دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"تفاح البنات."

الترجمة:The girls' apples.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


hassan.star

the girl's apples

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

لا ، the girl's apples يعني تفاح (البنت) أما الجملة الأصلية : تفاح (البنات)

منذ 4 سنوات

b.s.n.g.r

هل اذا اضيقت s الملكيه تحذف s الجمع !!والا لما لم تضاف sالجمع لانهم بنات وليس بنت !!!!!!

منذ سنة واحدة

Hiba.X
Hiba.X

صحيح إذا كانت الكلمة تحتوي على s الخاصة بالجمع فقط نضع الفاصلة '

منذ سنة واحدة

Tbarqawi

عند الجمع توضع الapostrophe بعد الs.

منذ 4 سنوات

Naif18

× The girls' apples ؛ The girl's apples

منذ 4 سنوات

H0ez

فى هذه الجملة أستخدمنا الصفة والموصوف لصياغة الجملة بسهولة فجاء الصفة أولا أنهم البنات girls
ثم الموصوف التفاحapples

منذ 3 سنوات

Sadki_Omrane

أنا الي فهمتوا أنو لازم نحط الفاصلة بعد حرف s لكي يدل على الملكية

منذ سنتين

b.s.n.g.r

هل اذا اضيقت s الملكيه تحذف s الجمع !! والااين ذهبت sالجمع لانهم بنات وليس بنت !!!!!!

منذ سنة واحدة

WPFa2

كيف اضع فاصلة الملكية بالكيبورد

منذ سنتين

Sadki_Omrane

ضع اللغة الفرنسية واضغط على الزر 4 في الكيبورد ولكن ليس الأرقام الي على جنب بل الأرقام الي فوق الحروف يظهر انت تكون فهمت هيك

منذ سنتين

Ahmed45396

ممكن أحد يفيدني وش تعني الفالصله الي فوق s

منذ سنة واحدة

0-0-0-0-0-mm

الفاصلة اول مرة ارها ! أليس هنالك شرح لها

منذ سنة واحدة

abdul201031

حيرتونا ماهو الصح ؟

منذ سنة واحدة

abdelhalim446259

اضغط مطولا علي حرف sو سوف تظهر فاصلة الملكية علي الحرف

منذ يوم واحد