دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"She is a woman and I am a girl."

الترجمة:هي امرأة وأنا بنت.

منذ 4 سنوات

60 تعليقًا


shorokgalal

هى امرأة وأنا بنت ... وأنا خطأ ؟

منذ 4 سنوات

mahammdbab

انا كمان

منذ 6 أشهر

rin_obito

ناروتو ><

منذ 5 أشهر

HassanMous581802

اتحداك ياذيب

منذ شهرين

e-nawar
e-nawar

صحيحة مع مراعاة "هي" بالياء لا الألف اللينة. قومي بالتبليغ عنها عندما تقابلك مرة آخرى.

منذ 4 سنوات

123menel

جوابي صحيح لكن اخرجلي النتيجة خطأ لماذا

منذ 11 شهرًا

XI0z2

هذه المراه وانا بنت

منذ 6 أشهر

Alrashid10

وين الخطأ

منذ 5 أشهر

YomnaSaad1

لأنك الصقت الواو في انا يجب ان تكتبيها منفصلة (بين الواو و الكلمة مسافة) لأنه في بعض الأحيان لا يحتسبها صحيحة (و انا)

منذ 4 أشهر

AhmedFarid10

هذا مفيد

منذ سنتين

M.Adel1996

هي تكون امراه وانا فتاة

منذ سنتين

1ZnH3

هي امرآة وانا بنت

منذ 3 أشهر

RakyVilla

هي سيدة وانا بنت

منذ 3 سنوات

Dody_Ahmed

هي امرأة وأنا بنت

منذ 3 سنوات

ismail-altwim

هي امراة وانا فتاة

منذ 3 سنوات

amn2014

هي أمرأة أو هي تكون إمرأة مالخطأ في ذلك؟

منذ سنتين

abdlhmeed

هي تكون امرأة وانا فتاة

منذ سنتين

L0TL1

اﻷجابة الصحيحة:هي أمراة وأنا صبية طبعا مجرد سؤال وليس حقيقة

منذ سنتين

jbari2

هي امرأة و أنا بنت

منذ سنتين

nacerhadjaissa

هي إمرأة وأنا طفلة...لماذا خطأ

منذ سنتين

Vrfv2

اجد صعوبة في النطق هل من نصيحة اخوتي

منذ سنتين

RAYEN402821

هي إمرأة وأنا فتاة

منذ سنة واحدة

7Vee2

هو يطلب كتابة الجمله باللغه الانجليزيه وليس كتابة الترجمه .

منذ سنة واحدة

radwanmadrid

هيا او هي الكلمة الصحيحة هيا ل أنها تشير اليها

منذ سنة واحدة

01IX

عفص

منذ سنة واحدة

whokerem
whokerem

هي امر أة و أنا بنت .

منذ 9 أشهر

WalidRahma3

هي إمرأة و أنا فتاة أين الخطأ

منذ 8 أشهر

MahmoudAla497698

هي امرأة وأنا بنت

منذ 8 أشهر

MahmoudAla497698

هي أمرآة وأنا بنت

منذ 8 أشهر

mahammdbab

هي امراة و انا بنت

منذ 6 أشهر

mariaammar2

ا

منذ 6 أشهر

oa1j4

اين الخطأ

منذ 6 أشهر

XI0z2

Hey man

منذ 6 أشهر

shaimaa946385

هي امراة وانا بنت

منذ 6 أشهر

simoyafei1

كتبت هي امراه وانا فتاه يقول خطا لديك مسافه يقول الصح هي امرهو انا فتاه

منذ 5 أشهر

jgSC12

برنامج مفيد و احلا مافيه يعلمك تدريجياً

منذ 5 أشهر

omranalmas1

هي امرأة و انا بنت انا عندي صح

منذ 4 أشهر

Rwdrhasn

رائع

منذ 4 أشهر

nala514894

انا مثلكم تماما

منذ 4 أشهر

hUmN721475

هى هى وانا انا مفيش منافس يجي علي الخاص

منذ 3 أشهر

IqdT11

ليه يعطي خطاء كذا مره ادخلها ويقول خطاء !!

منذ 3 أشهر

massoud68582

هي امراة وانا بنت هذا صحيح

منذ شهرين

luoay

اخطأت بعدم وضع حرف (a) قبل كلمة (gril) واعتبرها كلها خطأ لماذا؟؟

منذ شهرين

AdamZahran1

هى سيدة وانا فتاة ... اين الخطا فى الترجمة ؟!!!!!!!!

منذ شهرين

bassem1862

هي امراه و انا بنت

منذ 3 أسابيع

iAEg8

هي إمرأة و انا بنت

منذ أسبوعين

GhofranObe1

يعني بس لاني كتب i بهاد الشكل صار غلط؟

منذ أسبوعين

KQN17

جوبت بشكل صحيح ولكن تم الرفض

منذ أسبوع واحد

amrelbasiony

لقد قلت هي سيدة وانا فتاة

منذ 4 سنوات

SanaAbdulLatif

هي أمرأة وأنا بنت

منذ 3 سنوات

moutaz16

هي امراة وانا بنت ..سؤال سهل.

منذ 3 سنوات

malakmahmoud0

عادي لما اقول هي تكون امراة وانا بنت لان في is !!

منذ 3 سنوات

1Mokaaa

هي امراة وانا فتاة اين الخطأ

منذ سنتين

mohamedhosammody

ل

منذ سنتين

BenouaretZouhir

هيا امرأة وانا بنت

منذ سنتين

owid47

انا بنت وهى امراة خطا

منذ سنتين

RadwanIsmail

هناك اختلاف فبعضهم يقول: لا نفصل بين الواو وما بعدها؛ لأنها حرف مثل الفاء، فنقول: وأنا، فأنا.. وعلى هذا يجب عدم احتساب المسافة أو عدم وجودها خطأ.

منذ سنتين

dyaaashraf

انها تكون امراة وانا اكون فتاة خطا؟؟

منذ سنتين

shahd103873

هو امرأه و انا فتاة ايه الخطأ؟؟؟؟

منذ 4 أشهر

mohammedta693050

ترجمتى صحيحة !

منذ 4 سنوات