"The birds eat fruit."

الترجمة:تأكل العصافير ثمرًا.

May 14, 2014

97 تعليقًا


Zeyad170

من الأفضل أن تكتب هكذا (الطيور تأكل الفاكهة)


ahmkenawy

خطأ تبدأ الجملة الإنجليزية غالباً بالفاعل Subject.. ثم يليه الفعل Verb.. ثم بقية أجزاء الجملة. مثلاً:

the birds eat fruit (الفاعل the birds) ثم (الفعل eat) ثم (المفعول به fruit )

لكن في العربية إذا كانت الجملة تتكون من فعل وفاعل فتعد جملة فعلية!! والجملة الفعلية في العربية تبدأ بالفعل وليس الفاعل!! فالترجمة الصحيحة تأكل العصافير الفاكهة


sabersamou

أخي لاتحاول الترجمة الحرفية أفضل فهم المعنى


elham8hamed

ليست حرفية وانما ترجمة صحيحه


zEnz5

صح كلامك


elham8hamed

صحيحه ايضا


ReemN.

العصافير خطأ يفترض ان تكون الطيور لانو bird تعني طير وليس عصفور


YoYo632014

صح عليك لا كن الطيور تعني bird.....وايضا العصفور تعنب bird لان بالغه الأنجليزيه الكلمه الواحده تاخذ اكثر من٣ معاني ف bird تاخذ عصفور وطيور


Rbarqawi

لماذا لا نكتب " the birds eats fruits"


hodasaadeldin

لان الجمع لا يضاف اليه s المضارع المفرد


mai137575

مشان birds جمع وال s ف eat عم تكون للمفرد


AldohaWali

لأننا أذا اخذنا بكلامك وبدأت اترجمها باللغة العربية فتعالى معى خطوة خطوة ال طيور يأكلون الفاكهة ولكن إن تمعنت فى كلمة الطيور جمع طير واحد الا يكفى ان نقول الطيور تأكل الفاكهة


hashemalhalmi

يعني الفاكهه صح والفواكه غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


taha_karbaja

أة الفواكه جمع fruits


chocho767504

تأكل الطيور الفاكهة


sheikha938327

تأكل الطيور الفاكة ... فعل (تأكل)+ فاعل( الطيور)+مفعول به (الفاكهة)... وهكذا


zizooothma

من الأفضل أن تكتب هكذا (الطيور تأكل الفاكهة)


SAM_A07

العصافير تأكل ثمار الاصح تأكل فاكهه معنى العصفور بالانكليزي = kiwi و الاصح قول الطيور تأكل فاكهه


AasmEltaie

أرجو اضافة الجملة " تأكل الطيور الفاكهة " الى الاجابات الصحيحة .


Abdulmalek909271

كل هن نفس اجابتي صح


lUpF2

العصافير تأكل هي نفسها تأكل العصافير


7miz1

انا كتبت تاكل طيور ثمرا هو قال خطأ


nouhalokit

وانا ايضا


eslamtarek16

الإجابة الصحيحة تاكل العصافير الفاكهة وليس ثمرا


Nabil8Mezher

الترجمة غير صحيحة لأن التمر(dates)


mazenRamad1

لو سمحتوا انا في امريكا جديده في هيوستن اذا في دورات انجليزي ساعدوني للممارسه لان النطق صعب وهم بحكو بسرعه الاجانب


AS7724914

هناك اخطاء في الجمله الفاكهه الكلمه الصحيحه


ABUBAKRADE

ليش ماتكتبوا فاكهه بدل ثمرا


mahdi293

نحنوا أذكياء سوف نحلها


mahdi293

عشين fruit تعني خضر


Bithoo1

كتبت الطيور تاكل ثمرا حط لي خطأ وين الخطأ بالموضوع؟


joOoker-san

امممم ما تجوز هيك : الطيور تأكل الفواكه ؟


Plague_SCP

لا يجوز فاللغة العربية لا يتقدم فيها الفاعل على الفعل فلا يصح ان نقول "محمد كتب الدرس" وانما "كتب محمد الدرس" لان بقولك "محمد كتب الدرس" اصبحت الجملة اسمية وليست فعلية ، نعم يوجد فعل لكنه في محل رفع مبتدأ


AmazonGX

الطيور تأكل الفاكهة


woowboon

الطيور تأكل الفاكهة


amhamed

من الافضل ان تكتب الطيور تأكل الفاكهة وهي صحيحة


khalid.hawary

اليست bird بمعنى طير و birds طيور فلماذا لا نكتب ترجمة الجملة (الطيور يأكلون الفاكهة)؟


mohmedxpmpa

تاكل الطيور الفاكهة و ليس تامل الطير الفاكهة


TarekAlabd

تأكل الطيور الفاكهة


ZakiZiko1

أكل العصافير ثمرًا


Esam743548

the birds eat fruit اعتقد ان bird جمعها birds الطيور تأكل الفاكهة .


m.bennis

وما المشكله لو كتبت الطائر ياكل الفاكهه


alreem2004

الطائر مفرد .....الطيور جمع ومكتوب birds جمع


senyoura

تأكل الطيور الفاكهة


ywQ111

الطيور تأكل الفاكهة


badr895539

العصافير تاكل الفاكهة


sujoodOdeh

يعني تتناول غلط وتاكل صح مهي نفس المعنى


MohmdZnufr

علق غريبخ5


sosoo258508

هل fruit تتأتي بمعنئ ثمر؟؟


ibrahim.196

أعتقد أن ثمر أشمل فى المعنى من فاكهه . يعنى ثمر تشمل الفاكهه و غيرها :)


ahmedhossa272556

الطيور تاكل الفاكهة غلط


FahadAlmarzoqi

وايضاً تكتب هكذاء "طيور تاكل الفواكه"


80hf

هي الطيور و العصافير نفس المعنى!؟.


-shmuouk

The birds eat food


d59F1

هي خربانة


SolyStyles

ليه قال العصافير؟ مقالش الطيور !


Hanimatm3d

"يأكلون" خاطئة؟


H46T2

صج ان البرنامج حلو بس مو احلى مني طبعا ♥


yWdN

ماذا أعددت لقبرك؟ تفكر قليلا


0781154866

تاكل الطيور الفواكة The birds eat fruit


ahmed.elezaby

يمكن ان تكت " الطير تأكل الفاكهة "


1LPZ2

تأكل الطيور الفاكهة


KD1M1

هلا شباب


anowh12

اصلن هاذي العبه بعض الايام صح علينا الكلمات لا وجينا نكتب تاكلون هي صح بس هم يكتبون خطا اعلمكم ايش هو الغلط لاني ماكتب كذا تأكلون


h0ssam

الطيور تاكل الفاكهة هذه هي الترجمة الصحبحة


i_xsultanh

يستهبل شوي ثمرا وشوي فاكهخ


ahmkenawy

تبدأ الجملة الإنجليزية غالباً بالفاعل Subject.. ثم يليه الفعل Verb.. ثم بقية أجزاء الجملة. مثلاً:

the birds eat fruit

(الفاعل the birds) ثم (الفعل eat) ثم (المفعول به fruit )

لكن في العربية إذا كانت الجملة تتكون من فعل وفاعل فتعد جملة فعلية!! والجملة الفعلية في العربية تبدأ بالفعل وليس الفاعل!! فالترجمة الصحيحة تأكل العصافير الفاكهة


AbdoAdulli

الاصح الطيور تأكل الفاكهة لانbirds جمع


3es1m

"تأكل الطيور ثمرٱ"وليس العصافير


abu3amr

صراحه ثمرا ذي ماتصلح لو جت الفواكه ازين


OmarAlkaff

الافضل ان تكون (فاكهة)


noortahama

انا اقول الاحسن هو الطيور تأكل التفااح birds جمع ..


AliAli518319

اخي العصافير لها مسمى خاص بها


Abdelkarim966741

كيف اتحدث الي الميكرفون


ismail867777

لم افهم لها معنى اخر؟!؟؟


sara479974

الطيور تأكل الفواكه،،، صحيحه بس ليش قالي العصافير تأكل ثمراً ؟!؟


f6EI1

كتبت الطيور تأكل الفاكهة قال خطأ و الصحيح بالنسبة له الطير يأكل الفاكهة ؟؟؟


k74m

ليس حرفية بل فهم


Rahma_abaza

المفروض الطيور تاكل الفاكهة ... ايه بقي ام الاختراع فاللي مترجم الجمله ديه


Mohammed136867

الطيور تأكل الفاكهه


ZiJt11

غلط وش ذا مفروض تحطون الفاكهه


abir300897

لم افهم هذه الفكرة حسب ما فهمت من الجملة الانجليزيه العصافير تاكل فاكهه وليس ثمرا ممكن توضيح بليز


0njc6

انا ترجمه سريع بعقلي وكان الجواب الخبز ياكل الفاوكه وكانت الجبه غلط


MohamadTha5

العصافير تأكل ثمرا صحيحة


rehab517941

ليش يتناولون خطأ؟


Fubuki249904

الثمار =الفواكه يا اغبياء!!!!!


RawanNinja100

ماكو داعي اتغلطين كل احنة اذكياء بس اجينة نسئل بالتعليقات بغاية التعلم لا اكثر ولا اقل احترمي نفسج عالجايات اوك .


majd906827

خطا الفروت فواكه ومفيه كلمه فواكه


majd906827

هو قال فروت وهي فواكه خطا اصلا تاكل العصافير الفوكه


SalemSaleh2

من المفترض ان تترجم birds لطيور اما عصافير فتترجم sparrow

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.