1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She is a woman and I am a gi…

"She is a woman and I am a girl."

الترجمة:هي امرأة وأنا بنت.

May 14, 2014

487 تعليقًا


shorokgalal

هى امرأة وأنا بنت ... وأنا خطأ ؟


e-nawar

صحيحة مع مراعاة "هي" بالياء لا الألف اللينة. قومي بالتبليغ عنها عندما تقابلك مرة آخرى.


123menel

جوابي صحيح لكن اخرجلي النتيجة خطأ لماذا


runiztrk

أنا كمان جوابي صحيح لكن اخرجلي النتيجة خطأ


kQWF16

وانا نفس الشي


Jl1W9

انا ايضآ


YousefNade2

اكتب الاجابه الصحيحه تطلع غلط حتى انا نفسك تطلع الاجابه غلط وهي صح


VMyd13

اني هم يصير وياي هيج


hxkr12

وانا كمان طلعت غلط بس اتوقع لانو كتبت ال I سمول ماكتبتها كابيتل


armyforaver123

انا كتبتها كابتيل و قالي غلط


A2W43

لا تااكدي انا كتبتها وطلعت صح


sama165468

وانا كمان


Jr8U9

وان وياكم ماعم تزبط معي


h7fQ10

ممكن النقطة و انا ايضا


nagla933699

طيب ما فهمت


AliShawnee

هي امراة وانا فتاة


ZBwr1

مآمن شي ناا لا لعرف من وانكت


Raninechah

صحيح انا ايضا


Unliqjqa

وأنا أيضا..


zZjm15

وانا ايضا


Kd9Q11

اه جوابي صح


00ac4

اني نفس الشي تعبني


yassin806835

لأنك أخطأت في كلمة ما هناك


9Is75

انا كتبت l am girl..... وهو خطأ لازم نخلي حرف a


1SzJ9

حتى انا


DieuxMerci

جوابي صحيح لكن اخرجلي النتجة خطا لماذا


kQWF16

انا كان جوابي صحيح كمان اخرجو خطأ ليش


Aseel__2__4

ركز بين إجابتك واجباته انا كنت زيك اول ما يديت اتعلم واستكشفت ان انا الخطأ وظلمتهم


NZpB15

حسنا ً


ZBwr1

يا خوخ ههههه لا لعرف يا خوخ


JYu8448711

انا كمان بتطلع خطأ


HassanMous581802

اتحداك ياذيب


rin_obito

ناروتو ><


XI0z2

هذه المراه وانا بنت


vGuM15

هي امرأة وأنا بنت


Ayoub41110

لا بائس يقع الخطأ فقط لا يجب أن نستسلم


salma776396

هههههههههههههه


cjXd578405

تي ولله صح


cjXd578405

اي ولله صح


Alrashid10

وين الخطأ


NaderAzizi

وانتي صح ✅


TcSl3

وليش دخلك


iniD20

هى امرأة وأنا بنت


emad35190

ما فهمت شي شلون يعني


5fI23

كلا هذا صحيح


Jfho13

وإنا ايضا


EmIBRAHEEM1

وانا كمان ايش اعمل


jawaher15106

I am a girl and she is a woman


UyXC615763

احتا انا طلعت خطاء


UyXC615763

انا عندي مشكله مااحفط ايش الحل..؟


UyXC615763

اي احد نفسي يجي مذاكر سوا....


UyXC615763

اي احد نفسي يجي مذاكر سوا...


z80U1

ممكن اعرف وين الغلط


z2a.n

أدوات التنكير a/an

يجدر التنبيه إلى أن علامة التنكير في اللغة العربية هي التنوين. أما في الإنجليزية فتُنكّر الأسماء بإضافة إما a أو an قبل الاسم. يستخدم التنكير عندما يكون الحديث عن شيء عام أو غير محدد. تستخدم a مع الأسماء التي تبدأ بحرف صامت، فنقول a boy و a girl. أما an فتستخدم مع الأسماء التي تبدأ بحرف صوتي (A,I,E,O,U) فنقول an orange و an apple. تنبيه: بعض الأسماء تبدأ بأحد الحروف الصوتية ولايستخدم معها an والسبب أن الحرف الصوتي في بداية الكلمة يُلفظ كحرف صامت. a university - لفظت الـu كياء. والعكس صحيح، بعض الكلمات التي تبدأ بحرف غير صوتي يستخدم معها an. an hour - لأن الـh لاتلفظ فيصبح الحرف الأول فعلياً هو o. تنبيه: بعض الأسماء لاتُستخدم معها أداة التنكير والسبب في ذلك أنها أسماء غير معدودة. I eat bread - آكل خُبزاً I drink water - أشرب ماءً


loY011

هي صح بس بيلي خطأ؟؟.


iAEg8

هي إمرأة و انا بنت


KQN17

جوبت بشكل صحيح ولكن تم الرفض


hesamgh

جوابي صحيح لكن اخرج لي النتيجة خطأ لماذا؟


SUGASUGA8

هههههههههههههههه


Fahad531645

لماذا نضع a ¿¿¿


adel208209

She is a women and i am a girl. Where's problem هي امرأة وأنا بنت


Norah-14

انا كتبت زي كذا she is a women and I am a gril قال لي ان كلمه gril خطاء والصحيحه هي girl عدة كاتبت الجمله كذا she is a women and I am a girl قال لي خطاء كمان اجل وش الصح


luoay

اخطأت بعدم وضع حرف (a) قبل كلمة (gril) واعتبرها كلها خطأ لماذا؟؟


noor868995

خطا لان girl مش gril


054v1

جوابي صحيح دولنخو اعطاني خطاء


hesamgh

جوابي صحيح لكن اخرج لي النتيجة خطأ لماذا؟


Rawasi949704

حتى اني رغم ان النتيجه متل حلي بالتمام


MosadegAbd

اجابتي صحيحة ولما اخطأتموني؟


WissalRabi

لأنك مجاوبها غلط


noussaiba916530

ليش اجاتي غلط


Rawasi949704

لانك مش امجاوبتها صح


IbrahemAli87073

صح أني صغير بس بحب الإنجليزي بس صعبات


Ba7S4

انا كتبتها صح بس النتيجه غلط ليه ؟


c73M3

هي امرأة وانا بنت


SamarAbouf

الجواب صح لماذا اشارة خطأ


GNtR19

تمام صح ✌


YousefNade2

اكتب الاجابه الصحيحه تطلع غلط


CM2E9

لا في لاجوبه صح ومرات غلط !!


YousefNade2

يا جماعة ايش الحل الاجابات صح تطلع غلط


YousefNade2

يا جماعة لازم نشوف حل ضروري


MohamedMow16

المشكلة في الهاتف


Gpvj17

انا كتبت صح وهو يقول خطا


maria410518

والله مفيد بس في بعض الأحيان يجنن


Alial-Taie2

لايوجد خطا ليش ايكول خطا


jozefx7

she is a women and I'm a girl هدا الجواب


u6aD9

كتبلي خطاء ليه


1Mokaaa

هي امراة وانا فتاة اين الخطأ


FATIMANABI10

حتى أنا كتبتها مثلك وقال لي صح


dyaaashraf

انها تكون امراة وانا اكون فتاة خطا؟؟


FATIMANABI10

هي ولا يوجد تكون ويكون وذلك يتطلب be


Ix9X4

شباب تابعوني


oa1j4

اين الخطأ


omranalmas1

هي امرأة و انا بنت انا عندي صح


nala514894

انا مثلكم تماما


hUmN721475

هى هى وانا انا مفيش منافس يجي علي الخاص


IqdT11

ليه يعطي خطاء كذا مره ادخلها ويقول خطاء !!


1ZnH3

هي امرآة وانا بنت


massoud68582

هي امراة وانا بنت هذا صحيح


AdamZahran1

هى سيدة وانا فتاة ... اين الخطا فى الترجمة ؟!!!!!!!!


FATIMANABI10

سيدة ladyوامرأة woman


bassem1862

هي امراه و انا بنت


GhofranObe1

يعني بس لاني كتب i بهاد الشكل صار غلط؟


lvim12

اجاباتي خاطاه كيف احله


sXkO5

قالي خطا عشان حرف واحد بد


0r8E1

طيب صح علي واذا كانت خطأ ف هو مو مني ف هو من لسان ذي ال*


sh__d8

هناك تاخير في الاخذ بالصوت


hesamgh

جوابي صحيح لكن اخرج لي النتيجة خطأ لماذا؟


DiaaMamdou

She is a woman and I am a girl


TcSl3

هي امرأة وانا بنت


Rawasi949704

انت ولد هههههههه


abboud__32

الموقع كلام يعني جميل انت وهوا نزلوه


remon963599

النطق فيه مشكله لا يقبل نهائيا


75miO6

والله ماعرفتلاها ههههه صعب


HasanAldar3

وجعتو راسي يابني ادمين


shoshoorif

قصدهم نكتبها بالانجليزي مو العربي


tywt16

اكتبها صح يقولي غلط وش فيه.؟


tywt16

كتبتها صح يقول غلط


VcK97

جوابي صحيح وطلع انو خطأ مع انو ما اخطأت انا


a191hmed

انا اعتقد انه اعطى خطاء وسبب لم نكتب نقطه.


CPQ110

هي امرأةوأنا بنت


sayfudeen2

اول مره تغلط عصفور الإنكليزي.


MohammedSh994057

رابط قروب واتس اب لتعلم الغه زورونا https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx


wefa169703

ترجمه سحیحة


7rjA5

ان تانى


Norhan346056

لماذا تتكرر الاسئلة


Rawasi949704

لان ادا كان فيه سؤال جاوبتيه غلط لما يتكرر مره تانيه اتجاوبيه صح وتعرفي وين اغلطي


fnan.ad

هي امرأه وانا بنت ✔️


sara237172

هي إمرأة وانا بنت


Rawasi949704

جوابي كان صح لاكن اخرجلي النتيجه خطأ رغم إن النتيجه متل جوابي بالتمام لماذا؟


Rawasi949704

نكتبها بالعربي والا بالإنجليزي


owais2008

بس ممكن رمز الفصل أو شلون بطالعوه


sarhm1

وش خطأ في اجابتي


Mohammedsa166174

هي أمرأه و أنا بنت


Ix9X4

هي امراة وانا بنت شباب تابعوني


masarTech

ليش أضفنا a عند وانا بنت صح المفترض ال a and an م استخدمهم عند التحدث عن نفسي


noor160494

جوابي صحيح لكن ظهرت لي النتيجة خطأ


noor160494

جوابي صحيح ويظهر لي خطأ


x5hE9

ايش الغلط يعني girl كتبت وحطو النتيجه غلط و جابو girle


ZKxU18

هي امرأة وأنافتاة أين خطئي


OmerMassd

انا برضوا غلط


noor704197

هم قالوا she is a woman and lam a girl ولكن انا كتبت l,m و هي اختصار الى lam كان يجب ان تقبلوا اجابتي


soumaya32674

جوابي صحيح ونتيج صحيحة وتقولو خطأ لماذا


hamdino-dz

الصوت مشوش لم افهم الجملة الاخيرة ./end i am a girl


dadi31

انها امرأة وانا فتاة


Usama351267

هى تكون امرأة وانا بنت


JfghxcHfgk

بدهن حرف İ لما تكبرو تروح النقطة انا عندي ما تروح لنو تركي لوحة المفاتيح


ghhgbabdslameMa

انا بغيتو تهدرو معاي zaki madrid


NajwaAwad2

يهي حتى الهمزه ي حسبونه


Lecd16

جوابي صحيح لكن النتيجة خطأ لماذ؟


sukainaaqe

جوابي صح ليش خطأ


ndYg10

اهم شي صوتي طالع فخم؟


34E62

اين الخطأ


MaziZn

جوابي صحيح عدتها شي 10 مرات


Juman299110

كان جوابي صحيحاً ولكنه اخرج لي نتيجتي بأنها خاطئه


Karam268197

اريد اتعرف على بنت


noor.alhasnwi

مليت وانا اعيد الجواب وين الخطأ


HvMv14

انا اكتبها صح بس يطلع انه غلط لييه؟


HAITHAM990

يو سلامات انا كاتب" هي امرأه وانا فتاة" يقولي غلط فتاة والصح بنت


uOt94

انا كتبت الاجابه الصحيحه ويقول لي خطأ


shimaa199365

فين الغلط


NayaNaya630766

والله اني احب البرنامج هاذا دولينجر love


z80U1

الكتابة صح ليش حكولي خطأ


HBaabbad

✅هي امرأة وأنا فتاة. الحمد لله جواب صحيح


KhalidAlho11

اجابتي صحيه وأظهروا لي خطأ


123.BTS.4567

أعتقد الخطأ هو النقطة في نهاية الجملة


Pjf117

جوابي صح على ايش خطاء


chouchou60367

أنا كتبتها صحيحة وأعطاني خطأ . ليشغلط.


loY011

صح ليه خطأ؟؟؟


Bila929121

انا ايضا جوتبي صحيح لاكن قالو لي انه خطا اوف اوف لك شو في.. واشبيهم هاذو


zeinouba3

جبتها صح ويقول نتيجة غلط


noor868995

حتي انى نفس شي شن الحل زعما


HudaAlmalk1

اكتب الجملة صحيحة تطلع غلط


N6tk3

الجواب صحيح لكن يعطيني النتيجة خطا


N6tk3

الاجابة صحيحة ويعطيني خطا


sumaiya823820

i've said the same


kamar540091

الجواب كان نفسه ليش خطأ؟


Ekrayem

جوابي صح 100% ليش خطاء


yz524

جاوبت صـح ليش يطلعلي غلط


JXjK15

امراه وانا بنت


SamirAldha

اني كتبت صح


LBOI16

كتبتها صح بس ال i حطيتها سمول بدال الكابيتال وعطاني خطأ ليه ؟؟


fjV07

جوابي صحيح والنتيجة طلعت علط


tahare6

باغي تهبلني هذي ترجمة كلش يطلع خطأ


wZit18

أين الخطأ


Hanan941361

انا جوابي صح ...ليش حطتوا خطأ؟


SadiikeSal

ارجو مساعدتي


h7fQ10

كتبتها صحيحة و جات الاجابة خطأ


1xma7

كاتب صاح انا


pcOm557001

كتبت الجملة صحيحة واين الخطأ


pcOm557001

ماشي أنا الخطأ


sameehaesm

انا بكتبها صح وبيقول خطا She is a woman and l am a girl


Reef985431

جاوبت صح بس طلع لي غلط


Wjvj16

انا اجابتي صح بس يغلطني


Meryem10424

أين أخطأت ؟


Meryem10424

اين اخطأت؟


lIoL619374

هي امرأة وانا بنت


lIoL619374

هي امرأة وانا بنت ...طلعت معاي خطأ لي


zNfT8

وانا كمان


bila576815

أكتب الاجابة صحيح وتطلع لي خطأ


MaryeamAhm1

انا اكتب الجواب صحيح يضهر لي الجواب خاطأ لماذا


MaryeamAhm1

لماذا تضهر لي الجملة خطأ وانا كاتبتهة صح لماذا


IlhamOkbaK

اني كتبتها جيدا لما لاتتقبلو اجابة


SaraSaleem13

جوابى صحيح ولكن النتيجة توضح ان الإجابة خطأ لماذا؟


SaraSaleem13

نفس المشكلة فى كل مرة يأتى فيها السؤال اكتبها صح ولكن فى النتيجة يقولى خطأ


DCXu15

اجْابتي صحيحه واخرجهالي خطا


DCXu15

لُيَشِ يخرج الاجابه خطا وهي صحيحه


Pj8a7

لماذا يكتب الاجابه خاطئه وانا اجابتي صحيحه


Pj8a7

ليش يكتبلي خطاء واجابتي صحيحه


BsoOmAdnan1

الله امني صايم نفسكم يطلع خطا يا كرونا


soha145872

ما في صوت اسمعو مين عندو هادي المشكلة?


LW1X4

جوابي صحيح كيف تقولو غلط


Ahmed758525

وين الخطا


linda558403

جوابي صيحيح


vFEq12

اني إجابتي صحيحه ليش يقولون غلط؟


w3eD15

جوابي صح لم يتم التصحيح


Hadeel44879

كتبتها صاح وقال غلط


Tusokamy

الصوت كان مو مفهوم غش


alaa666769

هي امراه وانا بنت


EmanMohama902361

جوابى صحيح لكن النتيجة خطأ


zP3H2

وانا ايضا اجاوب صح ويقول خطأ صرت اكره لما يقابلني كذا. اطلع من الطفش


4z5T2

جوابي صحيح لكن النتيجة طلعت خطأ


Hichamik

جوابي صحيح لكن


Khalilawad2

انا كان لدي خطأ مطبعي فقط


XYM28

جوابي صحيح لماذا لا يستجيب


achraf783487

فقط خطأ املائي و الجواب بأكمله خطأ


ramishoker

كل مااكتبها يعطيني خطء اراجعها الاقيها نفسها


NVc66

انا أيضاً جوابت صح بس النتيجه خطا


q7BL9

هي تكون امراة وانا بنت طلعت خطأ


vSpH643939

انا اقول لكم ...العذر في حرف l في ...l am a girl


FsDgh1

الجواب صح وينطي النتيجة خطا


AyatAdal

الاجابه الصح هي هي امراه و انا فتاه


Imane621000

جوابي صحيح و لكن طلعت لي النتيجة خطأ


dingdong3333333

اجابتي صحيحة


HudaMakki

اجبت صحبح لماذا خطأ


RADWANDAWO1

هذا غير صحيح انا أكتب صح هو يقول خطأ


Moh520210

جوابي صحيح لكن اخرجلي نتيجة خطأ


Boy681132

I و i فيها مشكله مع ذا السؤال


Q3fG6

جوابي صحيح بس يطلع خطأ


ydPq17

اجابتي صحيحة بس غلط بسيط جدا لايحتسب وهو في مكان Iam وضعت lam


Ku376

كتبت صح طلع لي غلط ليه؟؟


Kawtar486641

جوابي صحيح


9SYY10

يلي يبقا يتعلم الإنجليزي يتعلم مني


aOjm8

She is a woman and l am a girl. الكلمه صح بس كاعدين يسوون خطأ شكلو في خلل


nawal184914

كاتبتها صح


vnl910

ما نقدر نحفظ محل ماوصلنا


khaled35746

جوابي خطا واخرج النتيجه صحيحهج


NoName267921

جماعة ممكن تقولولي كيف فينا نتنافس فضلا وليس امراً


taimaa44617

جوابي صحيح لكن يكتب خطأ


karim276805

أين الخطأ


MounaKadir

جواب صحيح لكن اعطوني اجابة خاطئة لماذا


munaAlamud

جاوبت صح


yMMr11

متى استخدم ال ( is ) في الجمله و ايش معناها؟؟


manal640318

لفظ الجملة الاخيرة غير واضح ك انما قال grow


BrYaR345468

ليش انا خطأ بس نوقطة...


Rafa77946

ليش خطأ؟؟


GhdeerHate

جيف اجيب صحة


254j1

الجواب كان صحيحا ارجو المراجعه لم أحصل علي الصحه بسهوله


Pesso_511

اجابتي صحيحة و النتيجه خاطئة لماذا


driss596589

إمراء وبنت


aliaa240530

جوآبي صـح ليشـ يطـلعلي خطـأ


RNJGHD

انا كتبتها صح ليش تغلطوني؟


Hana455735

إجابتي صحيحه


AhmedMahmo506466

نحن فى بلدنا مصر نقوله بهذه النطق


5nis4

She's a woman and I'm a girl


_12zo

صوتي بيشبه صوت المترجمة


axf94

شو لازم نكتب لكان انا كتبت الجواب صح والكتابه صح بقلي خطء


AbuYasser11

لقد اجبت اجابة صحيحة لما انا خاطى


HaiderAlta

جوابي صحيح لاكن النتيجة خطأ


shaban15

الاجابه صحيحة لماذ خطأ


3PpQ12

هي امرأة وانا بنت


Umnx16

جوابي صحيح ولكن عند التحقق وضع أنه خطأ


Feg03

عزرا بس جوابي صحيح لماذا اغلطني ?


00ac4

اين خطي لا اراه عشر مرات راجعة


zjXE17

مطره اتعلم انكليزي حته اتعلم الغه الكوريه


Atika303036

لماذا يخرجلي ان جوابي خاطئ ولكن هو صحيح؟!!


Atika303036

كان يجب قبول اجابتي من الممكن انه حدث خطأ


AbdAlghafo6

بس صحيح الكتبته


IbrahimAla724040

انا الاجابة كله صح بس يكتبولي الاجابة خطا ليش معى انو كل الاجابة والاحرف صح لدرجة صرت اركز كذا مرة بس ما في فائدة ليش


Rnosha10

هي صحيحة الكلمة بس يكتب خطا


PJ.c

انا جوابي صح بس اعطاني خطأ


LamyeaElAt

اكتب تخرجلي غل


syWD8

الجواب صح لكن يغلطني


SabreenEra

جوابي صحيح لماذا يخرج خطا


FatmaAl-Ha

انا كتبت العكس يعني I am a girl and she is a woman


Xszl11

اني لا غلطت عبالي هي امرأة


mohammad716895

كانه الجواب صحيح بس عطاني اياه خطئ


Mohamed935118

جوابي صحيح بس طلع لي خطأ


Mohamed935118

جوابي صحيح بس طلعلي خطأ


lfXc14

يا كلاب weaks


prfR18

وأنا بعد ياه


bczB447716

العربي صعب والانجليزي اصعب


sMgX477199

انا ولد وكنت متحمس قلت بصوت عالي هي حرمه وانا بنت.


BTS558389

ليش لما اكتب صح يطلعلي خطا؟؟؟!


sjmG15

هي المرأة وأنا بنت


qUZs20

نفس الجواب وش السالفة


aKLy657160

صبي يعني ولد أليس كذالك


QU554

هي امرأه وانا بنت هذي الاجابه الصحيحه


InjeeGazal

هب امراه وانا فتاة ليه كتبلولي خطأ


FARAHMoham699895

كتابتي صح وكتبتها غلط ليه؟؟؟


uepK19

هيه امراه


5uYj11

هاي ثالث مره اكتب نفس الشي ويطلعلي غلط


WissalRabi

ما لازم تحطو عخيك غلطة اجابة غير صحيحة


WissalRabi

مين بدو يصور صديقي


LameesGabe

اكتب الاجابه صح يطلعلي خطا


CM2E9

هي امرأه وانا بنت


DgvdgjjHfd

اني جوابي صحيح لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش حطلي خطا


HendAsher

هي امرأه وانا بنت


Wisam37724

لماذا خطأ؟


Zi5H4

جوابي صحيح بنت فتاة نفسها


jozefx7

She is a woman and l'm a girl كذا صح


fwzX16

جوابي صحيح لكن يخرج ان النتيجة خطأ لماذا


Hadjer3297

She is a woman and I am a grle


ibrahemals946728

هي امرأه وانا فتاه


8B0w4

اجابتي صحيحه


srosro7

جوابي صح يكول خطا هي امرأة وانا فتاة


jozefx7

تكتب she is a woman and im a girl


Mr2215

الجواب صحيح لكن يعطني خطاء


naila818002

جوابي صحيح


meriem102074

أنا عمري 10 سنوات و لكن غلطت فيها


ily117

جوابي صح لاكن قالي خطأ عد ذا السؤال 20 مره


ily117

انا بموت من كثر معد ذا السؤال


Kimjin12270

لدى صحيح ومع دلك يقولو خطأ قمو بحل هذا الخطأ


OOHNENA

جوابي صحيح بس النتيجه تقول غلط


Sangh15

أنا كتبت هي إمرأة وانل بنت ..... والنتيجة اعطاني خطأ ؟؟؟


aymankamel6

She is a woman and I am a girl هي امرأة وانا بنت


elvh12

كتبت صح قال خطأ....


x68J3

حققت انجاز ييTwT


OllaAzaim

هذه الجمله صحيحه لماذا تعطوني خطا


OllaAzaim

اكتب الاجابه صحيحه تطلع غلط لمااااااذااا


A1Pi11

انا بس عشان ما سويت A ضغيره سوالي خطا ليش


vHiP734034

حتى انا جوابي صح بس لكن النتيجه خطأ


J34x6

احد يعلمني كيف ابلغ؟


MohamedRefat234

الرجاء الإنتباه


ShehabFade

انا كتبت هي إمرأه وأنا بنت يعني لازم تكتبو بالحرف والحركات وكل شي


Mohammedsa166174

هي إمرأة وأنا فتاة


kimkoke1

انا اكتبها صحيحة وهم يضعوها خطأ


doaa347753

انا كتبتها صح


i6LL6

اين الخطاء


Khadija666799

اجابتي صحيح لكن ظهر لي الإجابة خطأ


Khadija666799

جوابي صحيح لكن اخرجني اجابتي خاطا


Hajar792010

انا كتبتها صحيحة و تطلعلي خطأ ليش؟؟؟


mariammaje12

كتبتها صح ليش يعني عم يحطولي ياه ا خطأ


KK6b5

جاوبت صح عطاني غلط


Benaouicha15

انتم اسطير


Tota67605

ليش النتيجه غلط كل مره


Jl1W9

جوابي على هاذا السؤال صحيح لاكنه يقول خطأ لا اعلم لماذا


Badgirl864863

هاي انا جديده


MareaM193446

انا كان جوابي صحيح ليش تطلع خطأ


samaAhmed98393

انا كتب هي امرأة وانا فتاة طلعت غلط


samaAhmed98393

"هي امرأة وانا فتاة " طلعت غلط


7LMR3

استبدل l am بي I'm


boPx11

اجابتي صاح ليش قال لي خطا


ashrkatsar

كيف انا خطأ


RawanAli165141

الواجب صاح بقول لي غلط


OmranSaleh2

جوابي صحيح


mkqI489945

جوابي صحيح


JYu8448711

جوابي صح بس اخرجلي الكلمه خطأ


B2sf14

انا جبته صح


AKRIMAKRIM

انااا اختي مدرسه انكليزي الجواب صح ليش يطلعلي خطااا بليززز ارجو حل المشكله باااااسرع وقت!!!!!؟


QwU7r

انا مو فاهمه على صوتها ...


UElh10

يعني ليش هيك عم تحطوا انو لا استطيع الاستماع يعني هي شغلا حلوى بس هديك احلى انو بهي عم أتخربط


wis856613

احط صح يحطل ي خطا


shouqalblu

انا كمان


0uy45

وانا جوابي صحيح لكن اعطاني النتيجة غلط


imDa135190

ليش اكتب صحيح وكتبولي خطه نفسهم بل ظبط


hKpG14

انا اتكلم وماأخلص الكلام الا وهو مقفل


imane375713

هي إمرأة وأنا بنت


laithlotfe

She is a woman and i am a girl


omnia207107

الاجابه كتبها صحيحه


63Il3

girl يقولونها بشكل غير


Rana845307

جوابي صحيح والكلمة خرجت غلط لماذا


fancharli17

نسيتت اكتب فتاة


Leen385017

كتبتها صح ليش يعطي غلط؟


maryam833299

انا اكتبshe is a woman and l am a gril. يكتب خاطأ؟؟؟


dhayAhmed2

اكتب اجابه و تطلع غلط حلو هاي المشكله please


Abdalrihmi

هي امرأة وإنا بنت


shahd944914

عم يلفظو لa با


shema633596

بس كتبتها صح ليش قلتو غلط؟


shema633596

ليش كتبتها صح طلعلي غلط؟


gTWE17

انا اتعلم اللغة الانجليزية لاكن صعبة واغلط كثير بس فيه شي حلو الي هو اضغط على عماي وتجي صدفة صح


uWB79

كانت اجابتي صحيحه لماذا النتيجه خطأ ؟؟؟


Aya25moahmmed29

لازم نكتب and
انا كتبت كلشي بس and م كتبتها وطلعلي غلط


Kujt19

انا جوبت صح ☺️


grizman171

وانا نفس شي


Beh.hjery29

تواصل معي على 0534951281 #باتصال أو #واتساب أو تواصل معي على برنامج #imo أو #Dou أو #تيليجرام على ben.hjery29@ أو تواصل معي عبر #فيس_بوك على hhhh-hh07@hotmail.com وذكرني فيك


warda153448

انا جبتها


7szg5

وانا كذالك قلي غلط


arki571683

She is a woman and l am a gril


KwS811

كتبت الإجابة صحيحة ولاكن يكتب لي خطأ لماذا


KwS811

من منكم سيتحداني


NanamiAkiz

لقد اجبتها صحيحة اذا لمااذا خطأ


NanamiAkiz

وانا ايضا


AliHussain248028

الاجابة صحيحة وانتم حطيتوا خطأ !!!!!!!!!!!!!!!!!!


FatimaHaci4

حتى انا عندهم خلل في البرنامج


RIM88928

عطاني كلمات تختلف عن المعنا


Cho3aib

الاجابة صحيحة ليست خاطئة؟؟؟؟؟


LW3H7

الإجابة الصحيحة هي امراة وأنا فتاه


LW3H7

الإجابة الصحيحة هي امراة وأنا فتاه


Elhadi387872

آن أكتب الإجابة الصحيحة ولكن لم ينجح الأمر لماذا ؟؟


cjXd578405

اقراها صح بس ما اعرف ليش تطلع غلط


cjXd578405

اقراها صح بس ما اعرف ليش غلط


5KHi11

انتو يمكن بدلتوا الحرف يمكن انتو كتبتوا حرفe والمفروض بدلها a زييي كتبت womenكذا والاجابة الصحيحةwoman الناقص حطيت e بدل a


0fPb9

عند ما اتكلم


0fPb9

عندم اريد ان اتكلم


MI5N10

إجابتي صحيحة مع ذلك قالت أخطأت.


RamadanFar9

لماذ انا خطا


gana3326

لقد جاوبت الإجابة الصحصحة و يكتب لي خطأ؟


RAMA288530

جوابي صحيح و النتيجة ذات الجواب ة لكن خطأ


kimJenny206278

ليش مدتطلع كلساع يكلي خطأ وهي صح؟


LhPa19

على فكره انا كتبه الجمله صح


1ZwL6

اجابتي صح !


shath467365

هم صح وانا غلط ؟ (:


ZAENABARMY

لقد كتبت الجملة بشكل صحيح لكن نتيجتي خطأ؟


ZAENABARMY

هي امرأة و أنا بنت..... و أنا خطأ؟


fayhaaKare

جوابي صحيح لكن مليت كل مره نفس السؤال


salahassaf

وانا نفس الشيء

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.