"The cat drinks its milk."

الترجمة:تشرب القطة حليبها.

May 14, 2014

129 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي


HYo27

شكرا استفدت منها كثيرا


Lido614110

شكرا جزيلا ^^


Cc5s

شكرا على هذه المعلومات


FRT42

يسلمووووو كتيرررر عهاي المعلومة


hussainnoo7

شكراً للتوضيح Thanks


PTaJ18

اشكرك كثييييرا


SAJA893

ما فهمت


Lina503934

شكراً للمعلومات استفدت منها كثيرا


dodoelsha

القطة غير عاقل لذلك نشير اليها (it's)


noureddin95

نشير إليها هنا باستخدام صفة الملكية its .

أما it's فهي اختصار it is . وهي شيء آخر.


Ebrahim784335

فرق ياصديقي بين Its و It's


[مستخدم حسابه معطّل]

    مشكووووووووور


TayseerSam1

    Its not it's, big difference my friend


.eKjI

    وش هو الفرق بين it's و it is

    اللي درستة ان هذي العلامة (') اختصار لبعض الكلمات !!!! طب شالفرق بين i'm و (i) ؟

    فكيف يصير فرق ؟ وبعد it لغير العاقل ! والقطة عاقل !

    اللي عندة تفسير ثاني يقولي !


loode4

    لغير العاقل it الحيوان غير عاقل


9Pv3

    اصل الكلمه بدون علامة الاختصار(') it is كذا تنطق و i'm بدون علامة الاختصار I am كذا تنطق لكن ممكن انك تكتبينها كذا I am وit is في كل الاحوال صحيحه اتمنى فهمتي☺


FaisalAl-t2

    ابوستري اقصد الفاصلة اللي فوق الكلمة لها معنيين المعنى الاول هو الاختصار لبعض الكلمات و المعنى الثاني للملكية مثل الكلمة الموجودة هنا it's تعني لها و ليست اختصار ل it is


aymen.dz

    It's=it is و its = لها ،له (لغيرالعاقل)


nihad731779

    الفرق هو عندما يتلقى الفاولت معا نضع تلك الاشارة َ


angel01y23d3m

    القطه غير عاقله فقط لانسان


Sz890

    ليش ضفنا s في كلمه drinks ^_^


E_Muhaned

    نضيف s للفعل اذا كان الفاعل مفرد . واذا كان الفاعل جمع لا تضاف ال s .. وهنا الفاعل (cat) مفرد لذا ضفنا s


ramosh91

    نضيف s للفعل اذا كان الفاعل he, she


lomiuo

    he و she وit


jojo692439

    نضيف s للفعل ادا كان مع ضمير الغائب المفرد


ghena_altair_98

    نضيف للفعل (s) عندما يكون الفاعل ضمير او أسم لفرد غائب ك he , she , the boy ..


Afnan499101

    لان القط ضميره it وال it حالها حال ال she &he تاخذ s الشخص الثالث "third persint" ok!?


6mcu

    S التملك


Lllocm

    نفس السؤال لدي


hebahshaba

    يعني تشرب


yman12

    ضمائر ال he /she /it في الزمن present progressive دائما يأتي قبل فعلها is مثلا : She is drinking milk He is drinking milk The cat(it) is drinking milk اما عندما يكون هناك صفة الملكية تصبح كالآتي: She is drinking her milk. He is drinking his milk . The cat (it) is drinking it's milk. والفرق هنا ان ال is هو مساعد للفعل وياتي قبله اذا كان لدينا ضمائر ال he/she/it في حالة ال present progressive واما الاشارة( ' ) فهي للاختصار واما ال it's فهي صفة الملكية للضمير it


joker_007

    انت وييين اصلا drink ما تضيف ing لانها شاذه حبيبي هي كذا Drank يشرب Drink شرب Drunk التصريف الثالث


yman12

    اخي التصريف الثالث ما له علاقة بحالة الفعل في الpresent progressive وكمان شي انا بنت مو ولد


mLsz1

    السؤال المهم هو

    هل (its) اللي في جملة The cat drinks its milk

    ١~ هل تعود الی الفاعل (القطة) بمعنی انها [تشرب حليبها]

    ٢~ او تعود الی شخص مجهول وتكون بمعنی [تشرب حليبه]

    هنا السؤال ؟!!


DAWIMEH..

    Its تعود على شيء غير عاقل والحليب غير عاقل فيعني انه يعود على الحليب اما اي الشخص المجهول فلا نستخدم له its


TiffanY7132

    لماذا its وايش معناها ؟


ibrahim.196

    ضمير ملكيه لغير العاقل


razanfaisa1

    مافهمت ليه حطينا it's وهو معناه " ها " طيب ليه ماحطيت her


ibrahim.196

    القطه غير عاقل

    her تستخدم مع العاقل


Ltft15

    التسجيل لا يعمل لا ياخذ صوتي ماذا افعل


Englishlan573191

    Its =/× it's .... it's = it is .... its = his , her ( things, animals , ....) .. right??


MayssMutha

    لدي بدياشور


amora572119

    القطه غير عاقل


nawwaph

    كتبت حليبها مرة ومرة لبنها وكليهما قال أصبت


CrispusMad

    ليه تشرب القطة لبنها غلط؟؟؟


douaa147381

    لماذا لا نقول her milk


boboxxdd

    كتبت قط مدري أنا انثى ً


izXU4

    كل واحد يحكي غير التاني وما بعرف مين الصح ومين الغلط؟؟


jo_hara2

    ياجماعة ماني فاهمة ولا شي بدرس الضمائر البرنامج مايحط شرح شي والله عجزت افهم


AaBb8014

    القط يشرب حليبه


rFvY4

    يا اخوان المقصود هنا بغير العاقل هو الجماد او الأشياء غير الحيه


AhmedIssa739727

    ممكن النطق يكون ابطئ


NoBakeToPa

    ما هي الحالات التي نضيف فيها s و لماذا


1RJ6

    تفرق اية الحليب عن حلبها


ayaaya380649

    لوسمحت ياجماعة ماحدا بيعرف برنامج تاني غيرهاد هوحلو بس بده حدا عنده معلومات عن الانجليزيه مافي شرح


NbzZ4

    كيف ممكن انك تتعلم بي طريق سهولي الي


nody306651

    ديما بتلخبط فيهم للاسف


3H2P

    فوتونا ب1000 حيط كلو واحد يشرح شكل عمر اسود منهيك ماضل


jt9I6

    كتبت نفس اجاباتكم


GeorgeArba2

    اين الخطأ في هذه الجملة He drinks her water هو يشرب ماءها ؟؟


I0071

    من يحجي milk يضحك صوتة


HmodWjsyria32

    Its تفرق عن it's


75cT4

    the cat drinks its milk


75cT4

    the cat drinks its milk


abdou96218

    شكرا بزاف


hmidiabdel

    =القطة تشرب حليبها هي أيضا صحيحة ؟


Hamza24465

    شكرا علي هده المعلومة


PelestineM

    صل على النبي


faty660191

    هناك خطأ لا نقول "the cat drinks its milk" بل نقول "the cat drink her milk"


Englishlan573191

    لماذا أحيانا your , our و أحيانا yours , ours ? شكرا و جزاكم الله خيرا مسبقا.


chouchoumahboul

    شكراااااا كتيرا عن هاده المعلومات لقد استفدت منها كتيرا نشاو


Manal-Morocco

    لا أحد يتابعني


abodaarsh

    Thank you verry much


eJQD5

    https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام


a24.CR7

    اتدنه لو اقدر اشتري ملابس لدولينكو


noha62534

    طب امتي استخدم its و his او her يعني عند كلمه book حطيت his وعند كلمه milk حط its ما الاتنين غير عاقل


OKXb19

    الرمز مال الفصل الدراسي رجاءً


Norhan123456

    شكرااا كتير علي المعلومات


Ahmed890309

    في اخطاء في البرنامج مثلا my معناها الخاص بي مثل This is my book وmine معناها ملكي مثلا This book is mine


p13Z3

    شكرأ شكرا لكم


nourelislem11

    هاي انا جديدة


lojainmatu

    مافهمتش صرت اتلخبط كتير من متلي؟


lojainmatu

    صرت اتلخبط كتير من متلي


roor41

    انا كمان مرة ومرة ❤️


AhmedRaadM

    سوپاس بۆ رونکردنەوە


hariyati9

    Is قط female ? Why use يشرب


JLPi17

    ليلي قالت لي اني الامر المذاكره بالنسبه الي سيا

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.