1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنها تقرأ له جريدة."

"إنها تقرأ له جريدة."

الترجمة:She reads him a newspaper.

May 15, 2014

140 تعليقًا


Reham_Rady

مش بردوا اللى انا قولته صحshe reads a newspaper for him


girstorygm

قولك خاطئ تكتب she reads him a (newspaper ) لكن إذا كنت تحب أن تختصر فاكتب she reads him a( paper )


djalil146572

شكراً على النصيحة


nHM02

اختار 2 من الخيارات وليس واحد


FCn4

اخترت الثنتين قالي غلط يوم حطيتها بالمترجم طلع نفس المعنى


s7r_44

في السؤال مكتوب an newspaper مو a newspaper ودا غلط


minaahanna

صح وانا كمان


megoomegzz

هو لازم اختار ال 2 ؟؟


WFTv2

وانا برضو !


nohagamal3

what is the difference between the and a


SraaAbass

The تستخدم للاشياء المعرفه a تستخدم الاشياء غير المعرفه التي تبدأ بحرف صحيح An تستخدم للاشياء غير المعرفه التي تبدأ بحرف عله


anwark

the للمعرفة أما a للنكرة


SRah376948

The = ال .. > يعني معرفة اسم معرفة A/an = الاسم نكرة بدون ( ال ) والفرق بين a و an ان An تاتي قبل الكلمات التي تبدأ بحروف متحركة وهي ( U.A.E.i.O )


MustafaAla974626

ما معنى Journal هل هو اسم صحيفة؟


noha832032

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . Journal . يعنى صحيفه ذى . newspaper . كمان معناها صحيفه او جريده او جرنان. اللى هيا Journal


xzYh2

She reading nowspaper وطلعلي خطأ فليش ممكن حدا يوضحلي


Roko513969

لانه معناها هي تقرأ الجريده وهوه بدو هي تقرأ له الجريدة


s7r_44

في السؤال مكتوب an newspaper مو a newspaper ودا غلط


basoom13

والله انا اكتبها يقولي خطا ايش الصح she reads him a newspaper


ommai

وانا كمان كل ما اكتبها بتكون خطا ايه الصح


Re.mo

لازم تختار الاثنين لانها بنفس المعنى


Sousanna2

she is reading a journal for him ليه متنفعش؟؟


zamzam915579

ما معنى him ومتى نستخدمها


DaniaQaram

وين بتيجي him / her


MhmdO

انا الجواب اللى قولته صحيح


Hazar518560

شو الفرق بين الجملة الثانيه والثالثة


sJuG4

الاجابة الصحيحه هي الاول والثاني newspaper -papar


fadhila413653

نعم نعم أين الخطأ ? وليش دوولينجو ما بيكمل ...


me-ma.

نعم نعم نعم


me-ma.

وين تعليقي


Eisa7bojenan1988

She reads him a newspaper أليست معناه هي تقرأ له كتابا أنا كتبت it is read a newspaper ما الخطأ عندي في الجملة؟


njlaa

ليه reads مش read امته بنضيف s


FaroukZeino

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجعي الدرسين هنا و هنا


HomamBadri

وين نراجع الدرس؟


LBmK2

اين الخطء


NVU6

نضيف s بعد she , he , it اذا كان لا يوجد فعل مساعد is .. اما اذا وجدت is لا تضاف s بعد she , he , it


Muhammad-Elmorsy

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"


KareemMoha19

S تضاف للفعل مع He .she. it


bachirrocknrolla

she reds him a newspaper yes or no


Omer735370

نفس ها ايش الغلط


wodi.

She reads for him a newspaper


RAIkTU

سلامات كل الإجابات غلطط


3zeema

اللي انا قولتو صح ايه الخطاء في الجمله


3zeema

She reads him a newspaper / هي تقرأ له الجريدة / ايه الخطاء


mohammed.emad

ايه المشكله الاجابه الصحيحه


7bibaAshra

إنني أخترت الأخيرة قال لي أختر الثلاثة أخترتها قال لي لا تختر الثانية عندما لم أخترها يقول لي لا ماذا علي أن أفعل


7bibaAshra

الإجابة هي الثانية و الثالثة


PrincessAya1

أنا قلت الاجابة صح


3zeema

هي تقرأ له جريدة


ssqu7Z

نفسي اتعلم الانقلش


JabbarReema

I choose correct Answer but the site siad 'the wrong answer' !! I choose the second?


NooerhalFh

خير اخترت كل الاجابات وكلها طلعت عندي غلط


zenab692543

هذه الجملة سليمة


zenab692543

هذه الجملة صحيحة أليس كذلك


JumaHareb

مساءالخير انا للحين ماعرفت الجواب الصح


JumaHareb

لم اعرف الاجابه الصحيحه


aliyusef

ليش مافي استجابة للجواب الصح


aliyusef

بلشت اضوج ها


fardos11

ابو كلب اكتب صح قول لي غلط


ShahadYASS

Wate is these is not Good


Taghreed193755

في غلط في البرنامج


bb2A2

الاجابة الاولى هي الصحيحة ولكن اختاروا الاجابة الاولى والثانية حتى يكتمل التمرين


mayada516575

نفس المشكله


nour702094

اكتبها صح يحكيلي غلط


abu3amr

Journal.. طيب.. وش معنا.. هالكلمة.. ؟


AhmedMekawy

ازاى paper=newspaper


Bhossam

she reads him a newspaper


VpJE1

البرنامج مخرف


Himo1970Om

Him ضميرملكيه يعني له For him


lolomohame2

هو انتوا شوية تقولولنا she reads him a paper وشوية تانيةshe reads him a newspaper


mubarak375802

اتوقع فيه مشكله


salahmahdi9

الأثنين الجوة صحيحات حددهن ثنينهن راح ينطيك صح


tDQ12

التقيم بطيأ جدآ وكسبت كثير من لينجونات وماكو تقييم


WWCS2

تقرأ فعل مضارع؟!!


nouri22

الرجاء تصحيح هدا الخطاء


shikah1044

بديت اشك انها ترجمة قوقل


momenApiED

اختار الثاني والثالث


Hiba...1

انا كتبت she is read him a newspaper وطلعلي غلط لانو لازم ضيف ال. ING ل read وتصبح reading


ithamer74

him يعني هم كيف صارت تقرأ له

اتمنى التوضيح


5TUC1

شو القصه


hanaeamani

ما شرح هاته الجملة


fa6oom15

انا اخترت الكل ولا وحده صح


Cyds3

She reads him a newspaper ليش غلط


IbrahimDinawi

i answer correct why


Lincoln.20

مكتوب في قائمة الخيارات كلمة journal وهذه الكلمة تعني مجلة وهي ليست بجريدة


Omom10

اختار اجابتين الاولى والثانية


1PTi7

في خطأ في البرنامج


soooms

لماذا she reads a newspaper for him خطا اليست بنفس المعنى ارجو الرد


MN0z

اخر وحدة ..هي تقرا الرز له


MN0z

يا جماعة..اش هاد المضفروض تختارو اتنين


MN0z

جربو او وحدة وتاني وحدة بتصير


walaa607647

اخترت كل الاجابات وكلها طلعت عندي غلط


AbdallahBi5

غلط التصحيح


AbdallahBi5

خطأ في التصحيح


JaniIbrahi

ليش شو ما اختار بيقلي غلط


PHJ83

ايه الخطأ


0WcX1

Paper ورقة ليش حطوها من الاجوبة الصحيحة طيب هيي مو جريدة


mohanad880030

ليش كلهن عن يطلع معي خطأ


Ahmadziad8

That really such


MohSli1

كل الأجوبةخاطئه لماذا


ahmedmoham258021

الاجابه الاولى والثالثه هى الصحيحه.


YzF73

اختار واحد


YzF73

لقد اختر الاخير وانا متاكد من صحه جوابي


RubaKamalg

She reads a newspaper for him ايضا صحيحة


alidaoud5

ههههههههه


SxCQ5

التالته هيي الصح ليش كتبتولي ياها خطأ


manal167039

هل الجملة اللي في الوسط صحيحة اذا وضعنا a بدلا من an قبل كلمة journal?


WessamAbug

خلل بالبرنامج. .اختر اي اجابه لعند مايعطي اوكى


qUzc5

أساسا لو أخترت كل الجمل بيقولو غلط !


khalidhakiem

في خلل في البرنامج


shahadcom1

جربت كل الاختيارات و يعطيني خطأ


alshehriz.

الصح She is reading


SaharSamee1

حطيت جملة صح طلع التقيم الجار خطأ


fadhila413653

طيب كيف أعدي اخترت الثانية وجربت 3 خيارات يطلع خطأ ولسا واقف مو راضي يتقدم


akXwA

كتبت صح بس بطلعلي غلط


BroL616449

انا كمان


GeoAhmed1985

Kindly correct the text from Paper to Newspaper


Salma528963

الاجابة صحيحة


AyahShawqy

هى تعنى newspaper ايضا كيف تكون خطأ


Timp456425

احترم دودي حبيبي..واثق في خدماته


BroL616449

مفهمت انا بحط الاجابة الصحيحة بقول خطأ مابعرف شو بدو بالضبط


7lEJ7

لازم تقبل الجابه لين الثنين صح


Joseph799319

وأنا جاوبت هيك ليش خطأ


theman392909

Newspaper جريدة Journal صحافة


75cT4

she reads him a journal


ismailmiri1

بصح وعلاش كي تضغط على (له) يخرجلك for him وفي جملة him فقط انا مفهمتش


.lotus.

أنا ظهر عندي بين الاختيارات ( journal مجلة ) وليست (جريدة newspaper) كلمة جريدة ظهرت فقط في أعلى التعليقات ؟؟!!!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.