

القطه غير عاقل

her تستخدم مع العاقل

منذ سنتين

nawwaph

كتبت حليبها مرة ومرة لبنها وكليهما قال أصبت

منذ سنتين

CrispusMad

ليه تشرب القطة لبنها غلط؟؟؟

منذ سنتين

RubaMass

فهمت

منذ سنتين

douaa147381

لماذا لا نقول her milk

منذ سنتين

boboxxdd

كتبت قط مدري أنا انثى ً

منذ سنتين

Azhar130775

فنتاستك

منذ سنتين

izXU4

كل واحد يحكي غير التاني وما بعرف مين الصح ومين الغلط؟؟

منذ سنتين

jo_hara2

ياجماعة ماني فاهمة ولا شي بدرس الضمائر البرنامج مايحط شرح شي والله عجزت افهم

منذ سنتين

rFvY4

يا اخوان المقصود هنا بغير العاقل هو الجماد او الأشياء غير الحيه

منذ سنتين

NoBakeToPa

ما هي الحالات التي نضيف فيها s و لماذا

منذ سنة واحدة

1RJ6

تفرق اية الحليب عن حلبها

منذ سنة واحدة

tooti768787

جميل

منذ سنة واحدة

tawfik661605

Good

منذ سنة واحدة

ayaaya380649

لوسمحت ياجماعة ماحدا بيعرف برنامج تاني غيرهاد هوحلو بس بده حدا عنده معلومات عن الانجليزيه مافي شرح

منذ سنة واحدة

NbzZ4

كيف ممكن انك تتعلم بي طريق سهولي الي

منذ 11 شهرًا

gVfU10

merci beaucoup

منذ 9 أشهر

nody306651

ديما بتلخبط فيهم للاسف

منذ 5 أشهر

S17X1

Thankyo

منذ 5 أشهر

yazan803894

JSM444

منذ 4 أشهر

3H2P

فوتونا ب1000 حيط كلو واحد يشرح شكل عمر اسود منهيك ماضل

منذ شهرين

jt9I6

كتبت نفس اجاباتكم

منذ 4 أيام

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.