1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "البنات و الأولاد يأكلون."

"البنات و الأولاد يأكلون."

الترجمة:The girls and the boys eat.

May 15, 2014

11 تعليقًا


Ali.Nour

البنات والاولاد ياكلون THE GIRLS AND THE BOYS EAT ليه الترجمه غلط ؟؟؟


dr.hossam

أليس من الافضل are eating ??


basharsubh

the girls and the boys are eatingلدي نفس التعليق لماذا لا يكون


msrashwan1992

eat وليس eats لأنه تضاف s أو es فقط إذا كان الفاعل مفرد غائب


Mohamedali12348

لماذا eat و ليس eats


Dreamer71

أنا أكل = I eat
أنت تأكل/ تأكلين = You eat

هو يأكل / هي تأكل = He/She eats

نحن نأكل = We eat

أنتم تأكلون = You (all) eat
هم يأكلون = They eat

هل هذا واضح؟


Mohamedali12348

شكرآ جدآ :D


dahmi2014

غريبة ليش باختيار ال التعريف لوحدها غلط


Ahmed4806

نفس المشكلة عندي :)


NohaHashem1

البنات و الاولاد يأكلون ... أيه الغلط ف الترجمة


Ahmed4806

طيب انا كانت إجابتي : girls and boys are eating ليه كتبلي في التصحيح: The girls and boys are eating حد عنده فكرة؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.