"A boy and a girl"

الترجمة:ولد وبنت

May 14, 2014

231 تعليقًا


mouloudchara

انا كتبت ولد وفتاة فهل المعني صحيح

August 2, 2014

MahmoudNad4

نعم

August 2, 2015

KretAzez

نعم

November 30, 2015

IT8o3

نعم

July 13, 2017

noora112975

نعم

August 30, 2015

XvCD2

O

September 10, 2015

bsi42

السلام عليكم

April 12, 2017

IT8o3

هلا

July 15, 2017

SharafMaha

صحيح

August 29, 2015

y2gS1

نعم صحيح لانه بنت وفتاة نفس المعنى

October 9, 2015

s79q4

بظبط

January 23, 2019

s79q4

امانه حطولي لاك وبحطلكم كلكم لاك

January 23, 2019

WkqJ

بنت و ولد

February 15, 2016

reemAboAlo

صحيح

January 25, 2016

karema685223

أنا كتبت ولد و بنت إيه الخطأ

May 7, 2017

HossamEbra

نعم

November 27, 2015

KretAzez

نعم

November 30, 2015

MarwanOsma

نعم

April 15, 2016

farah982436

نعم

February 12, 2016

moteb11

صحيح

March 6, 2016

Aiko789658

نعم

March 4, 2016

5FVY2

صح

July 16, 2017

mouadhammo

نعم

May 24, 2017

fawaz349264

نعم اجبتك صحيحه

June 5, 2017

Muhammad966586

نعم

July 10, 2017

MariemAzza

نعم تماما

September 26, 2017

JamilaJami8

Yes

November 5, 2017

abdalmohai2

و انا ايضا

November 7, 2017

711456497

Yes

January 2, 2018

..zMM5

ولد+فتات=(صحيح) ولد+بنت=(صحيح)

August 1, 2016

Wiam286835

الأصل أن تكون بنت هدا المعنى القريب

August 10, 2017

safih302057

مثلي كتبت ولد وبنت☹

February 25, 2019

wsUa4

لا

July 17, 2017

ghada923443

صح

March 23, 2018

aaPoov

طبعا

January 5, 2019

zBfF12

yes

March 12, 2019

dodosi12

كتبت ( ولد و بنت ) بمسافة بين حرف الواو - و - و كلمة - بنت - لماذا خطأ ؟؟

September 6, 2015

cuIB1

ولد وبنت

September 5, 2015

3asie

صبي ايضاً تأتي بمعنى ولد او فتى !!

July 12, 2014

MaNs20010

تأتي بمعنى ولد

August 6, 2014

zinebelazizi

ولد وبنت

August 14, 2014

mqamrh

ولد او صبي .... بنت او فتاة

June 12, 2015

marem.sh

ولد وبنت

August 29, 2015

aaallliii

لماذا نكتب a قبل لboy

July 5, 2014

Awwami

تكتب a قبل الأسماء المفردة المعدودة لتفيد أنها نكرة أي عندما تقول "رأيت ولداً يجري في الشارع" فإن الولد هنا غير معرّف فنضيف قبلها أداة التنكير و التفريد a في الإنجليزية فتصبح a boy و عندما يرد عليك شخص و يقول "نعم رأيت نفس الولد" عندها سنضيف أداة التعريف the لأن الولد معرف فتصبح الكلمة the boy ، و كذلك نكتب an التي تعتبر شقيقة a لأن لها نفس الوظيفة لكنها تأتي قبل الأسماء التي تبدأ بحرف ينطق كحرف الألف و ذلك لكي لا يتكرر نطق حرفين متحركين على التوالي.

لاحظ أنني قلت أننا نضيفها a و an قبل الأسماء المفردة المعدودة اي أننا لا نضيفها قبل اسماء الجمع فاسماء الجمع تظل بلا إضافة إن كانت نكرة و كذلك لا نضيفها قبل غير المعدود كالماء و السكر و الأرز و الحب و الشجاعة إلى آخره.

لكن هناك تفصيل أكثر حول هذا الموضوع يمكن مراجعته هنا: https://www.duolingo.com/comment/5210954

July 5, 2014

karam793918

احسنت بشكرك كتير وبرابو

February 15, 2018

MohammedZa152805
December 1, 2018

aminaawadm

انا ابي افهم المفردات

September 7, 2015

_7hiE

شكرا المعلومات احبائي

September 29, 2015

cmnm2

ولد وبنت

October 29, 2015

mahmoud_masr111

ولد وبنت نفس بنت و ولد الترتيب بس اللى يفرق

July 21, 2014

mozezo

ولد و فتاة ايضا

September 11, 2015

oWYD

انه ولد وفتاة

October 4, 2015

8jNh

ماذا تعني a بداية الجملة

December 6, 2015

zoozy4

بنت ولد مفهومه

December 9, 2015

TarikEl1

كتبت ولد و بنت هي صحيحة لاكن المسافة التي كتبت بين الواو والبنت هي التي اخطأتني الجواب الصحيح ولد وبنت بدون مسافة شكراا جميعا

December 20, 2015

shefaa386621

ولد وبنت

January 22, 2016

Kaoutharasma

أنا كتبت ولد و بنت بترك المسافة ، لماذا اعتبرت خطأ ؟

August 14, 2015

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 10, 2017

Raghad917201

بليز ممكن معنى خبز

July 25, 2017

fatimah170115

bread

September 21, 2018

ahmedsalmanahmed

الولد و البنت الa اداه تعريف

August 20, 2015

2manol

انا كاتبه ولد و وبنت

August 28, 2015

gvWb2

شكراً للمعلومات

August 28, 2015

q911p

والله اني حاس

September 4, 2015

ALKBERH

قود

September 6, 2015

Mipecado_r

انا اضفت ال

September 11, 2015

mooon889

ايش فايدة حرف a في بداية الجملة

October 4, 2015

CErZ3

تدل عالمفرد

April 9, 2016

saeed467858

تدل عل تنكير مع الاسماء المفردة المعدودة مثل ولد ..

August 18, 2017

djoual0

انا كتبتها كذالك

October 11, 2015

DilsherMzo

ولدوفتاة

November 30, 2015

reham329304

شكككككرا كلكم على المعلومات

December 4, 2015

Salih605840

مرحبا

December 6, 2015

FXDf1

مرحبا

December 9, 2015

5qoO

بخ

December 19, 2015

Malak590060

يمكن صبي و صيبة أو فتئ أو فتاة

December 19, 2015

TarikEl1

أنا كتبت ولد وبنت وطلعت رسالة خطأ لمادا ؟ هل يجب ومسافة بين الكلمة

December 20, 2015

TarikEl1

i wright a boy Stagnate in street الجملة صحيحة ام خاطئة

December 20, 2015

zaid387282

كتبتها طلعولي غلط

December 21, 2015

sherif527567

صحيح

December 28, 2015

ROQ13

ولد وبنت

January 1, 2016

nadeenAdil1

طلعتلي كلمه A boy and a girl طلعت العلامه غلط ومكتوب ولد وبنت واني كتبت ولد وبنت

January 1, 2016

AD.4

انا حطولي خطأ

January 3, 2016

.KWL3

انا كتبت و لد وبنت وكتب لي انه غلط بس بسبب الفراغ

January 6, 2016

rubyBagdad

يعني اذا اضفت ال ما الفرق بنت --البنت

January 6, 2016

dDzb3

انا دايم حماسية

January 10, 2016

rawankharo

ولد وبنت

January 14, 2016

DiVv2

حلو

January 15, 2016

Lewaaolisl

ولد و بنت

January 29, 2016

ali25092

نعم صحيح

January 30, 2016

LuhanPrinc

الولد والبنت

February 7, 2016

lefz44

ولد و بنت كذا صح

February 9, 2016

j68j1

ولدوبنت

February 9, 2016

zp9d1

انه تركت مسافة بين حرف الواو وبنت لماذا قال خطأ

February 12, 2016

lara812927

شكرا

February 13, 2016

09Em1

برنامج قمه روعه

February 15, 2016

omgogosh

الولد والبنت

February 16, 2016

Ayoosh594774

انا كتبت بنت ولد

February 18, 2016

hanen2903

Hello

February 29, 2016

ObadaKadro

ولد وبنت

March 7, 2016

reem888183

لماذا نضع ( a )

March 12, 2016

Rihabzink

أنا كتبت معنى الجمله بشكل صحيح

March 15, 2016

naheeladna

no write arabic why??

March 19, 2016

Ali1406Ali

ضيفوني ببي 55FA83E8

June 19, 2016

Reham428435

انا كتبت الفتاة والفتى وطلعت خطأ ليش ?

July 6, 2016

tokashi1

ولد وبنت

July 8, 2016

Bashoo3

انا قلت انا ولد وبنت قال غلط هو غلطان لان محطي A وحطيت انا ولد ليه محطي اذ يبني اكتب ولد وبنت

July 19, 2016

RYANMOHAMM6

هلا بعيال

July 19, 2016

abrar4553

انا كتبت الولد والفتاه طلع غلط الي يعرف المشكله يقولي

July 21, 2016

AyhamAlMaz

شو اكتبلو .. الولد و الفتاة ما زبطت

July 26, 2016

..zMM5

ولد
Boy بنت Girl

August 1, 2016

theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875

August 10, 2016

farhafathe

نعم

August 16, 2016

ali396274

سال ليش خطا

August 20, 2016

ali396274

انا احب دولينجو كثيرا

August 20, 2016

RamaKhaled

The:ال التعريف اما a فهيا خطا مو ال التعريف

September 2, 2016

Nermen586556

اجل بالطبع صحيح لانها ترجمه اخرى وفتاه وبنت تكتب Girl

September 4, 2016

MOHAMMAD161726
September 14, 2016

YamenSaade

انا ما بعرف احكي حرف الراء

September 20, 2016

qwert537716

هن وين ايش ترجمه

September 26, 2016

3a2U2

هذا صحيح

October 4, 2016

anas346838

انا كتبت ورع يعني ولد

October 28, 2016

wafaabuyak

انا صح

November 2, 2016

1pzz1

اروع تطبيق

November 9, 2016

amirtalat

ولد و فتاة

November 28, 2016

xrKd7

المكيرفون لا يعمل

December 9, 2016

MohammadOs56472

انا كتبت الولد و البنت بس قالي خطأ

December 9, 2016

shoshodyan

اشكر دولينجو

December 9, 2016

shoshodyan

ولد وبنت $صحيح$

December 9, 2016

fairuzsam

انا كتب ولد والبنت قالي غلط بس لان خليت الألف ولام

December 19, 2016

..jkMQ

لحضه لحضه اوكيه الحين ليه نحط a قبل قيرل وبوي؟

December 29, 2016

kQNP6

ولد وبنت

December 30, 2016

BabiClubes

طفل و طفلة

January 1, 2017

Fatimahtom

انا كتبت ولد وبنت طلع صح

January 9, 2017

abd530645

ولد وبنت

January 14, 2017

mays33367

ولد وبنت

January 16, 2017

mohammedhassan12

انا كتبت الولد والبنت

January 24, 2017

totifati

بنت و ولد

January 24, 2017

Nada398781

مو راضي يحط اقول يطلع احمر معنه صحيح

February 3, 2017

IbrahimTam8

كتبت الولد والفتاة جواب خاطئ

February 14, 2017

moufida328878

انا كتبت الولد و البنت

March 4, 2017

klbR8

ولد وفتاه

March 18, 2017

Mu7mada7ma

قروب لتقوية المحادثات باللغة الانجليزية يسعدنا انضمامكم https://chat.whatsapp.com/Iik3lKBqCaF4pnkEjYE5Q0

March 20, 2017

maram131282

انا كتت فتى وفتاة

March 23, 2017

JUQi9

نعم نعن

March 25, 2017

latifa874162

ولد وبنت

March 25, 2017

HlnS2

متى نكتب The ومتى A و Am

April 3, 2017

AliBozar

کیف یکون قرأتة

April 8, 2017

DraveHeart

اريد شخص يعريف يكلم انكليزي ونصير أصدقاء منشان نساعد بعد ونتعلم من بعض

April 9, 2017

tu.8zPhLjoUBAKHL

Ana ma andi claver arabic bi yaktib farancais Walad wa bint

April 14, 2017

Taleen392709

انا كنبت ولد وبنت

April 21, 2017

WzKc5

السؤالين مافهمت شوا طالب مني

April 28, 2017

AZOOZ31605

Aboy ولد بس يقول اولاد

May 2, 2017

6Klk

ولد وبنت

May 23, 2017

GC7N1

ولد و بنت

May 28, 2017

abdo702007

نعم

June 23, 2017

hasan234973

and اشو معنها ياشباب

July 1, 2017

TiXxl9

الولد والبنت

July 10, 2017

IT8o3

نعم

July 13, 2017

Dw1H2

Yup

July 13, 2017

Dw1H2

Yea

July 13, 2017

youcef137709

في خطأ بالبرنامج معنى a boy and a girl هو طفل وفتاة لكن بالبرنامج خاطئ بالمعنى طفل فة

July 19, 2017

sedra863743

Hi

July 21, 2017

sedra863743

مرحبة انا جديدي في هل برنامج

July 21, 2017

OlaJaber1

معقول

July 21, 2017

remasrdod

سلام عليكم ورحمت الله وبركته

July 25, 2017

Df9K3

انا اتكلم ويطلع بس اند

August 1, 2017

XdcF4

شكرا

August 3, 2017

jDdq6

انا احب الغه الانجليزيه

August 3, 2017

janataamne

ههه

August 4, 2017

grRN5

انا كتب بنت وولد صح او خطئ

August 8, 2017

Tndg5

انا اكتب ولد وبنت و يرفض اش هذا

August 20, 2017

GAVC4

ولد وبنت

August 29, 2017

BLS98

م فهمت هنا

September 3, 2017

Hasan849538

الولد والفتاة

September 8, 2017

asyl135

مشا الله اول تعليق

September 17, 2017

kngFeLiX

انا كتبت ولد وبنت طلع غلط

September 25, 2017

MariemAzza

نعم اضن ذلك

September 26, 2017

wafaa531578

ليش اعتبرتوا غلط انا كتبتا صح

October 5, 2017

thegenius16

ليس لدي تعليق جديد a هي اداة تعريف مثل ال

October 6, 2017

8cEC7

بصراحة التطبيق اعجبني لانه يساعدني في الانجليزي

October 14, 2017

3tnV3

نعم

October 26, 2017

HaaaCker

ولد و بنت كانو في الغابة

November 29, 2017

HaaaCker

ولد و بنت في الغابة

November 29, 2017

lI083

ولد وبنت

January 3, 2018

WissamHass4

نعم

January 4, 2018

Ok3s2

نعم صحيح

February 19, 2018

YamabYagho

وين ولد

February 28, 2018

AbdAkied

لماذا لا نكتب boe مثل ما نلفظها بوي

July 26, 2014

pspmhmd

كتابتها صحيحة هي boy

October 9, 2014

80hf

هذا قانون لازم تنكتب boy

January 16, 2016

Joseph-LAGTAB

it must be a space between "و" & "بنت"

July 11, 2015

FaroukZeino

لا، فواو العطف لا يترك بينها وبين المعطوف مسافة.

July 11, 2015

FqzD3

انا كتبة الولد والبنت صحيح ام لا

July 30, 2015

FaroukZeino

إجابتك خاطئة.

الولد والبنت = The boy and the girl

راجع درس استخدام أدوات التعريف والتنكير هنا

July 30, 2015

ebtsam496353

بصراحهـــ احب ذي اللعبه والله علمتني اشياء كتيره واستفدت منووو

March 24, 2016

bHDz5

غير صحيح

April 13, 2016

3yYb1

سلام

April 23, 2016

ksbn2

صحيح ولد وبنت

April 30, 2016

aml730471

اصحاب ثنيان موجودين

May 6, 2016

najd66maxn

انا كتب انا ولد وهي بنت ؟ صح

May 28, 2016

Ayayoka8

صحيح

May 31, 2016

XrAh14

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميله

March 6, 2018

SalehAlhin

نعم

March 12, 2018

LtifLatifn

بنت و ولد

May 8, 2018

Randa20904

Yes

May 17, 2018

MohmedAhme485692

الولد و البنت

July 15, 2018

IuvM5

حسنا

July 30, 2018

IuvM5

طي

July 30, 2018

IuvM5

صح

July 30, 2018

NouRaMoHam169119

نعم

August 6, 2018

6JoP2

منو يعرف شلون ادخل بنادي يساعدني

September 23, 2018

Boody948556

A boy and a girl

October 14, 2018

BLACKROSE908855

الجملة معناها ولد و بنت و كلمة and تحتها نقاط اضغط على الكلمة لترى

October 15, 2018

VRYG8

نسيت وكتبت الولد و البنت

October 29, 2018

Amjad900996

انا كتبت ولد وبنت ليش طلع خطئ

December 5, 2018

Ahmedzahra991830

لا ولد وبنت

December 8, 2018

salah691459

Aboy and agirl

January 8, 2019

AHLAM7725

طيب انا اخترت (وبنت) ولأن الخط الأصفر والكلمة الملونة( and) فاعرف ان معناها( و)..ويقول خطأ فما المشكلة؟؟

February 6, 2019

safih302057

كتبت ولد وبنت☹☹

February 25, 2019

Benjamin1553

أنا أكتب كل شيء كتبت بشكل سيء للغاية

March 2, 2019

V1871

سؤال ليش حط قبل كلمة ولد حرف(A)اتمنى الرد منكم أخوتي

March 15, 2019

V1871

سؤال ليش حطيت قبل كلمة ولد الي هي boy...حرف(A)اتمنى الرد

March 15, 2019

Elaf378542

كتبت ولد وبنت اشفيه؟

March 31, 2019

yzLn13

كتبتها ولد وبنت واعطانى خطا

April 22, 2019

moJn618218

لماذا اكتب صح يطلعلي خطأ

August 26, 2019

moJn618218

تعليق

August 26, 2019

moJn618218

انا احبك اللغه الانجليزيه

August 26, 2019

5Yjf7

ن.

August 31, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.