"They are women."

الترجمة:هن نساء.

May 14, 2014

41 تعليقًا


Nohaila1

هناك فرق عزيزتي فالنساء=the women اما السيدات=the ladies

May 18, 2014

nodynoser

شكرن

May 15, 2017

cZ2r1

كذا شكراً

July 3, 2017

MajdeyIbra

شكرا جدا

June 28, 2018

tahaabubaker

انهن (نسوه =نساء )الدليل من القرآن {وقال نسوة في المدينة امرأة العزيز تراود فتاها عن نفسه}

July 15, 2014

Mr-Nooh77

الإنجليزية لا يوجد هذه التفاصيل المعقدة لذلك عند الترجمة استخدموا طريق واحدة

February 12, 2018

ie326

صح

July 27, 2019

Aya_ehab25

سيدات أو نساء. إيه الفرق ؟

May 14, 2014

GunnyTunes

سيدات معناها أقرب إلى ladies, مثل: السيدات و السادة: ladies and gentlemen.

May 14, 2014

suha3772

سيدات يعني laideas

July 21, 2018

NoorMohama11

ما دور are

April 12, 2017

rama55295

أنا بوافق أنو نسوة ليست خاطءو

June 20, 2017

khaledsaad782812

مظبوط

March 31, 2018

BodyAli

كلمة نسوة ليست خاطئة لانها جمع ايضا لكلمة امرأة

June 16, 2014

mostapha980244

السلام#hello

October 13, 2015

510110

اقلكم اتعلمو بس

May 10, 2016

Iyad975500

The Boys And Child

January 27, 2017

ahmedalrub8

شنو معنى كلمه lov

January 28, 2017

RussllMust

هن نساءءءءءءء

March 2, 2017

muna831644

مشان شو نستخدم are

September 13, 2017

Shahad.102

they are يعني هم كتبت هم قالوا غلط هن ليش؟

January 16, 2016

AlaaHmidi

بياخة

September 10, 2016

Va1y1

hte are women

November 13, 2016

DanielBita2

حلووووووووووووو

April 13, 2017

SHara455163

هل كنت موتقع انها are

May 27, 2017

Arjwan108251

انا ماني فاهمه

August 16, 2017

TarekMohmm1

ما معنى إمراءه

September 19, 2017

iAt3

امراة يعني مثل ام ، معلمة

March 8, 2019

MgyX3

ممكن تحط شرح على (s)

October 27, 2017

UDAl5
December 28, 2017

mZU93

النساء the women

February 8, 2018

khalidahme165568

الخطا في هن بدلا من هم

July 5, 2018

3boosh7

.

August 31, 2018

MohamedOka320342

ليش غلط

September 6, 2018

VXmQ9

مادور

September 18, 2018

ban233481

They are women

October 6, 2018

iAt3

شكرا على التعليم

March 8, 2019

FoFo476151

ليه لما كتبت they're women's كتب خطأ

April 22, 2019

janetjoja

هم نساء انا بجاوب صح وبيقولي غلط

June 2, 2019

youssefkha83391

شكرا للبرنامج

June 27, 2019

iyaddarras

في مشكله بالبرنامج بيعطيك الاجابه نفسها ااي كتبتها وبيحكيلك انه غلط

August 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.