"The boys drink."

الترجمة:الأولاد يشربون.

May 15, 2014

51 تعليقًا


baselpal

الفتيان يشربون هي نفس معنى الاولاد يشربون لانه boy معناها فتى و كذلك ولد ..و جمعها فتيان او اولاد

May 15, 2014

kawaiiJoja

نطقتها صح ويقول غلط وجع

November 7, 2015

PromisedRoKa

نطقتها صح ويقول غلط

April 4, 2016

heba_22

مش بيتشغل الصوت معايا

September 21, 2015

Albattashi1

قلتهااا صح بس هم يسولي خطااااااااا. م اعرف ايش شكله البرنامج مشوش

December 2, 2016

Mohamed4444

في حاله المفرد يضاف للفعل S في حاله الجمع لا يضاف للفعل S

September 3, 2014

Wedad5

لماذا لم يكتب drinks ?

September 25, 2014

xeGa19

ف الجمع لا يضاف s

August 27, 2018

Roro636595

لان الأولاد جمع والs لاتوضع إلا في حالة المفرد

July 9, 2018

salamalhar2

ﻷنه الاسم يلي قبل جمع الاولاد the boys

January 30, 2019

AwanT1

شكرا على فهمكك

August 24, 2015

Ramyakramn

انا قلت كدا بس قالى غلط

July 21, 2016

ahmad510315

كلام جميل

January 25, 2016

BADR177

مش كل مره غلط

August 12, 2014

Andalusia_daher.

كتبت الترجمة " الأولاد يشربون " كتبلي خطأ !!

October 26, 2014

SfjfjdjdRj

T

August 7, 2015

Rowan166406

شكرا

August 8, 2015

999h

الصوت مايشتغل معي

August 9, 2015

pkh5
August 14, 2015

pkh5

صح

August 14, 2015

0YT2

الاولاد يشربون

August 21, 2015

AwanT1

هي المشكله اذا كان عندك ازعاج يسمعو غلط هذا سبب الجمله الاولاد يشربون جمع مذكر سالم وبس

August 24, 2015

sammaralmn
<pre>Drinksغير صحيح ان تقول... </pre>
October 24, 2015

mohand822721

اممم

October 29, 2015

Zahraahamid

انا انطقها صحيح بس حنجرتي تاذيني فيقول خطا

December 28, 2015

MnmnMnmn1

انه صعب قليلن

January 12, 2016

MnmnMnmn1

قليلن

January 12, 2016

saharsaleh4

Good

September 28, 2016

sairbatira

السلم وعليكم

October 30, 2016

Albattashi1

كيف تخليون الصور

December 2, 2016

anIh20

الصوت ميشتغلش

June 20, 2017

mahmoud57244

The boys eat

June 29, 2017

OmarArbash

الاطفال يشربون

September 28, 2017

AliSumaide

انا كتب الاولاد يشربون من غير همزة وحسبها غلط

November 15, 2017

salamalhar2

لا انا كتبتها هيك بس حسبها صح من غير همزة ما بيحاسب ع الهمزة

January 30, 2019

EvZN13

يشربون الخمر والعياذ بالله

January 10, 2018

Marwa668857

^^

January 23, 2018

Fatel5

الاطفال يشربون ، ليش حسبها غلط

May 7, 2018

salamalhar2

الاطفال انت كاتب ومعناها children اما الاولاد معناها boys هاد الفرق بينهم

January 30, 2019

BareeqAlma

الفعل واضح

June 15, 2018

AlaaAlRadh

البرنامج ممتع انت تتعلم كانك تلعب

August 11, 2018

TJje7

الاولاد يشربون

August 14, 2018

9zcc3

طيب انا جاوبتها صح ليش غلط

October 20, 2018

Khald324595

Sajidall

.

November 8, 2018

B9o84

الاولاد يشربون اناكتبتها صحيحه وين الغلط في الي انا كتبتو

November 9, 2018

AyaAlramda

جديده عل برنامج ممكن تحكولي استفدتو منه

November 16, 2018

salamalhar2

بجنن كتير حلوو ومفيد وممتع كتيررر

January 30, 2019

AbdKareem5

لا يوجد خطأ في الكتابة

January 5, 2019

saga994746

كلكم كل زج ليش الكمنتات على هذه السوال اتافه

March 9, 2019

AHMED.AKM

اشكد تحبون تشربون

May 29, 2019

Lina654426

Boy c'estفتى و ولد نفس معنى فتى

July 11, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.