دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"البنات و الأولاد يأكلون."

الترجمة:The girls and the boys eat.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


Ali.Nour

البنات والاولاد ياكلون THE GIRLS AND THE BOYS EAT ليه الترجمه غلط ؟؟؟

منذ 4 سنوات

dr.hossam

أليس من الافضل are eating ??

منذ 4 سنوات

basharsubh

the girls and the boys are eatingلدي نفس التعليق لماذا لا يكون

منذ 4 سنوات

msrashwan1992

eat وليس eats لأنه تضاف s أو es فقط إذا كان الفاعل مفرد غائب

منذ 3 سنوات

Mohamedali12348

لماذا eat و ليس eats

منذ 4 سنوات

Dreamer71

أنا أكل = I eat
أنت تأكل/ تأكلين = You eat

هو يأكل / هي تأكل = He/She eats

نحن نأكل = We eat

أنتم تأكلون = You (all) eat
هم يأكلون = They eat

هل هذا واضح؟

منذ 4 سنوات

Mohamedali12348

شكرآ جدآ :D

منذ 4 سنوات

dahmi2014

غريبة ليش باختيار ال التعريف لوحدها غلط

منذ 4 سنوات

Ahmed4806

نفس المشكلة عندي :)

منذ 3 سنوات

NohaHashem1

البنات و الاولاد يأكلون ... أيه الغلط ف الترجمة

منذ 3 سنوات

Ahmed4806

طيب انا كانت إجابتي : girls and boys are eating ليه كتبلي في التصحيح: The girls and boys are eating حد عنده فكرة؟

منذ 3 سنوات