1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He cooks the meat again."

"He cooks the meat again."

الترجمة:إنه يطبخ اللحم مجدداً.

May 15, 2014

9 تعليقات


mostafa.ahmed90

إنه يطهو اللحم مجددا


yasirtoker

انه يعد اللحم مجددا (اليست صحيحه )


anfas_shukr

يعد تعني makes


Tashash1

يطبخ cook يصنع او يعد makes


Habiboulla1

هو يطبخ اللحم من جديد ؟


esammustaf

مجددا يعني مرة ثانية اومرة اخرى


esammustaf

مجددا يعني مرة ثانية (اخرى)


esammustaf

مجددا تعني مرة ثانية نفس المعنى علما قد اخذنا سابقا كلمة still تعني مجددا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.