"What is his profession?"

الترجمة:ما هي مهنته؟

May 14, 2014

14 تعليقًا


mostafa.ahmed90

الكلمة تحتمل أكثر من معنى تأتي بمعنى حرفة أو مهنة أو وظيفة

May 15, 2014

ruri.ice

هل الترجمة " ماهو تخصصه " تعتبر صحيحة

August 15, 2014

razoq

المفروض خاطئة

August 14, 2015

a.maksoud

أجبت ب: ما هى وظيفته المفروض المترادفات تحسب صحيحة

May 14, 2014

Nohaila1

عذرا اخي العزيز او اختي العزيزة>>> اذا قلنا ما وظيفته فهذا يعني ان الشخص موظف= طبيب او مهندس مثلا>>>و اذا قلنا ما حرفته فنحن بالضرورة نقصد الشخص الحرفي مثل= الحداد او النجار >>>اما اذا قلنا ما مهنته فنحن لا نقصد الموظف او الحرفي على وجه الخصوص بل نقصد الجميع سواء كان موظفا او حرفيا او غير ذلك>>>>>>ارجو ان اكون قد افدتك>>>>بالتوفيق ان شاء الله =)

June 19, 2014

Mayaantilla

هل الترجمه ب ..ماهو اختصاصه؟ تعد خطأ؟؟

August 12, 2014

razoq

المفترض خاطئة

August 14, 2015

bembo2012

ماهو عمله ؟ أيضاً صحيحة

December 24, 2014

mido_93

مهنته = حرفته

February 1, 2015

AymanALSHA5

ما هو علمله لماذا خطأ

عمل = مهنة

April 14, 2015

Amina_sub

تخصصه صحيحة أيضا.

August 13, 2015

KaisMea

العمل=المهنة=الوظيفة

October 20, 2015

wodi.

What is his profession?

January 27, 2016

Mohamed962578

ما هي حرفته

March 6, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.