"The man signs his book."

الترجمة:الرجل يوقّع كتابه.

May 14, 2014

15 تعليقًا


kareemsaa3d

تتقدم الجملة الفعلية في العربية علي الإسمية في الأفضلية والإستخدام، ومن ثم فقولنا (يوقع الرجل كتابه) ليس بخطئ.

May 14, 2014

GunnyTunes

بالتأكيد, تم التعديل. شكراً. :)

May 14, 2014

ZahraaJaaf1

المفروض انه ميكون حل الجملة الرجل يمضي على كتابه الأصح الرجل يوقع كتابه

July 9, 2016

mimi916443

شكرا

November 2, 2018

emad175054

الرجل يوقع كتابه

December 16, 2015

saeedalmulaiky8

ليش ما قلنا books في الجملة

January 3, 2016

habibaellamey

لان المقصود كتاب واحد فقط وليس عدة كتب

April 13, 2017

masta16

انا ايضا اواجه مشكلة كبيرة في التشكيل ماذا أفعل ياأخي

February 3, 2016

masta16

ليس عندي الشدة في لوحة المفاتيح ويكتبون لي الجملة خاطئة ارجو تغيير السؤال

February 3, 2016

K.W.G

الرجل يوقع على كتابه ❤❤

August 19, 2016

thh1992

يوقع أو يوقع ما المقصود يوقعه على الأرض أو يوقع عيله

November 6, 2016

sulltanas

يمضي كلمة عربيه فصحى او لا يوقع نفس يمضي

January 5, 2017

hala658922

sign معناها يعلم أو يضع علامه او لا

March 13, 2017

fox294442

The man signs his book

April 17, 2017

anfas_shukr

كيف يمكنني مشاهدة التعليقات على المحادثات التي تابعنها؟!

كنت سابقا أستطيع، والآن يتعذر بشكل دائم..

وكيف أستطيع متابعة الأشخاص الذين يتابعونني؟!

December 23, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.