"Bye!"

الترجمة:وداعاً!

May 15, 2014

136 تعليقًا


Egyption2020

buy = bye كيف لى ان افرق بين الكلمتين فى النطق لقد كتبتها buy واعتبرت خطأ؟

August 22, 2015

AveenAlyou

Buy. =شرائ

December 29, 2015

AsmaaToula

العب

April 23, 2016

AveenAlyou

Bye = مع السلامة Boy. = ولد

December 29, 2015

R52Y1

Buy يشتري bye وداعا

April 25, 2018

neshat153283

Bye=say good bye او مع سلام Buy= شرا

January 12, 2019

yman12

By-عن طريق

April 15, 2016

siZK11

buy يعني يشتري او اشتراء bye يعني وداعا

February 8, 2019

turki3ksa

بغيت اكتب مع السلامه xD

August 7, 2014

vOOA2

ههههههههه

October 15, 2015

rynad344

اسهل كلمة ههههههه

November 25, 2015

k61D2
July 26, 2017

ZainIsmaii

قدي حلوة

February 15, 2016

blackmoon_45

انا كتبت مع السلامة صح هههه

March 11, 2016

wafaa23

ولها معني مع السلامة

May 27, 2014

123midomessi

إلى اللقاء :)

July 29, 2014

aya_talat

معناها سلام

June 14, 2014

mariaGhani1

وداعا

August 12, 2015

salsabelah

الها اكثر من معنى عادي

August 26, 2015

78N2M

اي

August 27, 2015

QNML1

لا ولة

November 28, 2015

MouhamedCapo

الى اللقاء

January 5, 2015

ganasameh

في جمل كتير زي إلي اللقاء و مع السلامه و باي

August 23, 2015

shookola

وداعاً

August 29, 2015

shookola

هي الصح انا جربت مع انو الكل صحيح

August 29, 2015

smr851310

معناها الى اللقاء

November 26, 2015

SxlM2

لم افهم

December 6, 2015

0o4y

فرح سامي غيداء احمد رغد عبد الله اماني جابر انسام سالم نادية نهار انا اريام محمد صحباتي

December 11, 2015

memo354237

الي اللقاء

January 25, 2016

Plague_SCP

الافضل الى اللقاء لان وداعاً معناها لن نلتقي بعد الآن ف كلمة bye دائما يكرروها الاجانب مع العلم انهم دائما يلتقون . وداعاً ياحبيبتي إنكي ...كنتي للقلب خير حبيبو فما اقول اذ الموت مفرقنا ... إلا يا موت اين منك النصيبو

February 3, 2016

abady_086

Bye إلى اللقاء.. Buy شراء

March 30, 2016

Belied_Bus

Buyيشتري Byeوداعا

April 4, 2016

t91P2

نفس اللفظ

June 2, 2017

hodaa4

إلى اللقاء

July 11, 2016

dilo6677

ع فكره التعليق كتييير عم نستفاد منهن لما بكون ناضجي من شي بفهم منو عن طريق التعليقات

November 25, 2016

fatima_alzhraa

و معناه برده سلام و باى

May 15, 2014

omartantawy

أعتقد ان كلمة سلام وباي لغة دارجة عامية وليست الترجمة النصية باللغة العربية الفصحى

June 19, 2014

Eman448783

"سلام" ليست لغة عامية...نحن نقول في اللغة العربية "السلام عليكم".. فكيف تكون 'سلام' لغة عااامية ؟؟

August 2, 2015

yman12

سلام هي كلمة عربية فصحى ومعناها (الراحة النفسية+الأمان= سلام)... سلام-peace

April 15, 2016

Nehal_Samir

باي ليست كلمة عربية كذلك سلام ليست ترجمة لكلمة goodbye

August 19, 2014

mohamedabo636353

الفصحى بتاعتها ( وداعا ) الباقى ده لغة عامية

July 5, 2014

nourha7

باى لغه انجليزيه واحنا اللى بنقولها عربى زى كلام كتير عادى

September 30, 2015

elRahman.abd

bye يعنى باى بردو عادى :D

September 22, 2014

MahoorAdel

انا كتبت وداعا و اتحسبت غلط :) مش بعرف اعمل التنوين :)

October 15, 2014

Abd-El.Rahman

لا حتى لو كتبتها من غير تنوين هتكون صح :))

November 23, 2014

TaisirHami

من الsym التحت اضغط وبتظهر اللوحه

September 2, 2015

maioia.m

و باى و سلام ازاى غلط

November 11, 2014

Abd-El.Rahman

اعتقد ان ترجمة سلام هتكون Peace لان سلام من المسالمه وليست للوداع ، وباى كلمه مش موجوده فى اللغه العربية :) ربما وداعا هي انسب كلمه :))

November 23, 2014

TaisirHami

ههههههههه صح

September 2, 2015

kofan07

أوافقك الرأي.. bye تعني وداعا وليس سلام

كلمة peace تعني سلام

March 13, 2018

Eman448783

باي=bye.....انتي كده بتكتبي الانجليزي عربي -_-

August 2, 2015

jasimalwaf

كلامك صحيح

August 18, 2015

lovelymarylee

وداعا

November 12, 2014

hussam1420

الى اللقاء

November 28, 2014

karolena1111

الى اللقاء من ترجمتها اظن

January 8, 2015

ASSASAAAA

المعنى الافضل هو وداعا

January 19, 2015

HussamAlkedh

نعم المعنى الافضل هو وداعا

February 13, 2015

HussamAlkedh

نعم المعنى الافضل هو وداعا

February 13, 2015

Ahmadsylla

Bye

February 1, 2015

lina1877

الى اللقاء

March 29, 2015

Nourah10

مع السلامه

May 19, 2015

SomaLotfy

وداعا

June 15, 2015

fatima612454

Goodness

August 3, 2015

Awaji1419

وَدِااْعـآ

August 5, 2015

Rowan166406

God buy معناها الى اللقاء وش الفرق بينها وبين bue

August 9, 2015

ooKYQO

ههه هوه يكول الوداع

August 9, 2015

pkh5

Hhhh

August 15, 2015

nariman474202

معناها مع السلامة

August 30, 2015

nono36433
September 20, 2015

wafa60917

Bye

September 29, 2015

DULAMA

لها اكثر من معنا

October 1, 2015

malikssw
October 9, 2015

ameera709877

معناه وضح وداعا

October 16, 2015

ker72

صلاح

November 11, 2015

hmood1405

Good

November 17, 2015

QNML1

وداعاً

November 28, 2015

ahmad111519

وداعا

December 1, 2015

nezarjamou

اي

December 20, 2015

mNw51

Boy ولد bey يشتري

January 7, 2016

Ahmedmohmm7

لم اغرق بين الكلمتين Bye and Buy

January 8, 2016

mohamedram895334

Bye

January 10, 2016

OmarMehany

الصوت مش شغال عندي

January 13, 2016

jomax5

م عندكم سالفه

January 24, 2016

amna7213

^_^

January 29, 2016

opnP2

غريبه بااي ههههه

February 10, 2016

ebrahimabdalla

الترجمة لها في رعاية البابا ولا نهم نصاري كفرة لايؤمنوا بوحدانية الله في الاسلام نقول عند الوداع في رعاية الله ومع السلام ة ويضا نقول استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعة وهم يقولون باي فالحذر من هذه الكلمة كمسلمين

February 12, 2016

byd31

الى اللقاء

February 13, 2016

imi63284

بمعنى وداعا

March 22, 2016

S2z6

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي في الله صدقوني الموضوع أهم مما تتصوروا . 

وبصراحة لفت انتباهي بشكل غير طبيعي.. وهو عبارة عن كلمه صغيرة 

يمكن نقول عنها تافهة وهي كلمة (( باي )) 

طبعا كلنا عارفين الكلمة هذه وعارفين مدى انتشارها , وبدأنا 

نستعملها بشكل ملفت للنظر, ومن شهرتها صارت ختام لكل مكالمة, وختام لأي 

محادثة صارت شىء رسمي جدا وأساسي. 

لكن للأسف نستعمل كلمة نحن لا نعرف معناها , غير أننا نمشي مع التيار

ولو عرفتوا معناها أحبتي صدقوني لن تستعملونها نهائيا ويمكن تستحقرونها 

وتنبذونها لدرجة أنكم سوف تكرهون سماعها وتمنعوا أحد من أن يقولها. 

ومعناها للأسف 

( في حفظ البابا ) 

أرأيتم نختم كلامنا بحفظ البابا الذي هو لا يستطيع أصلا أن يحفظ نفسه!! 

الأفضل أن نقول كما عودنا ديننا الحنيف مثلا / في أمان الله - في حفظ الله - 

فهذه هي الكلمات التي يختم فيها أحدنا كلامه..!!

هل رأيت الآن الفرق ورأيتم ما الذي نقول بدون ما ندري وانظروا الفرق بين 

الكلمتين ....

والله تعالى اعلم ....

June 3, 2016

..fkbG

م هاذا

June 9, 2016

Sara--233

حبيته

July 29, 2016

moharock

ههههههههههههه bye

August 1, 2016

Hiba...1

اوف انا كتبت باي بدل ما بكتب وداعاً

August 12, 2016

BCt61

شكراً لكم على تعليقكم

August 13, 2016

L0ta2

اختاريت مع السلامه وطلعت صح

August 22, 2016

18euMb

..

August 28, 2016

mohameedal15

Good evening

August 31, 2016

mmmm674311

انا ما كان اعرف انجيزيه كثيرا

September 3, 2016

yosur2

ككظ

October 3, 2016

SwdfgtbFwd

نعم

October 13, 2016

Muhammadbezreh

لطفا لو اضفتم اللغة التركية لمتحدثي العربية سيكون جداً مفيد اً لجالية العربية في تركيا، و شكراً..

October 22, 2016

udAj3

Hi

October 29, 2016

ana-mony

اللى فهمتو ولد = BOY سلام = Bye

November 18, 2016

BNOO880827

..

November 18, 2016

wiQM4

ممكن كود نادي حتى انضم له لو سمحتم

January 28, 2017

3LZn2

ساعدوني بليز

February 8, 2017

xhbK7

Bye.

February 8, 2017

hPLk2

ها هاهاهاها

February 18, 2017

gvRW3

انا كتبت باي

February 25, 2017

lolo870423

الي اللقاء

February 27, 2017

Abdulrahma305882

وداعا

May 31, 2017

LolyAlworo

وداعا

June 5, 2017

mahmoud799149

اصوت مش شغال

June 25, 2017

kGYZ6

رائع

June 29, 2017

Mousa999015

Bye وداعا، مع السلامة، الى اللقاء

September 8, 2017

BFiD10

Bay الخبط بين هالكلمه و bye

November 1, 2017

zahraalhai1

Bye الى اللقاء

November 11, 2017

UEU93

Wow

November 18, 2017

ranya278775

Bet "وداعا

December 5, 2017

xcgK5

في اللغه العربيه في وداعا فقط

January 5, 2018

hvia7

وداعآ

January 13, 2018

b6Hj3

هلا

January 14, 2018

morwn

Ok

January 16, 2018

xsTx7

طثؤ٦

January 29, 2018

cVjG10

شلون بدي فرق بين ولد Boy مع سلامة =Bye

February 1, 2018

nanouh3

Toop❤

March 19, 2018

Diew940304

هههههههههههههههههههههههه

March 25, 2018

saraSaadi2

الصحيح في رايي هو ^^الى اللقاء^^

April 12, 2018

VJTd8
<pre>٢ </pre>
April 25, 2018

4b4m3

برنامج ولا ا وووع

May 14, 2018

nershy2

يمكن ان نقول الى اللقاء

May 25, 2018

eisT9

Bye لها معنيين الاول وداعا والثاني سلام انا كتبت سلام وطلع صح

June 8, 2018

TJje7

وداعاً

August 14, 2018

rawad817358

سص/تزا

August 27, 2018

saleh441154

ناوي اسوي قروب English اذا جاني كثير سويت كلموني ٠٥٠٠٦٦٤٢٤٩

January 14, 2019

MohammedSh994057

الي يبغى يتعلم بجد ينظم الى النادي 5YJ8DR

January 19, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.