"تفاح البنات."

الترجمة:The girls' apples.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


hassan.star

the girl's apples

منذ 4 سنوات

Hiba.X
Hiba.X

لا ، the girl's apples يعني تفاح (البنت) أما الجملة الأصلية : تفاح (البنات)

منذ 4 سنوات

b.s.n.g.r

هل اذا اضيقت s الملكيه تحذف s الجمع !!والا لما لم تضاف sالجمع لانهم بنات وليس بنت !!!!!!

منذ سنة واحدة

Hiba.X
Hiba.X

صحيح إذا كانت الكلمة تحتوي على s الخاصة بالجمع فقط نضع الفاصلة '

منذ سنة واحدة

Tbarqawi
Tbarqawi

عند الجمع توضع الapostrophe بعد الs.

منذ 4 سنوات

Naif18

× The girls' apples ؛ The girl's apples

منذ 4 سنوات

H0ez

فى هذه الجملة أستخدمنا الصفة والموصوف لصياغة الجملة بسهولة فجاء الصفة أولا أنهم البنات girls
ثم الموصوف التفاحapples

منذ 3 سنوات

WPFa2

كيف اضع فاصلة الملكية بالكيبورد

منذ سنتين

Sadki_Omrane

ضع اللغة الفرنسية واضغط على الزر 4 في الكيبورد ولكن ليس الأرقام الي على جنب بل الأرقام الي فوق الحروف يظهر انت تكون فهمت هيك

منذ سنتين

Sadki_Omrane

أنا الي فهمتوا أنو لازم نحط الفاصلة بعد حرف s لكي يدل على الملكية

منذ سنتين

bE2w7

هههههه مثلي أنا فهمت كذا

منذ 6 ساعات

b.s.n.g.r

هل اذا اضيقت s الملكيه تحذف s الجمع !! والااين ذهبت sالجمع لانهم بنات وليس بنت !!!!!!

منذ سنة واحدة

Ahmed45396

ممكن أحد يفيدني وش تعني الفالصله الي فوق s

منذ سنتين

0-0-0-0-0-mm

الفاصلة اول مرة ارها ! أليس هنالك شرح لها

منذ سنة واحدة

abdul201031

حيرتونا ماهو الصح ؟

منذ سنة واحدة

abdelhalim446259

اضغط مطولا علي حرف sو سوف تظهر فاصلة الملكية علي الحرف

منذ شهر واحد

dOIC3

مجرد خليت الفاصله تطلعت كتابتي صحيحه لا كن اني ماعرف شنو وضيفه الفاصله ممكن احد يشرحلي

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.