دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I wear a skirt."

الترجمة:أنا أرتدي تنورة.

منذ 4 سنوات

117 تعليقًا


imane53944

مرحبا شو رائيكم نعمل كروب بالواتس لحتى ندردش بالانجلزية عشان نتعلم الي موافق على الفكرة يبعتلي مسج 212679956966+

منذ سنتين

norhan983129

ماشي

منذ سنة واحدة

BoB839609

الرقم ده غلط

منذ سنة واحدة

L4Q1

فكره حلوه

منذ سنة واحدة

l5DX1

هلا

منذ سنة واحدة

SasaStyle

Ok the is my wts 01063834150

منذ سنتين

zU3S2
zU3S2

00963934993136

منذ شهرين

9xg01

+01118150655ضفني

منذ شهر واحد

jkKq10

انا حبيت الفكرة 21298336188

منذ شهر واحد

akamal8

تنورة هي الكلمة الصحيحة

منذ 4 سنوات

abdulla461838

صح

منذ سنتين

Meghan93516

صح كلامك

منذ سنتين

khaled-magdy

وانا افهم منين جونله ولا تنوره .. بجد والله انا بكتشف هنا اني جاهل في العربي

منذ 3 سنوات

nawwaph

بالعكس ينبغي على العربي أن يتعرف على لغته بالبداية لأنه عصرنا المحتل بكل ألوانه بريطاني برتغالي فرنسي أمريكي إلخ

منذ سنتين

amanialawneh

هههههههههه قويه بحقك

منذ 3 سنوات

jojaa2

هههههههههههههههههههه اي وربي مدري كيف شعوركم انتو الرجال لمن تقولوا انا ارتدي فستان او تنوره

منذ 3 سنوات

azouz.anis

وانا اريد ان اعرف شعورك عندما تقولين احب زوجتي...

منذ 3 سنوات

joker_007

والله نذاله المفروض يحطون سروال وفنيله

منذ سنتين

prince599

ذي اهون من قبل خلوني اكتب انا مرأة الله ياخذهم هههههههههههه

منذ 6 أشهر

DdVh4

معناها تنورة -skirt مو مشكلة إذا الرجل يتعلم ! والمرأه تتعلم ! لاداعي للضحك وأتمنى اﻹجابات تكون مفيدة

منذ 3 سنوات

fofo601778

تنورة = skirt

منذ 3 سنوات

AlGhamediM

تنورة وليس جونلة

منذ 3 سنوات

fofo601778

جونلة يعني تنورة في مصر بس -_-

منذ 3 سنوات

Rowidasan

نحن نتعلم English وليس مصري _

منذ سنتين

GeKY14

بمصر جيبه

منذ 6 أشهر

khsa2

غريبه هذه الكلمه اعتقد التنوره هي الكلمه الصحيحه

منذ 3 سنوات

khsa2

تنوره وليس جون له

منذ 3 سنوات

AliAbdul-k

تنورة الكلمة الصحيحة

منذ 3 سنوات

baraaprince95

لك بحياتي مو سمعان جونلة ولا حتى من ستي

منذ سنتين

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

منذ سنتين

MohmmedALa

تنوره متعارف عليها في الوطن العربي

منذ 3 سنوات

Ali691102

جيب فرنساوي

منذ سنتين

MohammedAh797390

مينفعش جيبة

منذ 4 سنوات

mostafa.sayed22

جيبة فرنساوى

منذ 3 سنوات

ReelGismallah

ما معنى جونلة

منذ 3 سنوات

senyoura

انا ارتدى تنورة

منذ سنتين

XyuQ2

فشيله انا البس تنورة

منذ سنتين

aCAv6

اسمهه تنوره كتبلي صاية

منذ سنتين

Ana269003

حتى انا كاتب لي صاية

منذ سنة واحدة

HajarSh1

هههههههههههههه

منذ سنتين

Abdulrahma240603

المعطف والفستان بالانجليزي بصعوبه افرق بينهم

منذ سنة واحدة

muhammed11755

صاحب لقروب كاتب على ابروفيل غيرت الرقم باي شو مشكيلة هو؟ انا رح افتح واحد الى حابب يبعثلى رسالة ￶0022241313376

منذ سنة واحدة

ahmad470234

الغروب شغال ؟

منذ سنة واحدة

xs0sox

صاية !!وش تطلع هاذي بعد كل يوم جايبين كلمه جديدة

منذ سنتين

Sohila

انتو ناس فاضية أقسم بالله

منذ سنتين

amr111243

00212679956966 في مشكلة فالرقم

منذ سنة واحدة

sois3

وش جونله؟!

منذ 3 سنوات

Blgassm

نحن ايضا نتعلم كلمات عربيه جديده

منذ 3 سنوات

JassimAhmed

جولة وش تعني

منذ سنتين

abdulla461838

هناك خطا تنوره وليس جولنه

منذ سنتين

tif321825

I wear a skirt قلتها ثلاث مرات مافيه فايدهx-(

منذ سنتين

mohmad348201

صح اسمها تنورة

منذ سنتين

mohmad348201

صح

منذ سنتين

RDY42

طلعلي صايه!

منذ سنتين

RehabKhaled1

انا بقى كتبت بلوزة بدل تنورة هههههههههه :D

منذ سنتين

mohammedma755069

بس يا بنت شكلك يمنية

منذ 10 أشهر

MbeB6

تنورة *

منذ سنتين

bnt3lm

في ليبيا نسميه قونلة

منذ سنتين

evildevil4ever

شايف رح نتخرج حوامل اخر شي انا ارتدي تنورة لكن ، هزلت

منذ سنتين

NohaSaad5

انا عماله اردد الجمله الى المفروض اقرها والميك مش رادى يسمعها منى صح ومش راضى يتخطى الجمله دى مش عارفه اعمل ايه

منذ سنتين

Tarek545041

قال ارتدي قال

منذ سنتين

aCAv6

شنو صايةة ؟؟؟؟ كبرررررر

منذ سنتين

salemAboud
منذ سنتين

4zb11

Ok

منذ سنتين

V77j1

ههههههه

منذ سنتين

Node150

100 وشوي تعليق!

منذ سنتين

HajarSh1

ياجماعة بليز تابعونننني

منذ سنتين

1X42

فشرت بعينك واحد مثلك يلبس تنورة

منذ سنتين

yassin1_af

00966542912130

منذ سنتين

gebrilabob

وانا موافق 01283433363

منذ سنتين

gebrilabob

وانا موافق 01283433363

منذ سنتين

omda197483

تنوره

منذ سنة واحدة

9szd3

Ok the is my Wts 07724218231

منذ سنة واحدة

Yacobmazeb4

شو هوي اصاية

منذ سنة واحدة

jms273123

Im whith you please did me my nomber phonne is 0014848317635

منذ سنة واحدة

XU26
منذ سنة واحدة

FaheedMihs

انا معكم للقروب 0550658889

منذ سنة واحدة

AlaaAlaa328943

منذ سنة واحدة

AlaaAlaa328943

ههه

منذ سنة واحدة

PrincesSag10

منذ سنة واحدة

FaThiOrabi

انا ارتدي تنورة

منذ سنة واحدة

yasarrahmo

واتس اب 00966505347589

منذ سنة واحدة

MUrK610389

هلا

منذ سنة واحدة

muhammed11755

￶0022241313376

منذ سنة واحدة

cKag5

تنوره صحيحيه بالعراقي

منذ سنة واحدة

saud665190

كيف الحال جميعا في رمضان

منذ سنة واحدة

waild3

01124506135 ياريت

منذ سنة واحدة

alialhaswa

فكرة الغروب حلوة وكنت مقترحة عرفقاتي ... اذا تحادثنا باللغة هيك منقوى ومنتعلم اكتر رقمي 0963931609017

منذ سنة واحدة

BoB839609

01123424033 wna kman

منذ سنة واحدة

L4Q1

Skirt يعني تنوره

منذ سنة واحدة

wr8z3

ياشباب نتعامل مع بعض بالانجلش هيزود من قدراتنا

منذ سنة واحدة

YounesMahm3

+1 الوتس 01129545531

منذ سنة واحدة

amr111243

I wear askirt. طب والرجالة عادي برضه؟

منذ سنة واحدة

29Zp1

واتساب 00962797673185

منذ سنة واحدة

Noor321015

شنب سبع امتار عشان تحكي انا ارتدي تنورة

منذ سنة واحدة

l5DX1

اسلام عليكم

منذ سنة واحدة

l5DX1

كيف البرنامج

منذ سنة واحدة

l5DX1

من معه اسناب

منذ سنة واحدة

Ayoo3997

^-^

منذ 11 شهرًا

mQu110

My number +966577512333

منذ 11 شهرًا

Ej665

هههههههههههه

منذ 9 أشهر

mustaphabr3

اوزل

،

منذ 8 أشهر

ahmed443504

شباب انا عامل جروب واتس نتعلم الانجليزي اسمه خيركم من تعلم العلم وعلمه الي عايز ينضم للجروب ياريت يكلمني +201225528655

منذ 8 أشهر

YehiaEssam2

0096560697878

منذ 8 أشهر

SqCX7

الحين التنوره هي صح

منذ 8 أشهر

Aurnina

الترجمه غلط ن تدي تنوره هاي الترجمه غلط

منذ 7 أشهر

GeKY14

اتدي متل البس اين الغلط

منذ 6 أشهر

Sharafeldi4

ضيفونا لقروب الواتس لوسمحتو. +٢٤٩٩١٢٣٧٠١٩٥

منذ 4 أشهر

m15nina

wear .. أرتدي skirt .. تنورة

منذ 4 أشهر

ahmedbawe

I wear a skirt انا ارتدي تنوره

منذ 4 أشهر

Lljz5

جيد جدا

منذ 3 أشهر

Hadeelkhay1

الكود 6PBQEX أرجو ان ينضم أي شخص

منذ 3 أشهر

ammar865201

يا شباب انا شب كيف بدي البس تنورة

منذ 3 أشهر

mohammed250373

00249122373337 ضيفني

منذ شهرين

AliAl-Jubo

مملنا من الهمج يقلدون التعلم انت تتعلم تنورة ما تهين نفسك با حمقى

منذ شهر واحد

UAQN3

السلام انا فجر

منذ شهر واحد

jkKq10

ممكن اكون منكم في هده المجموع21298336188

منذ شهر واحد