"A woman"

الترجمة:امرأة

May 15, 2014

84 تعليقًا


[مستخدم حسابه معطّل]

    انا لما اسمعها تنطق في نطقها احس مافي فرق بين woman women من حيث النطق !!!


hadeel867950

    صحيح الفرق جدااا قليل ولا يستطيع الجميع مﻻحضته....لكن في في حالة هذه الكلمةA woman من السهل التفرقة بينهما ليس من خﻻل النطق لكن من خلال الاداة (a) التي تستخدم لتعريف النكرة (الاسماء المفردة) اي انها تاتي قبل المفرد فقط وﻻ تاتي مع اسماء الجمع مثل women


TalhaIbrah3

    شكرا لهل المعلومة الجديدة


Vb0W9

    شكرا كل إلي قدمو نصيحة


MohamedZer495096

    وماهوالفرق بينawoman and the woman


Zeezoo_Gamer

    بالضبط نفس اللي حصل لي


roony_

    ي ججماعه كيف اضيف لغه ثانيه غير الانقليزيه ؟!


zM3y1

    من الاعدادات


7ovC8

    ضيفيني أنا ونكون لغتين


D5V12

    تخرجي من العبه وتتدخلي اعدادات وجيكي الغه الي انتي تتدرسي ومباشرتها يجي (إضافة منهجا)أضغطي عليه.


Ali2066

    المرأة لأنها اسم معرف من A A من ادوات التعريف


ali_hameeed

    لماذا قلنا امراه woman A woman ايضا امراه لماذا ضفنا A


hadeel867950

    كﻻ الكلمتينwomanوa woman تعني امرأة،اي ﻻيوجد اختلاف في معنى الكلمة اذا جاءت لوحدها،لكن اﻻختلاف يكون اذا كانت كلمة woman ضمن جملة فيجب اضافة a قبلها وذلك لتعريفها ﻻن كلمةwoman نكرة واﻻداة a تستخدم لتعريف النكرة...اي اذا قلت: /woman=امرأة/ فهذا صحيح لانها جاءت وحدها وليست ضمن جملة،لكن اذا قلت: /she is woman=هي إمرأة/ فهذا خطأ ﻻنها جاءت ضمن جملة (وهنا تعتبر نكرة) فيجب اضافة a قبلها لتعريفها.


CLiU5

    يعني تصير الكلمه she is a woman


XKJp4

    شكرا لكم


enas96200

    ✋✋✋✋✋✋


VsYf1

    مره سهل...


wadedy

    A women مرأه The women المرأه


NoName267921

    إمرأة

    المهم في حد كيبوبي او اوتاكو هنا


ftoom12343

    jjjkjjnffhgbgfdbjhfzcgffffgffhtreffdssrffdtuttyjiouuyry


wyYG5

    ليش لزام يكون في حرف a باول الكلمه؟


Rooa926982

    اقول a womenيقولو غلط


HibaNbeel

    لان هي woman ليس women هذا تعتبر خطأ انتبهي في المره القادمه حظ وفير


dS2k1

    الرجاء المتابعة


moon437279

    كتبتها صحيحة عدة مرات فيعطيني الإجابة خاطئة ويجيب على نفس إجابتي لاأدري لماذا


ramzi534860

    سهل التحدث والنطق


wjUP7

    Bdjkfjmbdbmgdvk


sabreenmha

    مرحبا awoman معناها امراه لكن the woman معناها المراه صارت ال اضافت الاف والام ممكن اتعرف ع اصدقاء


rhYd13

    ايش الفرق بينwoman. و awoman


vrdF10

    احيانا يكون في أكل في الحروف اصلا انا ماعارف من شنو احتمال تكون من الغة لانة البريطاني يختلف عن الاميركي


jk882

    انا النسر الذهبي ماترجمتها


WV4M5

    ي لن تزبب


Bakhite

    الجميع و فرد


mohamedshr321609

    سيدة نفس المعني


Khaled99378

    كتبت "امرأه" قالولي غلط الصح "امرأة" Dude WTF?


Vjmo9

    aaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa


Rxsc9

    قلت الكلمة صحيحة ليس خطأ


D5V12

    ياأخي ليش يجيني غلط وأنا احط الكلمة صح


D5V12

    كتبت (امرأة)يجي غلط


njoud109977

    سؤال ليش نضيف a


Ahmedousyd

    برنامج مفيد جدا وممتع شكرا لكم


nUwc10

    بس لو تخلو الواحد يصحح الكلمه


SAMSNIPER

    فكرت اني اكتبها بالانجليزي وطلعت ترجمة


Aemanalazz

    السلام عليكم كيف اسوي كروب او انضم وماعندي صفحة اجتماعية اني برنامجي على الاندرويد


Aemanalazz

    السلام عليكم كيف اسوي كروب او انضم وماعندي صفحة اجتماعية و برنامجي على الاندرويد


Nn6A10

    كيف تتعلمو انقليزي بسرعه والله اني معرف و انا احاول بليز ساعدوني بليزز انا ترا ما استهبل بليزز ساعدوني


MLyE20

    يعني ليش وهو بس ا مال امرأة محاطتة


Ljkx16

    هل هناك متابعين تابعني لكي اتابعك


NPMf14

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


wardealias

    أنا كمان ما عرفت الفرق بين woman. Women فلما أكتبها بحرف الaيطلعلي غلط ولما بكتبها بحرف الeيطلعي كمن غلط في حد يفهمني كيف أتعامل مع هذا المشكل


WafaSuliem

    شكرا كل القائمين هل التطبيق


WafaSuliem

    شكرا لكل القائمين على التطبيق


WafaSuliem

    شكرا لكل القائمين على التطبيق


LU7I14

    خرا عليكم و علا الرواح خره


OtSI516165

    If 8ml! Phrygian csruyobtfcrd and we will have to be done by


RodaynaSam2

    انا اتلغبط


Vb0W9

    شكرا لكل من قدمو النصيحة


Mayamaya622887

    هل يوجد شخص من الجزائر هنا


MohamedZer495096

    What'sdifference between thewoman and awoman


MohamedZer495096

    What's difference between awoman and the woman

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.