"The boss is at lunch."

الترجمة:المدير في الغداء.

May 14, 2014

15 تعليقًا


xKarazx

الرئيس في الغداء مالها معنى في العربية ماذا عن "الرئيس يتناول الغداء/ أو في استراحة الغداء"؟!

December 22, 2014

hamza730728

لها معنى ان كان مسلوقا او مشويا

December 15, 2018

jNqI19

او مطبوخا او مغليا

May 10, 2019

Mitsuki88

أنا سمعتها Bus

October 19, 2015

AmyTrueheart

المدير يتناول الغداء

May 15, 2014

Khaledkrewi

الرئيس في فترة الغداء ,, صح؟؟

February 23, 2016

ABUOMAR2005

المدير في الغداء (خطأ) المدير على الغداء (صح)

April 7, 2017

eyad67354

كيف المدير في الغداء يغني هو اكله من الاكلات ولا كيف ولله مسخره ههههههههه

August 17, 2018

Mr-Nooh77

كتبت الرئيس في غداء وطلعت صح

April 12, 2019

jNqI19

المدير في الغذاء اذا كان محمرا

May 10, 2019

Omerali.

الرئيس يتغدى هل هي خاطئة

August 13, 2014

AyoubEs-salehy

الغداء بفتح غ هي وجبة وبكسرها تعني وقت الغداء كما صلاة العشاء بكسر العين ووجبة العشاء يفتحها

August 14, 2015

elbrolosy

ياجماعه مفيش حاجه اسمها في الغداء : هي اسمها على الغداء (عربيا اسمها على مش في)

November 3, 2015

Tami202490

انا كتبت المدير على الغداء وقال خطأ

June 7, 2016

327d2

كتابتكم غلط لا يوجد بالعربي الغداء بل بالفصحى الغذاء

May 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.