"Whose coat is it?"

الترجمة:لِمَن المعطف؟

May 15, 2014

68 تعليقًا


leader10Da

لماذا لم نقل whose is the coat???


krellkey

Both are correct. "Whose is the coat?" sounds more proper, but "Whose coat is it?" is much more common, at least in standard American English.


ahmed93976

لان it لغير العاقل


YamenHaidar

لماذا لم نقل فقط Whose the coat?


naceabde

هذه هي الطريقة المستعملة لسؤال الملكية مثال: whose car is that=لمن تلك السيارة واخيرا ارجوا الا تبخل نفسك من طرح الاسئلة وسؤحاول الاجابة عنها ما استطعت


Mawiayyy

whose is the coat?


Reda126

لئن آنه اعرفها


Anas.said27

whose coat is it = whose is the coat ^^


YaserSbenati

لماذا لم نقل :?whose is the coat


uP0k

No, this program is very good, but some students are not understanding, because they are thinking rong form.think like native speaker.ok,


Gaidasaeed

الحين ينطق كوت و لا كاوت


alphakhalid

لماذا بعض الحروف في الاول لا تنطق مثل Whose Know Whow هل هناك قاعدة ام لا


sara238717

مرحبا بس ممكن احد يضيفني وشكرا


sammersami

المعطف = الجاكت وإذا كان في جمل سابقة اعتبر لفظ الفستان صحيح فكذلك الجاكت


MariamAnis

الجاكت=jacket وهي كلمة انجليزية الاصل وليست عربية..المعطف=coat


ahmhsin

هو يعتمد المفردات العربية الفصحى ويبدو الجاكت معربة


tiva1234

أرجو إضافة: "لمن ذاك المعطف؟"، فهي كذلك صحيحة


saber1972

إلا تاتي بمعنی بدله؟


Sherifali7

بدله معناها (suit)


BeeshoOoCh

معطف من هذا ؟


azhar239963

افتكرت السؤال يتعلق بنوع الاداة الاستفهامية وتالي انتبهت


hemo279614

ايه الغلط لما اترجمها ، المعطف لمن ؟


Amuli

معطف من ؟


MahmoudAbd678963

كتبتها معطف من هذا ؟ وقال خطأ


SlackWare1

من معطف هذا


rN9x

او المعطف لمن


mhnd4

لماذا لا نضيف كلمة التعريف — the - إلى ( coat) = the coat


UIYR56468-0-SYR2

يصح أن نقول " بالطو " بدلا من "معطف" .. فضلا المراجعة


AhmedGaree

لمن هذه السترة؟ اجابة خاطئة


maymohamedharoun

لمن المعطف يكون
لماذا تكون حطا !!


NabilMounir1

من يمتلك المعطف ؟


fatma298903

مال من ذا المعطف هو


ltMT7

الجزائر اجمل البلدان


0-0-0-0-0-mm

who's coat is it? ما الخطأ لدي هنا


krellkey

English is weird this way.

Usually you indicate possession by adding * 's *.

But * 's * is also how you make a contraction with "is" (she's = she is, that's = that is).

For it and who, English uses a different form for possession: it's = it is. its = belonging to "it" * who's = who is. whose = belonging to "who" *


u5mi8

ترجم الي للعربية من فضلك


m15nina

whose coat is is


Ahmed725697

لمن هذا المعطف


m15nina

whose coat is it = لمن المعطف


Howida429446

لماذا لم نقل? whose the coat


4j7r2

المعطف معرف وين the


thebestone14

اظن في خطأ في كتابة السؤال من التطبيق .الصحيح هوا who is this coat ادا في خطأ صححولي


7OnL1

آه والله معاكم حق


NouraObeid

إجابتي صحيحه


g1RE5

لماذا لم ينطق حرف w مع whose نطقت فقط hose


1IrF7

لماذا لا يتم دعم البرنامج بمساحة فيها الاستفسار عن كلمات او جمل جديدة؟


ShexBirimce

هل الاجابة لمن يكون المعطف غلط؟


Malik1995

لمن هذه السيارة <ترجمة جوجل> Whose is the car


Fatima994696

ما اعتقد فيها غلط الجملة صحيحة D:


Salah87895

لمن المعطف whose is the coat

لمن المعطف whose coat is it


TASNIM803768

اريد متابعين بليز وساتابع


Rafa468659

الظاهر ان طرح السؤال غير صحيح لإن (لمن المعطف ) تعني( To whom coat) والله اعلم


neveena3

لمن المعطف


5ouD11

ليش حطينا whose coat is it ما حطينا whose is it coat مافهمتها


LubnaAli16

احيانا اكتب "whose is the turtle" واحيانا "whose the coat is it " ما الفرق


LubnaAli16

Whose is the turtle Whose the coat is it ما هو الفرق


kJO813

معطف من هذا؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.