"The boys drink."

الترجمة:الأولاد يشربون.

منذ 4 سنوات

60 تعليقًا


baselpal

الفتيان يشربون هي نفس معنى الاولاد يشربون لانه boy معناها فتى و كذلك ولد ..و جمعها فتيان او اولاد

منذ 4 سنوات

taha_karbaja

yes

منذ 4 سنوات

mostafarzq

المفروض والله .. حسبوها غلط

منذ 4 سنوات

kawaiiJoja

نطقتها صح ويقول غلط وجع

منذ 3 سنوات

xeGa19

حاولي تقربي اللكنه

منذ شهرين

Albattashi1

قلتهااا صح بس هم يسولي خطااااااااا. م اعرف ايش شكله البرنامج مشوش

منذ سنة واحدة

PromisedRoKa

نطقتها صح ويقول غلط

منذ سنتين

Ramyakramn

انا قلت كدا بس قالى غلط

منذ سنتين

ahmad510315

كلام جميل

منذ سنتين

BADR177

مش كل مره غلط

منذ 4 سنوات

Mohamed4444

في حاله المفرد يضاف للفعل S في حاله الجمع لا يضاف للفعل S

منذ 4 سنوات

AwanT1

شكرا على فهمكك

منذ 3 سنوات

heba_22

مش بيتشغل الصوت معايا

منذ 3 سنوات

mohand822721

اممم

منذ 3 سنوات

MnmnMnmn1

انه صعب قليلن

منذ سنتين

MnmnMnmn1

قليلن

منذ سنتين

sairbatira

السلم وعليكم

منذ سنتين

Wedad5

لماذا لم يكتب drinks ?

منذ 4 سنوات

Roro636595

لان الأولاد جمع والs لاتوضع إلا في حالة المفرد

منذ 4 أشهر

xeGa19

ف الجمع لا يضاف s

منذ شهرين

Andalusia_daher.

كتبت الترجمة " الأولاد يشربون " كتبلي خطأ !!

منذ 4 سنوات

SfjfjdjdRj

T

منذ 3 سنوات

Rowan166406

شكرا

منذ 3 سنوات

999h

الصوت مايشتغل معي

منذ 3 سنوات

pkh5
منذ 3 سنوات

pkh5

صح

منذ 3 سنوات

0YT2

الاولاد يشربون

منذ 3 سنوات

AwanT1

هي المشكله اذا كان عندك ازعاج يسمعو غلط هذا سبب الجمله الاولاد يشربون جمع مذكر سالم وبس

منذ 3 سنوات

sammaralmn
<pre>Drinksغير صحيح ان تقول... </pre>
منذ 3 سنوات

PrincessZo7

انا انطقها صحيح بس حنجرتي تاذيني فيقول خطا

منذ سنتين

saharsaleh4

Good

منذ سنتين

Albattashi1

كيف تخليون الصور

منذ سنة واحدة

anIh20

الصوت ميشتغلش

منذ سنة واحدة

mahmoud57244

The boys eat

منذ سنة واحدة

OmarArbash

الاطفال يشربون

منذ سنة واحدة

AliSumaide

انا كتب الاولاد يشربون من غير همزة وحسبها غلط

منذ 11 شهرًا

EvZN13

يشربون الخمر والعياذ بالله

منذ 10 أشهر

Marwa668857

^^

منذ 9 أشهر

Fatel5

الاطفال يشربون ، ليش حسبها غلط

منذ 6 أشهر

BareeqAlma

الفعل واضح

منذ 4 أشهر

AlaaAlRadh

البرنامج ممتع انت تتعلم كانك تلعب

منذ 3 أشهر

TJje7

الاولاد يشربون

منذ شهرين

9zcc3

طيب انا جاوبتها صح ليش غلط

منذ 3 أسابيع

Khald324595

Sajidall

.

منذ 4 أيام

MaNs20010

ليش ما أضفنا s على drink ؟

منذ 4 سنوات

Aseel.ZDK

لأنها تضاف لما ييجي فع to be مثل : هو يأكل -> he is eats

منذ 4 سنوات

abdallahahmed2

الصح He eats

منذ 4 سنوات

anaddam

he eats و she eats و it eats

منذ 3 سنوات

kirosamir

لان الاولاد جمع و الجمع لا يضاف له شئ فى المضارع البسيط

منذ 3 سنوات

yamenHaidar

ما الفرق بين الاولاد و الاطفال

منذ 3 سنوات

hareth89

boy = ولد child = طفل

منذ 3 سنوات

ghala125424

ليش مانضيفsعلى women

منذ سنتين

neven587050

كلمة woman تعني امرأة واحدة اما كلمة women تعني نساء اي اكثر من امرأة كلمة man ..و كلمة woman ... نستبدل ال aب e

منذ سنتين

C6vc1

الفرق بين امرأه ونساء ال e و a بعد حرف m يعني اذا جات e فمعناها جمع نساء واذا جات a فمعناها مفرد امراه ✌

منذ 6 أشهر

Mohamed-Ezzat

الأولاد يشربون

منذ 4 سنوات

Badralreshid

المفروض يشربون يعني drinks

منذ 4 سنوات

ghado__3

لا بالجمع ينحذف ال S وبالمفرد تضاف ال S

منذ 3 سنوات

mouloudchara

بالفعل لكنطلعت الاجابة علط

منذ 4 سنوات

hadeerabdalwhab

لا يشربون يعنى drink بحذف حرف s لان فى الجمع نقوم بحذفs ونضعها فى المفرد

منذ 4 سنوات

abdallahahmed2

هذا فعل وليس اسم

منذ 4 سنوات

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.