"Bye!"

الترجمة:وداعاً!

May 15, 2014

161 تعليقًا


Egyption2020

buy = bye كيف لى ان افرق بين الكلمتين فى النطق لقد كتبتها buy واعتبرت خطأ؟


AveenAlyou

Bye = مع السلامة Boy. = ولد


yman12

By-عن طريق


R52Y1

Buy يشتري bye وداعا


jjojoo50

ركز جيدا وان لم تركز لن تنجح وانا اخطأت أيضا


neshat153283

Bye=say good bye او مع سلام Buy= شرا


turki3ksa

بغيت اكتب مع السلامه xD


vOOA2

ههههههههه


rynad344

اسهل كلمة ههههههه


blackmoon_45

انا كتبت مع السلامة صح هههه


wafaa23

ولها معني مع السلامة


aya_talat

معناها سلام


123midomessi

إلى اللقاء :)


salsabelah

الها اكثر من معنى عادي


MahoorAdel

انا كتبت وداعا و اتحسبت غلط :) مش بعرف اعمل التنوين :)


maioia.m

و باى و سلام ازاى غلط


Abd-El.Rahman

اعتقد ان ترجمة سلام هتكون Peace لان سلام من المسالمه وليست للوداع ، وباى كلمه مش موجوده فى اللغه العربية :) ربما وداعا هي انسب كلمه :))


kofan07

أوافقك الرأي.. bye تعني وداعا وليس سلام

كلمة peace تعني سلام


Eman448783

باي=bye.....انتي كده بتكتبي الانجليزي عربي -_-


jasimalwaf

كلامك صحيح


hussam1420

الى اللقاء


MouhamedCapo

الى اللقاء


ganasameh

في جمل كتير زي إلي اللقاء و مع السلامه و باي


shookola

هي الصح انا جربت مع انو الكل صحيح


smr851310

معناها الى اللقاء


0o4y

فرح سامي غيداء احمد رغد عبد الله اماني جابر انسام سالم نادية نهار انا اريام محمد صحباتي


memo354237

الي اللقاء


Plague_SCP

الافضل الى اللقاء لان وداعاً معناها لن نلتقي بعد الآن ف كلمة bye دائما يكرروها الاجانب مع العلم انهم دائما يلتقون . وداعاً ياحبيبتي إنكي ...كنتي للقلب خير حبيبو فما اقول اذ الموت مفرقنا ... إلا يا موت اين منك النصيبو


abady_086

Bye إلى اللقاء.. Buy شراء


Belied_Bus

Buyيشتري Byeوداعا


t91P2

نفس اللفظ


hodaa4

إلى اللقاء


dilo6677

ع فكره التعليق كتييير عم نستفاد منهن لما بكون ناضجي من شي بفهم منو عن طريق التعليقات


HONEY737536

I liked this exercise


fatima_alzhraa

و معناه برده سلام و باى


omar.tantawy

أعتقد ان كلمة سلام وباي لغة دارجة عامية وليست الترجمة النصية باللغة العربية الفصحى


Eman448783

"سلام" ليست لغة عامية...نحن نقول في اللغة العربية "السلام عليكم".. فكيف تكون 'سلام' لغة عااامية ؟؟


yman12

سلام هي كلمة عربية فصحى ومعناها (الراحة النفسية+الأمان= سلام)... سلام-peace


Nehal_Samir

باي ليست كلمة عربية كذلك سلام ليست ترجمة لكلمة goodbye


mohamedabo636353

الفصحى بتاعتها ( وداعا ) الباقى ده لغة عامية


nourha7

باى لغه انجليزيه واحنا اللى بنقولها عربى زى كلام كتير عادى


elRahman.abd

bye يعنى باى بردو عادى :D


sanadx1

وداعاً و باي كلها واحد


TaisirHami

في اللغه العربيه في وداعا" فقط


mariam297833

او سلام او الي اللقاء


karolena1111

الى اللقاء من ترجمتها اظن


ASSASAAAA

المعنى الافضل هو وداعا


HussamAlkedh

نعم المعنى الافضل هو وداعا


HussamAlkedh

نعم المعنى الافضل هو وداعا


lina1877

الى اللقاء


Nourah10

مع السلامه


Awaji1419

وَدِااْعـآ


Rowan166406

God buy معناها الى اللقاء وش الفرق بينها وبين bue


ooKYQO

ههه هوه يكول الوداع


nariman474202

معناها مع السلامة


DULAMA

لها اكثر من معنا


ameera709877

معناه وضح وداعا


mNw51

Boy ولد bey يشتري


Ahmedmohmm7

لم اغرق بين الكلمتين Bye and Buy


OmarMehany

الصوت مش شغال عندي


jomax5

م عندكم سالفه


opnP2

غريبه بااي ههههه


ebrahimabdalla

الترجمة لها في رعاية البابا ولا نهم نصاري كفرة لايؤمنوا بوحدانية الله في الاسلام نقول عند الوداع في رعاية الله ومع السلام ة ويضا نقول استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعة وهم يقولون باي فالحذر من هذه الكلمة كمسلمين


byd31

الى اللقاء


imi63284

بمعنى وداعا


S2z6

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي في الله صدقوني الموضوع أهم مما تتصوروا . 

وبصراحة لفت انتباهي بشكل غير طبيعي.. وهو عبارة عن كلمه صغيرة 

يمكن نقول عنها تافهة وهي كلمة (( باي )) 

طبعا كلنا عارفين الكلمة هذه وعارفين مدى انتشارها , وبدأنا 

نستعملها بشكل ملفت للنظر, ومن شهرتها صارت ختام لكل مكالمة, وختام لأي 

محادثة صارت شىء رسمي جدا وأساسي. 

لكن للأسف نستعمل كلمة نحن لا نعرف معناها , غير أننا نمشي مع التيار

ولو عرفتوا معناها أحبتي صدقوني لن تستعملونها نهائيا ويمكن تستحقرونها 

وتنبذونها لدرجة أنكم سوف تكرهون سماعها وتمنعوا أحد من أن يقولها. 

ومعناها للأسف 

( في حفظ البابا ) 

أرأيتم نختم كلامنا بحفظ البابا الذي هو لا يستطيع أصلا أن يحفظ نفسه!! 

الأفضل أن نقول كما عودنا ديننا الحنيف مثلا / في أمان الله - في حفظ الله - 

فهذه هي الكلمات التي يختم فيها أحدنا كلامه..!!

هل رأيت الآن الفرق ورأيتم ما الذي نقول بدون ما ندري وانظروا الفرق بين 

الكلمتين ....

والله تعالى اعلم ....


moharock

ههههههههههههه bye


Hiba...1

اوف انا كتبت باي بدل ما بكتب وداعاً


BCt61

شكراً لكم على تعليقكم


L0ta2

اختاريت مع السلامه وطلعت صح


mmmm674311

انا ما كان اعرف انجيزيه كثيرا


Muhammadbezreh

لطفا لو اضفتم اللغة التركية لمتحدثي العربية سيكون جداً مفيد اً لجالية العربية في تركيا، و شكراً..


ana-mony

اللى فهمتو ولد = BOY سلام = Bye


wiQM4

ممكن كود نادي حتى انضم له لو سمحتم


3LZn2

ساعدوني بليز


hPLk2

ها هاهاهاها


gvRW3

انا كتبت باي


lolo870423

الي اللقاء


mahmoud799149

اصوت مش شغال


Mousa999015

Bye وداعا، مع السلامة، الى اللقاء


BFiD10

Bay الخبط بين هالكلمه و bye


zahraalhai1

Bye الى اللقاء


xcgK5

في اللغه العربيه في وداعا فقط


cVjG10

شلون بدي فرق بين ولد Boy مع سلامة =Bye


Diew940304

هههههههههههههههههههههههه


saraSaadi2

الصحيح في رايي هو ^^الى اللقاء^^


VJTd8
<pre>٢ </pre>

4b4m3

برنامج ولا ا وووع


nershy2

يمكن ان نقول الى اللقاء


eisT9

Bye لها معنيين الاول وداعا والثاني سلام انا كتبت سلام وطلع صح


saleh441154

ناوي اسوي قروب English اذا جاني كثير سويت كلموني ٠٥٠٠٦٦٤٢٤٩


MohammedSh994057

الي يبغى يتعلم بجد ينظم الى النادي 5YJ8DR


MohamedGha78216

أنا لايمكنني كتابة الكلمة با تمحيص


abde370498

ما الفرق بين bye و goodbye


BahaaHakim

لم اسمع سوا bay وكتبتها هل علامه التعجب مصاحبه للكلمه


MuhammadMu338643

هو حاطط كلمتين باي وحدة اولها حرف صغير وو حدة بحرف كبير شو الفرق بيناتهن؟لو سمحتو


Rafiullah319277

مافرق بين فتاة والمرأة


cbKN18

البرنامج جميل جدا جدا جدا


5unk15

الووووووووو


NonoNout

للتفريق بين هم Boy ولد Bye وداعا Buy شراء


oZuW16

سهل وايد ههههههه


Tommy_shelby99

كيف تفرق بين bye و buy بالنطق لما تسمعها من حد ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.