1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He cooks the meat again."

"He cooks the meat again."

الترجمة:إنه يطبخ اللحم مجدداً.

May 15, 2014

13 تعليقًا


mostafa.ahmed90

إنه يطهو اللحم مجددا


Habiboulla1

هو يطبخ اللحم من جديد ؟


esammustaf

مجددا يعني مرة ثانية اومرة اخرى


esammustaf

مجددا يعني مرة ثانية (اخرى)


esammustaf

مجددا تعني مرة ثانية نفس المعنى علما قد اخذنا سابقا كلمة still تعني مجددا


Achouak.Ser

Still لا تعني مجددا ككلمة في حد ذاتها انما في ذلك السياق تعني ذلك على ما أظن انها. Still you?? ،أنت مجددا؟؟،،


JpPH19

ما هو زمن الجملة


o4MP31

اليست cooks تعني طباخين؟


yasirtoker

انه يعد اللحم مجددا (اليست صحيحه )


anfas_shukr

يعد تعني makes


Tashash1

يطبخ cook يصنع او يعد makes

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.