1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "What color is the skirt?"

"What color is the skirt?"

الترجمة:ما لون التنورة؟

May 15, 2014

47 تعليقًا


AbdelRahmanAli

تنفع What is the color of the skirt ?


Ahmad_Rashed

نرجو الرد على هذال السؤال تنفع What is the color of the skirt ?


NYaC2

ما لون التنورة


noorAlhada2

لا ما هو لون التنوره لزم☀


mano344558

وردي او اصفر او اخضر او ..............................................................................................................ّ....ٍ...................................


NYaC2

ما لون التنورة


shrsaw

الافضل what is color of the skirt? عالاغلب ما تنفع اترك الرد لغيري :)


DerarAl1

تنفع لاكن تركيب الجملة يصبح ركيكا


MkMk15

شباب ممكن اصدقاء للحوار ؟؟؟


dobydoby

الجونله هى التنوره هى الجيبه


bosh6

في مصر هي الجيبة بس مش عارف الكلمة صح او غلط


chamso1

جيبة بالفرنسية


MohaMedKhalil1

ماهى الجيبة هى التنوة هى الجونلة


rymsci

هل يجوز قول: what is color the skirt?


2017834090

نفس اللي بقولو في كل الاجابات ولحد دلوقت مقتنع انها صح بس بيقواي خطأ


Nohaila1

السلام عليكم لكن يا اخي مصطلح التنورة اكثر شيوعا من الجونلة وبالمناسبة شكرا على هذه المعلومة فانا لم اكن اعرفها من قبل وهناك بغض الاخوان الذين سيستفيدون ايضا


wsmh

وانا واحد من الذين استفادو


Zeyad170

من الأفضل أن تكتب التنورة لأن الكثير لا يعلم ما معنى (الجونلة)


Ahmad_Rashed

تنفع What color of the skirt ?


DuuaeDuae

فى السودان التنورة هى الجيبه او الاسكيرت


sammersami

الجونلة هي التنورة ... و مفترض ان تُقبل


MohamedMag529686

اي لون تكون التنوره ؟ المفروض صح بردو


TARIQAL-FA

خطاء ( what تعني ما)


JumanJuj

ابحث عن فتاة للتحدث بالانجليزيه واجادة اللغه


...-taehyung-...

I speak English But can you tell me the reason for the question ^_^


...-taehyung-...

what is the color of the skirt? معناها ما هو لون التنوره؟ بالجمله مو مطلوب هو لهيك الجمله الصح What color is the skirt? معناها ما لون التنوره؟ ^_^


alnabale

لماذا نضيف is


abdullasal7

كتبت ما لون التنورة وأعطاني إجابة أخرى ما لون التنورة خخخ


Hassan.Mohamad

هل ينفع اذا ازلنا ال the ؟


sajadaljap

شباب شني عملof


OmarSelem1

ينفع نضع which بدلا من what


HLri1

لاليست صحيحة


RamaShehabi

يصير ما لون التنورة


KTMq2

ماهو لون تنورتك؟ ماحسيت فيها اعتراض ..بين ترجمتهم وترجمتي..


xFlO6

الافضل اي لون تنورة


NagiAid

ما هو لون القميص .اجابتي صحيحة مية بالمية


khaledkung

اي لون هي التنورة


m15nina

what color is the skirt = ما لون التنورة ؟


NadaKhaled712745

يا ناس انا رح انجن كتبت ما لون التنورة بدون ? طلع خطأ:-(


talib-3ilm

أجبت : ماذا يكون لون التنورة فاعتبرها خاطئة

what = ما - ماذا الترجمة الحرفية للجملة يكون : ما (ماذا) لون يكون التنورة ولكن للتركيب العربي نقول: ما (ماذا) يكون لون التنورة

وقد ترجمتها عبر الـ Google فكانت الترجمة كما كتبتها صحيحة وترجمة البرنامج ( ما هو لون التنورة ) كذلك صحيحة

فأرجو من الطاقم الإفادة وشكرا لكم


Mawiayyy

هل تصلح what color the skirt ?


youcef197876

لا . لان الفعل غير موجود


Mohammed481807

اذا مو فاهم كلمة اضغط عليها وبيطلع الترجمة


MuammarLy

هي مش مفروض what is color the skirt?

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.