1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Today I cook chicken."

"Today I cook chicken."

الترجمة:اليوم أطبخ دجاجاً.

May 14, 2014

28 تعليقًا


fodaw

اليوم اطبخ دجاجة ؟!!!!!!! لماذا دجاج وليس دجاجة؟


3asheq

لأنه لايوجد a قبل chicken ,


fllal

اليوم انا اطهو دجاج


ahmed.abbas.mm

نعم أجبت هذه الاجابة لكنه أصر على كتابه "أطبخ" بدل من أطهو


e-nawar

صحيحة مع مراعاة الهمزات والتنوين. قم بالتبليغ عنها عندما تقابلك مرة آخرى.


Sonfoor

أظن بأنه لا يجب على الهمزات والتنوين أن تكون أمورا أساسية، لأنها تأخذ وقتا.


e-nawar

هي تُقبل لو نسيتها. لكني أقصد على الأقل الجمل المعروضة أن تكون صحيحة.


Haitham_Mohamed7

اليوم هطبخ فرخه :D


Eman.ly

ألا يفترض أنا تطون الجملة في المستقبل .. سأطبخ دجاجا Today I will cook chicken


the0black0pearl

صح انا هيك فكرت


Immaprokid

اليوم اطهي دجاجاً و طلعت غلط Haha


YsSoOoR

هي دجاجا اعتقد اصح من الدجاج


MostafaAli887490

هى دجاج غير الفراخ يعنى ايه القرف دا


zezo212

اي صحيحه


AlaaDawed

اطهي نفس اطهو


adcc4u

كتبت دجاج بدون تنوين النصب فاعتبرها خطأ


mohamed.abdu

الفراخ هي الدجاج علي فكره


yahia.moqadi

وين الخطا .. الجمله بالعاميه ؟؟


BahaaFathi

الدجاج فى مصر هى الفراخ الاتنيين صح


Beautifulg212410

يا وحش دجاجاً


Nevin678594

اليوم اطبخ دجاج


Mawiayyy

ليش مو دجاجة مثلا


EssamMohamdFawzy

اليوم اطهو دجاج لماذا الإجابة خطأ


romanytawfik

دجاج وفراخ ايه واحد


AmeraAkid

كتابتي صح

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.