1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We sleep in the afternoon."

"We sleep in the afternoon."

الترجمة:نحن ننام بعدَ الظهر.

May 14, 2014

39 تعليقًا


ebaserv

انا اجبت: نحن ننام في وقت الظهيرة، وأعطاني الجواب خطأ! مع اني اعتقد ان جوابي افضل لسياق معنى الجملة. مع فائق الاحترام لكادر الادارة


AyaA2

Afternoon= after + noon

After= بعد

Noon= الظهر

We sleep in the afternoon. .

فكأننا نقول: نحن ننام في فترة ما بعد الظهر..

أليس كذلك.. : )


hassan14478

جزاك الله خير تبرير مقنع


reza648277

ما معنا التبرير؟


TYQq396146

لا يمكن ما لتعرف عربي


cXdF717915

in= في المفروض يقبلو إجابتي


TYQq396146

رد ولا اروع كل الاحترام محترمة قرارك


alyatimi

( نحن ننام في الظهيرة ) يفترض ان تكون اجابة محتملة حيث أن حرف الجر (in) في الاساس يفيد (في)


llusx

إن كلمة بعد هي ليست ترجمة لحرف الجر in بل هي ترجمة ماتعنيه كلمة afternoon بعد الظهيرة.


salah_salem

نحن نعرف أن afternoon تعنى بعد الظهر .. لكن in مالفائدة منها فى هذه الجملة


llusx

في الانجليزية أغلب ظروف الزمان تحتاج لحرف جر، أكثر حروف الجر استخداماً هي in وon.

بشكل عام فإن in تستخدم مع الفترات الزمنية الطويلة نسبياً والغير محددة.

أما on فتستخدم مع الفترات الزمنية المحددة بتاريخ أو ساعة.


Jameel494483

المحددة نستخدم معها at


fllal

نحن ننام بعد الظهيرة


nermoaly

ايه فايدة وجود حرف الجر هنا in ?


Raamee85

نحن ننام الى بعد الضهر ليش طلع غلط


cq31

اكتبها صحيحه we sleep in the afternoon


heyamalsee

كتبت العباره صحيحه بس هو قال خطأ


qWxD1

نحن نقيل ، تصلح أيضا

و

نحن ننام القيلولة


wafaa23

نحن ننام في المساء


wedglal

في المساء = بعد الظهيرة الصباح 12 am الي 11 am المساء من 12 pm الي 11 pm بعد الظهيرة من 12:30 pm تقع في المساء


AyoodShbair

أليس كلمة afternoon بمعنى مساءا , وكلمة morninig يمعنى صباحا


abdullah612231

Afternoon تعني بعد الظهر حتى الساعه السادسه مساءا


kojirm

نحن ننام في الظهيرة ؟؟ ليه خظأ


jouzivh

نحن ننام بالمساء الي غلطني حرف in


cq31

we sleep in the afternoon


nouf114

لوسمحتم جربو انكم تحطون تدوير يحل لكم بدون اي تعب ♡☆


LES214

الله الله على المصمم شوبو؟؟!؟!؟!؟! كتبتلو في الظهيرة قالي غلط لانو بالسؤال الي فات ترجمهالي هيك افففف


PrincessSo945011

نحن ننام في الظهر


C8pK1

مفروض يقال ترجمها عربي


SerxabonKu

We slept in the afternoon


uzGI7

شباب بعد اكمل كل المراحل بقدر اخاطب بالانجليزية


TYQq396146

تخطب في الجامع ولا تتكلم اللغة الانجليزية
ولا تخطبها


MohamedGam388159

هي في الظهيره ليست بعد الظهر


NouranMouh1

ننام في وقت الظهيرة we sleep in the afternoon

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.