"إنهاتقرألهجريدة."

الترجمة:She reads him a newspaper.

منذ 4 سنوات

126 تعليقًا


Reham_Rady

مش بردوا اللى انا قولته صحshe reads a newspaper for him

منذ 4 سنوات

girstorygm

قولك خاطئ تكتب she reads him a (newspaper ) لكن إذا كنت تحب أن تختصر فاكتب she reads him a( paper )

منذ سنتين

nHM02

اختار 2 من الخيارات وليس واحد

منذ سنتين

FCn4

اخترت الثنتين قالي غلط يوم حطيتها بالمترجم طلع نفس المعنى

منذ سنة واحدة

s7r_44

في السؤال مكتوب an newspaper مو a newspaper ودا غلط

منذ سنة واحدة

megoomegzz

هو لازم اختار ال 2 ؟؟

منذ سنتين

WFTv2

وانا برضو !

منذ 4 أشهر

nohagamal3

what is the difference between the and a

منذ 4 سنوات

anwark
anwark

the للمعرفة أما a للنكرة

منذ 3 سنوات

SraaAbass

The تستخدم للاشياء المعرفه a تستخدم الاشياء غير المعرفه التي تبدأ بحرف صحيح An تستخدم للاشياء غير المعرفه التي تبدأ بحرف عله

منذ سنتين

rezamostadam

The that's you know it And a that's you don't know it

منذ سنتين

xzYh2

She reading nowspaper وطلعلي خطأ فليش ممكن حدا يوضحلي

منذ سنتين

s7r_44

في السؤال مكتوب an newspaper مو a newspaper ودا غلط

منذ سنة واحدة

Roko513969

لانه معناها هي تقرأ الجريده وهوه بدو هي تقرأ له الجريدة

منذ 3 أشهر

MustafaAla974626

ما معنى Journal هل هو اسم صحيفة؟

منذ سنتين

Muhammad-Elmorsy

مجلة.صحيفة

منذ سنتين

noha832032

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . Journal . يعنى صحيفه ذى . newspaper . كمان معناها صحيفه او جريده او جرنان. اللى هيا Journal

منذ سنتين

8xJZ1

لازم تختار الاثنين لانها بنفس المعنى

منذ سنتين

basoom13

والله انا اكتبها يقولي خطا ايش الصح she reads him a newspaper

منذ سنتين

ommai

وانا كمان كل ما اكتبها بتكون خطا ايه الصح

منذ سنتين

DaniaQaram

وين بتيجي him / her

منذ سنتين

Sousanna2

she is reading a journal for him ليه متنفعش؟؟

منذ سنتين

Hazar518560

شو الفرق بين الجملة الثانيه والثالثة

منذ سنتين

sJuG4

الاجابة الصحيحه هي الاول والثاني newspaper -papar

منذ سنة واحدة

njlaa

ليه reads مش read امته بنضيف s

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

للمزيد راجعي الدرسين هنا و هنا

منذ 3 سنوات

HomamBadri

وين نراجع الدرس؟

منذ سنتين

LBmK2

اين الخطء

منذ سنتين

NVU6

نضيف s بعد she , he , it اذا كان لا يوجد فعل مساعد is .. اما اذا وجدت is لا تضاف s بعد she , he , it

منذ سنتين

Muhammad-Elmorsy

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

منذ سنتين

KareemMoha19

S تضاف للفعل مع He .she. it

منذ سنتين

bachirrocknrolla

she reds him a newspaper yes or no

منذ 3 سنوات

Omer735370

نفس ها ايش الغلط

منذ 3 سنوات

zamzam915579

ما معنى him ومتى نستخدمها

منذ سنتين

wodi.

She reads for him a newspaper

منذ سنتين

JW7J
منذ سنتين

RAIkTU

سلامات كل الإجابات غلطط

منذ سنتين

3zeema

اللي انا قولتو صح ايه الخطاء في الجمله

منذ سنتين

3zeema

She reads him a newspaper / هي تقرأ له الجريدة / ايه الخطاء

منذ سنتين

mohammed.emad

ايه المشكله الاجابه الصحيحه

منذ سنتين

7bibaAshra

إنني أخترت الأخيرة قال لي أختر الثلاثة أخترتها قال لي لا تختر الثانية عندما لم أخترها يقول لي لا ماذا علي أن أفعل

منذ سنتين

7bibaAshra

الإجابة هي الثانية و الثالثة

منذ سنتين

PrincessAya1

أنا قلت الاجابة صح

منذ سنتين

3zeema

هي تقرأ له جريدة

منذ سنتين

ssqu7Z

نفسي اتعلم الانقلش

منذ سنتين

JabbarReema

I choose correct Answer but the site siad 'the wrong answer' !! I choose the second?

منذ سنتين

BushraBush1

Not a problem

منذ سنتين

NooerhalFh

خير اخترت كل الاجابات وكلها طلعت عندي غلط

منذ سنتين

zenab692543

هذه الجملة سليمة

منذ سنتين

zenab692543

هذه الجملة صحيحة أليس كذلك

منذ سنتين

JumaHareb

مساءالخير انا للحين ماعرفت الجواب الصح

منذ سنتين

JumaHareb

لم اعرف الاجابه الصحيحه

منذ سنتين

Jaberalali1986

news papre=Papre

منذ سنتين

aliyusef

ليش مافي استجابة للجواب الصح

منذ سنتين

aliyusef

بلشت اضوج ها

منذ سنتين

fardos11

ابو كلب اكتب صح قول لي غلط

منذ سنتين

ShahadYASS

Wate is these is not Good

منذ سنتين

Taghreed193755

في غلط في البرنامج

منذ سنتين

bb2A2

الاجابة الاولى هي الصحيحة ولكن اختاروا الاجابة الاولى والثانية حتى يكتمل التمرين

منذ سنتين

mayada516575

نفس المشكله

منذ سنتين

nour702094

اكتبها صح يحكيلي غلط

منذ سنتين

mustafaals830489

What

منذ سنتين

abu3amr

Journal.. طيب.. وش معنا.. هالكلمة.. ؟

منذ سنتين

Halaasmar

طيب ليش

منذ سنتين

MhmdO

انا الجواب اللى قولته صحيح

منذ سنتين

AhmedMekawy

ازاى paper=newspaper

منذ سنتين

Bhossam

she reads him a newspaper

منذ سنتين

VpJE1

البرنامج مخرف

منذ سنتين

Himo1970Om

Him ضميرملكيه يعني له For him

منذ سنتين

lolomohame2

هو انتوا شوية تقولولنا she reads him a paper وشوية تانيةshe reads him a newspaper

منذ سنتين

mubarak375802

اتوقع فيه مشكله

منذ سنتين

salahmahdi9

الأثنين الجوة صحيحات حددهن ثنينهن راح ينطيك صح

منذ سنتين

tDQ12

التقيم بطيأ جدآ وكسبت كثير من لينجونات وماكو تقييم

منذ سنتين

WWCS2

تقرأ فعل مضارع؟!!

منذ سنتين

nouri22

الرجاء تصحيح هدا الخطاء

منذ سنتين

shikah1044

بديت اشك انها ترجمة قوقل

منذ سنتين

momenApiED

اختار الثاني والثالث

منذ سنتين

Hiba...1

انا كتبت she is read him a newspaper وطلعلي غلط لانو لازم ضيف ال. ING ل read وتصبح reading

منذ سنتين

ithamer74

him يعني هم كيف صارت تقرأ له

اتمنى التوضيح

منذ سنتين

5TUC1

شو القصه

منذ سنتين

hanaeamani

ما شرح هاته الجملة

منذ سنتين

fa6oom15

انا اخترت الكل ولا وحده صح

منذ سنتين

Cyds3

She reads him a newspaper ليش غلط

منذ سنتين

IbrahimDinawi

i answer correct why

منذ سنتين

Lavender805569

أنا قلت صح

منذ سنتين

Lincoln.20

مكتوب في قائمة الخيارات كلمة journal وهذه الكلمة تعني مجلة وهي ليست بجريدة

منذ سنتين

Omom10

اختار اجابتين الاولى والثانية

منذ سنة واحدة

1PTi7

في خطأ في البرنامج

منذ سنة واحدة

soooms

لماذا she reads a newspaper for him خطا اليست بنفس المعنى ارجو الرد

منذ سنة واحدة

MN0z

اخر وحدة ..هي تقرا الرز له

منذ سنة واحدة

MN0z

يا جماعة..اش هاد المضفروض تختارو اتنين

منذ سنة واحدة

MN0z

جربو او وحدة وتاني وحدة بتصير

منذ سنة واحدة

walaa607647

اخترت كل الاجابات وكلها طلعت عندي غلط

منذ سنة واحدة

AbdallahBi5

غلط التصحيح

منذ سنة واحدة

AbdallahBi5

خطأ في التصحيح

منذ سنة واحدة

JaniIbrahi

ليش شو ما اختار بيقلي غلط

منذ سنة واحدة

VvSs13

Bb

منذ سنة واحدة

PHJ83

ايه الخطأ

منذ سنة واحدة

0WcX1

Paper ورقة ليش حطوها من الاجوبة الصحيحة طيب هيي مو جريدة

منذ سنة واحدة

mohanad880030

ليش كلهن عن يطلع معي خطأ

منذ سنة واحدة

Ahmadziad8

That really such

منذ سنة واحدة

MohSli1

كل الأجوبةخاطئه لماذا

منذ سنة واحدة

ahmedmoham258021

الاجابه الاولى والثالثه هى الصحيحه.

منذ سنة واحدة

HazemAlraa

Oobs

منذ سنة واحدة

YzF73

اختار واحد

منذ سنة واحدة

YzF73

لقد اختر الاخير وانا متاكد من صحه جوابي

منذ سنة واحدة

RubaKamalg

She reads a newspaper for him ايضا صحيحة

منذ سنة واحدة

alidaoud5

ههههههههه

منذ سنة واحدة

SxCQ5

التالته هيي الصح ليش كتبتولي ياها خطأ

منذ سنة واحدة

manal167039

هل الجملة اللي في الوسط صحيحة اذا وضعنا a بدلا من an قبل كلمة journal?

منذ سنة واحدة

WessamAbug

خلل بالبرنامج. .اختر اي اجابه لعند مايعطي اوكى

منذ سنة واحدة

qUzc5

أساسا لو أخترت كل الجمل بيقولو غلط !

منذ سنة واحدة

khalidhakiem

في خلل في البرنامج

منذ سنة واحدة

shahadcom1

جربت كل الاختيارات و يعطيني خطأ

منذ سنة واحدة

alshehriz.

الصح She is reading

منذ سنة واحدة

SaharSamee1

حطيت جملة صح طلع التقيم الجار خطأ

منذ سنة واحدة

fadhila413653

طيب كيف أعدي اخترت الثانية وجربت 3 خيارات يطلع خطأ ولسا واقف مو راضي يتقدم

منذ سنة واحدة

fadhila413653

نعم نعم أين الخطأ ? وليش دوولينجو ما بيكمل ...

منذ سنة واحدة

akXwA

كتبت صح بس بطلعلي غلط

منذ سنة واحدة

zainab758207

جوابي كان صحيح ليش

منذ سنة واحدة

Shaim3

طيب الصح ايه عشان انا كدا مش فاهمة حاجة

منذ 10 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

لماذا كتبت (Journal)ولم تكتب(Newspaper)؟؟؟؟

منذ 8 أشهر

me-ma.

نعم

منذ 4 أشهر

me-ma.

نعم نعم نعم

منذ 4 أشهر

me-ma.

وين تعليقي

منذ 4 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

هي صحيفة باللغة الفرنسية(Journal)

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.