"الماء يعجبني."

الترجمة:I like water.

May 15, 2014

18 تعليقًا


salma_mehanny

يعني لازم اختار i like water و i like the water -_-

June 8, 2014

Awwami

صحيح

August 22, 2014

hussien89

the water like me ليش غلط ؟

February 11, 2015

Awwami

سؤال جميل ... السبب يكمن في تكوين الجملة العربية ، فلو دققنا في جملة "الماء يعجبني" لوجدناها تعني أساسا "أنا (معجب بـ/يعجبني) الماء" أي أن المتحدث هو الفاعل و الماء هو المفعول به ، و العكس ليس معقولا لذلك تترجم الجملة لـ "I like water/the water".

February 12, 2015

Mohamed.G.90

هنا ترجمة الجملة خاصتك the water like me تعني أن الماء يُشبهني

October 28, 2015

NaeemAlqis

الماء يشبهني هيك صار المعنى صديقي لازم i انا like احب water الماء

November 12, 2015

AdamMokaou

كنت سأطرح نفس السؤال "likes"

November 19, 2015

AseelMahdi

اخترت I like water و احتسبها خطأ إيش المشكلة

May 16, 2014

Awwami

لأن الجملة العربية تحتمل إجابتين فيمكن ان تعني أنك معجب بماء محدد كالذي أمامك او يمكن ان تعني الماء بشكل عام. المعنى الثاني في خيارك و لكنك تركت خيار المعنى الآخر و هو I like the water

فكان لا بد من إختيار كلتا الإجابتين.

June 13, 2014

BoDY995106

وانا برضو

November 27, 2015

RadwaAnas

لكن من ضمن الاجابات الصحيحة في الاسفل جوابي كان صحيح ؟؟ i like the water

June 15, 2014

mgalal86

اخترت i like the water واحتسبها خطأ

May 15, 2014

Awwami

لأن الجملة العربية تحتمل إجابتين فيمكن ان تعني أنك معجب بماء محدد كالذي أمامك او يمكن ان تعني الماء بشكل عام. المعنى الأول في خيارك و لكنك تركت خيار المعنى الآخر و هو I like water

فكان لا بد من اختيار كلتا الإجابتين.

June 13, 2014

Heba2015Reda

لان الماء غير معدود نستخدم أداه التعريف والنكره فالمعدود مثل التفاح

August 22, 2014

Nohaila1

اخي هناك فرق بين water التي تعني ماء و the water التي تعني الماء فالاولى نكرة و الثانية معرفة

May 18, 2014

salma_mehanny

هو كتاب الاجابة الصحيحه وعامل الاختيار الاتنين

June 8, 2014

Nohaila1

الدقة في الجواب ضرورية هذا زيادة عن الترجمة فيها عدة اخطاء

June 10, 2014

eSMS3

ليش غلط the

December 4, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.