"She wears a skirt."

الترجمة:إنها ترتدي تنورة.

May 14, 2014

160 تعليقًا


wafaa23

يا جماعة هي اسمها كده في الفصحي وحتي جيبة دي تحريف للاصل الفرنسي للكلمة مش عربي يعني :D هههههههههه انتوا هتتعلموا ولا تفاصلوا


AhmadAttia

هههههههههه يفاصلوا


Darsho87

لسه داخل اسال دي ايه :D


nawwaph

كتبت هي تلبس تنورة قالت صح وبعدين خلعت التنورة ههههههههه


Dxemus

الترجمة لازم تكون باللغة العربية الفصحى في جميع الدروس ! افهموا !


AhmedHashim

احنا هنتعلم انجليزي و عربي في نفس الوقت


nawwaph

صدقت وهو كذلك و ينبغي ذلك وبقوة


AbdoNabil3

عندك حق والله يا أستاذ احمد


Zayyany

ههههههههههههههههههههههههههه


7son4

هههههههههههههه


look2008

لا الان الغه English بالفصحه


AsmaSayed

لماذا إنها ومش هي


AdamElKhattab

يصح الأثنين :)


isra437742

اي عندك حق


yman12

اسألي استاذ العربي


didotmora

متمشيش جيبة


Nehal_Samir

الإجابة يجب أن تكون باللغة العربية الفصحى


1COo3

اجابه بالفصح


HAWRAAAlja3

?????????!!!!!!!!!


AdamElKhattab
  • بُلوزه = Blouse

SuzyAlbeir

التنوره يعني جيبه وليس بلوزه


M.AL3RRAB

لازم نعمل جروب ع الواتس وندردش بالانجليزي حتى نقوي اللغه


bedo670

ليش اضيف s و ترتدي تنورة مفرد


sarah3314

لانه بالpresent simple لما يكون الفاعل she , he , it الفعل لازم يكون وراه s وازا الفاعل ما كان ضمير من هدول يعني اسم زي sarah , mohamad هدول بالضمير بكونوا she , he اما it فأي اشي جماد


xzYh2

الاصح :هي ترتدي تنورة


AnwarSport

اخوان هي اسمها تنورة على ماذا تختلفون


AnwarSport

في العربي الفصيح ... تنوره .. وفي الهجه العراقية ايضا .. تنورة ..


moodee86

جيبه ؟؟؟ هي هنا نتكلم عربي و الله عربي مو اوردو


waadkhattab

she is wearing a skirt هي ترتدي تنورة --> ترتدي فعل مضارع in English it has to end with an ing


Aym4nGadri1

لما تحط ing يعني هيا تلبس ف هذا الوقت

لاكن لما حط الكلمة wears قصده ان هيا لابسة☺


n_sms

هي ترتدي يعني هي لابسه الآن


Aym4nGadri1

ع فكرة ضيفوني ابغا اصدقاء ممكن ماعندي ولا احد


nada_abdo

هي ترتدي تنورة


xs0sox

وش تطلع جولنة ذي


7son4

جونله* هههههه ماحس انها عربيه الكلمه


abdulla461838

تنوره وليس جولنه


POIT6

هن يرتدين التنوره ...كيف نكتبها بالانجليزي


yman12

They wear skirts -هن يرتدين التنانير


yman12

طب كيف رح يلبسن تنورة وحده هههههه


modathar

في اللغة العربية الفصحى تنورة .


joker_007

اووووه بدينا في العميييق


joker_007

اكمل ولا خلاص شكلنا بنوصل للاعضاء ههههععههعع


samah814121

انا ضروري اعيدها 6 مرات حتى لو قلتها صح يقلي غلط


ranawei

هي تلبس تنورة


soso97696

شو هااد كل ماله بيسير اصعب واصعب بدي اتعلم بسرعه ليه هيك الحال ان شاء الله اتالم هاي اللغه الانجليزيه اسرع اولو آمين""

على فكره انا ماني سوريه انا سعوديه بس احب اللهجه السوريه ما ادريليش هه


sarah3314

كل اشي بده وقت فش اشي بجي بسرعة حطي ببالك تتعلمي انجليزي وان شالله بتتعلمي بسرعة


mariasalim5

هي ترتدي التنورة


elham195776

ههههههههههه


sarah3314

هسا سؤال كسف بدنا نعرف متى الobject معرف او لا ؟


nonoo19

اي احد متحمس يتعلم انكلش يضيفني مشان نتسابق و نشوف منو بيوصل اكثر نقاطxD


bSt83

شنو بريدك الإلكتروني وراح اضيفك وعلى فكره هي ترتدي او تلبس ماكو مشكله بس الا تنوره فشلونه والله تلبس


silverGame383283

الي أعرفه معنى she هي ليش خنا جآت إنها


000AyaAdel000

هي ترتدي جيبه في ايه بقا -_-


Zeyad170

كلمة الجيبة ليست ضمن اللغة العربية


SA2r

جيبة و انا اعرف منين جونيلة دي :D


YehiaFekry

جيبة و الله :D


d7oomy9377

بلوزه تمشي يا حق


AnwarSport

البلوزه هي ترتدي في الاعلى التنوره ترتدي في الاسفل


hAmAD_MohAmED

طب وبلوزه منفعش يعنى


AdamElKhattab

" البلوزة " ترتديها المرأة أعلى مكان الـ ( تيشيرت - T-shirt ) .. أما " التنورة " فيرتدوها أسفل مكان ( البنطال - Pants ) :)


nawazero

هو اي حاجه بلوزه!


Khalidnass2

مرره تنورة ومرره جونيلة يا اخوان اثبتوا على وحده


AdamElKhattab

" تنورة " الأصل فى اللغة العربية الفصحى .. ( جيبة / جونلة ) كلمتان أطلقها المُحدِثون فى اللغة العامية :)


w19h1

ماذا تعني جينه


GugP4

يمكن تنورة بلهجة المصرية


EsmaeelDra

لما كتبت جيبا قالي ترجمة اخر(هي ترتدي تنورة )جربوا


Rora89011

بس يا اسماعيل هو اختياري يعني ما اقدر كتابة


Fatimah.8

تنووووره


Nabila120349

انا اللي بعرفو انها اسمها اسكرت


isra437742

ما معنى كلمة جونلة ؟


rawan784088

ايش يعني جيبه وجونله ي عرب ؟؟؟؟

اشك انكمم عرب والله :) ههههههههههههههههه


AfnanHusse1

يعني تنورة


86Yr

طلعت تنوره


fatmah34251

ايش جلونه هذي مصريه


TareqTaher1

Hhhhhhhhhddddxbyfvnccf


esmanur874584

هههه حلو دي


mohanad48949

في كلمات كتير متشابها والمشكله انو معناها بختلف


ehOv2

هههههههههه


soso360333

انها تلبس قميص


rahafalama1

ي جمال البرنامج استفدت كككثير منه ♡♡♡♡ حتى بدراستي ♡


OthmanKhwa

ههههههه ذكرتني بأغنية تنورة ..بتقصر ما بهما لا بيا ولا اما


amir.yahyaoui

تنورة لا اظنها تعني skirt في العربية الفصحى .. لكن هذا ما اصبحت تعنيه لشبهها بالتنور ربما !! حسب رايي فستان قصير احسن و اوضح من تنورة .


ghassan908012

اذا سمحتوا تسجيل الصوت خفيف وبعض الكلمات فيها بحة وشبة همس ودمج الكلمات لدرجة غير مفهومة حتى بوجود سماعات . انا مبتدء وغير متمرس باللغة . اللغة جديدة اذا لم تلفض صح وبصوت عالي بعض الشئ يتعذر علي التعليم
ولكم الشكر


vqlc11

علاش انها مش هيا


Asma.aloba

انا قلتها صح بس قالولي غلط


SALAHABDUL6

الواحد احتمال عندو مشكلة في النطق


bSt83

شباب ولا بنات الي يشوف هاي الرساله يجي باجر المصادف 7/7/2016 الاربعاء الساعه 12 الظهر علمود نتعارف ونصير خوان او زملاء مو زمايل وهم نتعايد


bSt83

واذا اتاخرتوا اوما جيتوا او قريتوا الرساله الي قبل هاي الرساله متأخرين عادي كتبوا اشوكت نتكلم مره ثانيه وحددوا الموعد ورجعوا مره ثانيه وانا انشاء الله راح اجي


Moamen275164

ما الفرق من تنورة و جيبة


OmarDiaab

الجواب الأدق هو إنها ترتدي تنورة و انا وافقت على هشي لأنو بالغة الفصحة


OmarDiaab

الإجابة أو الترجمة بالأنكليزي دائما لازم أتكون بالغة الفصحة


qjLG1

She انها او هي Wears ترتدي A skirt. تنورة


nsreenalne

مرة كيف حالك


Samar176381

تنورة يعني اييية ؟


adiljamald

اخوكم من المغرب أريد أصدقاء اتنافس معهم وشكرا


0hgN

طيب لوسمحت كيف بقدر اتنافس مع اي حدا؟؟


f6EI1

اثنين في واحد لغة انجليزية و عربية


AhmedAlkad4

هي ترتدي تنورة


ahmedsalah783151

صلوا علي النبي


Va1y1

She wears a skirt


hibababati

يارب توفق كل من يريد التعلم


HajarSh1

بليز تابعووونننننييييي .....؟؟؟-.-


7gwq2

مين بيعرف يحكي أنجليزي متلي


QpoO10

انا اول وحدهname Hello what''your


XIHe4

نبةروكائخلفغع


Muhammadbezreh

لطفا لو اضفتم اللغة التركية لمتحدثي العربية سيكون جداً مفيد اً لجالية العربية في تركيا، و شكراً..


Omaimamajd

اهم شي يكون الفهم واحد اما الكلمات تختلف


TWDW4

تنوره بالمصري يعني جيبه وفي البعض بيقول جونله وفي بيقول اسكرت اما بالسعودي تنوره وبالعراقي تنوره ومعني تنوره وجيبه وجونله واسكرت واحد ومفيش فرق


omda197483

هي ترتدي جيبه


dalal880099

مو ضروري فهمان


mdirania

Skirt قميص و لا تنورة . حيروني و الله


zenalshams

كله نفس الشئ يا اخواني نحن كلنا مسلمين فلا يجب الاختلا على شئ


zenalshams

اذا في جروب على الواتس اب ضيفوني زكاتكم


BzE93

احلى لعبة


ahmed536576

تنوره فصحي... جيبه ب المصري


AhmedShaba630244

مفيش مره النطق طلع صح


a3hz3

إنها ترتدي شال ولا تنورة ولا لاسة هو كل واحد بكلام في الكورس يقول كلام وهنا يقول كلا انا زهقت ههههههههههههههه بس بصرح الموقع ده رائع جدا


salehali151

يخي البنامج خربان بيكتب حروف ناقصه


azad373856

بالکوردی تەنورە واتە skirt


samialshar4

ضيفوني عندكم


MrmrJesus1

تنورة يعني جيبة


NourElhoud475080

متى نضع sفالفعل ومتى لا نضعها ؟


jkKq10

من يحب نسوي مجموعة في واتساب من اجل أن تعم الفائدة ونتعلم من بعض ونتحدت انجليزي هدا رقمي 212698336188


SerxabonKu

She wears a skirt


maryam371100

عدد اخطاء في هده الجملة اكتر من عدد اخطاء حياتي


Oustoura2

لازم نعمل جروب واتساب يا جماعة


YQRC16

ماعرفته كتبته خطء


hodaosama1

ماشيها جيبه بقي


dr.omar.must

جيبة بالمصري وتنورة بالشامي


AdamElKhattab

" تنورة " فى اللغة العربية الفصحى - التى تستخدمها كل الدول العربية - والتى كان يتحدث بها المصريون قديماً قبل أن يَستخدم المُحدِثون مُصطلح ( جيبة / جونلة ) :)


rawan784088

انتا مصري ؟؟؟


AdamElKhattab

راجع ردّى بالأعلى.


AnwarSport

في اي لهجة اسمها .. جيبه..


nancy.moha

هى ترتدى جيبه


humazed

هي ترتدي جيبه ...علي الاقل خلو الاتنين صح

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ