"I want a plate of rice."

الترجمة:أريد طبقاً من الأرز.

May 14, 2014

26 تعليقًا


El-ghazi

ما هي الادوار التي تلعبها of في الجمل

October 12, 2014

MohaMmed119270

** نستخدم of بمعني : من ( لبيان السبب أو المصدر ) 

He died of thirst 

هو مات من العطش 

What are you afraid of ?

مما أنت خائف ؟

That is very kind of you

هذا كرم عظيم منك 

** ونستخدم of لبيان الملكية أو العلاقة

The family of her husband

عائلة زوجها 

The gate of the garden

بوابة الحديقة 

He is a friend of mine

هو صديق لي 

** ونستخدم of بمعني : من ( لبيان المادة أو التكوين ) 

A piece of wood

قطعة من الخشب

A pound of meat

رطل من اللحم 

Built of stone

مبني من الحجارة 

** ونستخدم of بمعني : عن أو بشأن 

I don't know anything of it

لا أعرف أي شيء عن ذلك 

Are you sure of that ?

هل أنت متأكد من ذلك ؟

Don't talk of me

لا تتكلموا عني 

** ونستخدم of بمعني : من ( لبيان العلاقة الجزئية )

A part of the plan

جزء من الخطة 

A quarter of an hour

ربع ساعة 

A great deal of

قدر كبير من 

Some of 

بعض من

** ونستخدم of بمعني : من from 

Within a mile of the port

علي بعد ميل من الميناء 

What do you expect of her ?

ما الذي تتوقعه منها ؟

** ونستخدم of لبيان البدل 

The city of Alexandria

مدينة الإسكندرية 

The continent of Africa

قارة أفريقيا

October 27, 2015

SuzyAlbeir

شرح رائع .شكرا جزيلا ياMohaMmed

March 13, 2019

Mr-Nooh77

بارك الله فيك اخي الكريم شكرا جزيلا لك

February 13, 2018

nooraldin0

كتبت اريد طبق من ارز ...............ليششش خطا..ما في ال التعريف ليش كاتبين الارز

August 26, 2015

AhmedRasslan

انا اريد طبق ارز

May 14, 2014

Abdo.Eid

علي حسب كلامك ما فائده of في الجملة - تعني - ان تجعلها انا اريد طبقا من الارز

October 6, 2014

Nhla746457

ممكن اعرف كيف توصل الردود

September 12, 2017

Nhla746457

وممكنتتابعوني

September 12, 2017

ttt71989

أريد طبق من الأرز

June 4, 2015

9oRL

I want a plate of rice

January 9, 2016

Omarislam2

تابعونا لنتابعكن

February 1, 2016

6NNj2

الله يعطيك العافية يا محمد .. وفيت وكفيت في شرح وظائف ال OF

April 28, 2016

yamani712145

نتمنى ان يكون النص هنا قابل للنسخ

November 16, 2016

2YkD2

ممكن اعرف كيف استخدم of

June 7, 2017

DALAL26

ما معنى وما الفائدة من استخام of

July 7, 2017

RanemKatan
August 29, 2017

aisha925988

لماذا لانقول fromوماهي قواعد استخدامof في الجمله ارجوك اريد المساعده

September 24, 2017

Hana7478

بارك الله فيك اخ محمد على التوضيح

October 26, 2017

WjFw9

أنا اسمي نور

April 5, 2018

2SV7

اريد طبقا مت الارز

February 13, 2018

NadaHassan261718

I want to a plate of rice

July 15, 2018

Yahyaali680480

اليش نسخدم هذا a

June 12, 2019

4rtW6

I want a plate of rice.

July 11, 2019

KashimiMas

I want a plate of rice

July 28, 2019

KashimiMas

I want rice

July 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.