"The birds eat fruit."

الترجمة:تأكل العصافير ثمرًا.

May 14, 2014

80 تعليقًا


Zeyad170

من الأفضل أن تكتب هكذا (الطيور تأكل الفاكهة)

June 14, 2014

kenawyful

خطأ تبدأ الجملة الإنجليزية غالباً بالفاعل Subject.. ثم يليه الفعل Verb.. ثم بقية أجزاء الجملة. مثلاً:

the birds eat fruit (الفاعل the birds) ثم (الفعل eat) ثم (المفعول به fruit )

لكن في العربية إذا كانت الجملة تتكون من فعل وفاعل فتعد جملة فعلية!! والجملة الفعلية في العربية تبدأ بالفعل وليس الفاعل!! فالترجمة الصحيحة تأكل العصافير الفاكهة

May 17, 2016

abir300897

الظاهر انك استاذ اللغة العربية يا سيدي

June 6, 2019

sabersamou

أخي لاتحاول الترجمة الحرفية أفضل فهم المعنى

December 3, 2015

elham8hamed

ليست حرفية وانما ترجمة صحيحه

April 16, 2016

AldohaWali

صحيح

February 22, 2016

zEnz5

صح كلامك

April 4, 2016

elham8hamed

صحيحه ايضا

April 16, 2016

ReemN.

العصافير خطأ يفترض ان تكون الطيور لانو bird تعني طير وليس عصفور

April 9, 2015

YoYo632014

صح عليك لا كن الطيور تعني bird.....وايضا العصفور تعنب bird لان بالغه الأنجليزيه الكلمه الواحده تاخذ اكثر من٣ معاني ف bird تاخذ عصفور وطيور

May 10, 2016

maram475609

صح كلامك

January 18, 2016

Rbarqawi

لماذا لا نكتب " the birds eats fruits"

June 4, 2014

hodasaadeldin

لان الجمع لا يضاف اليه s المضارع المفرد

June 12, 2014

mai137575

مشان birds جمع وال s ف eat عم تكون للمفرد

October 30, 2015

AldohaWali

لأننا أذا اخذنا بكلامك وبدأت اترجمها باللغة العربية فتعالى معى خطوة خطوة ال طيور يأكلون الفاكهة ولكن إن تمعنت فى كلمة الطيور جمع طير واحد الا يكفى ان نقول الطيور تأكل الفاكهة

February 22, 2016

hashemalhalmi

يعني الفاكهه صح والفواكه غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

June 6, 2014

taha_karbaja

أة الفواكه جمع fruits

November 14, 2014

sheikha938327

تأكل الطيور الفاكة ... فعل (تأكل)+ فاعل( الطيور)+مفعول به (الفاكهة)... وهكذا

November 17, 2015

zizooothma

من الأفضل أن تكتب هكذا (الطيور تأكل الفاكهة)

July 28, 2015

SAM_A07

العصافير تأكل ثمار الاصح تأكل فاكهه معنى العصفور بالانكليزي = kiwi و الاصح قول الطيور تأكل فاكهه

August 6, 2015

chocho767504

تأكل الطيور الفاكهة

September 10, 2015

AasmEltaie

أرجو اضافة الجملة " تأكل الطيور الفاكهة " الى الاجابات الصحيحة .

November 2, 2015

Abdulmalek909271

كل هن نفس اجابتي صح

December 22, 2015

lUpF2

العصافير تأكل هي نفسها تأكل العصافير

March 27, 2016

7miz1

انا كتبت تاكل طيور ثمرا هو قال خطأ

June 18, 2016

nouhalokit

وانا ايضا

July 11, 2016

eslamtarek16

الإجابة الصحيحة تاكل العصافير الفاكهة وليس ثمرا

July 10, 2016

joOoker-san

امممم ما تجوز هيك : الطيور تأكل الفواكه ؟

May 17, 2015

Plague_SCP

لا يجوز فاللغة العربية لا يتقدم فيها الفاعل على الفعل فلا يصح ان نقول "محمد كتب الدرس" وانما "كتب محمد الدرس" لان بقولك "محمد كتب الدرس" اصبحت الجملة اسمية وليست فعلية ، نعم يوجد فعل لكنه في محل رفع مبتدأ

February 3, 2016

AmazonGX

الطيور تأكل الفاكهة

June 5, 2015

woowboon

الطيور تأكل الفاكهة

July 11, 2015

amhamed

من الافضل ان تكتب الطيور تأكل الفاكهة وهي صحيحة

August 7, 2015

khalid.hawary

اليست bird بمعنى طير و birds طيور فلماذا لا نكتب ترجمة الجملة (الطيور يأكلون الفاكهة)؟

August 23, 2015

m3jnonh

.

October 3, 2015

mohmedxpmpa

تاكل الطيور الفاكهة و ليس تامل الطير الفاكهة

October 14, 2015

TarekAlabd

تأكل الطيور الفاكهة

October 14, 2015

ZakiZiko1

أكل العصافير ثمرًا

November 11, 2015

Esam743548

the birds eat fruit اعتقد ان bird جمعها birds الطيور تأكل الفاكهة .

November 12, 2015

m.bennis

وما المشكله لو كتبت الطائر ياكل الفاكهه

November 13, 2015

alreem2004

الطائر مفرد .....الطيور جمع ومكتوب birds جمع

December 21, 2015

senyoura

تأكل الطيور الفاكهة

November 13, 2015

badr895539

العصافير تاكل الفاكهة

November 21, 2015

sujoodOdeh

يعني تتناول غلط وتاكل صح مهي نفس المعنى

November 27, 2015

sosoo258508

هل fruit تتأتي بمعنئ ثمر؟؟

December 18, 2015

ibrahim.196

أعتقد أن ثمر أشمل فى المعنى من فاكهه . يعنى ثمر تشمل الفاكهه و غيرها :)

December 27, 2015

ahmedhossa272556

الطيور تاكل الفاكهة غلط

December 18, 2015

FahadAlmarzoqi

وايضاً تكتب هكذاء "طيور تاكل الفواكه"

January 10, 2016

80hf

هي الطيور و العصافير نفس المعنى!؟.

January 19, 2016

-shmuouk

The birds eat food

January 19, 2016

d59F1

هي خربانة

February 18, 2016

SolyStyles

ليه قال العصافير؟ مقالش الطيور !

March 4, 2016

Hanimatmed

"يأكلون" خاطئة؟

March 4, 2016

yWdN

ماذا أعددت لقبرك؟ تفكر قليلا

March 15, 2016

0781154866

تاكل الطيور الفواكة The birds eat fruit

March 20, 2016

ahmed.elezaby

يمكن ان تكت " الطير تأكل الفاكهة "

March 20, 2016

1LPZ2

تأكل الطيور الفاكهة

March 25, 2016

KD1M1

هلا شباب

April 1, 2016

anowh12

اصلن هاذي العبه بعض الايام صح علينا الكلمات لا وجينا نكتب تاكلون هي صح بس هم يكتبون خطا اعلمكم ايش هو الغلط لاني ماكتب كذا تأكلون

April 25, 2016

h0ssam

الطيور تاكل الفاكهة هذه هي الترجمة الصحبحة

April 27, 2016

i_xsultanh

يستهبل شوي ثمرا وشوي فاكهخ

May 4, 2016

kenawyful

تبدأ الجملة الإنجليزية غالباً بالفاعل Subject.. ثم يليه الفعل Verb.. ثم بقية أجزاء الجملة. مثلاً:

the birds eat fruit

(الفاعل the birds) ثم (الفعل eat) ثم (المفعول به fruit )

لكن في العربية إذا كانت الجملة تتكون من فعل وفاعل فتعد جملة فعلية!! والجملة الفعلية في العربية تبدأ بالفعل وليس الفاعل!! فالترجمة الصحيحة تأكل العصافير الفاكهة

May 17, 2016

AbdoAdulli

الاصح الطيور تأكل الفاكهة لانbirds جمع

May 19, 2016

3es1m

"تأكل الطيور ثمرٱ"وليس العصافير

May 26, 2016

abu3amr

صراحه ثمرا ذي ماتصلح لو جت الفواكه ازين

May 31, 2016

OmarAlkaff

الافضل ان تكون (فاكهة)

June 3, 2016

noortahama

انا اقول الاحسن هو الطيور تأكل التفااح birds جمع ..

July 12, 2016

AliAli518319

اخي العصافير لها مسمى خاص بها

July 13, 2016

Abdelkarim966741

كيف اتحدث الي الميكرفون

July 14, 2016

Bashoo3

ضيفوني

July 23, 2016

ismail867777

لم افهم لها معنى اخر؟!؟؟

August 1, 2016

nsreenalne

نتضامن تجاوزات ةر ةاءغسىززبةيؤتسصه9جى

August 29, 2016

mariam721484

❤❤

March 3, 2017

k74m

ليس حرفية بل فهم

September 28, 2017

ahmedahmed1001

فاكهة*

October 16, 2017

Nabil8Mezher

الترجمة غير صحيحة لأن التمر(dates)

August 5, 2018

Rahma_abaza

المفروض الطيور تاكل الفاكهة ... ايه بقي ام الاختراع فاللي مترجم الجمله ديه

August 29, 2018

Mohammed136867

الطيور تأكل الفاكهه

October 13, 2018

ZiJt11

غلط وش ذا مفروض تحطون الفاكهه

November 16, 2018

mazenRamad1

لو سمحتوا انا في امريكا جديده في هيوستن اذا في دورات انجليزي ساعدوني للممارسه لان النطق صعب وهم بحكو بسرعه الاجانب

November 30, 2018

abir300897

لم افهم هذه الفكرة حسب ما فهمت من الجملة الانجليزيه العصافير تاكل فاكهه وليس ثمرا ممكن توضيح بليز

June 6, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.