1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لا أحد يعرف الإجابة."

"لا أحد يعرف الإجابة."

الترجمة:Nobody knows the answer.

May 15, 2014

8 تعليقات


ruri.ice

لماذا لايمكننا القول "no one knows the answer " ؟


GunnyTunes

هي صحيحة! تم التعديل, شكراً. :)


ameer_alabad

انا جاوبت نفس الشي طلع علط


maroc15

Thank you this is true nobody know the answer


anfas_shukr

كيف أستطيع متابعة من يتابعني، لم تعد الصفحة تفتح، وكذلك المناقشات التي يتم التعقيب عليها لا تفتح.. ماذا حدث؟!


Kk6a_

كلمة nobody مفرد وليس جمع ككملة family ايضا مفرد وليس جمع


KurdGaim

Nobody know the answer

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.