1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I want sons and daughters."

"I want sons and daughters."

الترجمة:أنا أريد أبناء وبنات.

May 14, 2014

56 تعليقًا


Nohaila1

بنين صحيحة ايضا لكن ابناء اكثر شيوعا و شهرة


asiasabah

ها صدوقققققققققققققققق


tariqnisarahmed

لم لا "بنين وبنات"


e-nawar

صحيحة. قم بالتبليغ عندما تقابلها مرة آخرى.


hanen911339

ابناء اسهل من كلمة بنين


Barea_kamel

لماذا لم تكتب girls daughters ?


Rawan_97

daughter تعني ابنة
.. فليس هناك داعي لكتابة كلمة girl


ahmad744825

ولكن girl أسهل


john.nusshy

علشان daughters معناها بنات ومفردها ابنه .... girls معناها بنات ايضا ولكن مفردها فتاة او بنت بالعامية


TahaAboSafaa

ارجوكم ارجوكم نتفق على حذف التشكيل و التنوين من غير المعقول ان تكون الترجمة صحيحة و التنوين صحيح و لا تقبلون النتيجة


AdamElKhattab

قد يكون هناك خطأ ما ولكن DL لا يحاسب على التشكيل .. بلغ!


wail814809

كتبت انا اريد أبناء و بنات نفس الشيء وطلع خطأ!
؟ ماذا افعل؟
العكس لعفا اذام


ahmed700794

اليست أبناءا و بناتا مفعولا به ؟ اذن يجب اضافة الالف


AdamElKhattab

الألف تُضاف للتنوين بالفتحة .. وليس لأنهم مفعول به


mohamedsaied7

انا زهقت ياجماعة بجاوب صح بس للأسف بتطلع الاجابة غلط علشان تشكيل وعلشان همزة مش عارف هلى هو كده مع كل الناس ولا انا بس


AdamElKhattab

قد تُحاسب على الهمزة (لأنها مهمة ومتاحة فى لوحة المفاتيح للهواتف) .. ولكن DL لا يحاسب على التشكيل


lqmN15

يعني إيه DL ترمز لايه لو سمحت


shoq809765

انت تتعامل مع كنمبيوتر وليس مع احد الاشخاص لابد ان تكتب بشكل لغوي صحيح


sami16990

let's learn English together


EmadSoliman1

(انا احتاج) هى انا اريد


asiasabah

لا شكرا بسي يهي طاحظك


nagem9

تر ابناء يعني شامل البنات و البنين يجب ان تكون الترجمة انا اريد بنات و بنين لان بنين اصلهه جمع صح لو لا


Basma_65

كلمهه بنات صعب نطقهاا علي :(!


m15nina

i want sons and daughters = أنا أريد أبناء وبنات


NasserAlkh16

ربي يرزقكم كل خير.


abdullaseif

أنا أريد أولادًا وبناتًا صحيحة أيضًا


AdamElKhattab

صحيحة .. ولكن لا يتوقف على تنوين فتكون...

  • أنا أريد أولادًا وبنات.

ahmad744825

نعم هذا صحيح


USFio

لماذا : "أنا أرغب في أولاد وبنات" غير صحيحة؟


AdamElKhattab

صحيحة .. بلغ!


Ayman-Elri

كتبت و بنات يقولي مسافه زائده بين الواو و بنات


x1Pf2

انا بكتب بدون همزه ومرات مابترك فراغ وبيحسبوها صح


kimo10220

انا اريد ابناء وبنات ايه الغلط فيها


8FQO

انا حطيت ، اريد ابناء وبنات وقال لازم قبل كلمة اريد انا !! طيب ما راح تفرق كل الضمير بيرجع لي!


AdamElKhattab

صحيح .. بلغ!


walidmagha

I want sons and daughters


nassmik

سلموني كود مجموعة لانضمام اليها


ezeldeensa

السلام عليكم انا في حاجة مش فاهمهة في السؤال ده ؟ لاه قال daughters و ما قالش girls


NasserAlkh16

لأن daughters معناه ابنة و لما نجمعها ما نقول ابنات نقول بنات


Vel83

تعني ابنات جمع ابنة ليس بنات جمع بنت daughters اريد ابناء وابنات


ABC-2019

daughters تنطق داوغتورز؟


Vel83

ابنة جمعها ابنات وبنت جمعها بنات


yasin988705

هذا ماكتبته


07723881210

هلوووو احد هنا


ganji4

اجل دامها تبي ابناء وبنات راح الرجال تالف×_×


SaraAlOtai133417

هههههه <sub>•</sub>


7cwR2

هههههه دواب


H.R.M1

نظري قوي ما شاء الله و ما جاي الاحظ الs from sons


Zahraa55t

شنو لفض gaughter ماعرف الفضهة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.