"She wears a skirt."

الترجمة:إنها ترتدي تنورة.

May 14, 2014

134 تعليقًا


Dxemus

الترجمة لازم تكون باللغة العربية الفصحى في جميع الدروس ! افهموا !

August 24, 2014

AhmedHashim

احنا هنتعلم انجليزي و عربي في نفس الوقت

January 22, 2015

nawwaph

صدقت وهو كذلك و ينبغي ذلك وبقوة

December 22, 2015

AbdoNabil3

عندك حق والله يا أستاذ احمد

March 20, 2016

Zayyany

ههههههههههههههههههههههههههه

November 20, 2018

look2008

لا الان الغه English بالفصحه

August 3, 2019

wafaa23

يا جماعة هي اسمها كده في الفصحي وحتي جيبة دي تحريف للاصل الفرنسي للكلمة مش عربي يعني :D هههههههههه انتوا هتتعلموا ولا تفاصلوا

September 5, 2014

AsmaSayed

لماذا إنها ومش هي

November 27, 2014

AdamElKhattab

يصح الأثنين :)

October 31, 2015

isra437742

اي عندك حق

November 21, 2015

yman12

اسألي استاذ العربي

January 13, 2016

didotmora

متمشيش جيبة

May 27, 2014

Nehal_Samir

الإجابة يجب أن تكون باللغة العربية الفصحى

June 26, 2015

1COo3

اجابه بالفصح

February 21, 2016

qwerty937690

Hello

January 2, 2016

HAWRAAAlja3

?????????!!!!!!!!!

June 15, 2017

M.AL3RRAB

لازم نعمل جروب ع الواتس وندردش بالانجليزي حتى نقوي اللغه

May 11, 2016

a3hz3

يريت

September 12, 2017

rawan784088

ايش يعني جيبه وجونله ي عرب ؟؟؟؟

اشك انكمم عرب والله :) ههههههههههههههههه

November 30, 2015

AfnanHusse1

يعني تنورة

March 17, 2016

joker_007

اكمل ولا خلاص شكلنا بنوصل للاعضاء ههههععههعع

January 21, 2016

AnwarSport

اخوان هي اسمها تنورة على ماذا تختلفون

February 3, 2016

AnwarSport

في العربي الفصيح ... تنوره .. وفي الهجه العراقية ايضا .. تنورة ..

February 3, 2016

moodee86

جيبه ؟؟؟ هي هنا نتكلم عربي و الله عربي مو اوردو

July 13, 2014

waadkhattab

she is wearing a skirt هي ترتدي تنورة --> ترتدي فعل مضارع in English it has to end with an ing

December 5, 2014

Aym4nGadri1

لما تحط ing يعني هيا تلبس ف هذا الوقت

لاكن لما حط الكلمة wears قصده ان هيا لابسة☺

March 14, 2016

Aym4nGadri1

ع فكرة ضيفوني ابغا اصدقاء ممكن ماعندي ولا احد

March 14, 2016

n_sms

هي ترتدي يعني هي لابسه الآن

May 8, 2016

Khalidnass2

مرره تنورة ومرره جونيلة يا اخوان اثبتوا على وحده

August 21, 2015

AdamElKhattab

" تنورة " الأصل فى اللغة العربية الفصحى .. ( جيبة / جونلة ) كلمتان أطلقها المُحدِثون فى اللغة العامية :)

September 18, 2015

xs0sox

وش تطلع جولنة ذي

November 1, 2015

7son4

جونله* هههههه ماحس انها عربيه الكلمه

November 11, 2015

bedo670

ليش اضيف s و ترتدي تنورة مفرد

November 11, 2015

sarah3314

لانه بالpresent simple لما يكون الفاعل she , he , it الفعل لازم يكون وراه s وازا الفاعل ما كان ضمير من هدول يعني اسم زي sarah , mohamad هدول بالضمير بكونوا she , he اما it فأي اشي جماد

May 14, 2016

bSt83

شنو بريدك الإلكتروني وراح اضيفك وعلى فكره هي ترتدي او تلبس ماكو مشكله بس الا تنوره فشلونه والله تلبس

July 5, 2016

RehamAlSos

Hi

September 19, 2016

nada_abdo

هي ترتدي تنورة

May 23, 2015

abdulla461838

تنوره وليس جولنه

November 18, 2015

86Yr

طلعت تنوره

December 1, 2015

POIT6

هن يرتدين التنوره ...كيف نكتبها بالانجليزي

December 12, 2015

yman12

طب كيف رح يلبسن تنورة وحده هههههه

January 13, 2016

yman12

They wear skirts -هن يرتدين التنانير

January 13, 2016

modathar

في اللغة العربية الفصحى تنورة .

December 27, 2015

xzYh2

الاصح :هي ترتدي تنورة

January 12, 2016

joker_007

اووووه بدينا في العميييق

January 21, 2016

samah814121

انا ضروري اعيدها 6 مرات حتى لو قلتها صح يقلي غلط

January 25, 2016

ranawei

هي تلبس تنورة

February 13, 2016

soso97696

شو هااد كل ماله بيسير اصعب واصعب بدي اتعلم بسرعه ليه هيك الحال ان شاء الله اتالم هاي اللغه الانجليزيه اسرع اولو آمين""

على فكره انا ماني سوريه انا سعوديه بس احب اللهجه السوريه ما ادريليش هه

March 16, 2016

sarah3314

كل اشي بده وقت فش اشي بجي بسرعة حطي ببالك تتعلمي انجليزي وان شالله بتتعلمي بسرعة

May 14, 2016

ramirami11

والله

April 8, 2016

mariasalim5

هي ترتدي التنورة

April 4, 2016

elham195776

ههههههههههه

April 15, 2016

sarah3314

هسا سؤال كسف بدنا نعرف متى الobject معرف او لا ؟

May 14, 2016

nonoo19

اي احد متحمس يتعلم انكلش يضيفني مشان نتسابق و نشوف منو بيوصل اكثر نقاطxD

June 27, 2016

000AyaAdel000

هي ترتدي جيبه في ايه بقا -_-

June 2, 2014

Zeyad170

كلمة الجيبة ليست ضمن اللغة العربية

June 16, 2014

SA2r

جيبة و انا اعرف منين جونيلة دي :D

July 4, 2014

Aya_Said

تنوره

August 16, 2014

YehiaFekry

جيبة و الله :D

July 6, 2014

d7oomy9377

بلوزه تمشي يا حق

August 3, 2014

AnwarSport

البلوزه هي ترتدي في الاعلى التنوره ترتدي في الاسفل

February 3, 2016

hAmAD_MohAmED

طب وبلوزه منفعش يعنى

April 1, 2015

AdamElKhattab

" البلوزة " ترتديها المرأة أعلى مكان الـ ( تيشيرت - T-shirt ) .. أما " التنورة " فيرتدوها أسفل مكان ( البنطال - Pants ) :)

October 31, 2015

nawazero

هو اي حاجه بلوزه!

April 22, 2016

w19h1

ماذا تعني جينه

September 22, 2015

GugP4

يمكن تنورة بلهجة المصرية

February 24, 2016

EsmaeelDra

لما كتبت جيبا قالي ترجمة اخر(هي ترتدي تنورة )جربوا

September 28, 2015

Rora89011

بس يا اسماعيل هو اختياري يعني ما اقدر كتابة

December 29, 2015

Fatimah.8

تنووووره

October 9, 2015

Nabila120349

انا اللي بعرفو انها اسمها اسكرت

November 18, 2015

isra437742

ما معنى كلمة جونلة ؟

November 21, 2015

fatmah34251

ايش جلونه هذي مصريه

December 8, 2015

TareqTaher1

Hhhhhhhhhddddxbyfvnccf

December 11, 2015

esmanur874584

هههه حلو دي

December 14, 2015

mohanad48949

في كلمات كتير متشابها والمشكله انو معناها بختلف

February 6, 2016

ehOv2

هههههههههه

February 11, 2016

soso360333

انها تلبس قميص

February 19, 2016

2dht2

hi

February 21, 2016

rahafalama1

ي جمال البرنامج استفدت كككثير منه ♡♡♡♡ حتى بدراستي ♡

February 21, 2016

8aRw

جيد جدا

February 24, 2016

OthmanKhwa

ههههههه ذكرتني بأغنية تنورة ..بتقصر ما بهما لا بيا ولا اما

May 10, 2016

Asma.aloba

انا قلتها صح بس قالولي غلط

May 23, 2016

SALAHABDUL6

الواحد احتمال عندو مشكلة في النطق

June 10, 2016

Ays110

تنوره

June 13, 2016

AbdElrhman700894

@&٪#

June 26, 2016

AbdElrhman700894
<h1>@&٪$</h1>
June 26, 2016

bSt83

شباب ولا بنات الي يشوف هاي الرساله يجي باجر المصادف 7/7/2016 الاربعاء الساعه 12 الظهر علمود نتعارف ونصير خوان او زملاء مو زمايل وهم نتعايد

July 5, 2016

bSt83

واذا اتاخرتوا اوما جيتوا او قريتوا الرساله الي قبل هاي الرساله متأخرين عادي كتبوا اشوكت نتكلم مره ثانيه وحددوا الموعد ورجعوا مره ثانيه وانا انشاء الله راح اجي

July 5, 2016

Moamen275164

ما الفرق من تنورة و جيبة

July 20, 2016

OmarDiaab

الجواب الأدق هو إنها ترتدي تنورة و انا وافقت على هشي لأنو بالغة الفصحة

July 23, 2016

OmarDiaab

الإجابة أو الترجمة بالأنكليزي دائما لازم أتكون بالغة الفصحة

July 23, 2016

NOorHassan19
August 4, 2016

qjLG1

She انها او هي Wears ترتدي A skirt. تنورة

August 12, 2016

nsreenalne

مرة كيف حالك

August 15, 2016

Samar176381

تنورة يعني اييية ؟

August 15, 2016

adiljamald

اخوكم من المغرب أريد أصدقاء اتنافس معهم وشكرا

August 15, 2016

0hgN

طيب لوسمحت كيف بقدر اتنافس مع اي حدا؟؟

June 14, 2017

f6EI1

اثنين في واحد لغة انجليزية و عربية

August 15, 2016

AhmedAlkad4

هي ترتدي تنورة

August 28, 2016

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

September 5, 2016

Va1y1

She wears a skirt

September 6, 2016

akramhawas1

skirt

September 13, 2016

Ruba904480

Hi

September 19, 2016

hibababati

يارب توفق كل من يريد التعلم

October 4, 2016

HajarSh1

بليز تابعووونننننييييي .....؟؟؟-.-

October 7, 2016

7gwq2

مين بيعرف يحكي أنجليزي متلي

October 10, 2016

QpoO10

انا اول وحدهname Hello what''your

August 18, 2018

XIHe4

نبةروكائخلفغع

October 14, 2016

Muhammadbezreh

لطفا لو اضفتم اللغة التركية لمتحدثي العربية سيكون جداً مفيد اً لجالية العربية في تركيا، و شكراً..

October 22, 2016

Omaimamajd

اهم شي يكون الفهم واحد اما الكلمات تختلف

November 7, 2016

TWDW4

تنوره بالمصري يعني جيبه وفي البعض بيقول جونله وفي بيقول اسكرت اما بالسعودي تنوره وبالعراقي تنوره ومعني تنوره وجيبه وجونله واسكرت واحد ومفيش فرق

November 8, 2016

omda197483

هي ترتدي جيبه

November 17, 2016

dalal880099

مو ضروري فهمان

November 18, 2016

mdirania

Skirt قميص و لا تنورة . حيروني و الله

November 22, 2016

zenalshams

كله نفس الشئ يا اخواني نحن كلنا مسلمين فلا يجب الاختلا على شئ

December 10, 2016

zenalshams

اذا في جروب على الواتس اب ضيفوني زكاتكم

December 10, 2016

BzE93

احلى لعبة

December 11, 2016

YosefBN

.

December 28, 2016

ahmed536576

تنوره فصحي... جيبه ب المصري

March 4, 2017

moataz738816

X

March 15, 2017

Aray805274

Hi

April 11, 2017

AhmedShaba630244

مفيش مره النطق طلع صح

May 3, 2017

ahmedof.00

جنوله !!!

May 22, 2017

a3hz3

إنها ترتدي شال ولا تنورة ولا لاسة هو كل واحد بكلام في الكورس يقول كلام وهنا يقول كلا انا زهقت ههههههههههههههه بس بصرح الموقع ده رائع جدا

September 12, 2017

2sNh4

ليه ف s

November 12, 2017

salehali151

يخي البنامج خربان بيكتب حروف ناقصه

December 2, 2017

azad373856

بالکوردی تەنورە واتە skirt

December 16, 2017

samialshar4

ضيفوني عندكم

March 22, 2018

MrmrJesus1

تنورة يعني جيبة

April 30, 2018

NourElhoud475080

متى نضع sفالفعل ومتى لا نضعها ؟

August 19, 2018

jkKq10

من يحب نسوي مجموعة في واتساب من اجل أن تعم الفائدة ونتعلم من بعض ونتحدت انجليزي هدا رقمي 212698336188

September 14, 2018

SerxabonKu

She wears a skirt

November 20, 2018

maryam371100

عدد اخطاء في هده الجملة اكتر من عدد اخطاء حياتي

June 8, 2019

Oustoura2

لازم نعمل جروب واتساب يا جماعة

June 20, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.