"Thebossisatlunch."

الترجمة:المدير في الغداء.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


xKarazx

الرئيس في الغداء مالها معنى في العربية ماذا عن "الرئيس يتناول الغداء/ أو في استراحة الغداء"؟!

منذ 3 سنوات

Mitsuki88

أنا سمعتها Bus

منذ 3 سنوات

AmyTrueheart

المدير يتناول الغداء

منذ 4 سنوات

Khaledkrewi

الرئيس في فترة الغداء ,, صح؟؟

منذ سنتين

eyad67354

كيف المدير في الغداء يغني هو اكله من الاكلات ولا كيف ولله مسخره ههههههههه

منذ 3 أشهر

Omerali.

الرئيس يتغدى هل هي خاطئة

منذ 4 سنوات

AyoubEs-salehy

الغداء بفتح غ هي وجبة وبكسرها تعني وقت الغداء كما صلاة العشاء بكسر العين ووجبة العشاء يفتحها

منذ 3 سنوات

elbrolosy

ياجماعه مفيش حاجه اسمها في الغداء : هي اسمها على الغداء (عربيا اسمها على مش في)

منذ 3 سنوات

Tami202490

انا كتبت المدير على الغداء وقال خطأ

منذ سنتين

ABUOMAR2005

المدير في الغداء (خطأ) المدير على الغداء (صح)

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.