"A boy and a girl"

الترجمة:ولد وبنت

May 14, 2014

272 تعليقًا


mouloudchara

انا كتبت ولد وفتاة فهل المعني صحيح


bsi42

السلام عليكم


karema685223

أنا كتبت ولد و بنت إيه الخطأ


212E

ما اعتقد في خطأ لكن ربما ما تترك فراغ


WkqJ

بنت و ولد


y2gS1

نعم صحيح لانه بنت وفتاة نفس المعنى


s79q4

امانه حطولي لاك وبحطلكم كلكم لاك


fawaz349264

نعم اجبتك صحيحه


abdalmohai2

و انا ايضا


..zMM5

ولد+فتات=(صحيح) ولد+بنت=(صحيح)


Wiam286835

الأصل أن تكون بنت هدا المعنى القريب


safih302057

مثلي كتبت ولد وبنت☹


ShaymaaSab3

ابردو كتبت ولد وبنت ومش رديا تمشي


Sara352350

يجب ان تكون صحيحه


helperdz

كتبت ( ولد و بنت ) بمسافة بين حرف الواو - و - و كلمة - بنت - لماذا خطأ ؟؟


cuIB1

ولد وبنت


3asie

صبي ايضاً تأتي بمعنى ولد او فتى !!


MaNs20010

تأتي بمعنى ولد


mqamrh

ولد او صبي .... بنت او فتاة


aaallliii

لماذا نكتب a قبل لboy


Awwami

تكتب a قبل الأسماء المفردة المعدودة لتفيد أنها نكرة أي عندما تقول "رأيت ولداً يجري في الشارع" فإن الولد هنا غير معرّف فنضيف قبلها أداة التنكير و التفريد a في الإنجليزية فتصبح a boy و عندما يرد عليك شخص و يقول "نعم رأيت نفس الولد" عندها سنضيف أداة التعريف the لأن الولد معرف فتصبح الكلمة the boy ، و كذلك نكتب an التي تعتبر شقيقة a لأن لها نفس الوظيفة لكنها تأتي قبل الأسماء التي تبدأ بحرف ينطق كحرف الألف و ذلك لكي لا يتكرر نطق حرفين متحركين على التوالي.

لاحظ أنني قلت أننا نضيفها a و an قبل الأسماء المفردة المعدودة اي أننا لا نضيفها قبل اسماء الجمع فاسماء الجمع تظل بلا إضافة إن كانت نكرة و كذلك لا نضيفها قبل غير المعدود كالماء و السكر و الأرز و الحب و الشجاعة إلى آخره.

لكن هناك تفصيل أكثر حول هذا الموضوع يمكن مراجعته هنا: https://www.duolingo.com/comment/5210954


karam793918

احسنت بشكرك كتير وبرابو


mahmoud_masr111

ولد وبنت نفس بنت و ولد الترتيب بس اللى يفرق


aminaawadm

انا ابي افهم المفردات


_7hiE

شكرا المعلومات احبائي


cmnm2

ولد وبنت


mozezo

ولد و فتاة ايضا


zoozy4

بنت ولد مفهومه


oWYD

انه ولد وفتاة


8jNh

ماذا تعني a بداية الجملة


TarikEl1

كتبت ولد و بنت هي صحيحة لاكن المسافة التي كتبت بين الواو والبنت هي التي اخطأتني الجواب الصحيح ولد وبنت بدون مسافة شكراا جميعا


ROQ13

ولد وبنت


Raghad917201

بليز ممكن معنى خبز


Kaoutharasma

أنا كتبت ولد و بنت بترك المسافة ، لماذا اعتبرت خطأ ؟


q911p

والله اني حاس


rubyBagdad

يعني اذا اضفت ال ما الفرق بنت --البنت


ali25092

نعم صحيح


LuhanPrinc

الولد والبنت


hasan234973

and اشو معنها ياشباب


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


jDdq6

انا احب الغه الانجليزيه


ahmedsalmanahmed

الولد و البنت الa اداه تعريف


2manol

انا كاتبه ولد و وبنت


gvWb2

شكراً للمعلومات


Mipecado_r

انا اضفت ال


djoual0

انا كتبتها كذالك


reham329304

شكككككرا كلكم على المعلومات


Malak590060

يمكن صبي و صيبة أو فتئ أو فتاة


TarikEl1

i wright a boy Stagnate in street الجملة صحيحة ام خاطئة


zaid387282

كتبتها طلعولي غلط


nadeenAdil1

طلعتلي كلمه A boy and a girl طلعت العلامه غلط ومكتوب ولد وبنت واني كتبت ولد وبنت


AD.4

انا حطولي خطأ


.KWL3

انا كتبت و لد وبنت وكتب لي انه غلط بس بسبب الفراغ


dDzb3

انا دايم حماسية


lefz44

ولد و بنت كذا صح


j68j1

ولدوبنت


zp9d1

انه تركت مسافة بين حرف الواو وبنت لماذا قال خطأ


omgogosh

الولد والبنت


Ayoosh594774

انا كتبت بنت ولد


ObadaKadro

ولد وبنت


reem888183

لماذا نضع ( a )


Rihabzink

أنا كتبت معنى الجمله بشكل صحيح


naheeladna

no write arabic why??


bHDz5

غير صحيح


Ali1406Ali

ضيفوني ببي 55FA83E8


Reham428435

انا كتبت الفتاة والفتى وطلعت خطأ ليش ?


tokashi1

ولد وبنت


Bashoo3

انا قلت انا ولد وبنت قال غلط هو غلطان لان محطي A وحطيت انا ولد ليه محطي اذ يبني اكتب ولد وبنت


RYANMOHAMM6

هلا بعيال


abrar4553

انا كتبت الولد والفتاه طلع غلط الي يعرف المشكله يقولي


AyhamAlMaz

شو اكتبلو .. الولد و الفتاة ما زبطت


..zMM5

ولد
Boy بنت Girl


theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875


ali396274

سال ليش خطا


ali396274

انا احب دولينجو كثيرا


RamaKhaled

The:ال التعريف اما a فهيا خطا مو ال التعريف


Nermen586556

اجل بالطبع صحيح لانها ترجمه اخرى وفتاه وبنت تكتب Girl


YamenSaade

انا ما بعرف احكي حرف الراء


qwert537716

هن وين ايش ترجمه


3a2U2

هذا صحيح


anas346838

انا كتبت ورع يعني ولد


1pzz1

اروع تطبيق


amirtalat

ولد و فتاة


xrKd7

المكيرفون لا يعمل


MohammadOs56472

انا كتبت الولد و البنت بس قالي خطأ


shoshodyan

اشكر دولينجو


shoshodyan

ولد وبنت $صحيح$


fairuzsam

انا كتب ولد والبنت قالي غلط بس لان خليت الألف ولام


..jkMQ

لحضه لحضه اوكيه الحين ليه نحط a قبل قيرل وبوي؟


kQNP6

ولد وبنت


BabiClubes

طفل و طفلة


Fatimahtom

انا كتبت ولد وبنت طلع صح


mohammedhassan12

انا كتبت الولد والبنت


totifati

بنت و ولد


Nada398781

مو راضي يحط اقول يطلع احمر معنه صحيح


IbrahimTam8

كتبت الولد والفتاة جواب خاطئ


moufida328878

انا كتبت الولد و البنت


klbR8

ولد وفتاه


Mu7mada7ma

قروب لتقوية المحادثات باللغة الانجليزية يسعدنا انضمامكم https://chat.whatsapp.com/Iik3lKBqCaF4pnkEjYE5Q0


maram131282

انا كتت فتى وفتاة


JUQi9

نعم نعن


HlnS2

متى نكتب The ومتى A و Am


AliBozar

کیف یکون قرأتة


DraveHeart

اريد شخص يعريف يكلم انكليزي ونصير أصدقاء منشان نساعد بعد ونتعلم من بعض


Taleen392709

انا كنبت ولد وبنت


WzKc5

السؤالين مافهمت شوا طالب مني


AZOOZ31605

Aboy ولد بس يقول اولاد


6Klk

ولد وبنت


GC7N1

ولد و بنت


TiXxl9

الولد والبنت


youcef137709

في خطأ بالبرنامج معنى a boy and a girl هو طفل وفتاة لكن بالبرنامج خاطئ بالمعنى طفل فة


sedra863743

مرحبة انا جديدي في هل برنامج


remasrdod

سلام عليكم ورحمت الله وبركته


Df9K3

انا اتكلم ويطلع بس اند


grRN5

انا كتب بنت وولد صح او خطئ


Tndg5

انا اكتب ولد وبنت و يرفض اش هذا


GAVC4

ولد وبنت


BLS98

م فهمت هنا


Hasan849538

الولد والفتاة


kngFeLiX

انا كتبت ولد وبنت طلع غلط


MariemAzza

نعم اضن ذلك


wafaa531578

ليش اعتبرتوا غلط انا كتبتا صح


thegenius16

ليس لدي تعليق جديد a هي اداة تعريف مثل ال


8cEC7

بصراحة التطبيق اعجبني لانه يساعدني في الانجليزي


HaaaCker

ولد و بنت كانو في الغابة


HaaaCker

ولد و بنت في الغابة


lI083

ولد وبنت


Ok3s2

نعم صحيح


XrAh14

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميله


V1871

سؤال ليش حط قبل كلمة ولد حرف(A)اتمنى الرد منكم أخوتي


V1871

سؤال ليش حطيت قبل كلمة ولد الي هي boy...حرف(A)اتمنى الرد


AbdAkied

لماذا لا نكتب boe مثل ما نلفظها بوي


pspmhmd

كتابتها صحيحة هي boy


80hf

هذا قانون لازم تنكتب boy


vanderwolk

it must be a space between "و" & "بنت"


FaroukZeino

لا، فواو العطف لا يترك بينها وبين المعطوف مسافة.


FqzD3

انا كتبة الولد والبنت صحيح ام لا


FaroukZeino

إجابتك خاطئة.

الولد والبنت = The boy and the girl

راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا


mooon889

ايش فايدة حرف a في بداية الجملة


CErZ3

تدل عالمفرد


saeed467858

تدل عل تنكير مع الاسماء المفردة المعدودة مثل ولد ..


TarikEl1

أنا كتبت ولد وبنت وطلعت رسالة خطأ لمادا ؟ هل يجب ومسافة بين الكلمة


09Em1

برنامج قمه روعه


ebtsam496353

بصراحهـــ احب ذي اللعبه والله علمتني اشياء كتيره واستفدت منووو


ksbn2

صحيح ولد وبنت


aml730471

اصحاب ثنيان موجودين


najd66maxn

انا كتب انا ولد وهي بنت ؟ صح


tu.8zPhLjoUBAKHL

Ana ma andi claver arabic bi yaktib farancais Walad wa bint


asyl135

مشا الله اول تعليق


LtifLatifn

بنت و ولد


MohmedAhme485692

الولد و البنت


6JoP2

منو يعرف شلون ادخل بنادي يساعدني


BLACKROSE908855

الجملة معناها ولد و بنت و كلمة and تحتها نقاط اضغط على الكلمة لترى


VRYG8

نسيت وكتبت الولد و البنت


Amjad900996

انا كتبت ولد وبنت ليش طلع خطئ


AHLAM7725

طيب انا اخترت (وبنت) ولأن الخط الأصفر والكلمة الملونة( and) فاعرف ان معناها( و)..ويقول خطأ فما المشكلة؟؟


safih302057

كتبت ولد وبنت☹☹


Benjamin1553

أنا أكتب كل شيء كتبت بشكل سيء للغاية


Elaf378542

كتبت ولد وبنت اشفيه؟


yzLn13

كتبتها ولد وبنت واعطانى خطا


moJn618218

لماذا اكتب صح يطلعلي خطأ


moJn618218

انا احبك اللغه الانجليزيه


shxP11

اريد تسجيل صوت يقول بعد ساعه سار لي ساعه وما صار


SalimAbdul20

انا جوبت صح بس البرنامج يفصل


IsraeIsrae8

انا كتبت ولد و بنت فهل أخطأت


fofo953394

أمانة تابعوني


MayyaALHas

اهم شيء اني صح معي انتو كلكم مخطئين


CwGs711186

ماكتر اقول الكلمه


ayaAhmad797925

ام انا كتبت ولد وبنت


FHFB13

انا اكتب الولد و الفتات و هم يقولو انو خطأ يعني صح ولا لا


ezOj19

انا احيانا تكتبو الكلمة بالانجليزية لاتوجد ترجمتها؟


oussana4

ولد وبنت


PDfG15

كتبت Aفقط اصمولa لمى الخطئ


pluto792329

انا كتبت ولد و البنت وطلع خطأ ما المشكلة؟


H6SL4

ولد وبنت


sara783577

سلام بعد المرات ليس الصوت واضح


1inq9

انا كتبت صح وعملتلى غلط


1inq9

اهلا بالموجودون كل عام وانتم بخير


xK8C11

وين عشاق تيك توك


xK8C11

وين عشاق تيك توك


Away54

كتبت "فتى وفتاة". هذه الجملة صحيحة.


c0t05

انا بنت من يتابعني


GIIB20

السلام عليكم


KhK213758

ة

ا.وةرمةزظر ة وزةوووزو زظززززنزززإو

د خممز وز


Alluriana1

و انا كمان هو دولينجو فيه اخطاء


DialaAlqas

خير يا خي أنا كتبت ولد و بنت وبعدين طلع لي و ؟؟؟؟خير


z7oS11

رمضان كريم ❤


Eqbal760860

ضيفوووووني بلييييز

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.