"They are women."

الترجمة:هن نساء.

منذ 4 سنوات

34 تعليقًا


Nohaila1
Nohaila1

هناك فرق عزيزتي فالنساء=the women اما السيدات=the ladies

منذ 4 سنوات

nodynoser

شكرن

منذ سنة واحدة

cZ2r1

كذا شكراً

منذ سنة واحدة

MajdeyIbra

شكرا جدا

منذ 3 أشهر

tahaabubaker

انهن (نسوه =نساء )الدليل من القرآن {وقال نسوة في المدينة امرأة العزيز تراود فتاها عن نفسه}

منذ 4 سنوات

Mr-Nooh77

الإنجليزية لا يوجد هذه التفاصيل المعقدة لذلك عند الترجمة استخدموا طريق واحدة

منذ 8 أشهر

Aya_ehab25

سيدات أو نساء. إيه الفرق ؟

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

سيدات معناها أقرب إلى ladies, مثل: السيدات و السادة: ladies and gentlemen.

منذ 4 سنوات

suha3772

سيدات يعني laideas

منذ شهرين

rama55295

أنا بوافق أنو نسوة ليست خاطءو

منذ سنة واحدة

khaledsaad782812

مظبوط

منذ 6 أشهر

BodyAli

كلمة نسوة ليست خاطئة لانها جمع ايضا لكلمة امرأة

منذ 4 سنوات

mostapha980244

السلام#hello

منذ 3 سنوات

510110

اقلكم اتعلمو بس

منذ سنتين

Iyad975500

The Boys And Child

منذ سنة واحدة

ahmedalrub8

شنو معنى كلمه lov

منذ سنة واحدة

RussllMust

هن نساءءءءءءء

منذ سنة واحدة

Shahad.102

they are يعني هم كتبت هم قالوا غلط هن ليش؟

منذ سنتين

AlaaHmidi

بياخة

منذ سنتين

Va1y1

hte are women

منذ سنة واحدة

NoorMohama11

ما دور are

منذ سنة واحدة

DanielBita2

حلووووووووووووو

منذ سنة واحدة

SHara455163

هل كنت موتقع انها are

منذ سنة واحدة

Arjwan108251

انا ماني فاهمه

منذ سنة واحدة

muna831644

مشان شو نستخدم are

منذ سنة واحدة

TarekMohmm1

ما معنى إمراءه

منذ سنة واحدة

MgyX3

ممكن تحط شرح على (s)

منذ 11 شهرًا

UDAl5
منذ 9 أشهر

mZU93

النساء the women

منذ 8 أشهر

khalidahme165568

الخطا في هن بدلا من هم

منذ 3 أشهر

3boosh7

.

منذ شهر واحد

MohamedOka320342

ليش غلط

منذ شهر واحد

VXmQ9

مادور

منذ 4 أسابيع

ban233481

They are women

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.