"I wear a skirt."

الترجمة:أنا أرتدي تنورة.

May 15, 2014

123 تعليقًا


imane53944

مرحبا شو رائيكم نعمل كروب بالواتس لحتى ندردش بالانجلزية عشان نتعلم الي موافق على الفكرة يبعتلي مسج 212679956966+


BoB839609

الرقم ده غلط


NGafaar

Ok the is my wts 01063834150


L4Q1

فكره حلوه


9xg01

+01118150655ضفني


jkKq10

انا حبيت الفكرة 21298336188


0CIZ5

آحٍـسنْتٌ


TDuB846320

+967773860556

واتس للتواصل بالانجليزي ونتبادل التعلم ونتمرس علا تطبيق ماتعلمناة نستفيد من جهدنا والا مافي فايدة . رقمي يبدا ب967


7s0n2

ضيفني 00966565159804


zU3S2

00963934993136


ledj16

ضفني0673621137


akamal8

تنورة هي الكلمة الصحيحة


jojaa2

هههههههههههههههههههه اي وربي مدري كيف شعوركم انتو الرجال لمن تقولوا انا ارتدي فستان او تنوره


azouz.anis

وانا اريد ان اعرف شعورك عندما تقولين احب زوجتي...


joker_007

والله نذاله المفروض يحطون سروال وفنيله


leora24365

وععععععععععععع


prince599

ذي اهون من قبل خلوني اكتب انا مرأة الله ياخذهم هههههههههههه


MllL151481

هههههه ايش فيها المره


darkking988631

زيك المفروض من البدايه يقلون انت رجل ولا بنت


Mawiayyy

طاح الشنب


khaled-magdy

وانا افهم منين جونله ولا تنوره .. بجد والله انا بكتشف هنا اني جاهل في العربي


nawwaph

بالعكس ينبغي على العربي أن يتعرف على لغته بالبداية لأنه عصرنا المحتل بكل ألوانه بريطاني برتغالي فرنسي أمريكي إلخ


leora24365

شو قصدك محتل بريطاني والخ


amanialawneh

هههههههههه قويه بحقك


DdVh4

معناها تنورة -skirt مو مشكلة إذا الرجل يتعلم ! والمرأه تتعلم ! لاداعي للضحك وأتمنى اﻹجابات تكون مفيدة


fofo601778

تنورة = skirt


AlGhamediM

تنورة وليس جونلة


fofo601778

جونلة يعني تنورة في مصر بس -_-


ROWIDA.YOOO

نحن نتعلم English وليس مصري _


ahmedsalah783151

صلوا علي النبي


khsa2

غريبه هذه الكلمه اعتقد التنوره هي الكلمه الصحيحه


khsa2

تنوره وليس جون له


baraaprince95

لك بحياتي مو سمعان جونلة ولا حتى من ستي


AliAbdul-k

تنورة الكلمة الصحيحة


Ali691102

جيب فرنساوي


senyoura

انا ارتدى تنورة


aCAv6

اسمهه تنوره كتبلي صاية


MohmmedALa

تنوره متعارف عليها في الوطن العربي


ReelGismallah

ما معنى جونلة


xs0sox

صاية !!وش تطلع هاذي بعد كل يوم جايبين كلمه جديدة


Abdulrahma240603

المعطف والفستان بالانجليزي بصعوبه افرق بينهم


MohammedAh797390

مينفعش جيبة


mostafa.sayed22

جيبة فرنساوى


XyuQ2

فشيله انا البس تنورة


HajarSh1

هههههههههههههه


1X42

فشرت بعينك واحد مثلك يلبس تنورة


gebrilabob

وانا موافق 01283433363


gebrilabob

وانا موافق 01283433363


9szd3

Ok the is my Wts 07724218231


Yacobmazeb4

شو هوي اصاية


jms273123

Im whith you please did me my nomber phonne is 0014848317635


FaheedMihs

انا معكم للقروب 0550658889


FaThiOrabi

انا ارتدي تنورة


yasarrahmo

واتس اب 00966505347589


muhammed11755

￶0022241313376


muhammed11755

صاحب لقروب كاتب على ابروفيل غيرت الرقم باي شو مشكيلة هو؟ انا رح افتح واحد الى حابب يبعثلى رسالة ￶0022241313376


saud665190

كيف الحال جميعا في رمضان


waild3

01124506135 ياريت


BoB839609

01123424033 wna kman


L4Q1

Skirt يعني تنوره


YounesMahm3

+1 الوتس 01129545531


amr111243

I wear askirt. طب والرجالة عادي برضه؟


amr111243

00212679956966 في مشكلة فالرقم


29Zp1

واتساب 00962797673185


l5DX1

اسلام عليكم


l5DX1

كيف البرنامج


l5DX1

من معه اسناب


mQu110

My number +966577512333


Ej665

هههههههههههه


ahmed443504

شباب انا عامل جروب واتس نتعلم الانجليزي اسمه خيركم من تعلم العلم وعلمه الي عايز ينضم للجروب ياريت يكلمني +201225528655


SqCX7

الحين التنوره هي صح


Aurnina

الترجمه غلط ن تدي تنوره هاي الترجمه غلط


GeKY14

اتدي متل البس اين الغلط


Sharafeldi4

ضيفونا لقروب الواتس لوسمحتو. +٢٤٩٩١٢٣٧٠١٩٥


m15nina

wear .. أرتدي skirt .. تنورة


ahmedbawe

I wear a skirt انا ارتدي تنوره


Lljz5

جيد جدا


Hadeelkhay1

الكود 6PBQEX أرجو ان ينضم أي شخص


ammar865201

يا شباب انا شب كيف بدي البس تنورة


mohammed250373

00249122373337 ضيفني


AliAl-Jubo

مملنا من الهمج يقلدون التعلم انت تتعلم تنورة ما تهين نفسك با حمقى


UAQN3

السلام انا فجر


jkKq10

ممكن اكون منكم في هده المجموع21298336188


MohammedSh994057

قروب واتس اب لتعلم الانجليزيه يوجد به مفرات مفيدة لمن يريد التعلم https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx


Mawiayyy

ايش الفرق بين I wear a skirt . I wearing a skirt


mahdi133031

من فضلكم احد يترجم لي هذه الجملة a spin-off of the conjuring franchise


Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV


Adel316482

اجابتى صحيحه i wear skirt رغم انكم بالتصحيح مطابقه وتحبوها خطأ


Verjanix

نفس الاجابه صحيحه ،،


MohammedAl886815

غنىجصاوةرسشؤنطزةلوىصغمزلىض٣٦ختض


hessin12

ضيفني من فضلك 212762537354


e7laim

التعلیم مابیه صوت ؟؟؟؟؟


ilyastaybi

658732300++212 واتس ساب لتواصل بالانجليزية


Omaralwajih

0015599674074 ضفني لو سمحت


AyoubElbah2

Okay the nombre is 0690882010


shahad886968

I need a girlfriend or a boyfriend


shervano

كتبت skort ولكن اعطيتم صح


AliAbd961406

تنوره خالتك الشكره


OmarAnasri

صلوا على النبي


OmarAnasri

تراه إنا بنت بس أمي ما خلتني أسوي الحساب باسمي فسويته بإسم أخوي يعني تابعوني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.