"I know him by name."

الترجمة:أعرفه بالاسم.

May 14, 2014

22 تعليقًا


malek.sab92

ترجمتي: أعرفه من اسمه أرجو التأكد والترجمة الموضوعة أعتقد انها غير متطابقة


GunnyTunes

تصلُح, شكراً جزيلاً.

أرجو أن تستخدم خاصية الإبلاغ عن اجاباتك التي تُحسب خطأ من صندوق الإبلاغ الذي يظهر بالأسفل بعد إدخال إجابتك, التعديل يكون أسهل هكذا. :)

تعديل: يبدو أنك أبلغت عنها بالفعل! شكراً لك ثانيةً! :)


uP0k

Him .it mean object as(I need to speak to him), His it mean possessive pronoun.as (This cat is his )بعني بالعربي الاوله الي هي him تعني اتحدث اليه يعني وهي زي الصفه اما his تعني حقه،ملكه


Sooma4ever

يعنيby تأتي بمعني ب


Habo0osh

اعرفه بواسطة اسمه صحيحة .لما هي خاطئة ؟


MohndSH

ممكن اعرف ما الفرق بين his و him


abdomadian

ترجمتي انا اعرفة من خلال اسمة فيها حاجه دي


ali241718

His للملكية أما him للمفعول به


Nohaila1

اعتمد التبليغ عن المشكلة اخي


mariamgamal59

اعرفه من الاسم .. لماذا خطأ ؟


yasserabdo6

لان by حرف جر بتيجي بمعني ب


MohaimenAl

لماذا name نكرة ؟


D5ko3

ﻻن k ﻻ تلفظ فقظ تكتب


Abdallah201941

شنو الفرق من hem و his


arjenRobbe3

قروب انجليزي على الواتس 0535209284


wail814809

انا اريد هذه القروب !!!! Wail


DalilaCom

انا اريد


Dalia2-_-

ممكن فولو ليا (هردها)، ❤️


anfas_shukr

حسيت إنه بقصدني أنا، شكرا لك:)


kusay5

أنا أعرفه من اسمه


waeldokhan

By َ ترجمتها ليست بواسطة أو حول إنما هي حرف جر تعني بِ


Kk6a_

ترجمتي اعرفه بواسطة اسمه شنو الخطأ ؟؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.