"البنات و الأولاد يأكلون."

الترجمة:The girls and the boys eat.

May 15, 2014

11 تعليقًا


Ali.Nour

البنات والاولاد ياكلون THE GIRLS AND THE BOYS EAT ليه الترجمه غلط ؟؟؟

July 17, 2014

dr.hossam

أليس من الافضل are eating ??

May 23, 2014

basharsubh

the girls and the boys are eatingلدي نفس التعليق لماذا لا يكون

May 23, 2014

msrashwan1992

eat وليس eats لأنه تضاف s أو es فقط إذا كان الفاعل مفرد غائب

October 12, 2014

Mohamedali12348

لماذا eat و ليس eats

May 15, 2014

Dreamer71

أنا أكل = I eat
أنت تأكل/ تأكلين = You eat

هو يأكل / هي تأكل = He/She eats

نحن نأكل = We eat

أنتم تأكلون = You (all) eat
هم يأكلون = They eat

هل هذا واضح؟

May 15, 2014

Mohamedali12348

شكرآ جدآ :D

May 15, 2014

dahmi2014

غريبة ليش باختيار ال التعريف لوحدها غلط

August 30, 2014

Ahmed4806

نفس المشكلة عندي :)

August 19, 2015

NohaHashem1

البنات و الاولاد يأكلون ... أيه الغلط ف الترجمة

September 23, 2014

Ahmed4806

طيب انا كانت إجابتي : girls and boys are eating ليه كتبلي في التصحيح: The girls and boys are eating حد عنده فكرة؟

August 19, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.