"They are women."

الترجمة:هن نساء.

May 14, 2014

71 تعليقًا


Nohaila1

هناك فرق عزيزتي فالنساء=the women اما السيدات=the ladies


tahaabubaker

انهن (نسوه =نساء )الدليل من القرآن {وقال نسوة في المدينة امرأة العزيز تراود فتاها عن نفسه}


Mr-0th77

الإنجليزية لا يوجد هذه التفاصيل المعقدة لذلك عند الترجمة استخدموا طريق واحدة


Aya_ehab25

سيدات أو نساء. إيه الفرق ؟


GunnyTunes

سيدات معناها أقرب إلى ladies, مثل: السيدات و السادة: ladies and gentlemen.


suha3772

سيدات يعني laideas


muna831644

مشان شو نستخدم are


rama55295

أنا بوافق أنو نسوة ليست خاطءو


BodyAli

كلمة نسوة ليست خاطئة لانها جمع ايضا لكلمة امرأة


ahmedalrub8

شنو معنى كلمه lov


Hoor835105

صح ماشاأالله


Hoor835105

يعني مات تعرف كلمت lov يعني الحب أنا معكم بنت


RussllMust

هن نساءءءءءءء


Shahad.102

they are يعني هم كتبت هم قالوا غلط هن ليش؟


510110

اقلكم اتعلمو بس


Iyad975500

The Boys And Child


janetjoja

هم نساء انا بجاوب صح وبيقولي غلط


youssefkha83391

شكرا للبرنامج


iyaddarras

في مشكله بالبرنامج بيعطيك الاجابه نفسها ااي كتبتها وبيحكيلك انه غلط


abdalahqas

لماذا اخترنا are


6vct8

لما ايجابتي تكون صح يقول غلط


Jana475104

انا جاوبت صح بس اجالي خطأ


abir99286

متى اضع is ومتى are


Hoor835105

نضع is في الفرد ونضع are في الجمع فهمت الان والا لا إذا فهمت إرسل وإذا مافهمت قول ترا عادي معانا نحن أخوان في الإسلام ولي ما مسلم الله يهديه أنشاالله يا رب والله أنتو مامقصرين بشي والله يا مسلمون


ahmad221718

افضل لعبة تعلمية في العالم


LXCV113478

الإجابة صحيحة ولا أدري لماذا قال التطبيق أنها خاطئة


IbrahemAli611285

هن نساء they are women


Hoor835105

شكرا لي البرنامج


DanielBita2

حلووووووووووووو


Arjwan108251

انا ماني فاهمه


Hoor835105

بشنو ما فاهمه


MgyX3

ممكن تحط شرح على (s)


RVfv7

ال sاس الشخص الثالث


mZU93

النساء the women


khalidahme165568

الخطا في هن بدلا من هم


iAt3

شكرا على التعليم


FoFo476151

ليه لما كتبت they're women's كتب خطأ


hanaa307834

احيانا سرعه اصابعي بالكبع بطلع خطا مش مقصود مبلحق اصلحه


RVfv7

انا جاوبت الكلمة صح ليش يقولو غلط


Hoor835105

ماعرف بس أتكدي


NadaBhat
<pre> than you </pre>

MohammadSh746230

في group WhatsApp لنتعلم الإنجليزية ؟


acc.mkkm-a-gmail

girl = بنت (أنثى قبل الزواج) Woman = إمرأة (أنثى بعد الزواج) Ladies = سيدات (يستخدم في الرسميات او العمل سواء متزوجة أو لا) يارب يكون كلامي صح


sandy885759

متى نقول they are و متى they're


5Lel9

النطق غير مفهوم انا اجاوب علي حسب النطق والاغلبية خطا الرجاء توضيح النطق


NoraAlashb

كيف اعرف لما يكون are ولما يكون is


AsmaaHamay

بتذحوك علي ، اه


gDbi13

The are woman لماذا يكتب لي خطا


Hoor835105

ما فاهمه عليك


LoloYoyo3

انا كتبت هؤلاء نساء بس حطلي غلط مع انها بتزبط


eCkw599739

ايش الفرق بين women و a women?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.