"We sleep in the afternoon."

الترجمة:نحن ننام بعدَ الظهر.

May 14, 2014

29 تعليقًا


ebaserv

انا اجبت: نحن ننام في وقت الظهيرة، وأعطاني الجواب خطأ! مع اني اعتقد ان جوابي افضل لسياق معنى الجملة. مع فائق الاحترام لكادر الادارة

March 22, 2015

AyaA2

Afternoon= after + noon

After= بعد

Noon= الظهر

We sleep in the afternoon. .

فكأننا نقول: نحن ننام في فترة ما بعد الظهر..

أليس كذلك.. : )

September 28, 2016

hassan14478

جزاك الله خير تبرير مقنع

September 1, 2018

alyatimi

( نحن ننام في الظهيرة ) يفترض ان تكون اجابة محتملة حيث أن حرف الجر (in) في الاساس يفيد (في)

July 19, 2015

llusx

إن كلمة بعد هي ليست ترجمة لحرف الجر in بل هي ترجمة ماتعنيه كلمة afternoon بعد الظهيرة.

July 19, 2015

salah_salem

نحن نعرف أن afternoon تعنى بعد الظهر .. لكن in مالفائدة منها فى هذه الجملة

July 20, 2015

llusx

في الانجليزية أغلب ظروف الزمان تحتاج لحرف جر، أكثر حروف الجر استخداماً هي in وon.

بشكل عام فإن in تستخدم مع الفترات الزمنية الطويلة نسبياً والغير محددة.

أما on فتستخدم مع الفترات الزمنية المحددة بتاريخ أو ساعة.

July 20, 2015

Jameel494483

المحددة نستخدم معها at

May 24, 2018

fllal

نحن ننام بعد الظهيرة

May 14, 2014

Raamee85

نحن ننام الى بعد الضهر ليش طلع غلط

September 30, 2015

cq31

اكتبها صحيحه we sleep in the afternoon

April 17, 2016

heyamalsee

كتبت العباره صحيحه بس هو قال خطأ

October 24, 2015

qWxD1

نحن نقيل ، تصلح أيضا

و

نحن ننام القيلولة

November 16, 2015

wafaa23

نحن ننام في المساء

June 13, 2014

wedglal

في المساء = بعد الظهيرة الصباح 12 am الي 11 am المساء من 12 pm الي 11 pm بعد الظهيرة من 12:30 pm تقع في المساء

May 31, 2015

nermoaly

ايه فايدة وجود حرف الجر هنا in ?

August 14, 2014

cq31

we sleep in the afternoon

April 17, 2016

FVap3

خطأط

May 2, 2016

AyoodShbair

أليس كلمة afternoon بمعنى مساءا , وكلمة morninig يمعنى صباحا

August 29, 2015

abdullah612231

Afternoon تعني بعد الظهر حتى الساعه السادسه مساءا

April 13, 2016

kojirm

نحن ننام في الظهيرة ؟؟ ليه خظأ

September 17, 2015

jouzivh

نحن ننام بالمساء الي غلطني حرف in

September 28, 2015

RoSLyNSaLa

!!!

July 22, 2016

LES214

الله الله على المصمم شوبو؟؟!؟!؟!؟! كتبتلو في الظهيرة قالي غلط لانو بالسؤال الي فات ترجمهالي هيك افففف

June 7, 2017

PrincessSo945011

نحن ننام في الظهر

August 9, 2017

C8pK1

مفروض يقال ترجمها عربي

March 25, 2018

SerxabonKu

We slept in the afternoon

October 21, 2018

uzGI7

شباب بعد اكمل كل المراحل بقدر اخاطب بالانجليزية

February 15, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.