1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I am a man and she is a woma…

"I am a man and she is a woman."

الترجمة:أنا رجل وهي امرأة.

May 14, 2014

512 تعليقًا


Ana_Lolo

ماشى بس انا معرفتش اجتاز هذا السؤال


mohammad948160

أنا رجل وهي أمرأة


8jtu4

دوختي ماعرفت اتجاوز هذا السوال


NoriNori586319

سهل انا رجل وهي امرأة


MOHMD607613

كيف اكتبو معرفش


sjPE16

همة معطيج الكلمات انتي بس ترتبيهن حسب ماهوة يكول


uk5g9

هو يريد تلفضيها عن طريق المسجل الموجود


8KJB6

Iam a man and she is a weomen


shaima821439

غلاط بقى نقطه


WateenAl-s1

انا رجل وهي أمرأة


ZainabAbd20

اني هم كتبت صح كالي خطا


kSWv217534

صہ‌‍حہ‌‍حہ‌‍حہ‌‍


V63Y3

انا كمان


g2xg6

انا رجل وهي امراة


sirine547341

يا اصدقاء انا صديقتكم الجديدة رح ساعدكم انتو بس قولولي ورح نتعلم مع بعض شو رايكون حبايبي


ben.imane

hello how are you?


ben.imane

I'm a new friend with you


TqB79

في كلمه جوه السؤال مكتوب فيها لٱ استطيع السماع الان اضغطي عليها وبروح السؤال


Yoko._.san97

أنا مثلك لاكن أعيدي الصوت أكثر من 10 مرات و أكتبي مع الصوت و عيدي الصوت و عودي و أكتبي و هاكذا سوف تنجحي في هاذا الأختبار...بالتوفيق


Yoko._.san97

أنا مثلك لاكن أعيدي الصوت أكثر من 10 مرات و أكتبي مع الصوت و عيدي الصوت و عودي و أكتبي و هاكذا سوف تنجحي في هاذا الأختبار...بالتوفيق..


Yoko._.san97

أنا مثلك لاكن أعيدي الصوت أكثر من 10 مرات و أكتبي مع الصوت و عيدي الصوت و عودي و أكتبي و هاكذا سوف تنجحي في هاذا الأختبار...بالتوفيق


Me0K12

يا مرحبا


U0zt14

انا تان ا


Ahswissa

انتم اغبياء


Hend_Eltaher

انا بس عاوزه اعرف امتى اقول " أنا اكون رجل و هي تكون أمرأه " , و إمتى اقول " أنا رجل و هي أمرأه "


Mohammed633592

في اللغة العربية لا يوجد افعال الكينونية (يكون) لا يمكنك ان تقولي انا اكون إمرأة (خطا)

انا إمراة (صح)

اما في اللغة الانجليزية هنالك درس يسمى الازمنة ( tenses)


SEDRA0326

أنا كتبتها متلك بس قال معي خطئ وهاجي


M93man

نفس المشكلة


aizo212125

ساعدتني جدا شكرا جزيلا


0ZH41

يعنى اية


tt4nf0

عندما يقول Iam a man يعني انا رجل وعندما يقول Iam a woamn يعني انا امره


KIMVMIN1

يب اعرف التطبيق مره حلووووو


ojFf19

انا اكون رجا وهي تكون امرأه I would be a man and she would be a woman انا رجل وهي امرأه I am a man and she is a woman


6oUH10

انا حطيت الجواب الصحيح بس ما قبل اجابتي ولما حط الإجابة كانت نفس اجابتي بس قال غلط


MohamedIbr885681

أنا رجل و هى أمرأة


jTo611

ونبي ثاني مره اغلط


SolaymanAkhyate

Hello Iam Man And she is a Woman


Shehab.link

مش معترفين بكلمه انثي هنا ليه ؟!


3bdallah33

انهم مشغولون


Mema132

هايات(✿❛◡❛)


k64r1

هاياتو


gamalamir2

انا اكتب الجمله صحيحص


9man1

السلام عليكم


Mema132

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته◝(⑅•ᴗ•⑅)◜..°♡


gV613

انا كتبتها صح واعطوني غلط


ahmad140198

اغلب التسجيلات الصوتية مش واضحة ابدا


khadega511154

صحيح والله


Nadia991554

ليه بنكتب she is بدال مانكتب she a woman


GOODKIDS4

والله سهل


aizo212125

انت تهين الفتيات احترم نفسك و لولا الرجل ماكانت المراة لتغضب


aizo212125

انت تهين الفتيات احترم نفسك و لولا الرجل ماكانت المراة لتغضب


N4ad3

وأنا أيضا


Islam_ES

في اللغة "هي" = "هذه"


Mohammed.hebah

يعني ايش الفرق بين هي وهيا


sarahgummybears

باللغه العربيه تكتب هي = she وليس هيا هيا للجمع المخاطب مثال هيا نذهب


Saber_almraysy

تمام هيا نذهب


bouaita4

ما نش افهم


u3UC7

البرامج مذهل


yaser27333

لم اعرف اجتاز هذا السؤال


OsmanMHart

السلام علیکم


X5G10

ما عرفت اجتاز السؤال


LarbiReda

I am fine, thank God, how do you know how beautiful your day is?


QUEEN99MJ

معنى هذه الجملة:أنا رجل وهي امرأة


SEDRA0326

غيبتخرجبجف٤وكيل


Nezha106360

الله يعينا


Fahad367982

ليش is هي للمفرد are للجمع


Ahmed229368

أّنِأّ مَوِ بِعٌرفِّ


HamzaAdnan2

انارجل وهي امراة


xVLC4

I'm a man she's a woman الجواب الصحيح


hZqb3

I want to write in Arabic but it give me commantes


BoukefHassen

عندكم خطآ هنا انا كتبت الجملة صحيحة لكن يقول خطأ


N1HK11

انا رجل وهي أمرأة


1mjz6

احسنتم☺☺


pxLP7

يليل مافهمت او اني ماعرفت اكتبها


8khV5

لفض and غلط في البرنامج يقول an


qmbi6

يجب أن تقبل إجابتي


Amon744812

كيف اقدر افرق بين an او and


ad8r7

اعرف معنى كل وحده و بس


yousif530135

من المفروض الصوت يكون لرجل


yO8x6

اجابتي صحيحة


sawsanmoha367462

من الأن وصاعد سوف أكون رجل☺


lstttkjjj

Thats not right ik that its okay if we say I'm not I am .....?


rawan748994

مش المفروض انا اكون رجل وهي تكون امراه المفروض الاجبتين صح


malak300379

انا هيك كاتبها صح


G2GE7

انا کتبت صحیح و لکن کتب خطا لش


abudy.696_Syria

أنا رجل وهي أمرأة


Lama510511

ليه يوم ما اكتب woman


RoroHasan5

كل مره بكتب woman


1Klv5

في غلط بالاجابة انا حالة صح


r94P6

طلعت صح


mY8t11

وانا كتبته صح وليش اعطاني غلاط


frlH19

سحكت بس بكلمه women اني كتبتها wamem


Allaweii

جاوبته صح لكن ضهر لي خطأ!


DqsC13

هلق هذه زي هي صح ولا لا انا كتبت انا رجل وهذه امراة حكالي غلط


AvAm616515

l am a man and she is a woman


haytham487478

انتي رائعة


hanadi392981

اناخبصت عشان اكتب تعليق


shima353730

انا جديده


shima353730

انا جديده


mohamed481292

أنا رجل وهى إمرأة


.Z9ej

نفس الجواب بس غلطت بحرف


nora804067

الكلمة لاتخرج صحيحة


youssefdra5

I ma a man and she is a woman انا رجل وهي إمرأة


noof591844

والله انا كاتبتنها صح كامل بس يطلع غلط


NOORA162401

حلو منو تعلم منو ما تعلم darfaekt


ANASOSO19

انا اكتبها صح بس يحكيلي انو خطا بس صح وتاكدت بس مابيصير


QqkX119279

لو انهم يخلونا ننطق الكلمه وحد وحد، اجتازت كل الاختبارات الا هذه


daniaayman

اني كتبها صحيح


aboragd144

الإجابة الصحيحة لكن الظاهر خلل في الجملة لا يقبل الصحيح


a2Nh4

كلش صعب


baghmran.15

اين الخطاء في اجابتي


0WUh8

انا احط الكلمه الصحيحه بس مايستقبل


BTPi12

مرحبا Hello


khoula807599

اين أخطأت


hKAa17

انا رجل وهي امراة صاح


Marwa895650

عملتها كده


HH304

لقد نطقتها بشكل صحيح


E5kx10

I am a man and she is a women


E5kx10

ليش خطأ


E5kx10

شكلهم بدهم ايانا نشترك بفلوس


kNc313

وش الحل أجابة صحيحة، يقلي. غلط


mom508715

انا رجل وهي امراءه


RawaaBehlu

كانت اجابتي صحيحه وليست خاطأ


hanin219585

انا رجل وهي أمرأه ....


Fadi665962

كتبت I'am a man and she's a women قال غلط


MNTZARSBAI

كتبتهة صح


KiNz196503

ياخي تلبك كلشي مافتهمت


KiNz196503

ياخي تلبك كلشي ما فتهمت


badrabdo

Write it in english


u6aD9

اتطبق مره حلو


IbrahimAlz9

حاسبوني على ة لأني حاط ه


nod221656

اذ ممكن احد يعلمن كيف احط صوره !بليز


AhmedAlsal15

انا رجل وهي امراة هذا جوابي بالنص وحصلت على خطأ لماذا.؟


x1cz

حلوه برنامج مال كبار


0ZH41

انا غاط فيها كتبت انا رجل وهى


RoDyGamal7

غا ط يعني اه بلعربي


Sara433710

كتبتا صح وحطتلي خطا


shehabelsh4

هو ليه البرنامج دا مش راضي يصعب معايا انا مش فاهم انا فاتح 54 تاج ولسا بيجبلي حجات تافهه كدا حاسس اني مبتعلمش حاجه جديده .


eng.dalia2

انا كتبتها وحسبهالي خطا


fnan.ad

وين حقوق الإنسان مايصلح يقولون عني رجال


5Bds8

ههه ليش


NaderAhmed375107

لينك صفحتى علي الفيس بوك لتبدال المعرفه بالغة الانجليزيه https://www.facebook.com/nader.ahmed.94617


NaderAhmed375107

صفحتى هلي الفيس بوك لمبدالت تعلم الفة الانجليزيه https://www.facebook.com/nader.ahmed.94617


Alshhri2

جاوبت صح طيب اشبه؟


Yfj28

بنسب الي اغلقت الهاتف لكي اتناول العشاء وعندما انتهيت من الطعام اتيت لي افتحه لكن وجدته يقول خطئا


ssMr469828

كتبته يكولي غلط ليشششششش


o8Pg11

انا كتبتها نفسها وتقولو غلت لا مشي هاك غيش


mSg611

انا كمان مش عارفه


mSg611

انا كمان مش عارفه


biIA790546

هيه صح ليش تطلع غلط؟؟


Ahmad382765

انا رجل وهي امرأة


WasanAlzah2

هيي وش وضعهم انا كتبت انا رجل وهي امرأه طلع المفروض اكتب التاء المربوطه


0XiY15

برنامج رائع بمعنى الكلمه


pDBs19

ليش غلط اني كتبت صح


chaymae879599

انا رجل وهي امرأة


GamkaSabty

انا رجل وهي إمرأة


Xszl11

هو بس يلبک كلشي مافتهمنا واني كتبت بس هيج a man she is a woman وكالو خطأ ،


Sliman937834

انا اتكلم لكن ما يسمع يسمع خطه


MohamedAhm134089

كاتب الترجمة صح وبيقولي خطأ


Armte

جاوبت صح نفسه بالضبط ويقول لي غلط شارب شيء ولا شيء؟؟


Rabab919765

كلام جدا سريع يحتاج إلى بطئ


Rabab919765

الكلام سريع يحتاج إلى بطئ


OmNemarLol

علاش خطا نکتب فیھ صح


Braa171250

انا اكتب صح ولكن يظهر خلط لماذا انا اظن ان هناك خطا في البرنامج ارجو ان يصلحوه باسرع وقت


marym912079

أنا ضغط عليه بالغلط


marym912079

أنا اقدر اتخطه بس ضغط علي لحقا بالغلط


t0LZ9

انا كتبته ب الطريقه الصحيحه ولكن التصحيح يعطي غلط لماذا؟


RodwanAli2

الاجابة صحيحة


AwatefAbad

أنا كتبت صح ليه كتب الاجابه خطاء


zTQH19

سهل مررره


Samia841670

هنالك خطاا ما


abdelmoula85270

إجابتي صحيحة


Uz5S7

الجواب انا رجل وهي امراة


Uz5S7

لا بلعكس حلو و مسلي


Uz5S7

اجابتي صحيح انا


Abnp18

ترا انا ترجمتها (انا اكون رجل وهي إمرأة) قال لي انو خطا لماذا خطا ترا (AM) معناها (اكون) ليش قال لي خطأ


hajar470224

اتطبيق معلق ولا انا فيني شي


Y9Va11

لابأس ساحول


LtuG16

لماذا لا تظهر الجملة أنا أسمع الصوت فقط


MahmoudMoh192911

اجابتي صحيحة ليه طلعهالي غلط


meryem32409

Ben onu doğru yaziyorum ama yanlış çikiyor


meryem32409

Ben onu doğru yazdım ama yanlış çikiyor


ohood_alha

ليش لما اكتب صح يطلع غلط


kRfH19

ايش القصة اكتب الاجابة صحيحة ويقولي غلط


fpHe20

تعبت وانا اكتب وبل اخير يقول غلط


ibrahemmoh744904

.ميليبكاايتي خبزوقمببووقو


FrftHrsgtd

انا رجل وهي امراة


fatifarahs

انا اجتزتو سهل


OmarKaddou7

اول مرة اتعلم إنجليزية


4ioH9

الرجاء إضافة اللغة الفارسية


akram283966

I am a man and she is a woman


u37z6

بس هذا الحرف عمل هيكL


Zezo788535

ما سبب وضع is في الجملة


Zezo788535

is لماذا وضعت


AL_DONER

I am a man and she is a woman. كتبتها هكذا وكتب لي خطأ لماذا!؟


MohammedAl699698

اني كتبتة ليش خطأ


abdalsalh

ان هذه التمرین کان اشتباه


Bassant196852

انا كتباها صح المفروض ليه غلط؟


ph.YeXDcp

أنا رجل وهي إمرأة


ph.YeXDcp

أنا رجل وهي امرأة


ghada273808

حليت صح نفس ابجواب الذي وضعوه وجاني خطأ!


FatimaFasi1

يخي والله قاعده اقولها صح ليش يطلع لي غلط


DalelBello

لم أتمكن من تجاوزها


Ul703

ليش اكتبها صه وتعملها غلط


sDTG626631

انا مستواي فضي


salam804883

نسيت نكتب e


RosePark998422

كل مرة أكتبها صح وهم يقولون هناك خطأ.!


PWeN678448

مفهمت السوال؟


ZIbS15

انا رجل وهي امراءه


AbrarK2020

مسستحيل... مرات اكتب اختصار لand.. و الكل يعرفها هي & هذي.. يطلع صح و يقولون إجابتك صحيح و رائع و ممتاز و الخ... اما هسة كتبت الاختصار لand.." & ".. و قالو لي اجابتك خاطئة.. ما يصير ترى


l3MA12

انا اترجم صح ويطلع علط ومن يطلعولي الترجمه مالتي صح


oIGQ80990

كتبها صح ليش تكول خطا


aizo212125

الي عنده مشكل يضغط على العلم الموجود


aizo212125

الي عنده مشكل يضغط على العلم الموجود بجانب التعليقات


aizo212125

الي عنده مشكل يضغط على العلم الموجود بجانب التعليقات


1rK71

هاي مرتين اكتبه صحيح وتكتبولي غلط ليش


LoveKorea16

شويي صعب هالسؤال


Hawazin769282

صحيح بس انا مااجتزت السؤال


BA2N7

ماني عارف


LDV69

غلطت بحرف واحد انا سيئة بلاملاء


Sofia956266

حطيت الجواب لكن يقولي غلط


Sofia956266

حطيت الجواب صح لكن يقول غلط


yGAX529564

الوه جاني غلط


AliTeb

كاعد اكتبها صح بس شكل ويكول خطأ


HJQa8

ما اعرف هاذه الجملة وكلساع ينعاد الي ليش


yasmeen348570

مـگتوب آنآ رجل وهہ‏‏يـﮯ آمـرآ


yasmeen348570

بليـﮯززز تآبعونيـﮯ


Army.18

اسمها ايه حد يكتب هما غلط ولاه احنا


Vdf77

انا كتبت صحيح وانتم تقولون خطء


N99o6

كتبتها وحكالي غلط


72KM3

ايجابتي صح ؟


RESIDENTEV12

I'm a man and she is a woman bruhh


Shooq-11

انا ماأحب اتكلم بستيه


MohMmed598688

اريدان تترسوني وكت محدد


vECZ7

والله ماعرفت كيف


TqB79

لٱ استطيع السماع الان


TIZr407842

خطأ وين هنا


jC0p7

أنا رجل وهي أمرأة


xu__q

حلوو حبيت


Esraahakma

ليش يكول غلط اني جاي اكتب صحيح


YASERBAFAR

ما اعرف و انا متلك


Nareen.Wannous

أنا أقول الكلام صح


H4uZ11

lamaman and she is a woman


UaGi189671

انا مانتبهت على he و she فغلطت


Nabil453994

اجابتي صحيحه.. ليش يعطيني خطأ


HoussamMoh2

اجابتي صحيحة لكنه خطئني


TheQueen596423

كل الاسئلة سهلة


TheQueen596423

كل الاسئلة سهلة


HagerGogo955852

ازاى اكتبو اناا بكتبو صح والتطبيق بيدينى غلط ازاى


Adeba449433

واو سهلة جدا


zenab765997

وين تعليك وكيف بدي نعارف ان احد علك علي ردو بليز بنات ساعدوني


zenab765997

انا من ليبيا ومن تاني من ليبيا


EssamAsem1

انا سمعت an مش and


MahmoudMoh936965

مفيش امرأة


D4aS8

انا كتبت صح ليش ايكولي خطأ


1ILs5

مرحبا انا من اليمن وهذ الجواب حليته


LujainCraf

الصوت واضح


LujainCraf

الصوت غير واضح


HodaSalah14

انا كتبا انا اكون رجل وهى تكون إمرأه قلى غلط معرفش ليه انا قلت تكون عشان is, am


HossamAbdE736867

انا كتبتها صح والبرنامج قاللي انها غلط


Ibraheemma652043

الاجابه صحيحه


ThamerBena2

انها صحيحة


AbdullahAd334715

انا كل مكتبها صح يقولولي غلط


gGWd19

التسجيل الصوتي ما مفهوم


8s.i60

انا حطيته صح بس طلع عندي انو غلط وكان نفس الجواب لي


VOnc625780

انا رجل وهي امرأة


MLK93213

انا رجل وهي امرأ


Roan754280

اكل خره لاهسه اني اوكلك


AfEr165125

انا رجل وهي امراة


Has0san

سهل شلون متعرفونه؟


Has0san

كلمات ناقصه


Has0san

كلمات ناقصه..


4mic3

اصلا هوه نفس الكلام ما ديتغير دوخني هاذ السؤال مَآعِرَفتّ اعبره


sararadi7

نعم ،صحيح


rO3p8

كيف حالكم


SXpW19

دست بالغلط خرببب


Hazem206233

انا عملت انا رجل وهي تكون امرأه جبلي غلط مع انها صح،؟


starshine286976

كانت اجابتي صحيحه وكتب لي خطا


feO47

انا كتبتها صح بس هوا قالي خطأ كيف


to7.k

هي سهل بس انا ذت شي


b7Mu5

انا كتابها صح وبيقول غلط


haya457

الكلام بطئ جدا و لما كتبت طلع لي I am a man and she is a woman حتى صرت مووفتاجئة


CNte591918

كتبت الجمله صح ليش مكتوب غلط


o2ch7

في الغلط عندي !


k4kF12

يااا غير حلو


k4kF12

يااا غير حلو انتي اذا تردين امسحي


kr4H7

انا رجل وهي امرأة


ZukkaSuda

اكتب دولينجو بالأنجليزي


c3No3

صباح الخير


parkasmae1

أنا أعرف إنتجليزي بس مابعرف أنطق


hajergaleG

بس صوته ابد مو واضح ماكو فرق بين man و men


MustafaMoh263749

هيج تنكتب I'm a man and she's a woman


sanea887584

ليش مالي مو سح


lN8L15

انا غلط وي ضيعته قلب اتلهفت مش عارف في يلا نتنافس


MastyEl2ym

التلفون علق


MetooElsha

انا رجل وهي امرأة


2PNq9

يتحدث بسرعة


2PNq9

يتحدث بسرعة


hWgi20

انا رجل وهي امرأة .


MahmedHamo

هاي انا جديده هنا ممكن نتعرف


MahmedHamo

مين هنا ارمي


20Fq4

كتبته صحيح قال خطأ كيف هذا


YASERBAFAR

سلام عليكم


MensXor

I am man andانا رجل hes is awoman وهي امرأة


ckRC46983

خرا و خرا و 1000000000000000000


kky654848

لا يوجد خظا


Ps4l10

الإجابة صحيحة ولكن لم اكتب النقطه في الاخير


Manel213147

انا اكتبو صحيح بس يقولي خطأ لم اعرف خطأي


4cY12

I'm same i am why gave me Error


3ala39

I am a man and she is a woman


PEdE706335

ده برنامج صعب


Nour584492

هذا سؤال بفروقات بسيطة !!!!


ahMED755498

وانا كتبت كله صح وبرضه بيقول لي خطا في الاجابه ليه كذا بسسس


ahMED755498

وانا كتبت كله صح وبرضه بيقول لي خطا في الاجابه ليه


MehdiBnt

مابعرف ها شي صعب كثير


mahazx

كتبتها صح بس يقول خطأ


4sfM4

دا اكتبة ليش يطلع خطاا


Mohammad246545

انا رجل و هی امراء


Mohammad246545

انا رجل و هی


A2Dq9

برنامج حلو


AramHaddad1

الغلط مني شوي


IdalSurviv

انا عندي مشكلة في كتابةت الكلمات


IdalSurviv

انا عندي مشكلة في كتابةت الكلمات


JENNYKIM244430

بس انا كتبت صح؟!


qEij16

انا تكتب الجمل صح وبيضل يقولي خطأ شو اعمل؟


qEij16

اني اكتب صح ويكولي خطأ شسوي؟


qEij16

اني اكتب صح ويكولي خطأ شسوي؟


MlZ48

معلش سوال ازي الكلمه بتتكرر بس بنطق مختلف


tq0a13

مرات بكون املاء امرأه بهالشكل woman ومرات بهالشكل women ليش هيك هاض خطأ بالبرنامج


K4lG11

انا رجل وهي امرأه


Soso681693

تكبتها صح طلعتلي غلط


GhadeerAhm99782

حليت الصبح اكتبوا لي خطا


rTcJ15

سوأل صعب


TJHc453136

بس ينقص حرف واحد كلي خطأ


TJHc453136

بس ينقص حرف واحد كلي خطأ


TJHc453136

بس ينقص حرف واحد خطأ


TJHc453136

بس ينقص حرف واحد خطأ


7.6xjj

كتبتو بطريقه صحيحه ليش تطلع خطأ


RokaRoka471834

كيف احلههه كلو خطأ يقول لي مع العلم اكتب صح


ioxwxx

lm a man and she is a woman


NourElYakine11

ببساطة إضغط مطولا على الميكرفون


AsAli443811

يقول لي an وانا كتبت an واجابتي كولها صح بالغلط اليي هوا انو يقولي an بس هوا غلط لازم يقول and شنوو هذا


pKFJ634492

. سلام عليكم . انا رجل وهي امراة .ما عند حل


mohamed_bk_69

لماذا عندما نقول the women drinks نكتب drinks بإضافة حرف ال s في الاخير ولا نكتبها بدونها ولماذا عندنا نقول women drink the water لا يوجد حرف ال s


mohamed_bk_69

لماذا عندما نقول the women drinks نكتب drinks بإضافة حرف ال s في الاخير ولا نكتبها بدونها ولماذا عندنا نقول women drink the water لا يوجد حرف الs


EmyMostafa15

غلطت فيه للأسف مسيت أكتب حرف ال a اللي قبل كلمه man


Drarm3

الجواب الصحيح : ( انا رجل و هي امرأة )


Drarm3

( انا رجل و هي امرأة )


AbdrahimAi7

انا رجلوهي امرأة


lfBX18

ليش يكلولي غلط


lfBX18

ليش يكلولي غلط


Han.in2002

انا أوجه مشكله بنطق men


Han.in2002

هي بل بدايه بعدين راح يصعبونها


Han.in2002

عندي مشكله بنطق الرجل عم يقلولي خطأ


YwGU52408

انا اتمنى اتعلم لانجليري إنشاء الله جميعنا نتعلموها


AcpZ349761

انا رجل وهي امرأة


X3Ul12

.المشكله انو يلفض


NarjesFawa

سهل جاوبته


UMIG15

Choose:l......... using my mothersphone


ali205504

إنا راجل وهى أمراء


NXtu18

أنا رجل وهي امرأة وطلع صح


nGX97

يخي خلي المترجم يحكي صح ما نفهم


ARMY86780

انا رجل وهي امرة


nMGll

انا عملتها صح و عمل لي غلط


mairm789

انا عملت السؤال صح وعملي غلط كيف اجتاز هذا سؤال


mairm789

انا عملت السؤال صح وعملي غلط كيف اجتاز هذا سؤال


sirine547341

ماشي بس ماعرفت اجتازو لهيدا السؤال


A6ZP16

والله تعبت بس ماني قدرة ادعدة هل سؤال


A6ZP16

والله تعبت بس ماني قدرة ادعدة هل سؤال


hY5p9

نصي الصوت وبس وانتى تفهم السوأل


fqoV581403

أنا لا أعرف بالانجليزي


PhG216

انا رجل وهي امراه


PhG216

انا امراه وهو رجل


HZ2017

تمشي برده


dUGQ4

جبنة ولد بنت كلب قطة فأر جبنة


qb6z9

جواب صح لاكن كتبه خطأ


AssiAssi12

كتبتها صح ليش هيك


ThoriaThor

اي الغلط ف الجمله


DinaGaber14

انا رجل وهى مرآة


jWse468390

اجابتي صح. وتقول خطأ لماذا


souhail541741

انا كتبت انا اكون رجل و هي تكون امرأة بس قبلو اجابتي غلط


KaramMajed1

يا ربي مرة سريع بالكلام بس الحمد لله تجاوزته


nour926

جوابي صحيح لما كتبته خاطئ


Nooraa1122

انا رجل وهي امرأه


Nooraa1122

من الارمي هوون ويلي بايسها تاتا تحسب نفسها في اعداد الموتى! امزح امزح


Nooraa1122

من الارمي هوون ويلي بايسها تاتا تحسب نفسها في اعداد الموتى! امزح امزح


EzzYousef

هو ايه الفرق بين woman women


del_11

برنامج جدا جدا رائع


Fait813545

اكتبها صحيحة يقوليلي خطاء


Fait813545

I ma man and che is a woman' انا رجل وهي امرأة


AbdElrrahm15

I am a man and she is woman


asia9930273

اهما يحلون السؤال مافهمت

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.