"I want a plate of rice."

الترجمة:أريد طبقاً من الأرز.

منذ 4 سنوات

20 تعليقًا


El-ghazi

ما هي الادوار التي تلعبها of في الجمل

منذ 4 سنوات

MohaMmed119270

** نستخدم of بمعني : من ( لبيان السبب أو المصدر ) 

He died of thirst 

هو مات من العطش 

What are you afraid of ?

مما أنت خائف ؟

That is very kind of you

هذا كرم عظيم منك 

** ونستخدم of لبيان الملكية أو العلاقة

The family of her husband

عائلة زوجها 

The gate of the garden

بوابة الحديقة 

He is a friend of mine

هو صديق لي 

** ونستخدم of بمعني : من ( لبيان المادة أو التكوين ) 

A piece of wood

قطعة من الخشب

A pound of meat

رطل من اللحم 

Built of stone

مبني من الحجارة 

** ونستخدم of بمعني : عن أو بشأن 

I don't know anything of it

لا أعرف أي شيء عن ذلك 

Are you sure of that ?

هل أنت متأكد من ذلك ؟

Don't talk of me

لا تتكلموا عني 

** ونستخدم of بمعني : من ( لبيان العلاقة الجزئية )

A part of the plan

جزء من الخطة 

A quarter of an hour

ربع ساعة 

A great deal of

قدر كبير من 

Some of 

بعض من

** ونستخدم of بمعني : من from 

Within a mile of the port

علي بعد ميل من الميناء 

What do you expect of her ?

ما الذي تتوقعه منها ؟

** ونستخدم of لبيان البدل 

The city of Alexandria

مدينة الإسكندرية 

The continent of Africa

قارة أفريقيا

منذ سنتين

nooraldin0

كتبت اريد طبق من ارز ...............ليششش خطا..ما في ال التعريف ليش كاتبين الارز

منذ 3 سنوات

AhmedRasslan

انا اريد طبق ارز

منذ 4 سنوات

Abdo.Eid

علي حسب كلامك ما فائده of في الجملة - تعني - ان تجعلها انا اريد طبقا من الارز

منذ 4 سنوات

Nhla746457

ممكن اعرف كيف توصل الردود

منذ سنة واحدة

Nhla746457

وممكنتتابعوني

منذ سنة واحدة

ttt71989

أريد طبق من الأرز

منذ 3 سنوات

9oRL

I want a plate of rice

منذ سنتين

6NNj2

الله يعطيك العافية يا محمد .. وفيت وكفيت في شرح وظائف ال OF

منذ سنتين

yamani712145

نتمنى ان يكون النص هنا قابل للنسخ

منذ سنة واحدة

2YkD2

ممكن اعرف كيف استخدم of

منذ سنة واحدة

DALAL26

ما معنى وما الفائدة من استخام of

منذ سنة واحدة

RanemKatan
منذ سنة واحدة

aisha925988

لماذا لانقول fromوماهي قواعد استخدامof في الجمله ارجوك اريد المساعده

منذ سنة واحدة

Hana7478

بارك الله فيك اخ محمد على التوضيح

منذ 11 شهرًا

WjFw9

أنا اسمي نور

منذ 6 أشهر

2SV7

اريد طبقا مت الارز

منذ 8 أشهر

fatima464413

هل نستطيع القول i want a plate from rice

منذ 7 أشهر

NadaHassan261718

I want to a plate of rice

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.