"Little girls read books."

الترجمة:البنات الصغيرات يقرأن الكتب.

May 15, 2014

19 تعليقًا


tariqnisarahmed

لم لا "تقرا البنات الصغيرات كتبا"

May 15, 2014

Tbarqawi

صحيحة.

May 15, 2014

tariqnisarahmed

شكرا لك

May 15, 2014

RADWAN_FCB

.

July 25, 2019

Nohaila1

المشكلة اخي تكمن في كون صيغة الجمع تظهر في الجملة الاولى لا في الجملة التي اعطيت انت بالتوفيق اخي>>>>>>>>>>

June 22, 2014

lolo_butterfly

أحيانا نضع the قبل الكلمات المعرفة ب ال لماذا لم نضعها الآن متل the little girls read the books

October 27, 2014

abu_sufian97

فتيات صغار يقرأن الكتب ليش خطأ اذا مو حاطين The

January 31, 2016

AbuOmar11

تَقْرَأْنَ

March 20, 2016

manar169447

طيب مش little تعني بعض برضو ليش مش بعض الفتيات يقرأن الكتب

August 4, 2016

shahad34914

لو سمحت Little girls read book اذا قبل ال book لايوجد The فلا نضع ال

January 6, 2017

omaralkham

وين the

January 10, 2017

abdelhak_dz

فتيات صغيرات يقرأن كتبا ما الفرق بينها وبين الترجمة أعلاه

June 8, 2018

badraboali

البنات الصغار يقران الكتب

November 3, 2014

Mohamed161114

ليه little مترجمة جمع وهي مفرد

January 9, 2017

mQ6I1

اخيرا صح

June 8, 2017

AnwarMagde

فتيات صغيرات يقرأن كتبا، أعتقد أصح

September 17, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    Little girls read books

    December 16, 2018
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.