"I wear a skirt."

الترجمة:أنا أرتدي تنورة.

May 15, 2014

132 تعليقًا


imane53944

مرحبا شو رائيكم نعمل كروب بالواتس لحتى ندردش بالانجلزية عشان نتعلم الي موافق على الفكرة يبعتلي مسج 212679956966+

February 5, 2016

norhan983129

ماشي

May 13, 2017

l5DX1

هلا

October 1, 2017

NGafaar

Ok the is my wts 01063834150

March 13, 2016

BoB839609

الرقم ده غلط

June 28, 2017

L4Q1

فكره حلوه

July 3, 2017

YounesMahm3

01129545531

July 19, 2017

9xg01

+01118150655ضفني

August 28, 2018

jkKq10

انا حبيت الفكرة 21298336188

September 14, 2018

0CIZ5

آحٍـسنْتٌ

January 21, 2019

7s0n2

ضيفني 00966565159804

August 17, 2017

abdelber1

0659972474

February 13, 2018

zU3S2

00963934993136

August 15, 2018

TDuB846320

+967773860556

واتس للتواصل بالانجليزي ونتبادل التعلم ونتمرس علا تطبيق ماتعلمناة نستفيد من جهدنا والا مافي فايدة . رقمي يبدا ب967

September 10, 2019

akamal8

تنورة هي الكلمة الصحيحة

May 16, 2014

abdulla461838

صح

November 18, 2015

Meghan93516

صح كلامك

January 22, 2016

khaled-magdy

وانا افهم منين جونله ولا تنوره .. بجد والله انا بكتشف هنا اني جاهل في العربي

February 5, 2015

nawwaph

بالعكس ينبغي على العربي أن يتعرف على لغته بالبداية لأنه عصرنا المحتل بكل ألوانه بريطاني برتغالي فرنسي أمريكي إلخ

December 30, 2015

amanialawneh

هههههههههه قويه بحقك

October 6, 2015

jojaa2

هههههههههههههههههههه اي وربي مدري كيف شعوركم انتو الرجال لمن تقولوا انا ارتدي فستان او تنوره

September 4, 2015

azouz.anis

وانا اريد ان اعرف شعورك عندما تقولين احب زوجتي...

September 18, 2015

joker_007

والله نذاله المفروض يحطون سروال وفنيله

January 21, 2016

prince599

ذي اهون من قبل خلوني اكتب انا مرأة الله ياخذهم هههههههههههه

March 19, 2018

MllL151481

هههههه ايش فيها المره

May 26, 2019

Mawiayyy

طاح الشنب

February 2, 2019

NGafaar

زى شعورك وانتي بتقولي انا ارتدي بدله بظبط ههههههه

March 13, 2016

DdVh4

معناها تنورة -skirt مو مشكلة إذا الرجل يتعلم ! والمرأه تتعلم ! لاداعي للضحك وأتمنى اﻹجابات تكون مفيدة

October 4, 2015

fofo601778

تنورة = skirt

August 18, 2015

AlGhamediM

تنورة وليس جونلة

August 5, 2015

fofo601778

جونلة يعني تنورة في مصر بس -_-

August 18, 2015

ROWIDA.YOOO

نحن نتعلم English وليس مصري _

February 20, 2016

GeKY14

بمصر جيبه

March 24, 2018

khsa2

غريبه هذه الكلمه اعتقد التنوره هي الكلمه الصحيحه

August 16, 2015

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

September 5, 2016

khsa2

تنوره وليس جون له

August 1, 2015

AliAbdul-k

تنورة الكلمة الصحيحة

August 26, 2015

baraaprince95

لك بحياتي مو سمعان جونلة ولا حتى من ستي

November 26, 2015

Ali691102

جيب فرنساوي

January 21, 2016

ReelGismallah

ما معنى جونلة

September 24, 2015

senyoura

انا ارتدى تنورة

November 13, 2015

aCAv6

اسمهه تنوره كتبلي صاية

September 12, 2016

Ana269003

حتى انا كاتب لي صاية

April 6, 2017

MohmmedALa

تنوره متعارف عليها في الوطن العربي

August 31, 2015

HajarSh1

هههههههههههههه

October 7, 2016

Abdulrahma240603

المعطف والفستان بالانجليزي بصعوبه افرق بينهم

October 21, 2016

muhammed11755

صاحب لقروب كاتب على ابروفيل غيرت الرقم باي شو مشكيلة هو؟ انا رح افتح واحد الى حابب يبعثلى رسالة ￶0022241313376

May 10, 2017

ahmad470234

الغروب شغال ؟

August 30, 2017

MohammedAh797390

مينفعش جيبة

August 11, 2014

mostafa.sayed22

جيبة فرنساوى

June 21, 2015

XyuQ2

فشيله انا البس تنورة

January 8, 2016

xs0sox

صاية !!وش تطلع هاذي بعد كل يوم جايبين كلمه جديدة

February 3, 2016

Sohila

انتو ناس فاضية أقسم بالله

September 23, 2016

amr111243

00212679956966 في مشكلة فالرقم

July 26, 2017

sois3

وش جونله؟!

August 8, 2015

Blgassm

نحن ايضا نتعلم كلمات عربيه جديده

September 21, 2015

JassimAhmed

جولة وش تعني

October 18, 2015

abdulla461838

هناك خطا تنوره وليس جولنه

November 18, 2015

tif321825

I wear a skirt قلتها ثلاث مرات مافيه فايدهx-(

December 18, 2015

mohmad348201

صح اسمها تنورة

January 6, 2016

mohmad348201

صح

January 6, 2016

RDY42

طلعلي صايه!

January 20, 2016

RehabKhaled1

انا بقى كتبت بلوزة بدل تنورة هههههههههه :D

February 1, 2016

mohammedma755069

بس يا بنت شكلك يمنية

December 10, 2017

MbeB6

تنورة *

February 10, 2016

bnt3lm

في ليبيا نسميه قونلة

March 2, 2016

evildevil4ever

شايف رح نتخرج حوامل اخر شي انا ارتدي تنورة لكن ، هزلت

March 6, 2016

NohaSaad5

انا عماله اردد الجمله الى المفروض اقرها والميك مش رادى يسمعها منى صح ومش راضى يتخطى الجمله دى مش عارفه اعمل ايه

April 28, 2016

Tarek545041

قال ارتدي قال

May 10, 2016

aCAv6

شنو صايةة ؟؟؟؟ كبرررررر

September 12, 2016

salemAboud
September 23, 2016

4zb11

Ok

September 24, 2016

V77j1

ههههههه

September 27, 2016

Node150

100 وشوي تعليق!

September 29, 2016

HajarSh1

ياجماعة بليز تابعونننني

October 7, 2016

1X42

فشرت بعينك واحد مثلك يلبس تنورة

October 8, 2016

yassin1_af

00966542912130

October 9, 2016

gebrilabob

وانا موافق 01283433363

October 14, 2016

gebrilabob

وانا موافق 01283433363

October 14, 2016

omda197483

تنوره

November 17, 2016

9szd3

Ok the is my Wts 07724218231

November 20, 2016

Yacobmazeb4

شو هوي اصاية

December 13, 2016

jms273123

Im whith you please did me my nomber phonne is 0014848317635

January 12, 2017

XU26
February 25, 2017

FaheedMihs

انا معكم للقروب 0550658889

February 26, 2017

AlaaAlaa328943

March 5, 2017

AlaaAlaa328943

ههه

March 5, 2017

PrincesSag10

March 31, 2017

FaThiOrabi

انا ارتدي تنورة

April 7, 2017

yasarrahmo

واتس اب 00966505347589

April 8, 2017

MUrK610389

هلا

April 15, 2017

muhammed11755

￶0022241313376

May 10, 2017

cKag5

تنوره صحيحيه بالعراقي

May 21, 2017

saud665190

كيف الحال جميعا في رمضان

June 3, 2017

waild3

01124506135 ياريت

June 7, 2017

alialhaswa

فكرة الغروب حلوة وكنت مقترحة عرفقاتي ... اذا تحادثنا باللغة هيك منقوى ومنتعلم اكتر رقمي 0963931609017

June 28, 2017

BoB839609

01123424033 wna kman

June 28, 2017

L4Q1

Skirt يعني تنوره

July 3, 2017

wr8z3

ياشباب نتعامل مع بعض بالانجلش هيزود من قدراتنا

July 7, 2017

YounesMahm3

+1 الوتس 01129545531

July 19, 2017

amr111243

I wear askirt. طب والرجالة عادي برضه؟

July 26, 2017

29Zp1

واتساب 00962797673185

July 27, 2017

Noor321015

شنب سبع امتار عشان تحكي انا ارتدي تنورة

August 26, 2017

l5DX1

اسلام عليكم

October 1, 2017

l5DX1

كيف البرنامج

October 1, 2017

l5DX1

من معه اسناب

October 1, 2017

Ayoo3997

^-^

October 20, 2017

mQu110

My number +966577512333

November 7, 2017

Ej665

هههههههههههه

January 7, 2018

mustaphabr3

اوزل

،

January 20, 2018

ahmed443504

شباب انا عامل جروب واتس نتعلم الانجليزي اسمه خيركم من تعلم العلم وعلمه الي عايز ينضم للجروب ياريت يكلمني +201225528655

January 23, 2018

YehiaEssam2

0096560697878

January 27, 2018

SqCX7

الحين التنوره هي صح

February 2, 2018

Aurnina

الترجمه غلط ن تدي تنوره هاي الترجمه غلط

March 12, 2018

GeKY14

اتدي متل البس اين الغلط

March 24, 2018

Sharafeldi4

ضيفونا لقروب الواتس لوسمحتو. +٢٤٩٩١٢٣٧٠١٩٥

May 17, 2018

m15nina

wear .. أرتدي skirt .. تنورة

June 10, 2018

ahmedbawe

I wear a skirt انا ارتدي تنوره

June 12, 2018

Lljz5

جيد جدا

June 29, 2018

Hadeelkhay1

الكود 6PBQEX أرجو ان ينضم أي شخص

June 30, 2018

ammar865201

يا شباب انا شب كيف بدي البس تنورة

July 2, 2018

mohammed250373

00249122373337 ضيفني

July 29, 2018

AliAl-Jubo

مملنا من الهمج يقلدون التعلم انت تتعلم تنورة ما تهين نفسك با حمقى

August 26, 2018

UAQN3

السلام انا فجر

August 27, 2018

jkKq10

ممكن اكون منكم في هده المجموع21298336188

September 14, 2018

MohammedSh994057

قروب واتس اب لتعلم الانجليزيه يوجد به مفرات مفيدة لمن يريد التعلم https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx

January 22, 2019

Mawiayyy

ايش الفرق بين I wear a skirt . I wearing a skirt

February 2, 2019

mahdi133031

من فضلكم احد يترجم لي هذه الجملة a spin-off of the conjuring franchise

February 8, 2019

Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV

March 8, 2019

Adel316482

اجابتى صحيحه i wear skirt رغم انكم بالتصحيح مطابقه وتحبوها خطأ

May 8, 2019

Verjanix

نفس الاجابه صحيحه ،،

July 29, 2019

MohammedAl886815

غنىجصاوةرسشؤنطزةلوىصغمزلىض٣٦ختض

August 10, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.