"The lunch is ours."

الترجمة:الغداء لنا.

May 14, 2014

34 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي

January 30, 2016

abdullaseif

الغداء يخصنا هي نفسها ملكنا

January 13, 2015

RimarioSan

الكثير من الصدقاء يعطينا اكتر من ترجمة و تكون صحيحة هذا بسبب ان لغتنا العربية محيط ضخم من الكلمات و المفردات :)

September 29, 2015

74hu1

قال بعض الفقهاء ( لايحيط باللغة إلا نبي )

March 9, 2016

kholod_990

شكرا جزيلا على المعلومة

March 24, 2016

nooone1997

طيب our هي اساسا تعتبر جمع ليش لازم نحط اداة s

September 4, 2015

nanoosh_134

منحط our اذا كانت بوسط الجملة .. اما اذا كانت بآخر الجملة منحط ours.

September 29, 2015

Mamdouh.Ahmed

الغداء ملكنا هى نفسها الغداء ملك لنا !

May 14, 2014

mohanad-jitawi

الغداء لنا - صحيحة

April 17, 2015

anaddam

الغذاء لنا و ليس الغداء لنا !!!

January 23, 2015

naeema2022

يعني أضافة الـ s في ضمير الملكيه our لأنه الغداء يعتبر جماد مو من الكائنات الحيه

August 7, 2014

ShehdNoeul

ممكن ليه اضافه sمع oru

May 16, 2015

imane53944

مرحبا شو رائيكم نعمل كروب بالواتس لحتى ندردش بالانجلزية عشان نتعلم الي موافق على الفكرة يبعتلي مسج 212679956966+

February 5, 2016

ApKa11

يااختي انا ماعندي واتس اب ممكن نتواصل في الفيس بوك

May 22, 2019

hamzaoulime

الغداء ام الغذاء

August 21, 2015

nanoosh_134

اتوقع (الغداء) يعني غدا نتغدا ناكل.. اما (الغذاء) يعني مغذي اكل فيه غذاء ومفيد .

September 29, 2015

DAuk2

Good

October 28, 2015

Mohnaad

صح جدا

December 16, 2015

anas970578

في الدرس السابق...《our cat》يعني قطعنا. .. The lunch( is)ours. يعني الغداء لنا او غداؤنا... السؤالis شو معناها بهي الجملة.

November 5, 2015

4VUh

هي نفسهاour lunch

November 10, 2015

billeldzdz

Asma : غذائنا : our lunch الغذاء لنا : the lunch is ours ملاحظة: نضيف s لour. لما تكون بآخر الكلام..

October 23, 2015

o8Ls1

الغداء لنا ؟ ليش خطا ؟

December 3, 2015

walaa535005

انا كتبت لنا حكالي الجواب خطأ ليش

December 4, 2015

ManarGuhla

الغداء وجبة اكل اما الغذاء ميحدد وقت الاكل اكل فقط

December 22, 2015

shamloni76

الغداء تختلف عن الغذاء , الغداء هي الوجبة التي نأكلها وقت الظهيرة أما الغذاء فهي بشكل عام كل شيء يؤكل وليست مخصصة لوقت معين مثل الفطور والغداء والعَشاء .

January 7, 2016

sheren445555

ال s بتخوت الواحد امت يحطها و امت يشيلها

January 29, 2016

Plague_SCP

غلط التعليقات كله غلط ... لا تصيروا براسنا فلاسفة باللغة مو هم اعلم والله هذولة العرب بس نعثلة

February 3, 2016

1234567891735274

ممكن اعرف هي الغداء او الغذاء انا احس انها الغداء ☺

April 12, 2016

mohhamadi1

غذاؤنا هل هي صحيحة

May 28, 2016

SafaSamer

July 14, 2016

Ashwaq130512

طيب is وش وضعها؟ الغداء هو لنا؟ قال خطأ

August 15, 2016

mimo740933

حتى ملكنا صحيحة اليس كذالك

February 26, 2017

YazeedOmar1

مكتوب is يعني هو او هي ليش غلط

April 27, 2018

nour383916

The lunch is ours

November 30, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.