"Today I cook chicken."

الترجمة:اليوم أطبخ دجاجاً.

May 14, 2014

22 تعليقًا


fodaw

اليوم اطبخ دجاجة ؟!!!!!!! لماذا دجاج وليس دجاجة؟

November 17, 2014

3asheq

لأنه لايوجد a قبل chicken ,

December 7, 2014

fllal

اليوم انا اطهو دجاج

May 14, 2014

ahmed.abbas.mm

نعم أجبت هذه الاجابة لكنه أصر على كتابه "أطبخ" بدل من أطهو

May 14, 2014

e-nawar

صحيحة مع مراعاة الهمزات والتنوين. قم بالتبليغ عنها عندما تقابلك مرة آخرى.

May 14, 2014

Sonfoor

أظن بأنه لا يجب على الهمزات والتنوين أن تكون أمورا أساسية، لأنها تأخذ وقتا.

May 15, 2014

e-nawar

هي تُقبل لو نسيتها. لكني أقصد على الأقل الجمل المعروضة أن تكون صحيحة.

May 15, 2014

Haitham_Mohamed7

اليوم هطبخ فرخه :D

January 29, 2017

Eman.ly

ألا يفترض أنا تطون الجملة في المستقبل .. سأطبخ دجاجا Today I will cook chicken

July 29, 2015

Immaprokid

اليوم اطهي دجاجاً و طلعت غلط Haha

August 3, 2015

YsSoOoR

هي دجاجا اعتقد اصح من الدجاج

May 8, 2017

MostafaAli887490

هى دجاج غير الفراخ يعنى ايه القرف دا

August 6, 2015

zezo212

اي صحيحه

August 24, 2015

AlaaDawed

اطهي نفس اطهو

September 13, 2015

adcc4u

كتبت دجاج بدون تنوين النصب فاعتبرها خطأ

December 23, 2015

mohamed.abdu

الفراخ هي الدجاج علي فكره

March 28, 2016

yahia.moqadi

وين الخطا .. الجمله بالعاميه ؟؟

July 6, 2016

BahaaFathi

الدجاج فى مصر هى الفراخ الاتنيين صح

August 4, 2016

monaalairaq

صح

August 13, 2016

Beautifulg212410

يا وحش دجاجاً

June 27, 2017

Nevin678594

اليوم اطبخ دجاج

January 18, 2018

Mawiayyy

ليش مو دجاجة مثلا

March 13, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.