"I know him by name."

الترجمة:أعرفه بالاسم.

May 14, 2014

18 تعليقًا


malek.sab92

ترجمتي: أعرفه من اسمه أرجو التأكد والترجمة الموضوعة أعتقد انها غير متطابقة

May 14, 2014

GunnyTunes

تصلُح, شكراً جزيلاً.

أرجو أن تستخدم خاصية الإبلاغ عن اجاباتك التي تُحسب خطأ من صندوق الإبلاغ الذي يظهر بالأسفل بعد إدخال إجابتك, التعديل يكون أسهل هكذا. :)

تعديل: يبدو أنك أبلغت عنها بالفعل! شكراً لك ثانيةً! :)

May 14, 2014

Habo0osh

اعرفه بواسطة اسمه صحيحة .لما هي خاطئة ؟

February 8, 2015

Sooma4ever

يعنيby تأتي بمعني ب

August 4, 2015

MohndSH

ممكن اعرف ما الفرق بين his و him

November 5, 2015

uP0k

Him .it mean object as(I need to speak to him), His it mean possessive pronoun.as (This cat is his )بعني بالعربي الاوله الي هي him تعني اتحدث اليه يعني وهي زي الصفه اما his تعني حقه،ملكه

April 4, 2016

abdomadian

ترجمتي انا اعرفة من خلال اسمة فيها حاجه دي

August 18, 2014

ali241718

His للملكية أما him للمفعول به

January 25, 2017

Nohaila1

اعتمد التبليغ عن المشكلة اخي

May 28, 2014

mariamgamal59

اعرفه من الاسم .. لماذا خطأ ؟

August 30, 2014

yasserabdo6

لان by حرف جر بتيجي بمعني ب

January 26, 2018

MohaimenAl

لماذا name نكرة ؟

May 10, 2015

D5ko3

ﻻن k ﻻ تلفظ فقظ تكتب

September 7, 2016

Abdallah201941

شنو الفرق من hem و his

October 10, 2016

arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284

February 15, 2017

wail814809

انا اريد هذه القروب !!!! Wail

July 6, 2019

anfas_shukr

حسيت إنه بقصدني أنا، شكرا لك:)

April 24, 2018

kusay5

أنا أعرفه من اسمه

March 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.