"Whose coat is it?"

الترجمة:لِمَن المعطف؟

May 15, 2014

49 تعليقًا


YamenHaidar

لماذا لم نقل فقط Whose the coat?

August 7, 2015

naceabde

هذه هي الطريقة المستعملة لسؤال الملكية مثال: whose car is that=لمن تلك السيارة واخيرا ارجوا الا تبخل نفسك من طرح الاسئلة وسؤحاول الاجابة عنها ما استطعت

October 14, 2015

Mawiayyy

whose is the coat?

January 23, 2019

leader10Da

لماذا لم نقل whose is the coat???

May 31, 2016

Gaidasaeed

الحين ينطق كوت و لا كاوت

November 12, 2015

AbeerOthman

كووت

January 11, 2016

uP0k

No, this program is very good, but some students are not understanding, because they are thinking rong form.think like native speaker.ok,

April 2, 2016

alphakhalid

لماذا بعض الحروف في الاول لا تنطق مثل Whose Know Whow هل هناك قاعدة ام لا

November 18, 2016

Anas.said27

whose coat is it = whose is the coat ^^

May 29, 2017

YaserSbenati

لماذا لم نقل :?whose is the coat

February 7, 2018

yousef_4

عشان coat صفه و is فعل whose سوال للجمع البعيد فا في السوال اول شي طريقة السوال بعدين الفعل بعدين الصفه تقريبآ مثل العربي لمن تلك التفاحات ما تقدر تقول لمن التفاحات تلك

May 31, 2019

sammersami

المعطف = الجاكت وإذا كان في جمل سابقة اعتبر لفظ الفستان صحيح فكذلك الجاكت

May 15, 2014

MariamAnis

الجاكت=jacket وهي كلمة انجليزية الاصل وليست عربية..المعطف=coat

January 30, 2015

ahmhsin

هو يعتمد المفردات العربية الفصحى ويبدو الجاكت معربة

June 16, 2014

hemo279614

ايه الغلط لما اترجمها ، المعطف لمن ؟

October 6, 2015

413415

is not working

February 10, 2016

413415

is not working

February 10, 2016

Amuli

معطف من ؟

February 25, 2016

MohamedKha330796

براڤو

October 23, 2018

MahmoudAbd678963

كتبتها معطف من هذا ؟ وقال خطأ

March 1, 2016

SlackWare1

من معطف هذا

March 28, 2016

rN9x

او المعطف لمن

April 2, 2016

mhnd4

لماذا لا نضيف كلمة التعريف — the - إلى ( coat) = the coat

May 11, 2016

UIYR56468-0-SYR2

يصح أن نقول " بالطو " بدلا من "معطف" .. فضلا المراجعة

June 3, 2016

AhmedGaree

لمن هذه السترة؟ اجابة خاطئة

June 10, 2016

maymohamedharoun

لمن المعطف يكون
لماذا تكون حطا !!

June 21, 2016

NabilMounir1

من يمتلك المعطف ؟

June 27, 2016

fatma298903

مال من ذا المعطف هو

September 6, 2016

ltMT7

الجزائر اجمل البلدان

October 12, 2016

0-0-0-0-0-mm

who's coat is it? ما الخطأ لدي هنا

January 28, 2017

m15nina

whose coat is is

June 15, 2017

Ahmed725697

لمن هذا المعطف

July 31, 2017

m15nina

whose coat is it = لمن المعطف

July 31, 2017

Howida429446

لماذا لم نقل? whose the coat

October 7, 2017

4j7r2

المعطف معرف وين the

January 2, 2018

thebestone14

اظن في خطأ في كتابة السؤال من التطبيق .الصحيح هوا who is this coat ادا في خطأ صححولي

January 31, 2018

7OnL1

آه والله معاكم حق

March 10, 2018

NouraObeid

إجابتي صحيحه

April 17, 2018

g1RE5

لماذا لم ينطق حرف w مع whose نطقت فقط hose

May 30, 2018

1IrF7

لماذا لا يتم دعم البرنامج بمساحة فيها الاستفسار عن كلمات او جمل جديدة؟

February 24, 2019

ShexBirimce

هل الاجابة لمن يكون المعطف غلط؟

July 16, 2019

dGkO13

لجدتك العشماء

July 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.