دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"A boy and a girl"

الترجمة:ولد وبنت

منذ 4 سنوات

228 تعليقًا


mouloudchara

انا كتبت ولد وفتاة فهل المعني صحيح

منذ 4 سنوات

MahmoudNad4

نعم

منذ 3 سنوات

KretAzez

نعم

منذ سنتين

IT8o3

نعم

منذ سنة واحدة

noora112975

نعم

منذ 3 سنوات

XvCD2

O

منذ 3 سنوات

bsi42

السلام عليكم

منذ سنة واحدة

IT8o3

هلا

منذ سنة واحدة

y2gS1

نعم صحيح لانه بنت وفتاة نفس المعنى

منذ سنتين

SharafMaha

صحيح

منذ 3 سنوات

WkqJ

بنت و ولد

منذ سنتين

reemAboAlo

صحيح

منذ سنتين

HossamEbra

نعم

منذ سنتين

KretAzez

نعم

منذ سنتين

MarwanOsma

نعم

منذ سنتين

karema685223

أنا كتبت ولد و بنت إيه الخطأ

منذ سنة واحدة

farah982436

نعم

منذ سنتين

moteb11

صحيح

منذ سنتين

Aiko789658

نعم

منذ سنتين

5FVY2

صح

منذ سنة واحدة

mouadhammo

نعم

منذ سنة واحدة

fawaz349264

نعم اجبتك صحيحه

منذ سنة واحدة

Muhammad966586

نعم

منذ سنة واحدة

MariemAzza

نعم تماما

منذ 11 شهرًا

JamilaJami8

Yes

منذ 10 أشهر

abdalmohai2

و انا ايضا

منذ 10 أشهر

711456497

Yes

منذ 8 أشهر

..zMM5

ولد+فتات=(صحيح) ولد+بنت=(صحيح)

منذ سنتين

Wiam286835

الأصل أن تكون بنت هدا المعنى القريب

منذ سنة واحدة

wsUa4

لا

منذ سنة واحدة

ghada923443

صح

منذ 6 أشهر

wsUa4

لا

منذ سنة واحدة

SharafMaha

خطا

منذ 3 سنوات

raniahanifa

ليش يعني نفس المعنى

منذ سنتين

ghala329282

لان البنت هي فتاه وش ذالغباء

منذ سنتين

dodosi12

كتبت ( ولد و بنت ) بمسافة بين حرف الواو - و - و كلمة - بنت - لماذا خطأ ؟؟

منذ 3 سنوات

cuIB1

ولد وبنت

منذ 3 سنوات

3asie

صبي ايضاً تأتي بمعنى ولد او فتى !!

منذ 4 سنوات

MaNs20010

تأتي بمعنى ولد

منذ 4 سنوات

zinebelazizi

ولد وبنت

منذ 4 سنوات

mqamrh

ولد او صبي .... بنت او فتاة

منذ 3 سنوات

marem.sh

ولد وبنت

منذ 3 سنوات

aaallliii

لماذا نكتب a قبل لboy

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

تكتب a قبل الأسماء المفردة المعدودة لتفيد أنها نكرة أي عندما تقول "رأيت ولداً يجري في الشارع" فإن الولد هنا غير معرّف فنضيف قبلها أداة التنكير و التفريد a في الإنجليزية فتصبح a boy و عندما يرد عليك شخص و يقول "نعم رأيت نفس الولد" عندها سنضيف أداة التعريف the لأن الولد معرف فتصبح الكلمة the boy ، و كذلك نكتب an التي تعتبر شقيقة a لأن لها نفس الوظيفة لكنها تأتي قبل الأسماء التي تبدأ بحرف ينطق كحرف الألف و ذلك لكي لا يتكرر نطق حرفين متحركين على التوالي.

لاحظ أنني قلت أننا نضيفها a و an قبل الأسماء المفردة المعدودة اي أننا لا نضيفها قبل اسماء الجمع فاسماء الجمع تظل بلا إضافة إن كانت نكرة و كذلك لا نضيفها قبل غير المعدود كالماء و السكر و الأرز و الحب و الشجاعة إلى آخره.

لكن هناك تفصيل أكثر حول هذا الموضوع يمكن مراجعته هنا: https://www.duolingo.com/comment/5210954

منذ 4 سنوات

karam793918

احسنت بشكرك كتير وبرابو

منذ 7 أشهر

aminaawadm

انا ابي افهم المفردات

منذ 3 سنوات

_7hiE

شكرا المعلومات احبائي

منذ سنتين

cmnm2

ولد وبنت

منذ سنتين

mahmoud_masr111

ولد وبنت نفس بنت و ولد الترتيب بس اللى يفرق

منذ 4 سنوات

mozezo

ولد و فتاة ايضا

منذ 3 سنوات

oWYD

انه ولد وفتاة

منذ سنتين

8jNh

ماذا تعني a بداية الجملة

منذ سنتين

zoozy4

بنت ولد مفهومه

منذ سنتين

TarikEl1

كتبت ولد و بنت هي صحيحة لاكن المسافة التي كتبت بين الواو والبنت هي التي اخطأتني الجواب الصحيح ولد وبنت بدون مسافة شكراا جميعا

منذ سنتين

shefaa386621

ولد وبنت

منذ سنتين

Kaoutharasma

أنا كتبت ولد و بنت بترك المسافة ، لماذا اعتبرت خطأ ؟

منذ 3 سنوات

Raghad917201

بليز ممكن معنى خبز

منذ سنة واحدة

fatimah170115

bread

منذ 23 ساعة

ahmedsalmanahmed

الولد و البنت الa اداه تعريف

منذ 3 سنوات

2manol

انا كاتبه ولد و وبنت

منذ 3 سنوات

gvWb2

شكراً للمعلومات

منذ 3 سنوات

RjVu2

والله اني حاس

منذ 3 سنوات

ALKBERH

قود

منذ 3 سنوات

Mipecado_r

انا اضفت ال

منذ 3 سنوات

mooon889

ايش فايدة حرف a في بداية الجملة

منذ سنتين

CErZ3

تدل عالمفرد

منذ سنتين

saeed467858

تدل عل تنكير مع الاسماء المفردة المعدودة مثل ولد ..

منذ سنة واحدة

djoual0

انا كتبتها كذالك

منذ سنتين

DilsherMzo

ولدوفتاة

منذ سنتين

reham329304

شكككككرا كلكم على المعلومات

منذ سنتين

Salih605840

مرحبا

منذ سنتين

FXDf1

مرحبا

منذ سنتين

5qoO

بخ

منذ سنتين

Malak590060

يمكن صبي و صيبة أو فتئ أو فتاة

منذ سنتين

TarikEl1

أنا كتبت ولد وبنت وطلعت رسالة خطأ لمادا ؟ هل يجب ومسافة بين الكلمة

منذ سنتين

TarikEl1

i wright a boy Stagnate in street الجملة صحيحة ام خاطئة

منذ سنتين

zaid387282

كتبتها طلعولي غلط

منذ سنتين

sherif527567

صحيح

منذ سنتين

ROQ13

ولد وبنت

منذ سنتين

nadeenAdil1

طلعتلي كلمه A boy and a girl طلعت العلامه غلط ومكتوب ولد وبنت واني كتبت ولد وبنت

منذ سنتين

AD.4

انا حطولي خطأ

منذ سنتين

.KWL3

انا كتبت و لد وبنت وكتب لي انه غلط بس بسبب الفراغ

منذ سنتين

rubyBagdad

يعني اذا اضفت ال ما الفرق بنت --البنت

منذ سنتين

dDzb3

انا دايم حماسية

منذ سنتين

rawankharo

ولد وبنت

منذ سنتين

DiVv2

حلو

منذ سنتين

Lewaaolisl

ولد و بنت

منذ سنتين

ali25092

نعم صحيح

منذ سنتين

LuhanPrinc

الولد والبنت

منذ سنتين

lefz44

ولد و بنت كذا صح

منذ سنتين

j68j1

ولدوبنت

منذ سنتين

zp9d1

انه تركت مسافة بين حرف الواو وبنت لماذا قال خطأ

منذ سنتين

lara812927

شكرا

منذ سنتين

09Em1

برنامج قمه روعه

منذ سنتين

omgogosh

الولد والبنت

منذ سنتين

Ayoosh594774

انا كتبت بنت ولد

منذ سنتين

hanen2903

Hello

منذ سنتين

ObadaKadro

ولد وبنت

منذ سنتين

reem888183

لماذا نضع ( a )

منذ سنتين

Rihabzink

أنا كتبت معنى الجمله بشكل صحيح

منذ سنتين

naheeladna

no write arabic why??

منذ سنتين

Ali1406Ali

ضيفوني ببي 55FA83E8

منذ سنتين

Reham428435

انا كتبت الفتاة والفتى وطلعت خطأ ليش ?

منذ سنتين

tokashi1

ولد وبنت

منذ سنتين

Bashoo3

انا قلت انا ولد وبنت قال غلط هو غلطان لان محطي A وحطيت انا ولد ليه محطي اذ يبني اكتب ولد وبنت

منذ سنتين

RYANMOHAMM6

هلا بعيال

منذ سنتين

abrar4553

انا كتبت الولد والفتاه طلع غلط الي يعرف المشكله يقولي

منذ سنتين

AyhamAlMaz

شو اكتبلو .. الولد و الفتاة ما زبطت

منذ سنتين

..zMM5

ولد
Boy بنت Girl

منذ سنتين

theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875

منذ سنتين

farhafathe

نعم

منذ سنتين

ali396274

سال ليش خطا

منذ سنتين

ali396274

انا احب دولينجو كثيرا

منذ سنتين

RamaKhaled

The:ال التعريف اما a فهيا خطا مو ال التعريف

منذ سنتين

Nermen586556

اجل بالطبع صحيح لانها ترجمه اخرى وفتاه وبنت تكتب Girl

منذ سنتين

MOHAMMAD161726
منذ سنتين

YamenSaade

انا ما بعرف احكي حرف الراء

منذ سنتين

qwert537716

هن وين ايش ترجمه

منذ سنة واحدة

3a2U2

هذا صحيح

منذ سنة واحدة

anas346838

انا كتبت ورع يعني ولد

منذ سنة واحدة

wafaabuyak

انا صح

منذ سنة واحدة

1pzz1

اروع تطبيق

منذ سنة واحدة

amirtalat

ولد و فتاة

منذ سنة واحدة

xrKd7

المكيرفون لا يعمل

منذ سنة واحدة

MohammadOs56472

انا كتبت الولد و البنت بس قالي خطأ

منذ سنة واحدة

shoshodyan

اشكر دولينجو

منذ سنة واحدة

shoshodyan

ولد وبنت $صحيح$

منذ سنة واحدة

fairuzsam

انا كتب ولد والبنت قالي غلط بس لان خليت الألف ولام

منذ سنة واحدة

..jkMQ

لحضه لحضه اوكيه الحين ليه نحط a قبل قيرل وبوي؟

منذ سنة واحدة

kQNP6

ولد وبنت

منذ سنة واحدة

BabiClubes

طفل و طفلة

منذ سنة واحدة

Fatimahtom

انا كتبت ولد وبنت طلع صح

منذ سنة واحدة

abd530645

ولد وبنت

منذ سنة واحدة

mays33367

ولد وبنت

منذ سنة واحدة

mohammedhassan12

انا كتبت الولد والبنت

منذ سنة واحدة

totifati

بنت و ولد

منذ سنة واحدة

Nada398781

مو راضي يحط اقول يطلع احمر معنه صحيح

منذ سنة واحدة

IbrahimTam8

كتبت الولد والفتاة جواب خاطئ

منذ سنة واحدة

moufida328878

انا كتبت الولد و البنت

منذ سنة واحدة

klbR8

ولد وفتاه

منذ سنة واحدة

Mu7mada7ma

قروب لتقوية المحادثات باللغة الانجليزية يسعدنا انضمامكم https://chat.whatsapp.com/Iik3lKBqCaF4pnkEjYE5Q0

منذ سنة واحدة

maram131282

انا كتت فتى وفتاة

منذ سنة واحدة

JUQi9

نعم نعن

منذ سنة واحدة

latifa874162

ولد وبنت

منذ سنة واحدة

HlnS2

متى نكتب The ومتى A و Am

منذ سنة واحدة

AliBozar

کیف یکون قرأتة

منذ سنة واحدة

DraveHeart

اريد شخص يعريف يكلم انكليزي ونصير أصدقاء منشان نساعد بعد ونتعلم من بعض

منذ سنة واحدة

tu.8zPhLjoUBAKHL

Ana ma andi claver arabic bi yaktib farancais Walad wa bint

منذ سنة واحدة

Taleen392709

انا كنبت ولد وبنت

منذ سنة واحدة

WzKc5

السؤالين مافهمت شوا طالب مني

منذ سنة واحدة

AZOOZ31605

Aboy ولد بس يقول اولاد

منذ سنة واحدة

6Klk

ولد وبنت

منذ سنة واحدة

GC7N1

ولد و بنت

منذ سنة واحدة

abdo702007

نعم

منذ سنة واحدة

hasan234973

and اشو معنها ياشباب

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

TiXxl9

الولد والبنت

منذ سنة واحدة

IT8o3

نعم

منذ سنة واحدة

Dw1H2

Yup

منذ سنة واحدة

Dw1H2

Yea

منذ سنة واحدة

youcef137709

في خطأ بالبرنامج معنى a boy and a girl هو طفل وفتاة لكن بالبرنامج خاطئ بالمعنى طفل فة

منذ سنة واحدة

sedra863743

Hi

منذ سنة واحدة

sedra863743

مرحبة انا جديدي في هل برنامج

منذ سنة واحدة

OlaJaber1

معقول

منذ سنة واحدة

remasrdod

سلام عليكم ورحمت الله وبركته

منذ سنة واحدة

Df9K3

انا اتكلم ويطلع بس اند

منذ سنة واحدة

XdcF4

شكرا

منذ سنة واحدة

jDdq6

انا احب الغه الانجليزيه

منذ سنة واحدة

janataamne

ههه

منذ سنة واحدة

grRN5

انا كتب بنت وولد صح او خطئ

منذ سنة واحدة

Tndg5

انا اكتب ولد وبنت و يرفض اش هذا

منذ سنة واحدة

GAVC4

ولد وبنت

منذ سنة واحدة

BLS98

م فهمت هنا

منذ سنة واحدة

Hasan849538

الولد والفتاة

منذ سنة واحدة

asyl135

مشا الله اول تعليق

منذ سنة واحدة

kngFeLiX

انا كتبت ولد وبنت طلع غلط

منذ 11 شهرًا

MariemAzza

نعم اضن ذلك

منذ 11 شهرًا

wafaa531578

ليش اعتبرتوا غلط انا كتبتا صح

منذ 11 شهرًا

thegenius16

ليس لدي تعليق جديد a هي اداة تعريف مثل ال

منذ 11 شهرًا

8cEC7

بصراحة التطبيق اعجبني لانه يساعدني في الانجليزي

منذ 11 شهرًا

3tnV3

نعم

منذ 10 أشهر

HaaaCker

ولد و بنت كانو في الغابة

منذ 9 أشهر

HaaaCker

ولد و بنت في الغابة

منذ 9 أشهر

lI083

ولد وبنت

منذ 8 أشهر

WissamHass4

نعم

منذ 8 أشهر

Ok3s2

نعم صحيح

منذ 7 أشهر

YamabYagho

وين ولد

منذ 6 أشهر

AbdAkied

لماذا لا نكتب boe مثل ما نلفظها بوي

منذ 4 سنوات

pspmhmd

كتابتها صحيحة هي boy

منذ 3 سنوات

80hf

هذا قانون لازم تنكتب boy

منذ سنتين

Joseph-LAGTAB

it must be a space between "و" & "بنت"

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لا، فواو العطف لا يترك بينها وبين المعطوف مسافة.

منذ 3 سنوات

FqzD3

انا كتبة الولد والبنت صحيح ام لا

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

إجابتك خاطئة.

الولد والبنت = The boy and the girl

راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

منذ 3 سنوات

ebtsam496353

بصراحهـــ احب ذي اللعبه والله علمتني اشياء كتيره واستفدت منووو

منذ سنتين

bHDz5

غير صحيح

منذ سنتين

3yYb1

سلام

منذ سنتين

ksbn2

صحيح ولد وبنت

منذ سنتين

aml730471

اصحاب ثنيان موجودين

منذ سنتين

najd66maxn

انا كتب انا ولد وهي بنت ؟ صح

منذ سنتين

Ayayoka8

صحيح

منذ سنتين

XrAh14

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميله

منذ 6 أشهر

SalehAlhin

نعم

منذ 6 أشهر

LtifLatifn

بنت و ولد

منذ 4 أشهر

Randa20904

Yes

منذ 4 أشهر

MohmedAhme485692

الولد و البنت

منذ شهرين

IuvM5

حسنا

منذ شهر واحد

IuvM5

طي

منذ شهر واحد

IuvM5

صح

منذ شهر واحد

NouRaMoHam169119

نعم

منذ شهر واحد

king-1997

ال (a) للغير معرفين

منذ 3 سنوات

80hf

the =ال

منذ سنتين

karem_omer

a=ال صحيح؟

منذ 3 سنوات

y2gS1

لا خطأ aتكون للتعريف وال تكون the

منذ سنتين

Euqh1

لا خطأ ال = the

منذ 3 سنوات

WGkS

عادوها

منذ سنتين

Hayammostafa

aيقابل <ال>في اللغه العريبه وهي اداه تعريف

منذ 4 سنوات

wael.naser

اداة التعريف في اللغة العربية هي ( ال ) ال = the

منذ 3 سنوات

CErZ3

خطا ال the تقابل ال في اللغه العربيه

منذ سنتين

AL-mufadda

ضيفوني

منذ سنتين

Ali1406Ali

55FA83E8

منذ سنتين

guelabnasr

نعم

منذ سنتين

SalmaMuhammad

الولد والبنت صحيحة ايضا

منذ 4 سنوات

Tbarqawi

لا ليست صحيحة. تترجم إلى "The boy and the girl".

منذ 4 سنوات

AlyShady

كنت أعتقد ان the تستخدم مع الجوامد فقط :(

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

لا ، فأداة التعريف و أداوات التنكير يُستخدمون مع العاقل و غير العاقل.

منذ 4 سنوات