"A woman"

الترجمة:امرأة

May 15, 2014

55 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    انا لما اسمعها تنطق في نطقها احس مافي فرق بين woman women من حيث النطق !!!

    June 11, 2015

hadeel867950

    صحيح الفرق جدااا قليل ولا يستطيع الجميع مﻻحضته....لكن في في حالة هذه الكلمةA woman من السهل التفرقة بينهما ليس من خﻻل النطق لكن من خلال الاداة (a) التي تستخدم لتعريف النكرة (الاسماء المفردة) اي انها تاتي قبل المفرد فقط وﻻ تاتي مع اسماء الجمع مثل women

    November 3, 2015

ShakerHuss

    شكرا

    June 29, 2018

TalhaIbrah3

    شكرا لهل المعلومة الجديدة

    January 19, 2019

Zeezoo_Gamer

    بالضبط نفس اللي حصل لي

    April 8, 2017

roony_

    ي ججماعه كيف اضيف لغه ثانيه غير الانقليزيه ؟!

    September 8, 2015

zM3y1

    من الاعدادات

    December 6, 2015

7ovC8

    ضيفيني أنا ونكون لغتين

    June 7, 2018

D5V12

    تخرجي من العبه وتتدخلي اعدادات وجيكي الغه الي انتي تتدرسي ومباشرتها يجي (إضافة منهجا)أضغطي عليه.

    May 28, 2019

Ali2066

    المرأة لأنها اسم معرف من A A من ادوات التعريف

    October 23, 2015

x88y8

    لماذا قلنا امراه woman A woman ايضا امراه لماذا ضفنا A

    August 6, 2015

hadeel867950

    كﻻ الكلمتينwomanوa woman تعني امرأة،اي ﻻيوجد اختلاف في معنى الكلمة اذا جاءت لوحدها،لكن اﻻختلاف يكون اذا كانت كلمة woman ضمن جملة فيجب اضافة a قبلها وذلك لتعريفها ﻻن كلمةwoman نكرة واﻻداة a تستخدم لتعريف النكرة...اي اذا قلت: /woman=امرأة/ فهذا صحيح لانها جاءت وحدها وليست ضمن جملة،لكن اذا قلت: /she is woman=هي إمرأة/ فهذا خطأ ﻻنها جاءت ضمن جملة (وهنا تعتبر نكرة) فيجب اضافة a قبلها لتعريفها.

    November 3, 2015

CLiU5

    يعني تصير الكلمه she is a woman

    February 1, 2016

Rooa926982

    اي

    June 27, 2018

Bero931875

    love gooooob

    March 23, 2016

XKJp4

    شكرا لكم

    April 27, 2016

LysgxurHst

    .

    April 12, 2016

VsYf1

    مره سهل...

    April 20, 2016

XKJp4

    ا

    April 27, 2016

wadedy

    A women مرأه The women المرأه

    July 25, 2016

paCu9

    شكرا

    August 2, 2016

enas96200

    ✋✋✋✋✋✋

    December 22, 2017

SherifMuhammad

    إمرأه أو امرأه

    May 15, 2014

e-nawar

    همزة القطع لا تستخدم مع الأسماء التالية: (امرؤ - امرأة - ابن - ابنة - اثنان - اثنتان - ايم الله - ايمن الله - اسم - است)

    May 15, 2014

moodee86

    ههههههه ماشاء الله عليك مدرك اللغتين العربية و الانجليزية

    July 10, 2014

HaythamYahya

    معلومات جيدة

    October 18, 2014

ftoom12343

    jjjkjjnffhgbgfdbjhfzcgffffgffhtreffdssrffdtuttyjiouuyry

    October 5, 2016

wyYG5

    ليش لزام يكون في حرف a باول الكلمه؟

    December 23, 2016

wyYG5

    مرحباا

    December 23, 2016

moon437279

    كتبتها صحيحة عدة مرات فيعطيني الإجابة خاطئة ويجيب على نفس إجابتي لاأدري لماذا

    August 5, 2017

a7pf5

    The

    December 26, 2017

ramzi534860

    سهل التحدث والنطق

    March 12, 2018

0Rw41

    شكرا

    May 8, 2018

crazyboy167449

    hi

    May 12, 2018

wjUP7

    Bdjkfjmbdbmgdvk

    May 22, 2018

Rooa926982

    اقول a womenيقولو غلط

    June 27, 2018

sabreenmha

    مرحبا awoman معناها امراه لكن the woman معناها المراه صارت ال اضافت الاف والام ممكن اتعرف ع اصدقاء

    August 4, 2018

rhYd13

    ايش الفرق بينwoman. و awoman

    August 9, 2018

vrdF10

    احيانا يكون في أكل في الحروف اصلا انا ماعارف من شنو احتمال تكون من الغة لانة البريطاني يختلف عن الاميركي

    August 19, 2018

jk882

    انا النسر الذهبي ماترجمتها

    September 14, 2018

jk882

    مرحبا

    September 14, 2018

WV4M5

    ي لن تزبب

    September 20, 2018

Bakhite

    الجميع و فرد

    October 26, 2018

mohamedshr321609

    سيدة نفس المعني

    December 24, 2018

Salma15505

    A woman

    January 14, 2019

MohamedEls205829

    اووه

    January 16, 2019

sabre320610

    نمتى

    January 22, 2019

Khaled99378

    كتبت "امرأه" قالولي غلط الصح "امرأة" Dude WTF?

    February 4, 2019

wwvR2a

    مثو زبي

    February 8, 2019

Vjmo9

    aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

    March 4, 2019

Rxsc9

    قلت الكلمة صحيحة ليس خطأ

    April 18, 2019

dS2k1

    الرجاء المتابعة

    May 22, 2019

D5V12

    ياأخي ليش يجيني غلط وأنا احط الكلمة صح

    May 28, 2019

D5V12

    كتبت (امرأة)يجي غلط

    May 28, 2019

njoud109977

    سؤال ليش نضيف a

    July 15, 2019
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.