"What is his profession?"

الترجمة:ما هي مهنته؟

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


a.maksoud

أجبت ب: ما هى وظيفته المفروض المترادفات تحسب صحيحة

منذ 4 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

عذرا اخي العزيز او اختي العزيزة>>> اذا قلنا ما وظيفته فهذا يعني ان الشخص موظف= طبيب او مهندس مثلا>>>و اذا قلنا ما حرفته فنحن بالضرورة نقصد الشخص الحرفي مثل= الحداد او النجار >>>اما اذا قلنا ما مهنته فنحن لا نقصد الموظف او الحرفي على وجه الخصوص بل نقصد الجميع سواء كان موظفا او حرفيا او غير ذلك>>>>>>ارجو ان اكون قد افدتك>>>>بالتوفيق ان شاء الله =)

منذ 4 سنوات

mostafa.ahmed90

الكلمة تحتمل أكثر من معنى تأتي بمعنى حرفة أو مهنة أو وظيفة

منذ 4 سنوات

ruri.ice

هل الترجمة " ماهو تخصصه " تعتبر صحيحة

منذ 4 سنوات

razoq

المفروض خاطئة

منذ 3 سنوات

Mayaantilla

هل الترجمه ب ..ماهو اختصاصه؟ تعد خطأ؟؟

منذ 4 سنوات

razoq

المفترض خاطئة

منذ 3 سنوات

bembo2012

ماهو عمله ؟ أيضاً صحيحة

منذ 3 سنوات

mido_93

مهنته = حرفته

منذ 3 سنوات

AymanALSHA5

ما هو علمله لماذا خطأ

عمل = مهنة

منذ 3 سنوات

Amina_sub
Amina_sub

تخصصه صحيحة أيضا.

منذ 3 سنوات

KaisMea

العمل=المهنة=الوظيفة

منذ 3 سنوات

wodi.

What is his profession?

منذ سنتين

Mohamed962578

ما هي حرفته

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.