"My uncle is at work."

الترجمة:خالي في العمل.

May 15, 2014

34 تعليقًا


Dina708718

ليه محطش in بدلا من at وهى بمعنى فى


noraotaku

لأن in للمكان الكبير انما at للمكان الصغير


HazemDarwish

طيب وكيف نقدر نميز ..ايمت نستخدم at وايمت نستخدم in


kholod_990

ايش الفرق لما اقول خالي/عمي في عمله؟


Falcon.ksa

مافي فرق uncle تنقال للعم والخال وكذا


kX1P

ايش الفرق بينat و on و in


HazemDarwish

شهور ايام ساعات


yusuf00001

أيضا (خالي في العمل)


AhmedRamadan2

عمي بالعمل. من المفترض لغويْا إن حروف الجر زي في و ب و كدة تنوب عن بعضها عادي


AliIsa17

كل حرف له معنى ولا يمكن استخدام حرف بديل عن آخر


Aya_Tawfik

عمي بالعمل. تحمل نفس معنى عمي في العمل، ولا تعتبر خطأَ.


mhc55

كل حرف جر له معنى ومكان خاص به .


frzdqa06gm

في كلمة work لا توجد the فلمذا يطلب منا ان نكتب العمل الصح عمل فقط


system209

At تاتي مع مكان يحمل صفة عامة مثلا انت فهمت هالوورك عيادة ولا مدرسة ؟ ولا ماركت .. هنا تستخدم ات


AbdoMido

طيب ممكن اعرف الفرق بين workوjob


Basma848254

job وظيفه ... work عمل


Kapos989

D6EDC034 / الي حاب نسوي كونفرزيشن انجلش يضيفني عنده


HAbbasAli

على فكرة عمى او خالى تطلق على uncle


miloudim

لو قلت My uncle loves me more than my uncle

وانا اقصد عمي يحبني اكثر من خالي

كيف تفرق بينهم


Ahmedyoussef2789

عمى بالعمل!


molenglais

I do not have clavie arabe in my phone


ni5n1

اصلن عمتي ما عمي


bSt83

هو خالي بالانكليزي available وعمي uncle زين شلون بالاحتبار مسويه نفس المعنه


lbrahim16

Available بمعنى موجود أما uncle تأتي بمعنى العم(أخو الأب) أو بمعنى الخال (أخو الأم)


AkmTex

Uncle تستخدم للعم ايضا بس لماذا صوبت غلط


VyPu2

ليش حروف جر يتغير معناه


Mawiayyy

ليه ما قلنا my uncle at work


mohammedaladham

عمي يكون في العمل. ليه خطأ


faiqoso

سلام وعليكم بس ممكن أحد يعطيني جواب مال هذولة الصور الثلاث يعني وظيفة كل صور في فقرة وظائف 1 - 4


najat460391

خالي بالعمل


gmW23

شو هل ترجمة الفاشلة قال عمي بالشغل قال


tKQr5

اجابة اخرى: عمي في العمل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.