"We sleep in the afternoon."

الترجمة:نحن ننام بعدَ الظهر.

منذ 4 سنوات

29 تعليقًا


ebaserv

انا اجبت: نحن ننام في وقت الظهيرة، وأعطاني الجواب خطأ! مع اني اعتقد ان جوابي افضل لسياق معنى الجملة. مع فائق الاحترام لكادر الادارة

منذ 3 سنوات

AyaA2
AyaA2

Afternoon= after + noon

After= بعد

Noon= الظهر

We sleep in the afternoon. .

فكأننا نقول: نحن ننام في فترة ما بعد الظهر..

أليس كذلك.. : )

منذ سنتين

hassan14478

جزاك الله خير تبرير مقنع

منذ شهر واحد

alyatimi

( نحن ننام في الظهيرة ) يفترض ان تكون اجابة محتملة حيث أن حرف الجر (in) في الاساس يفيد (في)

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

إن كلمة بعد هي ليست ترجمة لحرف الجر in بل هي ترجمة ماتعنيه كلمة afternoon بعد الظهيرة.

منذ 3 سنوات

salah_salem

نحن نعرف أن afternoon تعنى بعد الظهر .. لكن in مالفائدة منها فى هذه الجملة

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

في الانجليزية أغلب ظروف الزمان تحتاج لحرف جر، أكثر حروف الجر استخداماً هي in وon.

بشكل عام فإن in تستخدم مع الفترات الزمنية الطويلة نسبياً والغير محددة.

أما on فتستخدم مع الفترات الزمنية المحددة بتاريخ أو ساعة.

منذ 3 سنوات

Jameel494483

المحددة نستخدم معها at

منذ 4 أشهر

fllal

نحن ننام بعد الظهيرة

منذ 4 سنوات

Raamee85

نحن ننام الى بعد الضهر ليش طلع غلط

منذ 3 سنوات

cq31

اكتبها صحيحه we sleep in the afternoon

منذ سنتين

heyamalsee

كتبت العباره صحيحه بس هو قال خطأ

منذ سنتين

qWxD1

نحن نقيل ، تصلح أيضا

و

نحن ننام القيلولة

منذ سنتين

cq31

we sleep in the afternoon

منذ سنتين

FVap3

خطأط

منذ سنتين

wafaa23

نحن ننام في المساء

منذ 4 سنوات

wedglal

في المساء = بعد الظهيرة الصباح 12 am الي 11 am المساء من 12 pm الي 11 pm بعد الظهيرة من 12:30 pm تقع في المساء

منذ 3 سنوات

nermoaly

ايه فايدة وجود حرف الجر هنا in ?

منذ 4 سنوات

AyoodShbair

أليس كلمة afternoon بمعنى مساءا , وكلمة morninig يمعنى صباحا

منذ 3 سنوات

abdullah612231

Afternoon تعني بعد الظهر حتى الساعه السادسه مساءا

منذ سنتين

kojirm

نحن ننام في الظهيرة ؟؟ ليه خظأ

منذ 3 سنوات

jouzivh

نحن ننام بالمساء الي غلطني حرف in

منذ 3 سنوات

RoSLyNSaLa

!!!

منذ سنتين

PrincessSo945011

نحن ننام في الظهر

منذ سنة واحدة

C8pK1

مفروض يقال ترجمها عربي

منذ 6 أشهر

nouf114

لوسمحتم جربو انكم تحطون تدوير يحل لكم بدون اي تعب ♡☆

منذ سنة واحدة

FriendTheL

قيلولة

منذ سنة واحدة

LES214

الله الله على المصمم شوبو؟؟!؟!؟!؟! كتبتلو في الظهيرة قالي غلط لانو بالسؤال الي فات ترجمهالي هيك افففف

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.