1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "تفاح البنات."

"تفاح البنات."

الترجمة:The girls' apples.

May 15, 2014

38 تعليقًا


hassan.star

the girl's apples


Hiba.X

لا ، the girl's apples يعني تفاح (البنت) أما الجملة الأصلية : تفاح (البنات)


b.s.n.g.r

هل اذا اضيقت s الملكيه تحذف s الجمع !!والا لما لم تضاف sالجمع لانهم بنات وليس بنت !!!!!!


Hiba.X

صحيح إذا كانت الكلمة تحتوي على s الخاصة بالجمع فقط نضع الفاصلة '


Tbarqawi

عند الجمع توضع الapostrophe بعد الs.


H0ez

فى هذه الجملة أستخدمنا الصفة والموصوف لصياغة الجملة بسهولة فجاء الصفة أولا أنهم البنات girls
ثم الموصوف التفاحapples


Naif18

× The girls' apples ؛ The girl's apples


b.s.n.g.r

هل اذا اضيقت s الملكيه تحذف s الجمع !! والااين ذهبت sالجمع لانهم بنات وليس بنت !!!!!!


Sadki_Omrane

أنا الي فهمتوا أنو لازم نحط الفاصلة بعد حرف s لكي يدل على الملكية


bE2w7

هههههه مثلي أنا فهمت كذا


WPFa2

كيف اضع فاصلة الملكية بالكيبورد


Sadki_Omrane

ضع اللغة الفرنسية واضغط على الزر 4 في الكيبورد ولكن ليس الأرقام الي على جنب بل الأرقام الي فوق الحروف يظهر انت تكون فهمت هيك


0-0-0-0-0-mm

الفاصلة اول مرة ارها ! أليس هنالك شرح لها


abdul201031

حيرتونا ماهو الصح ؟


dOIC3

مجرد خليت الفاصله تطلعت كتابتي صحيحه لا كن اني ماعرف شنو وضيفه الفاصله ممكن احد يشرحلي


amol233498

انا كتبتها صح وتتطابقة مع التصحيح ليش حطيتوها غلط


Rachidb19

الحمد لله الدرس مفهوم بارك الله فيكم


Ahmed45396

ممكن أحد يفيدني وش تعني الفالصله الي فوق s


loY011

انـي لـم اضـع فـاصلـه وقـلـي ممتـاز!


afnan130142

هل تكتب Girls' او Girl's


abdelhalim446259

اضغط مطولا علي حرف sو سوف تظهر فاصلة الملكية علي الحرف


AbdullahAb182417

مالغلط في اجابتي؟! السؤال بالعربي تفاح البنات وجاوبت بالانجليزي the girls apples..


AbdullahAb182417

اتوق التطبيق يتغاضى عن الفواصل بهذه المرحله


saidmarey

The girls' apples


P7891

ما انتبهت للفاصله. كيف اميز التي تحتاج


P7891

منين اجيب فاصله في الجوال جلكسي


Arej347737

مافهمت احد بفهمني


FffGhhh

انا كتبت الجمله صح


lila323053

الترجمة خاطئة


ali143232

آنا هو الآول


Ahmedkhaldy

وم الخطاء كتبتها صح


HbaaHbb

وين الغلط


RomeaAlgan

يعني ليش غلط كتبتا متلة


KarrarGhan2

انا كتبتها صح ماحطيت الفاصله


nouf441135

الترجمه الصحيحه لها بالعربي تفاحت البنات


Reham835737

اصلا ردك باللغه العربية غلط تفاحة وليس تفاحت

Learn English in just 5 minutes a day. For free.