دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The boss is at lunch."

الترجمة:المدير في الغداء.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


xKarazx

الرئيس في الغداء مالها معنى في العربية ماذا عن "الرئيس يتناول الغداء/ أو في استراحة الغداء"؟!

منذ 3 سنوات

Mitsuki88

أنا سمعتها Bus

منذ سنتين

AmyTrueheart

المدير يتناول الغداء

منذ 4 سنوات

Khaledkrewi

الرئيس في فترة الغداء ,, صح؟؟

منذ سنتين

eyad67354

كيف المدير في الغداء يغني هو اكله من الاكلات ولا كيف ولله مسخره ههههههههه

منذ شهر واحد

Omerali.

الرئيس يتغدى هل هي خاطئة

منذ 4 سنوات

AyoubEs-salehy

الغداء بفتح غ هي وجبة وبكسرها تعني وقت الغداء كما صلاة العشاء بكسر العين ووجبة العشاء يفتحها

منذ 3 سنوات

elbrolosy

ياجماعه مفيش حاجه اسمها في الغداء : هي اسمها على الغداء (عربيا اسمها على مش في)

منذ سنتين

Tami202490

انا كتبت المدير على الغداء وقال خطأ

منذ سنتين

ABUOMAR2005

المدير في الغداء (خطأ) المدير على الغداء (صح)

منذ سنة واحدة