1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "On Tuesday I did not eat at …

"On Tuesday I did not eat at my house."

الترجمة:لم آكل في بيتي يوم الثلاثاء.

May 14, 2014

14 تعليقًا


a.maksoud

يوم الثلاثاء لم أكل في بيتي..يجب أن تعتبر صحيحة


GunnyTunes

بالتأكيد. تم التعديل, شكراً. :)


a.maksoud

شكراً لمجهودك :)


heba871143

لانه did تأخذ التحويل (ماضي مضارع ) والفعل يبقى كما هو .


nidal543445

الجمله هنا نفس اللغه العربيه( يوم الثلاثاء الماضي لم آكل في بيتي ) وضعنا( اكل) وهي فعل مضارع ونحن نتحدث عن الماضي


TheLi6ero

الماضى يعبر عنه ب did و هى ماضى do و اى فعل بعدها ياتى بالمصدر مثل eat


xTHORx

يجب أن تعتبر صحيحة!


marouane467568

لماذا eat في المضارع و الجملة بالماضي


TheLi6ero

الماضى يعبر عنه ب did و هى ماضى do و اى فعل بعدها ياتى بالمصدر مثل eat


saud35216

did تُعيد الفعل لأصله


ali596249

On tuesday i did not eat at my house


0PxH9

للانضمام إلى جروب المحادثات عبر الواتس اب لسرعة تعلم اللغة الانجليزية اضغط على الرابط التالي:

https://chat.whatsapp.com/E8Y9aNJNpj11Ol0x9kSz7a


emad175054

يوم الثلاثاء لم اكل من بيتى وحسبها غلط


saud35216

لو سمحتم...افضل طريقة للتعلم داخل التطبيق .تكون مُجربه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.