1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "What is his profession?"

"What is his profession?"

الترجمة:ما هي مهنته؟

May 14, 2014

17 تعليقًا


mostafa.ahmed90

الكلمة تحتمل أكثر من معنى تأتي بمعنى حرفة أو مهنة أو وظيفة


ruri.ice

هل الترجمة " ماهو تخصصه " تعتبر صحيحة


razoq

المفروض خاطئة


a.maksoud

أجبت ب: ما هى وظيفته المفروض المترادفات تحسب صحيحة


Nohaila1

عذرا اخي العزيز او اختي العزيزة>>> اذا قلنا ما وظيفته فهذا يعني ان الشخص موظف= طبيب او مهندس مثلا>>>و اذا قلنا ما حرفته فنحن بالضرورة نقصد الشخص الحرفي مثل= الحداد او النجار >>>اما اذا قلنا ما مهنته فنحن لا نقصد الموظف او الحرفي على وجه الخصوص بل نقصد الجميع سواء كان موظفا او حرفيا او غير ذلك>>>>>>ارجو ان اكون قد افدتك>>>>بالتوفيق ان شاء الله =)


Mayaantilla

هل الترجمه ب ..ماهو اختصاصه؟ تعد خطأ؟؟


razoq

المفترض خاطئة


bembo2012

ماهو عمله ؟ أيضاً صحيحة


mido_93

مهنته = حرفته


AymanALSHA5

ما هو علمله لماذا خطأ

عمل = مهنة


Amina_sub

تخصصه صحيحة أيضا.


wodi.

What is his profession?


My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Badreddine43938

ماهو تخصصه ؟ كان يجب أن يقبل إجابتي


FaraxFaysa

What is his profession

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.