"نحن عادةً نأكل معاً."

الترجمة:We normally eat together.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


mostafa.ahmed90

we usually eat together

منذ 4 سنوات

Dreamer71

I agree, this answer is also correct.

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

بالتأكيد, تم التعديل. :)

منذ 4 سنوات

a.a.y

we usually eat together

منذ 4 سنوات

sayed.harby

we usually eat together

منذ 3 سنوات

ahmedhemeda

إزاي .. عادةً = normally.... أمال usually معناها أيه ... غير أن normally تعني بصورة او بشكل طبيعي ... إزاي يقصد بيها هنا أنها عادة .... ؟ أرجو الرد

منذ 3 سنوات

anfas_shukr

صح تعليقك أستاذ احمد..

وأنا كنت اقول مثل قولك..

ولكن سأوضح لك من حيث استخدامنا العامي؛ لعلي أزيل اللبس..

مثال:

√ •أعتذر، لقد تأخرتَ بسببي.. لا.. عادي•.. √ •أنا عادة أذهب بسيارتي•..

في المثال الأول يتضح أن استخدام كلمة عادي تأتي بمعنى: normal.. فربما normally أقرب إلى هذا المعنى..

بينما في المثال الثاني usually تأتي بأمر اعتدنا على القيام به بنسبة 20%..

مثال دولينجو: we normally eat together.. من وجهة نظري اذا قيل له: هل تأكل معنا!! سيجيب: نحن طبيعي أو بديهي نأكل معا..

وإذا أراد بها: أنهم يأكلون معا معظم الأوقات، فالأصح: usually.. لأنهم اعتادوا على الأكل ولكن قد تأتي أوقات أخرى لا يأكلون معا، ولكن العادة أنهم معا..

عاد الله أعلم.. هذه رؤية شخصية حسب لهجتنا الدارجة..

منذ 3 أشهر

wodi.

We usually eat together :)

منذ سنتين

MarYamSaYe4

this answer is also correct

منذ سنتين

DinaMohame693878

لن انس الحلول

منذ سنة واحدة

sword473418

We eat usually together

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.