دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The book is on top."

الترجمة:الكتاب بالأعلى.

منذ 4 سنوات

33 تعليقًا


mariam72r

top بمعني قمــة

الكتاب علي القمة ؟؟

منذ 3 سنوات

ahmhsin

top = قمة لكن في سياق الجملة يصير معناها الأعلى

منذ 3 سنوات

mariam72r

اه شكرا

منذ 3 سنوات

Waleeddebsy

فى الأعلى .. بالأعلى ما الفرق ؟

منذ 4 سنوات

ahmhsin

صحيح نرجو التوضيح .. بس اعتقد البرنامج عنده اخطاء بالترجمة

منذ 4 سنوات

YasserYas

بالأعلى تعبير عامي وليس فصيحا. . الصواب في الأعلى

منذ سنتين

Rosered289159

The book is on top صحيحه

منذ سنة واحدة

AbdoAli270938

صحيحة جدا

منذ 5 أشهر

philiep4

كل مره اكتب نفس الترجمه ويقولي الترجمه غير صحيحه !!!!!!!

منذ شهر واحد

MohamedMagdy91

The right answer الكتاب فى الاعلى

منذ شهر واحد

t02E1

Top :يعني أعلى

منذ سنتين

soso824506
منذ سنتين

3TaM

هنا ترجمة معنى الجملة وليس قاعدة عامة

منذ سنتين

0WcX1

On على ..ليش غلط؟؟

منذ سنتين

haladawod1

ما الفرق بين the book on the top وthe book on top

منذ سنة واحدة

Raneem556163

كتبت the book is on the top اعتبر ال the غلط ليش ؟

منذ سنة واحدة

aseel027

the book is on top الكتاب في القمة

منذ سنة واحدة

theiraqibo

Top الاتاتي في بعض المواقع جيد

منذ سنة واحدة

premierEnglish

The books are on top الكتب فالأعلى The book is on top الكتاب فالأعلى

منذ 8 أشهر

YasserYas

بالأعلى تعبير عامي وليس فصيحا.. الصواب في الأعلى

منذ سنتين

TahaAboSafaa
TahaAboSafaa

الكتاب على القمة

منذ سنتين

someherooo

هل من الممكن ترجمتها الى the book is top ؟ بدلا من the book is on top؟

منذ سنتين

zaa.di

تصبح ناقصة ويصبح معناها : الكتاب أعلى !

منذ سنة واحدة

DEtt12
DEtt12

اشتركوا بقناتي على اليوتوب HAJOURA RA

منذ سنتين

emad.felaya

الكتاب علي القمة ؟

منذ سنتين

masta16

شكرا

منذ سنتين

TAREQ742

الكتاب على القمة

منذ سنتين

moussabalq

الكتاب في القمة ، صحيحة (^__^)

منذ سنتين

SehamManso1

الكتاب علي القمه on means علي

منذ سنة واحدة

SunjooSun

الكتاب فوق . اعتبرها صح

منذ سنتين

rofyda3

البرنامج ده بيخرف كتبت الكتاب بالاعلي وكتبلي خطأ ونفس الاجابة ليه

منذ سنتين

FMGeek
FMGeek

صحيح... لكن هناك خطأ إملائي، فهناك فرق بين الأعلى والأعلي

منذ سنتين

soma000

الكتاب علي القمة لية غلط!!!

منذ 3 سنوات

المناقشات ذات الصلة