1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The man signs his book."

"The man signs his book."

الترجمة:الرجل يوقّع كتابه.

May 14, 2014

16 تعليقًا


kareemsaa3d

تتقدم الجملة الفعلية في العربية علي الإسمية في الأفضلية والإستخدام، ومن ثم فقولنا (يوقع الرجل كتابه) ليس بخطئ.


GunnyTunes

بالتأكيد, تم التعديل. شكراً. :)


ZahraaJaaf1

المفروض انه ميكون حل الجملة الرجل يمضي على كتابه الأصح الرجل يوقع كتابه


emad175054

الرجل يوقع كتابه


saeedalmulaiky8

ليش ما قلنا books في الجملة


habibaellamey

لان المقصود كتاب واحد فقط وليس عدة كتب


masta16

انا ايضا اواجه مشكلة كبيرة في التشكيل ماذا أفعل ياأخي


masta16

ليس عندي الشدة في لوحة المفاتيح ويكتبون لي الجملة خاطئة ارجو تغيير السؤال


K.W.G

الرجل يوقع على كتابه ❤❤


thh1992

يوقع أو يوقع ما المقصود يوقعه على الأرض أو يوقع عيله


sulltanas

يمضي كلمة عربيه فصحى او لا يوقع نفس يمضي


hala658922

sign معناها يعلم أو يضع علامه او لا


fox294442

The man signs his book


anfas_shukr

كيف يمكنني مشاهدة التعليقات على المحادثات التي تابعنها؟!

كنت سابقا أستطيع، والآن يتعذر بشكل دائم..

وكيف أستطيع متابعة الأشخاص الذين يتابعونني؟!


0pVw5

اسجل لكن يقول غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.