"On Tuesday I did not eat at my house."

الترجمة:لم آكل في بيتي يوم الثلاثاء.

May 14, 2014

11 تعليقًا


a.maksoud

يوم الثلاثاء لم أكل في بيتي..يجب أن تعتبر صحيحة

May 14, 2014

GunnyTunes

بالتأكيد. تم التعديل, شكراً. :)

May 15, 2014

a.maksoud

شكراً لمجهودك :)

May 17, 2014

heba871143

لانه did تأخذ التحويل (ماضي مضارع ) والفعل يبقى كما هو .

July 28, 2016

nidal543445

الجمله هنا نفس اللغه العربيه( يوم الثلاثاء الماضي لم آكل في بيتي ) وضعنا( اكل) وهي فعل مضارع ونحن نتحدث عن الماضي

December 25, 2016

TheLi6ero

الماضى يعبر عنه ب did و هى ماضى do و اى فعل بعدها ياتى بالمصدر مثل eat

February 23, 2019

xTHORx

يجب أن تعتبر صحيحة!

September 30, 2015

marouane467568

لماذا eat في المضارع و الجملة بالماضي

July 23, 2016

TheLi6ero

الماضى يعبر عنه ب did و هى ماضى do و اى فعل بعدها ياتى بالمصدر مثل eat

February 23, 2019

ali596249

On tuesday i did not eat at my house

January 4, 2017

0PxH9

للانضمام إلى جروب المحادثات عبر الواتس اب لسرعة تعلم اللغة الانجليزية اضغط على الرابط التالي:

https://chat.whatsapp.com/E8Y9aNJNpj11Ol0x9kSz7a

April 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.