"I wear a skirt."

الترجمة:أنا أرتدي تنورة.

May 15, 2014

194 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


imane53944

مرحبا شو رائيكم نعمل كروب بالواتس لحتى ندردش بالانجلزية عشان نتعلم الي موافق على الفكرة يبعتلي مسج 212679956966+


TDuB846320

+967773860556

واتس للتواصل بالانجليزي ونتبادل التعلم ونتمرس علا تطبيق ماتعلمناة نستفيد من جهدنا والا مافي فايدة . رقمي يبدا ب967


p_Q5

فكرة غير حلوة لانك ممكن تكون سارق او نصاب ف انا ضد هاي الفكرة


p_Q5

فكرة غير حلوة لانك ممكن تكون سارق او نصاب ف انا ضد هاي الفكرة


STCN551769

ياريت الولد مو ويالبنات يكون افضل للجميع ولله ولي التوفيق


BoB839609

الرقم ده غلط


Unliqjqa

أنا صراحة الفكرة ليست رائعة يعني نحن نزلنا هذا التطبيق عشان نتعلم وبعدين ويش راح نستفيد من الدردشة على الواتساب°<° ¿¿


SORAAMIR13

كلامك صح وحتى اذا نعمل كروب شنو الغاية منة اني ضد هاي الفكرة.


9xg01

+01118150655ضفني


0CIZ5

آحٍـسنْتٌ


hataki3

Ila bghiti rdi 3la had ta3li9


fatimaazza654590

, انت مغربية ؟


jojaa2

هههههههههههههههههههه اي وربي مدري كيف شعوركم انتو الرجال لمن تقولوا انا ارتدي فستان او تنوره


joker_007

والله نذاله المفروض يحطون سروال وفنيله


eternal_loves_vk

وععععععععععععع


Mawiayyy

احب المرسم


prince599

ذي اهون من قبل خلوني اكتب انا مرأة الله ياخذهم هههههههههههه


MllL151481

هههههه ايش فيها المره


hibaphobic

طيب؟ مافهمت وين الاهانة هنا؟ اتوقع هو مجرد مثال للتعلم ليش تتحسس مره من الكلمة؟


darkking988631

زيك المفروض من البدايه يقلون انت رجل ولا بنت


Mawiayyy

طاح الشنب


t3Ce4

نوافق بالتنورة ولا ناكل لحم خنزير لك شوي جملة فيها لحم خنزير ونبيذ


EMILY-LOVE-YOU

ههههههههه


hibaphobic

ترا عادي مدري ليش مره حساسين مع الكلمة


NGafaar

زى شعورك وانتي بتقولي انا ارتدي بدله بظبط ههههههه


akamal8

تنورة هي الكلمة الصحيحة


Khoeld

معناها تنورة -skirt مو مشكلة إذا الرجل يتعلم ! والمرأه تتعلم ! لاداعي للضحك وأتمنى اﻹجابات تكون مفيدة


khaled-magdy

وانا افهم منين جونله ولا تنوره .. بجد والله انا بكتشف هنا اني جاهل في العربي


nawwaph

بالعكس ينبغي على العربي أن يتعرف على لغته بالبداية لأنه عصرنا المحتل بكل ألوانه بريطاني برتغالي فرنسي أمريكي إلخ


amanialawneh

هههههههههه قويه بحقك


fofo601778

تنورة = skirt


ahmedsalah783151

صلوا علي النبي


EMILY-LOVE-YOU

اللهم صلي و سلم على نبينا محمد صلى الله علية و سلم


AlGhamediM

تنورة وليس جونلة


fofo601778

جونلة يعني تنورة في مصر بس -_-


ROWIDA.YOOO

نحن نتعلم English وليس مصري _


khsa2

غريبه هذه الكلمه اعتقد التنوره هي الكلمه الصحيحه


khsa2

تنوره وليس جون له


baraaprince95

لك بحياتي مو سمعان جونلة ولا حتى من ستي


AliAbdul-k

تنورة الكلمة الصحيحة


Ali691102

جيب فرنساوي


senyoura

انا ارتدى تنورة


aCAv6

اسمهه تنوره كتبلي صاية


l5DX1

من معه اسناب


OmarAnasri

تراه إنا بنت بس أمي ما خلتني أسوي الحساب باسمي فسويته بإسم أخوي يعني تابعوني


G.Kiyoshi_kun594

انا عندي ياجماعه الولد الصغير بيقلكم انا لابس تنوره احااا ههههههههه


G.Kiyoshi_kun594

خخخخخخخ مولحاااااد


i6_0mf

هييييييييبييي ياجماعة شفيكم انهبلتو ترى هذا يمكن هكر يهكر جهازك و بعدين ليش تعطونة رقمكم ما يصير نشارك ارقامنا مع ناس ما نعرف هويتهم و ما نعرف هل هم طيبين ولا اشرار كبرو عقولكم يا جماعة ، انا مصدومة من كمية الغباء الي تصير هنا ⊙_⊙ .


MohmmedALa

تنوره متعارف عليها في الوطن العربي


ReelGismallah

ما معنى جونلة


xs0sox

صاية !!وش تطلع هاذي بعد كل يوم جايبين كلمه جديدة


HajarSh1

هههههههههههههه


1X42

فشرت بعينك واحد مثلك يلبس تنورة


Abdulrahma240603

المعطف والفستان بالانجليزي بصعوبه افرق بينهم


saud665190

كيف الحال جميعا في رمضان


SaifHAWATM

التطبيق مشكوك بأمره


MohammedAh797390

مينفعش جيبة


mostafa.sayed22

جيبة فرنساوى


XyuQ2

فشيله انا البس تنورة


gebrilabob

وانا موافق 01283433363


gebrilabob

وانا موافق 01283433363


9szd3

Ok the is my Wts 07724218231


Yacobmazeb4

شو هوي اصاية


yasarrahmo

واتس اب 00966505347589


girl515398

كيف الحال؟⁦◉‿◉⁩


muhammed11755

￶0022241313376


muhammed11755

صاحب لقروب كاتب على ابروفيل غيرت الرقم باي شو مشكيلة هو؟ انا رح افتح واحد الى حابب يبعثلى رسالة ￶0022241313376


waild3

01124506135 ياريت


BoB839609

01123424033 wna kman


L4Q1

Skirt يعني تنوره


YounesMahm3

+1 الوتس 01129545531


amr111243

I wear askirt. طب والرجالة عادي برضه؟


amr111243

00212679956966 في مشكلة فالرقم


29Zp1

واتساب 00962797673185


l5DX1

اسلام عليكم


l5DX1

كيف البرنامج


mQu110

My number +966577512333


Ej665

هههههههههههه


ahmed443504

شباب انا عامل جروب واتس نتعلم الانجليزي اسمه خيركم من تعلم العلم وعلمه الي عايز ينضم للجروب ياريت يكلمني +201225528655


SqCX7

الحين التنوره هي صح


Aurnina

الترجمه غلط ن تدي تنوره هاي الترجمه غلط


GeKY14

اتدي متل البس اين الغلط


Sharafeldi4

ضيفونا لقروب الواتس لوسمحتو. +٢٤٩٩١٢٣٧٠١٩٥


m15nori

wear .. أرتدي skirt .. تنورة


ahmedbawe

I wear a skirt انا ارتدي تنوره


Lljz5

جيد جدا


Hadeelkhay1

الكود 6PBQEX أرجو ان ينضم أي شخص


ammar865201

يا شباب انا شب كيف بدي البس تنورة


mohammed250373

00249122373337 ضيفني


AliAl-Jubo

مملنا من الهمج يقلدون التعلم انت تتعلم تنورة ما تهين نفسك با حمقى


UAQN3

السلام انا فجر


jkKq10

ممكن اكون منكم في هده المجموع21298336188


MohammedSh994057

قروب واتس اب لتعلم الانجليزيه يوجد به مفرات مفيدة لمن يريد التعلم https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx


Mawiayyy

ايش الفرق بين I wear a skirt . I wearing a skirt


mahdi133031

من فضلكم احد يترجم لي هذه الجملة a spin-off of the conjuring franchise


Ahmed__hashim

هذا كود لنادي يجعلك تتابع الأعضاء مما يزيد التّنافس اكتب الكود في البحث عن نادي 2VCDHV


Adel316482adel

اجابتى صحيحه i wear skirt رغم انكم بالتصحيح مطابقه وتحبوها خطأ


Verjanix

نفس الاجابه صحيحه ،،


MohammedAl886815

غنىجصاوةرسشؤنطزةلوىصغمزلىض٣٦ختض


hessin12

ضيفني من فضلك 212762537354


e7laim

التعلیم مابیه صوت ؟؟؟؟؟


ilyastaybi

658732300++212 واتس ساب لتواصل بالانجليزية


Omaralwajih

0015599674074 ضفني لو سمحت


AyoubElbah2

Okay the nombre is 0690882010


shahad886968

I need a girlfriend or a boyfriend


Abdelhameed908

Can I practise English with you


shervano

كتبت skort ولكن اعطيتم صح


AliAbd961406

تنوره خالتك الشكره


OmarAnasri

صلوا على النبي


hmidiabdel

Yes I agree add me this is my number. +212670063397


a.alaskry1

شباب للي يفكر يضيفني انستغرام ونتكلم فيديو او شات بالنجليز عشان نمار اللغه ياريت وهذا انتجرامي abdullah_alaskry وبالتوفيق للجميع


Zahran379393o

تمام فكره حلوه


Zahran379393o

هذا رقم الوتس778218487


zozo20dd

ديولنجو صار ما يستحي على نفسه هسه ابي افهم وش شعور كل واحد يعرف معناها انا من عرفت معناها كلت صفوا النيه


sa3ed_09

-انا ارتدي تنورة الهيبة:


Halariki

لا تظهر عندي مهارات المحادثة لماذا؟


Hamid55196

أنا أرتدي تنورة ويعطي الجواب خطأ لماذا؟


Rosekarbal

اني كتبت انا ارتدي تنورة ليش طلع غلط ؟


515_bi

+7 9520765096

ضيفوني


Abdelhameed908

جروب دولينجو واتساب جديد لممارسة وتعلم اللغة الإنجليزية https://chat.whatsapp.com/JjkFfXLJbD32fXRAGmnatx


Abdelhameed908

التنورة هي الجيبة


Mohammed662469

ماذا تعني تنورة؟


KhadijehHa4

النطق لم يكن واضح.


KhadijehHa4

الدرس اليوم مكرر.


Mohd611039

هههههههههههههه


mannal12345

انا بس نسيت الهمزة على الالف


MidoHabib

ارجو الاضافة +966532345615


halafawaz5

يفترض ان أجابتي صحيحة .


07ban

متى نحط s ل wear ؟؟


onsP424567

عندما يكون الضمير مفرد . مثلا زي " she _ he it" . امثلة على ذلك : 1_ " She wears a skirt " 2_ " He wears a shirt " أما في حال أن يكون الضمير جمع غير لازم أن نضع ال s . مثل : " you _ we _ they _ I " .

أمثلة على ذلك : 1 _ " I wear a coat " 2 _ " you wore a dress" 3_ " We wear clothes " 4 _ " They wear their shoes


soy_arabe

ليه صوت رجال يلي بقول كذا هاه يا gay


yasminegn2

البس هي نفس أرتدي ..


yasmeenhajor

أكتب الإجابة صحيحة وهو يعطيني أني أخطأت


eJQD5

https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار


mmJ0yz

بغمان انتم يومكن ايخرجوكم من العبه


mmJ0yz

رسلو كود


TOTA739733

كتبتها صح ليش اعطاني خطأ


TOTA739733

كتبتها صح ليش اعطاني خطأ


u4Or9

كان يجب ان تُقبل اجابتي


xHqn14

Why u are gay?


OsamaAlmal15

كتبته صح بس حسبها غلط


FarhMoham887147

ههههههههه اي وربي مدري كيف الرجل يقول انا ارتدي تنورة


isra676678

لماذا بالقلوب لأني لاأعرف أقرأ هكذا


2gnF10

لا استطيع نطق الk ما افعل يا اخوانا العرب


Amnamohame780809

ضغت على التنوره فاخطاتني


-Mo_ALNazer-.

لو حد هيعمل القروب يضيفني لو سمحتوا 01102560970


akina639262

انا موافقه حدا يبعت اللنك تبع قروب الواتس


H62XD

يا ريت التطبيق يكون واقعي ازاي انا ارتدي تنورة مع صوت راجل


mohamedss100064

أنت ترتدي تنورة


cqe914

لحد يبعث رقمو


MOHMMADALK16

ضيفوني انا كمان


ZakariaHas573401

My answer is right. I saying that ; I wear a skirt


Rabih403255

DOG AND CAT IS A WOMAN WHO LIVES WITH HER HUSBAND TO BE PROUD AND HAPPY FOR THE FAMILY AND THEIR FAMILY AND FRIENDS OF HER PARENTS AND THE CHILDREN OF THE NEW YEAR OF SCHOOL THAT IS THE WOMAN EATS IN A SMALL ROOM AND IS IN HER


CRlJ19

انا اريد منك شي واحد ترد


kRDL707646

ضيفوني 07832849112 واتس


Mezouaryoucef

ما الفاءدة من الكروب


YXo68

مقوده شويه ههه


SajadAli536184

شكرا ساكت ومتحمل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.