"Today I cook chicken."

الترجمة:اليوم أطبخ دجاجاً.

منذ 4 سنوات

22 تعليقًا


fodaw

اليوم اطبخ دجاجة ؟!!!!!!! لماذا دجاج وليس دجاجة؟

منذ 3 سنوات

3asheq

لأنه لايوجد a قبل chicken ,

منذ 3 سنوات

fllal

اليوم انا اطهو دجاج

منذ 4 سنوات

ahmed.abbas.mm

نعم أجبت هذه الاجابة لكنه أصر على كتابه "أطبخ" بدل من أطهو

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

صحيحة مع مراعاة الهمزات والتنوين. قم بالتبليغ عنها عندما تقابلك مرة آخرى.

منذ 4 سنوات

Sonfoor

أظن بأنه لا يجب على الهمزات والتنوين أن تكون أمورا أساسية، لأنها تأخذ وقتا.

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

هي تُقبل لو نسيتها. لكني أقصد على الأقل الجمل المعروضة أن تكون صحيحة.

منذ 4 سنوات

Haitham_Mohamed7

اليوم هطبخ فرخه :D

منذ سنة واحدة

Eman.ly

ألا يفترض أنا تطون الجملة في المستقبل .. سأطبخ دجاجا Today I will cook chicken

منذ 3 سنوات

Immaprokid

اليوم اطهي دجاجاً و طلعت غلط Haha

منذ 3 سنوات

YsSoOoR

هي دجاجا اعتقد اصح من الدجاج

منذ سنة واحدة

MostafaAli887490

هى دجاج غير الفراخ يعنى ايه القرف دا

منذ 3 سنوات

zezo212

اي صحيحه

منذ 3 سنوات

AlaaDawed

اطهي نفس اطهو

منذ 3 سنوات

adcc4u

كتبت دجاج بدون تنوين النصب فاعتبرها خطأ

منذ سنتين

mohamed.abdu

الفراخ هي الدجاج علي فكره

منذ سنتين

yahia.moqadi

وين الخطا .. الجمله بالعاميه ؟؟

منذ سنتين

BahaaFathi

الدجاج فى مصر هى الفراخ الاتنيين صح

منذ سنتين

monaalairaq

صح

منذ سنتين

Beautifulg212410

يا وحش دجاجاً

منذ سنة واحدة

Nevin678594

اليوم اطبخ دجاج

منذ 9 أشهر

Mawiayyy

ليش مو دجاجة مثلا

منذ 7 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.