"I want sons and daughters."

الترجمة:أنا أريد أبناء وبنات.

May 14, 2014

49 تعليقًا


Nohaila1

بنين صحيحة ايضا لكن ابناء اكثر شيوعا و شهرة

May 28, 2014

AminaMaata
December 26, 2018

tariqnisarahmed

لم لا "بنين وبنات"

May 14, 2014

e-nawar

صحيحة. قم بالتبليغ عندما تقابلها مرة آخرى.

May 22, 2014

Barea_kamel

لماذا لم تكتب girls daughters ?

August 21, 2014

Rawan_97

daughter تعني ابنة
.. فليس هناك داعي لكتابة كلمة girl

September 30, 2014

ahmad744825

ولكن girl أسهل

December 10, 2018

john.nusshy

علشان daughters معناها بنات ومفردها ابنه .... girls معناها بنات ايضا ولكن مفردها فتاة او بنت بالعامية

February 15, 2015

TahaAboSafaa

ارجوكم ارجوكم نتفق على حذف التشكيل و التنوين من غير المعقول ان تكون الترجمة صحيحة و التنوين صحيح و لا تقبلون النتيجة

March 1, 2016

AdamElKhattab

قد يكون هناك خطأ ما ولكن DL لا يحاسب على التشكيل .. بلغ!

July 11, 2016

abdullaseif

أنا أريد أولادًا وبناتًا صحيحة أيضًا

June 7, 2015

AdamElKhattab

صحيحة .. ولكن لا يتوقف على تنوين فتكون...

  • أنا أريد أولادًا وبنات.
July 11, 2016

ahmad744825

نعم هذا صحيح

December 10, 2018

mohamedsaied7

انا زهقت ياجماعة بجاوب صح بس للأسف بتطلع الاجابة غلط علشان تشكيل وعلشان همزة مش عارف هلى هو كده مع كل الناس ولا انا بس

February 24, 2016

AdamElKhattab

قد تُحاسب على الهمزة (لأنها مهمة ومتاحة فى لوحة المفاتيح للهواتف) .. ولكن DL لا يحاسب على التشكيل

July 11, 2016

lqmN15

يعني إيه DL ترمز لايه لو سمحت

September 22, 2018

Princess3lovely

كلنا كدا...

March 16, 2016

shoq809765

انت تتعامل مع كنمبيوتر وليس مع احد الاشخاص لابد ان تكتب بشكل لغوي صحيح

July 11, 2018

sami16990

let's learn English together

October 20, 2016

mohammed221565

Good

November 9, 2016

nagem9

تر ابناء يعني شامل البنات و البنين يجب ان تكون الترجمة انا اريد بنات و بنين لان بنين اصلهه جمع صح لو لا

June 12, 2017

Basma_65

كلمهه بنات صعب نطقهاا علي :(!

June 27, 2017

wail814809

كتبت انا اريد أبناء و بنات نفس الشيء وطلع خطأ!
؟ ماذا افعل؟
العكس لعفا اذام

July 9, 2019

USFio

لماذا : "أنا أرغب في أولاد وبنات" غير صحيحة؟

August 23, 2015

AdamElKhattab

صحيحة .. بلغ!

July 11, 2016

ahmed700794

اليست أبناءا و بناتا مفعولا به ؟ اذن يجب اضافة الالف

September 2, 2015

AdamElKhattab

الألف تُضاف للتنوين بالفتحة .. وليس لأنهم مفعول به

July 11, 2016

Ayman-Elri

كتبت و بنات يقولي مسافه زائده بين الواو و بنات

October 9, 2015

x1Pf2

انا بكتب بدون همزه ومرات مابترك فراغ وبيحسبوها صح

March 26, 2016

07723881210

عادي

December 18, 2018

kimo10220

انا اريد ابناء وبنات ايه الغلط فيها

April 22, 2016

8FQO

انا حطيت ، اريد ابناء وبنات وقال لازم قبل كلمة اريد انا !! طيب ما راح تفرق كل الضمير بيرجع لي!

May 29, 2016

AdamElKhattab

صحيح .. بلغ!

July 11, 2016

walidmagha

I want sons and daughters

August 26, 2016

nassmik

سلموني كود مجموعة لانضمام اليها

January 1, 2017

ezeldeensa

السلام عليكم انا في حاجة مش فاهمهة في السؤال ده ؟ لاه قال daughters و ما قالش girls

March 14, 2017

NasserAlkh16

لأن daughters معناه ابنة و لما نجمعها ما نقول ابنات نقول بنات

June 22, 2019

EmadSoliman1

(انا احتاج) هى انا اريد

March 15, 2017

HakemErzam

Dougthres

April 13, 2017

m15nina

i want sons and daughters = أنا أريد أبناء وبنات

August 3, 2017

memo936618

ZDUBPQ

September 10, 2017

Vel83

تعني ابنات جمع ابنة ليس بنات جمع بنت daughters اريد ابناء وابنات

December 22, 2017

ABC-2019

daughters تنطق داوغتورز؟

October 2, 2018

NasserAlkh16

لا دوترز

June 22, 2019

Vel83

ابنة جمعها ابنات وبنت جمعها بنات

March 14, 2018

yasin988705

هذا ماكتبته

October 13, 2018

07723881210

هلوووو احد هنا

December 18, 2018

ganji4

اجل دامها تبي ابناء وبنات راح الرجال تالف×_×

March 5, 2019

NasserAlkh16

ربي يرزقكم كل خير.

June 22, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.