"He cooks the meat again."

الترجمة:إنه يطبخ اللحم مجدداً.

May 15, 2014

8 تعليقات


mostafa.ahmed90

إنه يطهو اللحم مجددا

May 15, 2014

Tbarqawi

صحيحة.

May 15, 2014

yasirtoker

انه يعد اللحم مجددا (اليست صحيحه )

August 20, 2015

anfas_shukr

يعد تعني makes

January 31, 2018

Habiboulla1

هو يطبخ اللحم من جديد ؟

October 10, 2017

esammustaf

مجددا يعني مرة ثانية اومرة اخرى

June 23, 2018

esammustaf

مجددا يعني مرة ثانية (اخرى)

July 13, 2018

esammustaf

مجددا تعني مرة ثانية نفس المعنى علما قد اخذنا سابقا كلمة still تعني مجددا

June 2, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.