1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "In September fall starts."

"In September fall starts."

الترجمة:في سبتمبر يبدأ الخريف.

May 15, 2014

35 تعليقًا


rolla80929

سبتمبر و ليس شتنبر


MariamAnis

ما الفرق بين fall , automate


ThAsalxe

نفس المعنى ولكن Fall لسقوط اوراق الاشجار ف الخريف


TheKirov20

اول مرة اعرف ان fall معناها خريف


abumazen3

يوجد خطا في كتابة septmper مكتوبة بالعربية شبتمبر وهي بالسين حتى لايلتبس على الناس نرجو مرعاة ذلك


abdulrahman-1

Autumn fall لهم نفس المعنى: الخريف


AbdoMorgan

سبتمبر مش شبتمبر


MohamedEl-Banna

ممكن أيضا في سبتمبر الخريف يبدأ


e-nawar

بالتأكيد، والثلات كلمات يمكن أن يتبادلوا أماكنهم. رياضياً 3 تبديل 3 = 6

  1. يبدأ الخريف في سبتمبر

  2. يبدأ في سبتمبر الخريف

  3. الخريف يبدأ في سبتمبر

  4. الخريف في سبتمبر يبدأ

  5. في سبتمبر يبدأ الخريف

  6. في سبتمبر الخريف يبدأ

سلاسة اللغة العربية!


mr.turki

صحيح وجميل واعتقد ان اول خيار هو الافضل لأن الجمل العربية تبدأ بالفعل قبل الإسم


RShadoow

ليست جملة بليغة أعني أنها ثقيلة على اللسان


malakwalid

قلت في ستمبر يبدأ الخريف قال غلط.. وكاتب الترجمه في شتنمبر يبدأ الخريف


alshimaa274920

بس هم ما يريدون الترجمه يريدون الجمله بالانجليزى


Ahmed-Nas

خلال سبتمبر يبدأ الخريف. لماذا خطأ ؟؟؟


mushax

سيبتمر , سبتمر , أيلول .. كلها صحيحة لأن كلمة سيبتمر هي كلمة انجليزية الاصل وتم تعريبها


0WcX1

اول مرة بسمع انو خريف معناهاfall


sesa717684

في العربية لا نقول شتنبر بل سبتمبر نرجوا تصحيح الخطأ


RehamRadwa5

في سبتمبر بدايه الخريف اي الخطأ


Zahraa55t

استغفر الله ياربي والله مليت اكتب In september fall starts في سينتمبر يبدا الخريف ليش گلي خطا


HadeelRD

المرإه التي تتحدث لفظها مش واضح بالنسبه الي


mohanad-jitawi

في سبتمبر بداية الخريف ليه غلط ؟ ما الفرف بين " في سبتمير يبدا الخريف او بداية الخريف؟


EyadHamdy1

فى شهر سبتمبر الخريف يبدأ

لماذا خطا؟؟؟؟؟


student2006

ما الفرق بين سبتمبر وايلول؟


BedigDerOhanian

كتبت يبدا بدون همزة احتسب خطأ


MostafaElg590150

الجمله كلها خطأ


1PE6

وين كلمة سبتمبر ؟


FUSL4

سبتمبر وليس شتنبر


user_duo

سبتمبر وليس شتنبر


ZiXe4

لايوجد في الخيارات سبتمبر . خطأ في الايجابات


ahmed715257

سبتمبر مش ايلول


BZtK9

لماذا لا يمكن تعويض fall ب autumn وهو يعني فصل الخريف كذلك المرجو الرد


SuzyAlbeir

In September fall starts.

في سبتمبر يبدأ الخريف

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.