1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Water is important for human…

"Water is important for humans."

الترجمة:الماء مهمٌّ للبشر.

May 14, 2014

23 تعليقًا


elhasan

الماء مهم للبشرية .. إجابة خاطئة


microlegend7

عشان البشرية = humanity انما دى Humans = البشر


Younestovich

انت هتزيط؟ بشر وبشرية ايه.. انا كتب الماء مهم جدا للبشر وبردو خطأ.. بلاش فتي.. هي الترجمة عقيمة


AmiraMahmo110891

لعلمك انا كتبت للبشر وطلعت صح ي ريت حوارك يكون احسن مع غيرك


skatergirl279

استخدمت "هام" بدلا من "مهم" و أعطانى إجابة خاطئة و لا أجد فرق بين الكلمتين


GunnyTunes

تم التعديل, شكراً! :)

يمكنك الإبلاغ عن الخطأ من زر الإبلاغ الموجود بالأسفل, عند ظهور رسالة أنكِ أخطأتِ الإجابة.


tahafahed

الماء/المياه مهمة للبشر


masta16

الماء مهم للبشر نعم


yajimi

لم لم نضع the أمام كلمة ماء


CXaf7

صوت سيء مع لفظ سيء ..مع مخارج للحروف خاطيء وسيء .. الكتابة مختلفة عن سماع اللفظ ...


MariamAdel13

ايه الغلط ؟


9if_bared

لماذا لم تُسبق كلمة Water بـ the ؟ ألا تكون الترجمة بالوضع الحالي "ماء مهم للبشر"؟


SufianMustafa0

الماء مهمة للبشر ؟؟؟ وين الخطأ


Eagleeee

الماء مهم للأنسان ليه خطا ؟


MeRo_almotmhsh0

ي ناس عندي فكره من الاحسن ان نفعل قروبات في واتس اب

علشان نستفيد من بعض ف الئ حاب نتساعد في الانجليزي يدخل لي في واتس 00252634545063 اخوكم :ميرو من الصومال

وشكرا ان شاء الله نساعد بعض ع تعلم الانجليزي


kNV75

الماء هامة للبشر . الماء مذكر ام مؤنث؟


jawdat0

الماء مهم لأجل البشر ليش قالولي الترجمة خطأ


laghdaf2018

الماء مهم للبشرية.. خطأ!!!


Mousa.Alsofy

معلومة جديدة..الماء مهم للبشر واااو اول مرة اعرف


SafaaSaeed

المياه ضرورية لليشر !!! why is that answer wrong ??


elhasan

necessary = ضروري


Younestovich

Necessary =ضروري Very important =مهم جدا


HachemZaie

كتبت اجابة صحيحة لكن من دون الضمة المشددة لانه لا تستخدم الحركات في عصرنا الحاضر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.