دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"A woman"

الترجمة:امرأة

منذ 4 سنوات

61 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    انا لما اسمعها تنطق في نطقها احس مافي فرق بين woman women من حيث النطق !!!

    منذ 3 سنوات

hadeel867950

    صحيح الفرق جدااا قليل ولا يستطيع الجميع مﻻحضته....لكن في في حالة هذه الكلمةA woman من السهل التفرقة بينهما ليس من خﻻل النطق لكن من خلال الاداة (a) التي تستخدم لتعريف النكرة (الاسماء المفردة) اي انها تاتي قبل المفرد فقط وﻻ تاتي مع اسماء الجمع مثل women

    منذ سنتين

ShakerHuss

    شكرا

    منذ 3 أشهر

Zeezoo_Gamer

    بالضبط نفس اللي حصل لي

    منذ سنة واحدة

beesan8

    Women جمع

    منذ سنة واحدة

roony_

    ي ججماعه كيف اضيف لغه ثانيه غير الانقليزيه ؟!

    منذ 3 سنوات

7ovC8

    ضيفيني أنا ونكون لغتين

    منذ 4 أشهر

zM3y1

    من الاعدادات

    منذ سنتين

Ali2066

    المرأة لأنها اسم معرف من A A من ادوات التعريف

    منذ سنتين

XKJp4

    شكرا لكم

    منذ سنتين

LBIG4

    لماذا قلنا امراه woman A woman ايضا امراه لماذا ضفنا A

    منذ 3 سنوات

hadeel867950

    كﻻ الكلمتينwomanوa woman تعني امرأة،اي ﻻيوجد اختلاف في معنى الكلمة اذا جاءت لوحدها،لكن اﻻختلاف يكون اذا كانت كلمة woman ضمن جملة فيجب اضافة a قبلها وذلك لتعريفها ﻻن كلمةwoman نكرة واﻻداة a تستخدم لتعريف النكرة...اي اذا قلت: /woman=امرأة/ فهذا صحيح لانها جاءت وحدها وليست ضمن جملة،لكن اذا قلت: /she is woman=هي إمرأة/ فهذا خطأ ﻻنها جاءت ضمن جملة (وهنا تعتبر نكرة) فيجب اضافة a قبلها لتعريفها.

    منذ سنتين

CLiU5

    يعني تصير الكلمه she is a woman

    منذ سنتين

Rooa926982

    اي

    منذ 3 أشهر

Bero931875

    love gooooob

    منذ سنتين

LysgxurHst

    .

    منذ سنتين

VsYf1

    مره سهل...

    منذ سنتين

XKJp4

    ا

    منذ سنتين

wadedy

    A women مرأه The women المرأه

    منذ سنتين

paCu9

    شكرا

    منذ سنتين

enas96200

    ✋✋✋✋✋✋

    منذ 9 أشهر

SherifMuhammad

    إمرأه أو امرأه

    منذ 4 سنوات

e-nawar
    e-nawar

    همزة القطع لا تستخدم مع الأسماء التالية: (امرؤ - امرأة - ابن - ابنة - اثنان - اثنتان - ايم الله - ايمن الله - اسم - است)

    منذ 4 سنوات

moodee86

    ههههههه ماشاء الله عليك مدرك اللغتين العربية و الانجليزية

    منذ 4 سنوات

HaythamYahya

    معلومات جيدة

    منذ 3 سنوات

MahfoudMou

    شكرا

    منذ 3 سنوات

ftoom12343

    jjjkjjnffhgbgfdbjhfzcgffffgffhtreffdssrffdtuttyjiouuyry

    منذ سنتين

wyYG5

    ليش لزام يكون في حرف a باول الكلمه؟

    منذ سنة واحدة

wyYG5

    مرحباا

    منذ سنة واحدة

moon437279

    كتبتها صحيحة عدة مرات فيعطيني الإجابة خاطئة ويجيب على نفس إجابتي لاأدري لماذا

    منذ سنة واحدة

a7pf5

    The

    منذ 9 أشهر

ramzi534860

    سهل التحدث والنطق

    منذ 6 أشهر

0Rw41

    شكرا

    منذ 5 أشهر

crazyboy167449

    hi

    منذ 4 أشهر

wjUP7

    Bdjkfjmbdbmgdvk

    منذ 4 أشهر

Rooa926982

    اقول a womenيقولو غلط

    منذ 3 أشهر

sabreenmha

    مرحبا awoman معناها امراه لكن the woman معناها المراه صارت ال اضافت الاف والام ممكن اتعرف ع اصدقاء

    منذ شهرين

rhYd13

    ايش الفرق بينwoman. و awoman

    منذ شهرين

vrdF10

    احيانا يكون في أكل في الحروف اصلا انا ماعارف من شنو احتمال تكون من الغة لانة البريطاني يختلف عن الاميركي

    منذ شهر واحد

jk882

    انا النسر الذهبي ماترجمتها

    منذ 3 أسابيع

jk882

    مرحبا

    منذ 3 أسابيع

WV4M5

    ي لن تزبب

    منذ أسبوعين

hanyramadan

    لا طبعا من غير نقط "امرأه"

    منذ 4 سنوات

f_almsili

    امرأة هي الاصح لانك تنطق التنوين

    منذ 3 سنوات

njlaa

    ليه a woman وليس the woman

    منذ 3 سنوات

amoona___9

    A woman معناه امرأة The woman معناه المرأة

    منذ 3 سنوات

mohammed565

    the woman معناها المرأه أما a woman معناها إمرأه

    منذ 3 سنوات

DR.Sam3

    Due to this woman

    منذ سنتين

JustMe552640

    لماذا اضفنا A

    منذ 3 سنوات

hadeel867950

    كﻻ الكلمتينwomanوa woman تعني امرأة،اي ﻻيوجد اختلاف في معنى الكلمة اذا جاءت لوحدها،لكن اﻻختلاف يكون اذا كانت كلمة woman ضمن جملة فيجب اضافة a قبلها وذلك لتعريفها ﻻن كلمةwoman نكرة واﻻداة a تستخدم لتعريف النكرة...اي اذا قلت: /woman=امرأة/ فهذا صحيح لانها جاءت وحدها وليست ضمن جملة،لكن اذا قلت: /she is woman=هي إمرأة/ فهذا خطأ ﻻنها جاءت ضمن جملة (وهنا تعتبر نكرة) فيجب اضافة a قبلها لتعريفها.

    منذ سنتين

mZd81

    شِكِرَآ

    منذ سنتين

wWh71

    مثلا الفواصل او مكان الهمزة . امرأة او إمرأة

    منذ سنتين

wryZ2

    c vb…… .n. n..……

    منذ سنتين

kamel-meriem

    woman

    منذ سنتين

roo7al7ub

    منذ سنتين

Rooa926982

    اقول a women يقولون غلط

    منذ 3 أشهر

BoodyOssam

    Aaaeeeae

    منذ 10 أشهر

BoodyOssam

    Edeeeasaaeeaeeas

    منذ 10 أشهر

BoodyOssam

    Aeeeeeeeeeeeaaaaeseeaaaasaaaaasasaaessswàaaaaaassaaaasasaaaaaaaaaasssaasssaaaaaaaaaasaaaaaaaàaaaaaaaaàaaaaaaaaàaaaaaaaaaaaaaasaaaesaaaaaaasaaaaaaasaaaaaaaaaaaaaaaaaasaaaaaaaaaaaaasaeaaaaassaaassaaaaasaaeaassssaaaaaaaaasaeaadassssssaaaaaaaaaaaaaaaaasssaaaasaaeaassaaeaassssaaaaaaaaasaeaadassssssaaaaaaaaaaaaaaaaasssaaaasaaeaawwawaeeesrreeeee

    منذ 10 أشهر

wWh71

    لماذا خطأ املائي بالعربي . يعتبر اجابة خاطئة

    منذ سنتين

1Frx

    شكرأ

    منذ سنتين