"The boys drink."

الترجمة:الأولاد يشربون.

May 15, 2014

79 تعليقًا


baselpal

الفتيان يشربون هي نفس معنى الاولاد يشربون لانه boy معناها فتى و كذلك ولد ..و جمعها فتيان او اولاد


kawaiiJoja

نطقتها صح ويقول غلط وجع


xeGa19

حاولي تقربي اللكنه


n0D26

كيف قالك انه غلط


PromisedRoKa

نطقتها صح ويقول غلط


heba_22

مش بيتشغل الصوت معايا


Lnpu14

ممكن جوالك يكون معلق ايش نوع جوالك


Wedad5

لماذا لم يكتب drinks ?


xeGa19

ف الجمع لا يضاف s


Roro636595

لان الأولاد جمع والs لاتوضع إلا في حالة المفرد


salamalhar2

ﻷنه الاسم يلي قبل جمع الاولاد the boys


Lnpu14

يختبرك بعرف انك تعرف الكلمات او لا وأحيانا يزيد كلمات


BTSBANGTAN......

Driks تكتب لمفرد الصبي : يشرب البنت تشرب صح بدال الياء للصبي والتاء للبنت بالانكليزي منحط s اما الجمع مامنحط بضل الكلمة كما هي Drink


Mohamed4444

في حاله المفرد يضاف للفعل S في حاله الجمع لا يضاف للفعل S


AwanT1

شكرا على فهمكك


Ramyakramn

انا قلت كدا بس قالى غلط


Albattashi1

قلتهااا صح بس هم يسولي خطااااااااا. م اعرف ايش شكله البرنامج مشوش


ahmad510315

كلام جميل


sairbatira

السلم وعليكم


shahad412089

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


shahad412089

عندي سؤال ليش كلمة (man) يكون جمعها (men) وليس (mans)؟!❤


BADR177

مش كل مره غلط


MaNs20010

ليش ما أضفنا s على drink ؟


Aseel.ZDK

لأنها تضاف لما ييجي فع to be مثل : هو يأكل -> he is eats


anaddam

he eats و she eats و it eats


kirosamir

لان الاولاد جمع و الجمع لا يضاف له شئ فى المضارع البسيط


salamalhar2

ﻷنو الاولاد جمع


Andalusia_daher.

كتبت الترجمة " الأولاد يشربون " كتبلي خطأ !!


999h

الصوت مايشتغل معي


0YT2

الاولاد يشربون


AwanT1

هي المشكله اذا كان عندك ازعاج يسمعو غلط هذا سبب الجمله الاولاد يشربون جمع مذكر سالم وبس


sammaralmn
<pre>Drinksغير صحيح ان تقول... </pre>

Zahraahamid

انا انطقها صحيح بس حنجرتي تاذيني فيقول خطا


MnmnMnmn1

انه صعب قليلن


Albattashi1

كيف تخليون الصور


anIh20

الصوت ميشتغلش


OmarArbash

الاطفال يشربون


AliSumaide

انا كتب الاولاد يشربون من غير همزة وحسبها غلط


salamalhar2

لا انا كتبتها هيك بس حسبها صح من غير همزة ما بيحاسب ع الهمزة


EvZN13

يشربون الخمر والعياذ بالله


Fatel5

الاطفال يشربون ، ليش حسبها غلط


salamalhar2

الاطفال انت كاتب ومعناها children اما الاولاد معناها boys هاد الفرق بينهم


BareeqAlma

الفعل واضح


Alaa_Al_Radh

البرنامج ممتع انت تتعلم كانك تلعب


TJje7

الاولاد يشربون


9zcc3

طيب انا جاوبتها صح ليش غلط


B9o84

الاولاد يشربون اناكتبتها صحيحه وين الغلط في الي انا كتبتو


AyaAlramda

جديده عل برنامج ممكن تحكولي استفدتو منه


salamalhar2

بجنن كتير حلوو ومفيد وممتع كتيررر


AbdKareem5

لا يوجد خطأ في الكتابة


saga994746

كلكم كل زج ليش الكمنتات على هذه السوال اتافه


NEXONPLAY12

اشكد تحبون تشربون


Lina654426

Boy c'estفتى و ولد نفس معنى فتى


dQum11

احب الددويولينجو


tamer916877

لم اعرف كيف ارسل الصوت من الهاتف


Khtuha

كيف افرق بين i ؤ e


mohammad777942

لم يقول "البنون يشربون" غلط؟


BTSBANGTAN......

هلق انا عم اسمعا the boy is drink يعني الاستماع غلط بس ياريت يكون في توضيح اكتر


FatmaElmal3

كتبت الاولاد من غير الهمزة حسبها غلط!!


FatmaElmal3

كتبت الاولاد من غير الهمزة حسبها غلط


shahad412089

دائما اتابع الناس بس محد يتابعني


HGQp2

The boys are drinking


hqdp95918

كتبت الاطفال يشربون طلع غلط


Fatimone

نطقها صح ✅

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.