"تفاح البنات."

الترجمة:The girls' apples.

May 15, 2014

29 تعليقًا


hassan.star

the girl's apples

May 15, 2014

Hiba.X

لا ، the girl's apples يعني تفاح (البنت) أما الجملة الأصلية : تفاح (البنات)

May 15, 2014

b.s.n.g.r

هل اذا اضيقت s الملكيه تحذف s الجمع !!والا لما لم تضاف sالجمع لانهم بنات وليس بنت !!!!!!

April 6, 2017

Hiba.X

صحيح إذا كانت الكلمة تحتوي على s الخاصة بالجمع فقط نضع الفاصلة '

April 20, 2017

Tbarqawi

عند الجمع توضع الapostrophe بعد الs.

May 15, 2014

Naif18

× The girls' apples ؛ The girl's apples

June 14, 2014

H0ez

فى هذه الجملة أستخدمنا الصفة والموصوف لصياغة الجملة بسهولة فجاء الصفة أولا أنهم البنات girls
ثم الموصوف التفاحapples

March 15, 2015

WPFa2

كيف اضع فاصلة الملكية بالكيبورد

February 22, 2016

Sadki_Omrane

ضع اللغة الفرنسية واضغط على الزر 4 في الكيبورد ولكن ليس الأرقام الي على جنب بل الأرقام الي فوق الحروف يظهر انت تكون فهمت هيك

April 21, 2016

Sadki_Omrane

أنا الي فهمتوا أنو لازم نحط الفاصلة بعد حرف s لكي يدل على الملكية

April 21, 2016

bE2w7

هههههه مثلي أنا فهمت كذا

December 11, 2018

b.s.n.g.r

هل اذا اضيقت s الملكيه تحذف s الجمع !! والااين ذهبت sالجمع لانهم بنات وليس بنت !!!!!!

April 6, 2017

Ahmed45396

ممكن أحد يفيدني وش تعني الفالصله الي فوق s

November 29, 2016

0-0-0-0-0-mm

الفاصلة اول مرة ارها ! أليس هنالك شرح لها

January 28, 2017

abdul201031

حيرتونا ماهو الصح ؟

July 10, 2017

abdelhalim446259

اضغط مطولا علي حرف sو سوف تظهر فاصلة الملكية علي الحرف

October 20, 2018

dOIC3

مجرد خليت الفاصله تطلعت كتابتي صحيحه لا كن اني ماعرف شنو وضيفه الفاصله ممكن احد يشرحلي

October 25, 2018

amol233498

انا كتبتها صح وتتطابقة مع التصحيح ليش حطيتوها غلط

March 19, 2019

AbdullahAb182417

مالغلط في اجابتي؟! السؤال بالعربي تفاح البنات وجاوبت بالانجليزي the girls apples..

March 24, 2019

AbdullahAb182417

اتوق التطبيق يتغاضى عن الفواصل بهذه المرحله

March 24, 2019

P7891

ما انتبهت للفاصله. كيف اميز التي تحتاج

May 21, 2016

P7891

منين اجيب فاصله في الجوال جلكسي

May 21, 2016

Rachidb19

الحمد لله الدرس مفهوم بارك الله فيكم

August 1, 2016

mousa885507

How are You

September 27, 2016

Arej347737

مافهمت احد بفهمني

October 16, 2016

afnan130142

هل تكتب Girls' او Girl's

December 14, 2016

FffGhhh

انا كتبت الجمله صح

March 1, 2017

lila323053

الترجمة خاطئة

July 15, 2019

ali143232

آنا هو الآول

August 2, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.