1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لا، أنا لست بخير."

"لا، أنا لست بخير."

الترجمة:No, I am not fine.

May 15, 2014

153 تعليقًا


JLbz15

الاختيارات لا تملك كلمة not..


Alwaleed996810

The right answer is ( No i am not fine ) and with that its right and some people yntagdon duolingo ashan like they are they are the right and i don't want ataol at you

Is there any question ?


AHSGH

What is the difference between....No, I am not okay and No I am not fine


soundous31699

They are the same there is no difrence bithwin them


rowan473113

Okey ممكن اكون تعبانه نفسيا وجسديا fine نفسيا بس


BBT2015

No, I am not fine هذه هي اجابتي وقال لي انها اجابة خاطئة، ارجوا التوضيح


1ccb

لاكدة صحيح


sarah914115

هو يصحح I am ب I'm


Saitu17

الاجابه الصحيحه no i'm not fine لما جميعكم يقول I am ?


vOOA2

اول مره كتبت no iam not fine كتب غلط عاد السؤال مره ثانيه كتبت no iam not okey كتب غلط كتب الصح no iam not fine وش ذا


raidgamal2013

نفس الغلط No lam not fine


fareskhbaa

اختاري الجوابين مع بعض


3Flo5

كيف لم افهم


Saitu17

No I'm not fine


RORO523719

اول حرف لازم يكون كبير


adelbanfeel

السؤال كان " علِّم جميع الترجمات الصحيحة "

لعلكم لم تنتبهوا لذلك :)


1AHMEDELSHAER

طيب على الاقل كان يجعل السؤال بلون واضح حتى لا يحتسب خطأ مع ان الاجابه صحيحة


HaKim272199

حتي انا غلطتني


hagerhafea

تنا كمان الاجابى ثح وبيكتب غلط لماذ


3Flo5

كيف لم افهم؟


m.kasem2006

اجبت الاجابة الاولى وهى الصحيحه كما رشحها واعطانى خطا


xvv68

أنا مثلك يبدو أن هناك خلل في البرنامج


saadunail

نعم جوابك صح


PWaI17

يخي بكتبها صح بعطيني انو غلط


ytPE13

انظر اجابتي صحيحه


Mariam388287

اي والله اني سادس


JanaHitham2

ايه الغلط انا كتبت No iam not fine


Bla718

الفارزه ،


anybodyzai

لماذا خطأ والاجابه صحيح


4ka73

No I'm not okay


hjif303271

لي عندي بس خطأيين


Lara578386

اكتبوها متل هيك No, l'm not fine زبطت معي


Nesrine_BTS

الله لا يقدر.


laeth2

الجواب لحالتين صح من ثلاث No, Iam not fine. NO, Iam not okay .


A7medBawareth

i'm not okay المفروض صح


yousuf783491

من الافضل تقوال I'm tired


0790155061

انا لست بخير لماذا خطأ؟ طيب انا اختاريت الخيار الاخير؟ ممكن احد يفهمني ؟؟


basheer2010

انا حتى الان هذا السؤال محيرني


Raghad319033

اختارو اجابتين


Raghad319033

لانه كاتب اختر الاجابات الصحيحه


Op0t5

NoIam not fine


Sweety686341

No I am not fine.


saad29182

انا كتبت no,lam not fine لماذا تقول لي خطأ


ShamsSamoo

كتبتها صح واول حرف كبير لعد ليش يكتب خطا


aDy714

انا كتبتوه صح بس هيم غلطوني


Almanar3

كان الجواب متطابقة No, l am not fine No , l am not fine كيف صار خطا


axkR4

الإجابة الصحيحة No, i am not fine


fatimazahr382867

الإجابات صحيحة الجلط هو أننا لم نضع النقطة بالأخر


Alaa252465

ليه البرنامج مصر ان ( انا ) تكتب (im ) بدل (iam) يعني ايهما الصح


moaiz7

No , I am not fine


n-a-m-m

اكتبها يطلع غلط


HiImgoodgi

لازم تحطون الفاصله


9QdM16

كتبت No, l am not fine كتب غلط واين الغلط ممكن تساعدوني


ivKs14

بلييز الى نجح ومر يقولنا شو عمل في لا انا لست بخيير


Yasserelatmani

I am right no l am not fine But l lost all my heart


JK29725

ترا الجواب صح ليش يكولي خطا


Tamtm93

لا، انا لست بخير تعني no, l am not fine أين الخطأ؟! التطبيق مصر أنني مخطئه اف


Saitu17

الاجابه الصحيحه هي ( no i'm not fine ) لا عاد احد يكتب no I am not fineاو okay انت ما تعرف عن نفسك حتا تكتب I am


Hamid3504

كان جوابي صحيحا


Lara578386

No, l'm not fine اكتبوها زي رح تزبط معكو


QMW011

بكتب صح وبعطي خكا شو الحل


Mariam465446

كتبتهه نفس الشي ويگلي خطأ


Esog20

الاجابه الصحيحه No i am not flne


8muZ9

لماذا كتبتها صحيح


rOGA989466

لايوجد كلمات للترجمه لاتظهر على الشاشه انا انظر للصوره واخترع جمله لماذا تحسبوها خطأ


rOGA989466

ياجماعه لاتظهر عندي خيارات نهائي


6ugT8

ليش بكتب نفس الجملة بس بيعطيني خطأ؟


simo05774

طيب وإذا قلنا I am not well


aborahime

No l am not fine كتبتها صحيح هل من خطأ


AhlamFatih1

No l am not fine is


FNy411

كيف اترك فاصل بين I. m


noorseenad

ما هي الاجابه الصحيحه


jolia761939

كيف لم افهم


MOSHRAFAAL

لا، أنا لست بخير. متنفعش no i'm not a good


SySham

no i am not good


Nada.q3

no, I am not good


m.3.1993

كلها تمشي


Ana_Lolo

لو سمحتم كل الاجبات صح بس يعنى ليه no , i am not fine غلط ليه ؟


dinakhasawneh

It's am not fine not i am not okay could any one explain please.


ChappyChic

انا اخترت الجملة الصحيحة


fatita.mivida

what is the diffrence


rd_20

يالله ليه كدا .)


SOSoTinaSO

لش بيقول الإجابة غلط ولكن صح No lam Not fine


ja3foorm

نفس مشكلتي


fythfk5

ركز يا اخي هادي L


2lRf1

No iam not okay


Moolnantoo

انا اخترت الاجابه الصحيحه no , i am not fine


VSbJ2

No i am not goog


evs73

《No i am not fine》 لا انا لست بخير ............. ........... ................ {■No i am not okay■} لا انا لست بخير ................................... ........ الجواب صحيح كلهما


K9K72

اﻻجابتين


HqOc3

ياعيال ي بنات تراه كذاب الاجابة no, im not fine حاط غلط هي الاجابة حاطينها هما no,im not soryy كذاابييين


Shahad.102

كتبت صح وحط غلط حتى التصحيح نفس اجابتي ؟


HsdN3

No, I am not fine


mohammadsh626121

ما المختلف بين No ,i am not good و بين No ,I am not fine


zP3H2

احيانا لعض الحروف تغير المطلوب فيعطي خطاء مثل im lm او بعد المسافه كثير او قربها بزياده


NadineChat1

no l am not fine


ShakerHuss

متى نضع I ومتى نضعها I am


hTJR15

ليش معكم يطلعن هاذي المشاكل في هذا البرنامج


hTJR15

ليش معكم يطلعن المشاكل ف هذا البرنامج


hTJR15

انا احس انه البرنامج مريح


hTJR15

ويخليش تتعلمي من الأساسيات بصراحة انا عجبني هذا البرنامج


Lama623687

رح انجلط


AyaQatayef

لا يوجد not بين الاختيارات


Na_nAOo

جاوبت صح قال لي غلط


totah23

no i am not fine


NagahRizk

انا معنها i لكن I'm معنها انا اكون انا كتبت No I not fine ليش خطا


ibrahimAl_5

كتبت صح وحط غلط


oDqU9

دخلت على الجميع ولا احد لديه يوم حماسة انا اشعر اني الوحيد الذي لديه ايام حماسة


wof43

لازم تكتبو ب الفصحه يعني بلفظ الرسمي no i am not fine انا لست بخير


Mohamed862508

ما فرق بين not وا d'ont


Shahed172204

يعني بس عشان الفاصلة طلعت خطأ


DAMAR8P1

I'm نفس i am


Dina7201

بكتبها صح


smn532885

الأن أصبحت انجليزي


kau815

No,l am not fine. اجابتي ما خطأ وضحوا لي


8LbM9

خطااااااا❌❌❌


SsSs262848

الي يتابعني اتابعه


hniI983329

يجب ان تضعوا هذه الفارزة
No,


qbSp19

الحل تبعي صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.