دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"On Tuesday I did not eat at my house."

الترجمة:لم آكل في بيتي يوم الثلاثاء.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


a.maksoud

يوم الثلاثاء لم أكل في بيتي..يجب أن تعتبر صحيحة

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

بالتأكيد. تم التعديل, شكراً. :)

منذ 4 سنوات

a.maksoud

شكراً لمجهودك :)

منذ 4 سنوات

heba871143

لانه did تأخذ التحويل (ماضي مضارع ) والفعل يبقى كما هو .

منذ سنتين

xTHORx

يجب أن تعتبر صحيحة!

منذ 3 سنوات

marouane467568

لماذا eat في المضارع و الجملة بالماضي

منذ سنتين

nidal543445

الجمله هنا نفس اللغه العربيه( يوم الثلاثاء الماضي لم آكل في بيتي ) وضعنا( اكل) وهي فعل مضارع ونحن نتحدث عن الماضي

منذ سنة واحدة

ali596249

On tuesday i did not eat at my house

منذ سنة واحدة