1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She is not a doctor yet."

"She is not a doctor yet."

الترجمة:إنها ليست طبيبة بعد.

May 14, 2014

13 تعليقًا


AhmedArrigoni

هى ليست دكتورة بعد


gQ7A1

yet تأتي في السؤال والنفي


AhmadGhari

هي ليست طبيبة لغاية اﻻن


jojomilio

هي لم تصبح طبيبه حتى الان


AesaOwAlkh

هي ليست دكتوره لحد الان.


Nohaila1

انها ليست طبيبة بعد


al3jeeb

هي ليست طبيبة حتى الأن أعطاني خطأ والجواب الصحيح هي ليست طبيبة حتى الان بدون همزة ههههههه


mwooody

الهمزة في الان غير صحيحة أملائياً


haideralwaili

هي ليست طبيبة لحد الان .. لماذا خطا


SalwaHmaid1

wrong answer because i didn't write a point in the end, really!!!


esammustaf

بعد اي لحد الان او الى الوقت الحالي


Ahmed659740

نفس المعني


Hadea1

هي لم تصبح طبيبة بعد ... اين الخطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.