دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Little girls read books."

الترجمة:البنات الصغيرات يقرأن الكتب.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


tariqnisarahmed

لم لا "تقرا البنات الصغيرات كتبا"

منذ 4 سنوات

Tbarqawi

صحيحة.

منذ 4 سنوات

tariqnisarahmed

شكرا لك

منذ 4 سنوات

Nohaila1
Nohaila1

المشكلة اخي تكمن في كون صيغة الجمع تظهر في الجملة الاولى لا في الجملة التي اعطيت انت بالتوفيق اخي>>>>>>>>>>

منذ 4 سنوات

abu_sufian97

فتيات صغار يقرأن الكتب ليش خطأ اذا مو حاطين The

منذ سنتين

lolo_butterfly

أحيانا نضع the قبل الكلمات المعرفة ب ال لماذا لم نضعها الآن متل the little girls read the books

منذ 3 سنوات

AbuOmar11

تَقْرَأْنَ

منذ سنتين

manar169447

طيب مش little تعني بعض برضو ليش مش بعض الفتيات يقرأن الكتب

منذ سنتين

shahad34914

لو سمحت Little girls read book اذا قبل ال book لايوجد The فلا نضع ال

منذ سنة واحدة

omaralkham

وين the

منذ سنة واحدة

7qLPxU9L

فتيات صغيرات يقرأن كتبا ما الفرق بينها وبين الترجمة أعلاه

منذ 4 أشهر

badraboali

البنات الصغار يقران الكتب

منذ 3 سنوات

Mohamed161114

ليه little مترجمة جمع وهي مفرد

منذ سنة واحدة

mQ6I1

اخيرا صح

منذ سنة واحدة

AnwarMagde

فتيات صغيرات يقرأن كتبا، أعتقد أصح

منذ شهر واحد