"The women and the girls read."

الترجمة:النساء والبنات يقرأن.

May 15, 2014

98 تعليقًا


Mohammed.Sayed

النساء والبنات يقرئون !!! .. هي نفسها النساء والبنات يقرأن

May 15, 2014

sois3

هذول اناث مو ذكور.." يعتمدون على اللغه الفصحه.."

August 28, 2015

RiadNajjar

باللغة العربية الصحيحة ( الفصحى ) يقرأن ، مو يقرأون !

June 23, 2019

Najwa717295

غلطت ايش يعني.. شكرا لكم

July 1, 2018

OJj711

Thank you

June 22, 2019

khaled770133

من جد!!!

February 28, 2018

janaalhind

ايوا انا نفس الشي خاني غلط مدري ليش :(

May 18, 2019

hneZDA

يقرؤون

August 7, 2019

May_Kh

الصحيح في العربية " يقرأن" .. يقرأون للذكور .. يقرأن للإناث :D ..تحققوا من القواعد في اللغة العربية أيضاً !

July 16, 2014

NYmrSvn

ثح و الله نفس الغلط

November 5, 2015

MaNs20010

متى اعرف أذا يقصد نساء أو يقصد مرأة (أذا سمعتها )

September 5, 2014

KhadijaAss11

نساء عند الجمع women مرأه عندما تكون مفرده waman

October 1, 2017

ist19750

the women تعني المرأة وليست النساء

June 12, 2014

Mohamed4994

the women = النساء the woman = المرأة إذ إن جمع إمرأة هو نساء

June 21, 2014

yoseef

مشكلتي مع فكرة وجود فراغ بعد الواو.. ظهرت لي كتلميح على خطأ وهذا غير صحيح -طبعًا.

May 20, 2014

hebamaher23

السيدات و البنات يقرأن

July 5, 2014

anwark

السيدات = Ladies

April 5, 2015

yasserayman

انا كتبت السيدات والفتيات يقرأون بيقولى غلط

July 15, 2014

islam.saad

the women مرأة او نساء

December 24, 2014

ix.noora

النساء و البنات يقرأن

February 15, 2015

awsabunar

المسافة مهمة بعد الواو لانها واو عطف

August 20, 2015

eZzma

أبلشووني بالمسافات كتبت ..النساء و الفتيات يقرأن

September 14, 2015

milanyksa

طيب انا قلت : الفتيات و النساء يقرأن هاذي صح

January 20, 2016

KajinAbbas

ياجماعه انا هسه نزلت هاي البرنامج بس اريد اعرف برنامج زينه يعني كويس استمر ع هاي برنامج؟؟؟؟

March 22, 2017

sara509110

شكرا

June 17, 2017

ayousry91

يقرأون اكيد مفرقتش تماما عن يقرأن لازم يكون فيه فليكسابلتي عن كدة شوية

July 9, 2014

3abdulfatta7

هههههههه...حلوة فليكسابولتي دي

October 21, 2014

TheBestFgt

زي ما قال الاخ May_Kh.. الصحيح في العربية يقرأن وليس يقرأون. و السيدات تعني Ladies وليس Women .

September 5, 2014

hamamkhade

نفس المشكلة الصوت woman وليس women

November 21, 2014

7akiim

النساء و القتيات تقرأن

January 1, 2015

Sana.44

السيدات و البنات يقرأون

January 11, 2015

ayahshaltaf

سيدات = Ladies

July 2, 2015

mostafa_fares

فرقت إيه سيدات من نساء يا عم أنت :)

January 31, 2015

ayahshaltaf

سيدات = Ladies

July 2, 2015

ayahshaltaf

انا مشكلتي مع حرف (و) لماذا يجب انا يكون ملاصق لكلمة البنات الا يجب ان يكون هناك فراغ بينهم؟

July 2, 2015

GoodHeart0

طب انا اعرف منين ان كان يقصد امراه واحده ولا النساء ما هى كله كلمه واحده the woman

August 11, 2015

llusx

ركز في التهجئة.

مرأة womAn

نساء womEn

August 11, 2015

mimofox

المرأه افضل من النساء

October 4, 2015

amado.harbov

النساء و البنات يقرؤون !! هي نفسها

October 19, 2015

AmeenThobhani

النساء والفتيات يقرئن. تعتبر صحيحة

October 20, 2015

5itN1

طيب الفتيات تجي اصلا عادي

January 4, 2016

ja78xC

ماعرفت انطقها

January 9, 2016

AlshmmariM

فيه اخطاء لغوية

February 3, 2016

ShathaMoha3

التسجيل م يصير عندي ، كيف عندكم؟

February 21, 2016

mahmoud_douiri

طفشونا صارو يدققون حتى على الحركات والاملاء

February 27, 2016

2TIi1

لالالا والله حلووووو

June 21, 2018

aghbari

الصح النساء والبنات يقرأن

February 29, 2016

aesm3

النساء عجزوا خلاص انما البنات اطفال

March 7, 2016

fzdr1

حاولت تقريبا 30 مرة ويقول ان اجابتك خاطئة

March 15, 2016

abdllh6

اوفففففف

March 20, 2016

aathif

النساء والبنات يقرأون.

March 24, 2016

alhamde1

Hi

May 3, 2016

qI6c1

ميلفظ عدل

June 22, 2016

lele1239

النساء والبنات يقرأن

July 14, 2016

YasminAbdi4

في غلط مرا كتبت the women قالي غلط ولما رجعت وكتبت the woman قال غلط وش الصح دحين

July 21, 2016

100010002

.

September 20, 2016

AliMeadi

ﻻ يوجد فعل يقرؤون

November 21, 2016

AliMeadi

نرجو الإجابة على هذا التمرين ﻻ تعرف الحل

November 21, 2016

Ayham101

ما الفرق بين النسوة و البنات يقرأن و النساء والبنات يقرأن

December 8, 2016

BareeqAlma

المرأة نفسها نساء هذا كل ما أريد قوله وشكرا لكم جميعا على التوضيح

February 20, 2017

2TIi1

صحيحححح

June 21, 2018

AmrMagdy285845

تقرأن

April 21, 2017

BAre723403

كلمات الترجمه غير مفهومه هناك نقص في الاحرف

May 5, 2017

aalmohaimeed2016

ما الفرق بين woman و women
وما الفرق بين men و man

June 1, 2017

alhDmQ

الحل غلططططططططططططططط انطق الجمله بشكل صحيح ويطلع لي غلط

June 11, 2017

alzahraa334129

حتى انا كمان

October 14, 2017

hagersamir8

نفس المشكله

July 29, 2017

ahmmd3

لماذا ما تكتبت في الاخير reads بأضافة .s.

August 10, 2017

Mama.67

تف ع ذا البرنامج

September 8, 2017

GeasDame

طيب عطاني غلط مرتين بس هو الغلط

October 8, 2017

GeasDame

هو عطاني الجواب= المرأة لفي يقرأن

October 8, 2017

alzahraa334129

انا كتبتها يقرأن بس يقول خطأ ليش

October 14, 2017

Omar388412

you are a stopid oaorynpfoardf

November 23, 2017

mohmmed11584

النساء والفتيات يقرأن

December 11, 2017

hkRJ7

الهاتف لايعمل

December 30, 2017

Shimaahelm4

التصحيح بيتكتب خطاء

January 19, 2018

noufh6

دايم النطق عندي غلط وش العمل

March 8, 2018

AhmedEsam.196

اعتبروا "السيدات"خطأ

March 28, 2018

Yosd4

يقرأون او يقرآن نفس المعنى

April 10, 2018

IsmailShak2

صح

May 17, 2018

2TIi1

في فرق بين النساء والبنات والمراه

June 21, 2018

HagwenElha

نفس المعنى شكرا

June 24, 2018

Nagaham1

Hi guys, I appreciated the efforts that all of you are doing to hellp alote of people that they are really need to learn English language, however, the point is weman is a singular which means in arabic "امرأة" one weman, but wemans is a plural which means "نساء" more than one, so we can't say about weman means "نساء", i guess that is clear i can't call one weman "wemans", anyway i'm sorry about Lengthening, also i'm thankefull for these great efforts again, the situation was need to explain it.

July 2, 2018

aliahmed976646

Woman not weman

July 22, 2018

asma671267

البنات والفتيات لهم نفس المعنب

August 4, 2018

Mohammed616815

يقرؤون

August 19, 2018

QnAt13

المرأه والبنات يقرأن تعتبر صح

November 29, 2018

sabreen366972

النساء والبنات تقرأن خطأ لماذا

January 17, 2019

NokodWalee

النساء و الفتيات يقرأن

January 26, 2019

abdiman55

Woman = نسوة / إمرأة النسوة / المرأة= The woman Women = نساء النساء =The women Girl = بنت / فتاة Girls = بنات / فتات

April 9, 2019

karim233883

Women يعني المراة وليست النساء

April 13, 2019

mohammedab764551

النساء والبنات يقران

April 15, 2019

AMJAD989791

انا كتبت المرأة والفتاة يقرأن وكتب خطا مدري ليش

June 6, 2019

Ahmed78554

لما اكتب المراه و البنات يقروان بيقول غلط !

June 20, 2019

HassanTajr
July 6, 2019

HassanTajr
July 6, 2019

hneZDA

النساء والبنات يقرؤون وليس يقرأن. - يقرأن للمثنى المؤنث

August 7, 2019

HaidyDidi

سيدات هي نفسها نساء

August 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.