1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The boss is at lunch."

"The boss is at lunch."

الترجمة:المدير في الغداء.

May 14, 2014

27 تعليقًا


xKarazx

الرئيس في الغداء مالها معنى في العربية ماذا عن "الرئيس يتناول الغداء/ أو في استراحة الغداء"؟!


hamza730728

لها معنى ان كان مسلوقا او مشويا


jNqI19

او مطبوخا او مغليا


FatimaZahr506358

ههههههه معك حق


Mitsuki88

أنا سمعتها Bus


AyoubEs-salehy

الغداء بفتح غ هي وجبة وبكسرها تعني وقت الغداء كما صلاة العشاء بكسر العين ووجبة العشاء يفتحها


Daniellionheart

ممكن حدا يشرحلي هالجملي؟


maisson113274

انا كتبت الرئيس في الغداء و قالى خطا و كلمة the boss في الاصل هي الرئيس مو المدير و كلمة المدير هيthe manager ممكن متابعة ثلاثة اشخاص


AmyTrueheart

المدير يتناول الغداء


Omerali.

الرئيس يتغدى هل هي خاطئة


elbrolosy

ياجماعه مفيش حاجه اسمها في الغداء : هي اسمها على الغداء (عربيا اسمها على مش في)


Khaledkrewi

الرئيس في فترة الغداء ,, صح؟؟


Tami202490

انا كتبت المدير على الغداء وقال خطأ


aber.sabil

المدير يتناول الغداء


ABUOMAR2005

المدير في الغداء (خطأ) المدير على الغداء (صح)


man.67354

كيف المدير في الغداء يغني هو اكله من الاكلات ولا كيف ولله مسخره ههههههههه


Mr-0th77

كتبت الرئيس في غداء وطلعت صح


327d2

كتابتكم غلط لا يوجد بالعربي الغداء بل بالفصحى الغذاء


jNqI19

المدير في الغذاء اذا كان محمرا


YoussefYas241285

ليس لها معنى


amir.yahyaoui

لو قلت :"عزمت صديقي في الغداء". لا يمكن ان تعني اطلاقا "لتناول الغداء". بل تعني "في وقت الغداء" ربما.


Chlc474338

اجابتي صحيحة


UmAmmar19

I wrote the manager at lunch and it came out right


Yasharwali

المدير في الغداء ؟ في داخل مائدة الغداء مثلا ؟ ام على مائدة الغداء .


DalilaCom

صياغه الجمله غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.