"Water is important for humans."

الترجمة:الماء مهمٌّ للبشر.

May 14, 2014

18 تعليقًا


elhasan

الماء مهم للبشرية .. إجابة خاطئة

May 8, 2015

microlegend7

عشان البشرية = humanity انما دى Humans = البشر

June 22, 2015

Younestovich

انت هتزيط؟ بشر وبشرية ايه.. انا كتب الماء مهم جدا للبشر وبردو خطأ.. بلاش فتي.. هي الترجمة عقيمة

June 18, 2017

AmiraMahmo110891

لعلمك انا كتبت للبشر وطلعت صح ي ريت حوارك يكون احسن مع غيرك

June 24, 2017

SafaaSaeed

المياه ضرورية لليشر !!! why is that answer wrong ??

May 22, 2014

elhasan

necessary = ضروري

May 8, 2015

Younestovich

Necessary =ضروري Very important =مهم جدا

June 18, 2017

tahafahed

الماء/المياه مهمة للبشر

April 10, 2015

masta16

الماء مهم للبشر نعم

December 6, 2015

MariamAdel13

ايه الغلط ؟

February 29, 2016

9if_bared

لماذا لم تُسبق كلمة Water بـ the ؟ ألا تكون الترجمة بالوضع الحالي "ماء مهم للبشر"؟

August 7, 2016

yajimi

لم لم نضع the أمام كلمة ماء

August 17, 2016

SufianMustafa0

الماء مهمة للبشر ؟؟؟ وين الخطأ

September 3, 2016

Eagleeee

الماء مهم للأنسان ليه خطا ؟

October 15, 2016

MeRo_almotmhsh0

ي ناس عندي فكره من الاحسن ان نفعل قروبات في واتس اب

علشان نستفيد من بعض ف الئ حاب نتساعد في الانجليزي يدخل لي في واتس 00252634545063 اخوكم :ميرو من الصومال

وشكرا ان شاء الله نساعد بعض ع تعلم الانجليزي

January 24, 2017

kNV75

الماء هامة للبشر . الماء مذكر ام مؤنث؟

July 4, 2017

jawdat0

الماء مهم لأجل البشر ليش قالولي الترجمة خطأ

August 9, 2017

laghdaf2018

الماء مهم للبشرية.. خطأ!!!

September 20, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.