"Do you miss me tonight?"

الترجمة:هل تفتقدني الليلة؟

منذ 4 سنوات

29 تعليقًا


shayarmz

أعتقد أن الجملة المنطوقة هي "did you miss .... " يرجى التأكد من تصريف الفعل المنطوق.

منذ 3 سنوات

yamenHaidar

قوي لملاحظة ...

منذ سنتين

u2m
u2m

قل ماشاء الله

منذ 9 أشهر

OMARHOMS4

صحيح ترجمتها بالوضع الحالي ( هل افتقدك الليلة ) الجملة بالحاضر والترجمه الموضوعه بالماضي

منذ 10 أشهر

Salabista
Salabista

"?I heard it as" Did you miss me tonight

منذ 3 سنوات

mahmoud.zoooka

do not did, please fix voice file

منذ 3 سنوات

hazembasha

"Did you miss me" that us what i heard , then i wrote the translation wrong wtf ...

منذ 3 سنوات

shams350

المنطوق did وليس do

منذ سنتين

AhmedMoham706738

هل تشتاق لى الليلة؟

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

تم التعديل, شكراً. :)

منذ 4 سنوات

_Q_Q
_Q_Q

النطق مختلف والعبارة مختلفةDid!?

منذ سنتين

bosy490307

لا ما تعدلت

منذ سنة واحدة

kasfox
kasfox

لم يتم التعديل في النطق

منذ سنتين

hesh49

did you miss المنطوق.............المكتوب do you miss

منذ سنتين

Ahmed496688

هل افتقدتني الليلة The proper answer

منذ سنة واحدة

moharock

Not tonight my lady i miss you all the nights

منذ سنة واحدة

bosy490307

الجملة المنطوقة did you miss me tonight

منذ سنة واحدة

hussain7771

ماشاء الله اخونا slabista ملاحظه ممتازه وبالتالي تكون الترجمه هل افتقدتني الليله

منذ سنتين

mm707

الصياغة مخالفة

منذ سنتين

dina861880

فعلا النطق did وليس do

منذ سنة واحدة

abudy14

Do ليس did

منذ سنة واحدة

abowaledd

المايك يقول did you والجملة مكتوبة do you

منذ سنة واحدة

nwllr

الكلمة المنطوقه did والمكتوبه do ?? اني بوررللييي؟؟؟

منذ سنة واحدة

Sardar814947

هل افتقدتني بالليل او هل تفتقدني الليل

منذ سنة واحدة

ZxNt7

الجملة منطوقة did ومكتوبة do

منذ 9 أشهر

kosofe6

That's right

منذ 8 أشهر

kosofe6

Did you miss me tonight

منذ 8 أشهر

YWv73

Do you miss me to night?^_^

منذ 6 أشهر

YWv73

هل افتقدتني الليلة. ؟ ^_^

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.