1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Little girls read books."

"Little girls read books."

الترجمة:البنات الصغيرات يقرأن الكتب.

May 15, 2014

21 تعليقًا


tariqnisarahmed

لم لا "تقرا البنات الصغيرات كتبا"


Nohaila1

المشكلة اخي تكمن في كون صيغة الجمع تظهر في الجملة الاولى لا في الجملة التي اعطيت انت بالتوفيق اخي>>>>>>>>>>


lolo_butterfly

أحيانا نضع the قبل الكلمات المعرفة ب ال لماذا لم نضعها الآن متل the little girls read the books


abu_sufian97

فتيات صغار يقرأن الكتب ليش خطأ اذا مو حاطين The


AbuOmar11

تَقْرَأْنَ


manar169447

طيب مش little تعني بعض برضو ليش مش بعض الفتيات يقرأن الكتب


MuammarLy

صحيح ولكن مش منطقية بعض مع الفتيات يمكن أنت تستخدم Some girls أذا اردت التحدت عن بعض الفتيات


shahad34914

لو سمحت Little girls read book اذا قبل ال book لايوجد The فلا نضع ال


abdelhak_dz

فتيات صغيرات يقرأن كتبا ما الفرق بينها وبين الترجمة أعلاه


AnwarMagde

فتيات صغيرات يقرأن كتبا، أعتقد أصح


badraboali

البنات الصغار يقران الكتب


Mohamed161114

ليه little مترجمة جمع وهي مفرد


mQ6I1

اخيرا صح


[مستخدم حسابه معطّل]

    Little girls read books


marwan.drw

    من العبارات الجميلة والهامة للحفظ خاصة لمن يريد اتقان اللكنة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.